سنتعرف في مقالنا عن أهم شركات الشحن الداخلي في امريكا، تابع معنا. هناك اختلاف بين الشحن الدولي والشحن الداخلي فيعبر الشحن الداخلي عن نقل البضائع أو المستندات داخل حدود بلد واحد. بحيث أن الشحن الدولي هو إرسال البضائع إلى جميع أنحاء العالم. فيتضمن الشحن الداخلي مجموعةً شاملةً من خدمات البريد السريع والشحن المحلية المتاحة. مع العديد من حلول النقل المعروضة، وهي مناسبة لكل من الشركات الصغيرة والكبيرة. فيمكن أن تختلف خدمات الشحن الداخلي في السعر حسب الميزانية، فهناك قيود أقل على نوع البضائع التي يمكنك نقلها مقارنةً بالشحنات الدولية، علاوةً على أن سوق الشحن الداخلي كبير ومتنوع مع توفر خدمات متخصصة للعديد من الأصناف.

لكن تختلف الأطر الزمنية للتسليم الداخلي، ذلك لأنها تعتمد على المسافة التي يقطعها طردك وسرعة عروض الخدمة المحددة. حيث توفر بعض شركات الشحن الداخلي في امريكا خدمة التوصيل المحلي في نفس اليوم، بينما يمكن أن يتراوح متوسط ​​التسليم في نفس الولاية بين يوم إلى ثلاثة أيام عمل حسب سرعة الخدمة المختارة. أما بالنسبة للشحن عبر البلاد، فيمكنك أن تتوقع أن يكون متوسط ​​الإطار الزمني حوالي 5 أيام إذا كنت تستخدم حلًا أرضيًا، على أن يكون أقصرها من 1-3 أيام للشحن الجوي وبعضها يصل إلى 6-8 أيام، حيث تعتمد تكاليف شحن التجارة الإلكترونية على وزن الطرد الخاص بك، وأبعاد عبوة طردك، والمسافة التي سيقطعها طردك عند الشحن عبر الولايات.

شركة MyUS للشحن الداخلي في امريكا

منذ عام 1997، وَثِق المستهلكون العالميون في موقع MyUS.com، لكونه يوفر طريقةً بسيطةً وموثوقةً للتسوق من تجار التجزئة عبر الإنترنت في امريكا والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى شحن عمليات الشراء في جميع أنحاء العالم. حيث أنها تقدم عملية شحن مبسطةً وفعالةً من حيث التكلفة، وتجربةً كاملةً لإدارة الحساب عبر الإنترنت، وخدمة عملاء عالمية المستوى لأكثر من 350 ألف عضو في أكثر من 220 دولةً ومنطقةً، علاوةً على أنها صنفت في قائمة الشركات الخاصة الأسرع نموًا والتي يبلغ عددها 5000 شركة، وذلك لسبب وجيه، بصفتها أول وأكبر شركة في هذا المجال، بالإضافة إلى أنه تتلقى MyUS وتشحن ما يزيد عن 260 مليون دولار في مشتريات التجارة الإلكترونية سنويًا.

وينضم إليها مئات الأعضاء الجدد كل يوم. تتميز MyUS بالخبرة والمصداقية مع العملاء، بالإضافة إلى الخبرة العالمية لجعل التسوق والشحن من الولايات المتحدة سريعًا ويمكن الاعتماد عليه وبأسعار معقولة. تشمل مواقع MyUS توزيع الشركات ومرافق العمليات في ساراسوتا، فلوريدا، ومكتب وسط مدينة شيكاغو للتسويق والتحليلات وتكنولوجيا المعلومات.

  • يمكن التواصل مع موقع MyUS عبر البريد الإلكتروني من هنا.
  • العنوان: 4299 Express Ln -Sarasota -FL 34238 – الولايات المتحدة.
  • أيام العمل: يعمل كل أيام الأسبوع ما عدا يومي السبت والأحد.
  • رقم الهاتف: +1 941-227-4444.

شركة Ship7 للشحن الداخلي في امريكا

تهدف Ship7 إلى تقديم أفضل خدمات الشحن الداخلي الأرخص والأسرع لجميع المتسوقين العالميين. حيث توفر Ship7 عناوين مجانيةً في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة للمتسوقين العالميين. يتسوق عملاء Ship7 من متاجر التجزئة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتشحن مجانًا إلى المستودعات، وتخزن لمدة 60 يومًا مجانًا، علاوةً على أنه لا يوجد رسوم خفية لاستلام الطرود؛ يُدفع فقط عند الشحن. تُرسل الطرود بأسعار الشحن المخفضة من قبل شركات النقل العالمية الكبرى إلى باب منزل العميل.

  • يمكن التواصل مع Ship7 عبر موقعها الرسمي من هنا.
  • عنوان الشركة: 95 Mayhill St-Unit H-Saddle Brook- NJ 07663.
  • رقم الهاتف: +1 (302) 265 0 777.

