كثير منكم يعرف منصة PrimeXBT، ومن الأكيد أنكم تريدون معرفة كلّ المعلومات المتعلّقة بهذه المنصة المخصصة لتداول العملات الرقمية. لذلك سنخصص مقالنا التالي في سبيل شرح PrimeXBT المزايا والتسجيل والودائع والسحوبات. علاوة على ذلك كله، سنعمل على ذكر مختلف المعلومات التي نمتلكها عن هذه المنصة العالمية المشهورة. فمن الواضح لنا بأنّ PrimeXBT باتت اليوم أحد أهمّ منصات تداول العملات الرقمية في العالم، بالإضافة إلى أنها من المنصات التي تشهد إقبالًا منقطع النظير من قبل العاملين في مجال تداول العملات الرقمية حول العالم. ومن أجل ذلك سنقوم بشرح PrimeXBT، وسنعمل على ذكر المزايا التي تشتهر بها المنصة. كما أنّنا سنعمل على ذكر طريقة التسجيل، وسنخبركم عن طريقة العمل في مجال الإيداع ضمنها، وكيف ستتمكنون من الحصول على السحوبات المالية الخاصّة بكم من منصة PrimeXBT.

شرح PrimeXBT وتعريفها

يمكن اعتبار منصة PrimeXBT منصةً مختصةً في مجال تداول بيتكوين Bitcoin، كما أنّها تعمل على تقديم رافعة مالية للعديد من الأصول الرقمية التي تشمل كلًا من البيتكوين، والريبل، واللايت كوين، والايثيريوم. ومن المعروف بأنّ تاريخ إطلاق العمل بهذه المنصة يعود إلى العام 2018 ميلادي، حيث تمكّنت منذ يومها الأول من تحقيق نمو وتطوّر كبيرين. حيث وصلت اليوم إلى إمكانية العمل بهذه المنصة ضمن أكثر من 156 بلد حول العالم. علاوة على ذلك كله، يعود الفضل الأكبر لهذا الانتشار إلى كون المنصة تمتلك سيولة كبيرة من الدرجة الأولى، ومجموعة متنوعة، وواسعة من الأدوات المخصصة للتداول. ليس هذا فحسب، فمنصة PrimeXBT تعمل على توفير السيولة المستمرة، والأمان المطلق للمتداولين ضمنها، وهذا الأمر يساهم بلا شكّ في جذب عدد كبير من المتداولين للعمل ضمنها. كذلك الأمر فقد باتت هذه المنصة أحد أكبر المنافسين في ميدان تداول العملات الرقمية، وتعمل على منافسة منصّات عريقة ضمن نفس المجال مثل منصة BitMix.

ومن الواضح بأنّ منصة PrimeXBT تعمل بشكل دؤوب في سبيل التغلب على مختلف المشاكل والمعوقات التي تشوب عمل المنصات الأخرى. وهذا الأمر بلا شكّ يمنحها ميزةً إضافية تساهم بتفوّقها على المنافسين. علاوة على ذلك كله، فالمنصة تعمل على توفير رافعة مالية ملائمة للمستخدمين، وتتيح لك إمكانية معرفة قدرتك الشرائيّة اعتمادًا على رأس المال المتاح لديك. ولا بدّ من الانتباه إلى أمر هام، وهو أنّك في حال اعتمدت على الرافعة المالية ستزداد نسبة أرباحك المالية المحتملة، وفي الوقت نفسه ستزداد فرص خسارتك للمال.

