انتشر استيراد الملابس المستعملة أو البالة من اوروبا بشكل كبير وخاصةً في البلاد العربية. حيث يفضل أصحاب الدخل المحدود شراء هذه الملابس.
يوجد العديد من شركات ملابس البالة في اوروبا، وهي كغيرها من الشركات فلكل شركة ميزات وخدمات وعروض خاصة بها تقدمها لعملائها. فالعديد من تجار الملابس المستعملة تفضل تجارة الملابس المستعملة بجودة أقل من الخارج، وبذات الوقت هذه الملابس تحقق لهم مستوى ربح أعلى من بيع وتجارة الملابس الوطنية. كما تتمتع ملابس البالة بعدة مستويات من الجودة فمنها ملابس من الدرجة الأولى، وملابس من الدرجة الثانية، وملابس كريمة. فإذا كنت ممن يرغبون بإنشاء متجر للملابس الأوروبية المستعملة، فسنقدم لك مواقع أهم شركات ملابس بالة في اوروبا. تابع مقالنا التالي.

شركات استيراد الملابس المستعملة من دول اوروبا

يوجد عدد كبير من الشركات التي تعمل على توريد الملابس المستعملة، أو البالة من دول اوروبا إلى جميع أنحاء العالم. فهذه الشركات تورد أصنافًا مختلفةً من الملابس، التي تكون جيدةً جدًا، وذات جودة عالية أيضًا، وغير تالفة. بالرغم من أنها ملابس مستخدمة فقد تكون قد استخدمت استخدامًا بسيطًا.

أهم شركات ملابس البالة في اوروبا

شركة EUROPEAN USED Clothes للبالة في اوروبا

إحدى أهم شركات ملابس البالة، وهي شركة رومانية تأسست عام 2000. بدأت كشركة عائلية صغيرة وخلال سنوات قليلة استطاعت أن تتحول إلى شركة رائدة في اوروبا الشرقية. يعمل بها على ما يزيد عن 50 موظفًا مدربًا، وتستورد كافة أنواع الملابس المستعملة من شركات معتمدة في كل من (هولندا، وفرنسا، والمملكة المتحدة الأمريكية، وبلجيكا).
يعمل الموظفون على فرز الملابس وتصنيفها إلى ثلاث درجات (درجة أولى، ودرجة ثانية، وكريمة). بعد الفرز تعبأ في بالات أو حقائب بلاستيكية، ومن ثم يجري شحنها إلى بلاد مختلفة منها (روسيا، وبلغاريا، وتوجو، والأردن، ونيجيريا، وباكستان، والهند، وبنين). بالإضافة لإمكانية شحن الملابس من هذه البلاد إلى أي بلد في العالم. ويمكنك التواصل مع إدارة الشركة على الموقع الخاص بها من هنا.

شركة COMINDUSA للبالة في اوروبا

تعد من أقدم شركات ملابس البالة في اوروبا، والجدير بالذكر أنها شركة إيطاليا تأسست عام 1985. تعمل على تصدير الملابس المستعملة بمختلف درجات الجودة، بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل على تصدير المنتجات الجلدية، والأحذية، والمفروشات إلى مختلف مناطق العالم منها (داخل إيطاليا، ودول الاتحاد الأوربي، وألبانيا، وتسوانا، وتونس، وموزامبيق، وجنوب أفريقيا، والأرجنتين، وتشيلي). ويمكنك التواصل مع إدارة الشركة على الموقع الخاص بها من هنا.

شركة RAKI TEX للبالة في اوروبا

شركة بلجيكية تأسست عام 2000، تعمل كشركة استيراد وتصدير. وتصدر الملابس المستعملة والأنتيكات، والإكسسوارات، والأحذية المستعملة إلى مختلف الأسواق الأوربية وغيرها من دول اوروبا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع إدارة الشركة ومشاهدة وطلب المنتجات عبر الموقع المخصص للشركة من هنا.

