يبحث كثيرون عن شرح موقع REV والربح من التفريغ الصوتي، هل تعرف ماهو هذا الموقع؟ في 2010خمسة زملاء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، خرجوا بفكرة واحدة بسيطة: هي بناء سوق للعاملين المستقلين المهرة وربطهم بالعملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة سريعة وبأسعار معقولة. بعد ذلك، جعلوا العملية برمتها سلسة قدر الإمكان، لكل من العملاء ومجموعة المستقلين لديهم.

طوروا عملهم خلال فترة. ومنذ ذلك الحين، وبفضل الرؤية ووحدة الهدف، بنى Rev الخدمة الأولى لتحويل الكلام أو الصوت إلى نص في العالم.

واليوم، يوفر  موقع Rev مزيجًا لا مثيل له من أفضل ذكاء اصطناعي للتعرف التلقائي على الكلام في العالم بما يقدر ب 60.000 وما يزيد، وهو أكبر مجتمع في العالم من المترجمين المستقلين الذين يفرغون الكلام أو الصوت إلى نص. وهذا المزيج من الذكاء الاصطناعي والأشخاص هو ما يجعل قدرات Rev الخاصة بتحويل الكلام إلى نص مميزة بشكل استثنائي ولا تقبل المنافسة على الإطلاق.

من خلال إنشاء تلك الوظائف الرائعة في أي مكان والاستثمار في تطويرها، فإن Rev قادر على توفير جودة وسرعة لا مثيل لها بتكلفة لا تصدق حقًا. عندما تحتاج الشركات والأفراد على حد سواء إلى التسميات التوضيحية والنصوص الأكثر موثوقية بسرعة البرق، فإنهم يعتمدون على موقع REV.

شرح موقع REV والربح من التفريغ الصوتي

  • مهمة موقع REV

إنهم في مهمة لخلق وظائف رائعة في أي مكان، مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

  • عهد هذا الموقع

يعد الكادر بتقديم كلام سريع ودقيق للنص، مدعوم من الروبوتات ومتقن بواسطة الناس.

  • رؤية موقع REV

يسعى الكادر لإطلاق الإمكانات الكاملة للكلام للجميع في كل مكان.

في Rev، يؤمن الناسخون بمكافأة العمل الجيد. حيث يتم تصنيف الملفات المنسوخة وفقًا لأشياء مثل الدقة والتنسيق والتوقيت. هذا التصنيف الدقيق هو ما يسمح لهم بضمان دقة النسخ أو التفريغ الصوتي بنسبة 99٪ لعملائهم. كما أن معايير الدرجات هذه هي التي تتبع تقدمك بصفتك كاتب نسخ مستقل، وتكافئ العمل الجيد الذي يحقق أرباحًا أعلى.

مستويات العاملين في موقع REV

هناك ثلاثة مستويات من Revver: Rookie و Revver و Revver +.

شرح موقع REV

المستوى المبتدئ

عند البدء، ستكون في مستوى المبتدئين لديهم. لمنح Rookies فرصة لتجربة مجموعة من الأعمال أثناء التعرف على أدواتهم، فإنهم يقتصرون على المطالبة بمشاريع النسخ الأقصر في الطول.

على طول الطريق، تتاح الفرصة للمبتدئين للاطلاع على تعليقات صانعي الصفوف وتعلم كيفية الكتابة باستخدام Rev.

مستوى الخبير

يؤدي الحصول على حالة Revver إلى فتح الوصول إلى الوظائف ذات الأجر الأعلى لكل دقيقة صوتية، وكذلك القدرة على المطالبة بمشاريع من أي طول. فبمجرد تقدمك من مستوى Rookie إلى Revver Level، ستتمكن من العمل في أي مشروع نسخ تريده. وستستمر أيضًا في تلقي التعليقات من صانعي التقديرات حول مجموعة فرعية من عملك. من هنا ، المستوى التالي والأعلى من Revver هو Revver +.

 مستوى خبير +

بعد إكمال متطلبات Revver + ، بما في ذلك 800 دقيقة تم التقاطها بدقة وتقديمها في الوقت المحدد، يمكنك التأهل للحصول على Revver + Level. يتلقى Revvers من الدرجة الأولى لديهم جميع مزايا Revvers ، * بالإضافة إلى كونهم يحصلون على وصول مبكر إلى مشاريع النسخ والتفريغ الصوتي الجديدة.

بمجرد وصولك إلى حالة Revver +، فأنت أيضًا مؤهل لإجراء اختبار تحديد الدرجات الخاص بهم. إذا نجحت في هذا الاختبار، فسيتم الدفع لك لتقييم عمل مفرغي النسخ الآخرين. أما آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه من الممكن أن يتراجع وكلاء Revver + Level إلى مستوى Revver إذا لم يتم الحفاظ على المقاييس العالية.

هل أنت مهتم ببدء العمل كناسخ؟ سجل اليوم. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وسماعة رأس واتصال بالإنترنت ومهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.