شرح PrimeXBT وتعريفها

شرح PrimeXBT وتعريفها

مزايا منصة PrimeXBT

تعتبر منصة PrimeXBT منصة ذات أصول مالية متعددة عاملة بشكل أساسي في مجال تداول البيتكوين، بالإضافة إلى العديد من العملات الرقمية الأخرى. ومن المعروف بأنّها حصلت على العديد من الجوائز العالمية التي تشهد لها بجودة خدماتها، وعملها الرائع. علاوة على ذلك كله، تمتلك منصة PrimeXBT العديد من المزايا والخصائص التي تجعلها منصةً فريدةً من نوعها، وتتفوّق على باقي المنصات العاملة في نفس المجال. ومن أهمّ مزايا هذه المنصة سنذكر لكم كلًّا مما يلي:

  • إنّ قيامك بالتسجيل ضمن هذه المنصة سيكون سهلًا وبسيطًا للغاية.
  • كما أنّ عملية السحب داخل PrimeXBT عبارة عن عملية سهلة، وغير معقدة على الإطلاق. حيث تشمل هذه العملية القائمة البيضاء الخاصة بالعناوين.
  • كذلك الأمر فقد تمّ العمل على بناء وتأسيس المنصّة اعتمادًا على برامج تقنية متناسبة مع المؤشرات الرئيسية.
  • علاوة على ذلك كله، فشرط الودائع المدفوعة داخل PrimeXBT قليلة، وستتمكنون من تحقيق أقصى حدّ ممكن من الربح فيها.
  • وتعمل المنصّة بشكل مستمر على توفير العديد من الأدوات المميزة والفريدة التي لا توجد في باقي المنصات المنافسة.
  • بالإضافة إلى ذلك كله، تعمل المنصّة على توفير خدمة العملاء الحيّة على مدار الساعة 24\24.
  • كذلك الأمر، فمن المتاح لكم عند استخدام هذه المنصة الاستفادة من الدروس التعليمية التي تساهم في زيادة خبرتكم.
  • علاوة على ذلك كله، فجميع البرامج التعليمية، والمساعدات التي يقدّمها الخبراء ضمن المنصّة متاحة بشكل مجاني.
  • كما أنّه سيكون بمقدورك العمل ضمن منصة PrimeXBT  بسرعة كبيرة، وبمقدار عال من الأمان.

    مزايا منصة PrimeXBT

    مزايا منصة PrimeXBT

التسجيل في منصة PrimeXBT

كما ذكرنا لكم سابقًا، فإنّ عملية التسجيل ضمن منصة PrimeXBT أمر بسيط، وسهل، ولا يحتاج منكم إلّا لبضع دقائق. وفي حال أردتم بدء العمل بتداول العملات الرقمية ضمن هذه المنصة فلا بدّ لكم من التسجيل فيها. وتتمّ عمليّة التسجيل من خلال اتباع الخطوات التّالية:

  1. في البداية يجب عليكم فتح الصفحة الرئيسية للموقع.
  2. وفي المرحلة التّالية لا بدّ لكم من ضرورة إدخال بياناتكم الشخصية المطلوبة ضمن المربعات المخصصة لها. ومن هذه المعلومات سنذكر لكم البريد الإلكتروني الخاص بكم، وكلمة المرور، والعمر.
  3. بعد انتهائكم من إدخال المعلومات المطلوبة لا بدّ لكم من الضغط على خيار (تسجيل).
  4. علاوة على ذلك كله، يجب عليكم العمل على تأكيد التسجيل من خلال العمل على الضغط على رابط تأكيد التسجيل الموجود ضمن صندوق الوارد في بريدكم الخاص.

    التسجيل في المنصة

    التسجيل في المنصة

الودائع ضمن منصة PrimeXBT

تختلف طريقة إيداع العملات ضمن المنصة حسب نوع العملة المودعة، وفيما يلي سنذكر لكم طريقة إيداع البيتكوين، وطريقة إيداع الودائع البديلة:

طريقة إيداع بيتكوين ضمن PrimeXBT

  • تعتمد طريقة إيداع البيتكوين ضمن المنصة على أساس الإيداع المباشر ضمن محفظتكم المالية الخاصة داخل المنصة.
  • وكلّ ما عليكم فعله هو العمل على نسخ عنوان المحفظة الشخصية ضمن PrimeXBT.
  • ومن ثمّ العمل على إلصاق هذا العنوان ضمن حقل الوجهة على خدمة المحفظة التي سترسل منها الأموال.
  • وسيكون بمقدرك العمل على استخدام رمز الاستجابة السريع (QR)في سبيل إتمام عملية الإيداع.