شركة PEBS Group لملابس البالة في اوروبا

تعد من أكبر وأهم شركات ملابس البالة في اوروبا، وهي شركة بلجيكية. تختص ببيع الأحذية والملابس المستعملة، بالإضافة إلى ذلك تمتلك هذه الشركة فريق عمل من أعلى وأمهر طراز. وتمتلك قافلةً من الشاحنات والفانات الحديثة لنقل البضائع.
لديها أفرع عدة منها في (بلجيكا، وبولندا، وغانا، وإسبانيا). بالإضافة إلى امتلاكها فرعًا في مدينة مليلة ويعتبر من أهم مراكز البيع في شمال أفريقيا. تمتلك هذه الشركة شهرةً كبيرةً في المدن المغربية. ويمكنك التواصل مع إدارة الشركة ومشاهدة المنتجات عبر الموقع الرسمي لها من هنا.

شركة ABC INTERNATIONAL للبالة في اوروبا

إحدى الشركات المتخصصة بفرز وتعبئة ألبسة البالة. وهي شركة إيطالية المنشأ، تتميز هذه الشركة بتعبئة الملابس بأنواعها والإكسسوارات كالحقائب، والأحزمة، والأحذية، والقبعات من ماركات عالمية. تتصدر منتجات الشركة أغلب أسواق أفريقيا وخاصًة أسواق المغرب. كما أنها تصدر منتجاتها إلى أسواق أمريكا الوسطى، وشرق أوروبا.

شركة ELNEMA لملابس البالة في اوروبا

شركة بلجيكية متخصصة بالاستيراد والتصدير، بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل على تدوير وبيع الأحذية والملابس المستعملة. تمتلك هذه الشركة مصنعًا بمساحة 1500 متر مربع، مجهز بأحدث الأدوات. بالإضافة إلى ذلك لديها فريق عمل يمتلك درجةً عاليةً من المهارات والأحترافية. تقدم الشركة لعملائها أفضل المنتجات وبأسعار منافسة للشركات الأخرى. للاطلاع على المنتجات التي تقدمها هذه الشركة

شركة EUROWAY لتجارة البالة في اوروبا

شركة بلجيكية للاستيراد والتصدير، تخصصت في مجال تجارة الألبسة المستعملة. منتجاتها شتوية وصيفية، وبمختلف أنواع الجودة، وكذلك تعرض الشركة منتجات لعلامات تجارية مشهورة ولكن مستعملة. تعمل الشركة على فرز وتعبئة المنتجات، ومن ثم تشحن إلى أسواق عالمية مختلفة مثل بولندا، وسلوفاكيا، وليتوانيا، والكاميرون، والجابون، ونيجيريا، ومصر، والأردن، وروسيا، وجورجينا، وأوكرانيا.

شركة SHADI TRADING لتجارة ملابس البالة في اوروبا

تأسست هذه الشركة عام 1998 في بلجيكا. تختص في مجال فرز وتصدير بالات الملابس إلى جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة مصنعًا بمساحة تبلغ 2000 متر مربع لفرز، وتعبئة، وتخزين الملابس.
تشحن المنتجات إلى مصر، والأردن، والشرق الأوسط، ورومانيا، وروسيا، وأوكرانيا، وبعض الدول في آسيا).

بعض فوائد شراء ملابس البالة

  • ملابس البالة لا تحتاج إلى موارد جديدة لصناعتها.
  • لا تحتاج ملابس البالة إلى تغليف من جديد.
  • تقلل من حجم النفايات، فعند رفع نسبة استهلاك ملابس البالة ستقل نسبة النفايات المتعلقة بها.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن شراء ملابس البالة أرخص بكثير من شراء ملابس جديدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. وقد قدمنا لكم أهم شركات ملابس البالة في اوروبا، وقدمنا شرحًا مختصرًا عن كل منها. نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد وجديد.