العمل كناسخ أو مفرغ صوتي مستقل مع موقعREV

قبل أن ندخل في التطبيق، دعنا نتحدث قليلاً عما يمكن أن تتوقعه بصفتك كاتب نسخ أو مفرغ صوتي مستقل مع Rev.

  • يستمع الناسخون إلى الصوت أو الفيديو ويكتبون ما يسمعونه. في موقع Rev، قد يعني ذلك أي شيء من مقابلة مع أحد المشاهير إلى بودكاست عن التغذية إلى محاضرة عن التاريخ.
  • كما يستخدم أكثر من 100000 عميل موقع Rev من مجالات مثل المجالات القانونية والإعلام والتعليم وغير ذلك، مما يعني أن هناك دائمًا مجموعة متنوعة من الملفات المتاحة للعمل عليها.
  • هذا ويوفر Rev محررًا مجانيًا عبر الإنترنت يجعل من السهل الاستماع إلى الملف والكتابة في نفس الوقت.
  • بصفتك مستقلاً، فأنت سيد نفسك وتتحكم في جدولك الخاص. لا يحدد موقع Rev مطلقًا مشاريع لك، فأنت تختار وتختار ما تريد العمل عليه.
  • سواء كنت تحب اللهجات الأسترالية أو تكره البحث عن المصطلحات التقنية، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا مثيرًا للاهتمام لنسخه من آلاف الملفات المتاحة.

كيفية التقدم للعمل كمفرغ صوتي مع موقع REV

قبل التسجيل بصفتك كاتب نسخ مستقل، ستحتاج إلى إكمال طلب سريع يتكون من جزأين، سنغطيهما بالتفصيل أدناه. من أجل إكمال النموذج، يجب عليك استخدام جهاز كمبيوتر مكتبي وتخصيص نصف ساعة إلى ساعة من الوقت.

المرحلة الأولى

  • إن الجزء الأول من التطبيق عبارة عن اختبار نحوي سريع لإثبات إتقانك للغة الإنجليزية.
  • و إذا كنت واثقًا من لغتك المتجانسة، فمن المحتمل أن تجد هذا الجزء في غاية السهولة.
  • أما إذا لم تكن حصة اللغة الإنجليزية هي خيارك القوي، ففكر في تحسين قواعدك اللغوية قبل إجراء الاختبار.
  • كما يتكون الاختبار النحوي الخاص بـ Rev من 20 سؤالًا أساسيًا تغطي اختيار الكلمات وتركيب الجملة وعلامات الترقيم.
  • لا بأس أن تفوتك بعض الأسئلة، لكن خبراء النسخ لدى الموقع عادًة ما يكونون قادرين على الإجابة على الغالبية العظمى بشكل صحيح. حيث يستغرق هذا الجزء من التطبيق عادةً من 5 إلى 15 دقيقة فقط لإكماله.
  • بالإضافة إلى بعض الأسئلة النحوية العامة، كما أنك ستجيب عن بعض الأسئلة التي تتعلق بشكل خاص بدليل الأسلوب الذي سنقدمه.

المرحلة الثانية

  • يتكون الجزء الثاني والأكثر أهمية من عينة نسخ مدتها ثلاث دقائق. ستستمع إلى ملف صوتي قصير وتدوين العينة في محررنا على الإنترنت.
  • للتسجيل بصفتك ناسخًا على Rev، ستحتاج إلى التأكد من أن عينة النسخ الخاصة بك تفي بمعايير عملاء الموقع.

فيما يلي بعض الأشياء التي يبحث عنها العملاء. تأكد من إيلاء مزيد من الاهتمام لما يلي في نموذج نصك:

  • تحديد المتحدثين: النص مفيد فقط إذا كان بإمكانك معرفة من يقول ماذا، خاصًة إذا كان هناك عدة أشخاص يتحدثون مع بعضهم البعض. احرص على تصنيف من يتحدث في جميع الأوقات.
  • التهجئة الصحيحة والبحث في المصطلحات: الدقة هي رقم 1 لعملائنا، وبصفتك ناسخًا، يُتوقع منك إجراء قدر أساسي من البحث لتهجئة الأشياء بشكل صحيح. قد تبدو أشياء مثل McDonald’s vs.
  • القواعد النحوية وعلامات الترقيم: الترقيم المناسب هو مفتاح المقروئية. لا يستخدم الأشخاص دائمًا القواعد الصحيحة عند التحدث، ولكن بخلاف حذف عدم إتقان الكلام والتلعثم في الوظائف غير اللفظية، فإنك، الناسخ، ستلتقط نصًا منطوقًا وتنتج نصًا دقيقًا ومقروءًا.

شرح موقع REV

تعد عينة النسخ ضرورية لضمان وصول العملاء إلى أكثر الناسخين المؤهلين عبر Rev. قد يبدو كل هذا مخيفًا بعض الشيء، لكن معظمهم قادرون على إكمال هذا الجزء من التطبيق في أقل من نصف ساعة.

في النهاية وبعد إن تعرفنا على شرح موقع REV والربح من التفريغ الصوتي، وخضنا في طريقة بدء العمل في الموقع يبقى أن نؤكد على أهمية هذه المواقع الرائدة وحديثة العهد.