شركة USaddress للشحن الداخلي في امريكا

شركة USaddress.com هي شركة أمريكية تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال الخدمات اللوجستية والشحن. تتخصص الشركة في نقل البضائع من الولايات المتحدة إلى البلدان في جميع أنحاء العالم، ذلك بفضل شراكاتها الملموسة مع شركات الخدمات اللوجستية والشحن الأخرى. حيث يوفر الموقع لعملائه خدمة نقل البضائع بسرعة وبأسعار تنافسية، علاوةً على ذلك تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في تلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في USaddress.com، بالإضافة إلى أنها تقدم لعملائها أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت، وتمنحهم الوصول المباشر والسهل إلى مجموعة لا تصدق من السلع المباعة في الولايات المتحدة وأفضل العلامات التجارية من أشهر المواقع الإلكترونية، وبأسعار تنافسية للغاية، بالإضافة إلى أنها تشحن أي منتج إلى وجهته بأمان وكفاءة ويراقب بعناية طوال عملية الشحن بأكملها.

صمم مركز الخدمات اللوجستية USaddress.com في New Jersey وفقًا للمواصفات التكنولوجية الأكثر تقدمًا ليسمح لأحدث الأجهزة والبرامج وأنظمة المعالجة المحوسبة بتلبية احتياجات العميل بشكل دائم، ويمكن للعملاء التواصل مع موقع USaddress عبر الرابط التالي (من هنا).

شركة Stackry للشحن الداخلي في امريكا

هي شركة رائدة في صناعة شحن الطرود، من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات والعلاقات مع أكبر شركات الشحن الدولية في العالم. حيث توفر Stackry الأدوات والأسعار لجعل متاجر التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية سهلةً مثل التسوق في المنزل.

إذا كنت تتسوق في الولايات المتحدة الأمريكية لشراء بعض التصاميم الجديدة لمنزلك في باريس، فيوفر لك Stackry وصولًا سهلًا إلى التجار في الولايات المتحدة الأمريكية، ذلك بمجرد شحن مشترياتك إلى عنوانك الشخصي في الولايات المتحدة الأمريكية Stackry.

  • يمكن التواصل مع Stackry عبر الموقع الرسمي من هنا.
  • العنوان: الولايات المتحدة الامريكية 472 Amherst St –Nashua -NH 03063.
  • أيام العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع ما عدا السبت والأحد.
  • رقم الهاتف: +1 781-491-0874.

شركة Qwintry للشحن الداخلي في امريكا

أُنشأت Qwintry في عام 2010 لمساعدة المتسوقين في جميع أنحاء العالم على شراء ما يريدون عبر الإنترنت دون قيود. Qwintry هي خدمة توحيد وشحن دولية تسهل التسوق والشحن من بائعي التجزئة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنها توفر للعميل عناوين أمريكية وألمانية لكي يستطيع استلام مشترياته وطلباته من مواقع التسوق الأمريكية المعروفة، ومن ثم تجميع هذه الطلبيات والسلع والطرود وتخزينها وتغليفها ثم إرسالها إلى عنوان العميل الأصلي. علاوةً على أنه يمكن التواصل مع موقع Qwintry عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

شركة World Ship للشحن الداخلي في امريكا

هي وكالة شحن مستقلة متخصصة في عمليات السفن ووكالة الموانئ. حيث يقدم موظفو عمليات السفن في الشركة الخدمة الأكثر شمولًا والخبرة في منطقة البحيرات العظمى. مستفيدين أكثر من 55 عامًا في ممارسة الأعمال التجارية في هذه المنطقة. منذ عام 1960، قدمت شركة World Shipping خدمة الشاحنين والمستلمين للبضائع الدولية العاملة في مختلف الصناعات، حيث أنها تقدم خدمات مثل، الشحن، والشحن البحري، والشاحنات، وعمليات السكك الحديدية، والتخزين والتوزيع، والخدمات اللوجستية الدولية السائلة السائبة، والوساطة الجمركية، علاوةً على أنه يمكن التواصل مع موقع World Shipping عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

شركة Shipster للشحن الداخلي في امريكا

وهي شركة لوجستية ناشئة في سان فرانسيسكو، حيث أنها تشحن 11,000 حزمة شهريًا لمئات من الشركات، كشركة Squarespace الناشئة، وعلامة الأزياء الراقية Diane von Furstenburg، علاوةً على أنها تستلم أي شحنة، سواءً كان ذلك مستندًا يجب تسليمه لأي مكان في امريكا أو صندوقًا من الأثاث ذاهبًا إلى إيرلندا، في غضون 20 دقيقةً.

  • يمكن التواصل مع موقع Shipster عبر الموقع الإلكتروني من هنا.
  • العنوان: Carvers warehouse – Shipster Oddsphere Suite – 77 Dale St – Manchester M1 2HG – المملكة المتحدة.
  • أيام العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً. ما عدا يوم السبت والأحد.

وفي نهاية المقال، وبعد أن تعرفنا على أهم شركات الشحن الداخلي في أمريكا. نجد أنه وبعد الزيادة الكبيرة للمتسوقين عبر الإنترنت. وزيادة المتاجر الإلكترونية وخاصةً في امريكا، لذلك أصبح يحتاج العملاء بالضرورة لشركة شحن داخلي في امريكا وغيرها من دول العالم. بحيث تتميز بالسرعة والأسعار المناسبة وذات مصداقية عالية لتضمن وصول المنتج للعميل.