طريقة إيداع الودائع البديلة ضمن منصة PrimeXBT

يتمّ العمل في مجال الودائع البديلة عن طريق Changelly، وسيسمح لك بشراء BTC بواسطة بطاقة ائتمانك الخاصة بك. ومن ثمّ تحويلها إلى محفظة PrimeXBT التي تملكها. وفي سبيل نجاح هذه العملية فلا بدّ لك من اتّباع الخطوات التّالية:

  • في البداية يجب عليك تحديد نوع العملة وكميّة المبلغ الذي تريد الدفع به.
  • كذلك الأمر فلا بدّ لك من النقر فوق خيار (تبادل).
  • وفي هذه المرحلة سيتمّ تحويلك إلى موقع Changelly في سبيل وضع تفاصيل الدفع الخاصّة بك وتأكيد عملية التحويل.

ومن الضروري هنا أن نحيطكم علمًا بأنّ العمل على الإيداع ضمن الموقع سيتطلّب منكم العمل لمدّة 40 دقيقة. كما أنّ هذا الوقت مرشّح للتبدّل وفقًا لحالة ازدحام البلوكشين.

الودائع ضمن المنصة

الودائع ضمن المنصة

السحوبات ضمن منصة PrimeXBT

إنّ العمل على سحب المال من PrimeXBT أمر بسيط وسهل للغاية، ويتمّ بطريقة مباشرة خالية من أيّ تعقيد. ولن تحتاج كمستخدم ضمن هذه المنصة سوى إلى إدخال كمية وعنوان البيتكوين التي تمتلكها في سبيل إنهاء العملية. علاوة على ذلك كله، فالمنصة تعمل على توفير القائمة البيضاء الخاصة بالعناوين. وهذا يعني بأنّ العناوين مجهّزة مسبقًا، ومن الممكن العمل على استخدامها عند القيام بعملية السحب. كذلك الأمر فلا بدّ لكم من معرفة الرسوم المفروضة على السحب ضمن المنصة والتي تبلغ 0.0005 BTC مقابل كلّ عمليّة سحب. وهي بلا شكّ رسوم منخفضة، ومنافسة بقوّة لباقي المنصّات العاملة في مجال تداول العملات الرقمية. كما أنّ معالجة مختلف عمليات السحب تتمّ بشكل يومي خلال فترة التبييت. وسيكون بإمكانكم إلغاء العملية قبل الوصول إلى هذه الفترة.

عيوب منصة PrimeXBT

على الرغم من امتلاك هذه المنصة لعدد كبير من نقاط القوّة والمميزات التي تتفرّد بها في مجال تداول العملات الرقمية. إلّا أنّها في المقابل تمتلك العديد من العيوب التي تشوب عملها بشكل أو بآخر. ومن أهمّ هذه العيوب سنذكر لكم كلًّا مما يلي:

  • لا يمكن للمستخدمين التداول إلّا بواسطة رافعة مالية ثابتة، وهذا الأمر يعني عدم وجود أيّ إمكانية لإجراء التداول الفوري.
  • علاوة على ذلك كله، لا يمكنك العمل على إيداع أو سحب المبالغ النقدية من المنصة.
  • كذلك الأمر، لا تتيح المنصة للمستخدمين امتلاك أيّ نوع من أنواع العملات المشفّرة الأساسيّة.
  • والأهم من ذلك كله، لا تزال المنصة غير متوفرة للمستخدمين في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، واليابان.

    عيوب منصة PrimeXBT

    عيوب منصة PrimeXBT

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا نكون قد قدّمنا لكم شرح PrimeXBT المزايا والتسجيل والودائع والسحوبات والعيوب. وذلك في سبيل منحكم أفضل تقييم ممكن لعمل هذه المنصة، ومساعدتكم في حال أردتم مباشرة العمل ضمنها.