سنتناول في مقالنا اليوم شرح موقع getlike بالتفصيل لربح الروبل مجانا بدون رأس مال. حيث يبحث العديد من الناس عن موقع إلكتروني موثوق لربح الروبل عبر الإنترنت وتحويلها إلى أموال حقيقة بسهولة. وبالتالي أصبح الأمر في غاية السهولة بعد ظهور موقع getlike الذي يتيح للمستخدمين ربح الروبل مجانًا بدون رأس مال. ونحن اليوم من خلال منصة تجارتنا سوف نتحدث عن تفاصيل موقع getlike لربح الروبل من الإنترنت.

يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية تدعي أنها تربح المال مقابل أداء مهام بسيطة عليها. لكن أغلب هذه المواقع قد تكون احتيالية ومضيعة للوقت والجهد بدون تحصيل أي مبلغ مالي. لذلك خصصنا اليوم الشرح عن أحد المواقع الروسية الأشهر حول العالم وأكثرها مصداقية لربح الروبل عبر الإنترنت. وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك من المهتمين بربح الروبل من الإنترنت وترغب في تحقيق دخل مادي جيد بدون رأس مال، فتابع معنا المقال للنهاية لنزودك بكافة التفاصيل.

موقع getlike لربح الروبل

موقع getlike هو موقع إلكتروني روسي لربح المال عبر الإنترنت من خلال أداء المهام المصغرة. ولكن تختلف فكرة المهام المصغرة عن باقي المواقع الإلكترونية بأنها تقتصر على مواقع السوشيال ميديا، وقنوات اليوتيوب فقط. حيث يمكن للمستخدم ربح المال من خلال تسجيل الاعجابات، ووضع التعليقات ومتابعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك كله يدعم الموقع الكثير من مواقع التواصل، مثل: التيليغرام، والفيسبوك، وتوتير، والانستغرام، وغيرها.

يهدف الموقع إلى ربط أصحاب الحسابات على السوشيال ميديا الذين يرغبون بزيادة التفاعل على حساباتهم الشخصية. كذلك يدفع الموقع المال بعملة الروبل وهي عملة روسيا المعتمدة لذلك يجد المستخدم جميع المهمات مسعرة بالروبل الروسي. بالإضافة إلى ذلك يدعم الموقع التسجيل من كافة الدول وخاصةً الدول العربية التي لا تدعمها جميع مواقع المهمات المصغرة.

التعريف بموقع getlike لربح الروبل

التعريف بموقع getlike لربح الروبل

طريقة التسجيل في موقع getlike

التسجيل في موقع getlike سهل وبسيط ولا يحتاج منك الكثير من الجهد لكنك لا تستطيع العمل قبل تفعيل العضوية بالكامل. وبالتالي خطوات التسجيل هي كالتالي:

  1. الدخول إلى موقع getlike.
  2. استخدام ترجمة غوغل للترجمة إلى اللغة العربية لتستطيع التعامل معه بسهولة.
  3. الضغط على أيقونة التسجيل الآن.
  4. ملء البيانات المطلوبة من الاسم الثلاثي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. كذلك اختيار كلمة مرور قوية مكونة من أحرف وأرقام.
  5. بعد ذلك الموافقة على شروط خصوصية الموقع والضغط على تسجيل.
  6. التوجه إلى البريد الإلكتروني لفتح رسالة التفعيل من الموقع.
  7. تأكيد الحساب من خلال الرابط المرسل من الموقع.

طريقة العمل على موقع getlike لربح الروبل بدون رأس مال

للبدء بالعمل على موقع getlike يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الصفحة الرئيسية، ثم الضغط على خيارات في أعلى الشاشة.
  2. الضغط على زر كويست للصرافة بعد ترجمة الموقع للعربية.
  3. اختيار حساب شخصي لك على احدى مواقع التواصل الاجتماعي لربطه بالموقع.
  4. بعد ذلك تظهر لك صفحة بقائمة المهام المطروحة ملونة بالأزرق. انقر على احدى المهام المتاحة التي ستوجهك إلى احدى الحسابات لمتابعتها أو لصورة لتسجيل الإعجاب بها.
  5. اضغط على العودة إلى الخلف سترى المهمة أصبحت باللون الأخضر يعني أنها تمت بشكل صحيح.
  6. انقر على المهمة المنفذة وتأكد أن الأرباح تمت بشكل صحيح.
طريقة العمل على موقع getlike لربح الروبل بدون رأس مال

طريقة العمل على موقع getlike لربح الروبل بدون رأس مال

طرق السحب من موقع get like لربح الروبل بدون رأس مال

تعتبر طرق سحب الأرباح من موقع getlike من أكثر الصعوبات التي تواجه المستخدمين في المنصة. وذلك بسبب قلة طرق الدفع المتاحة، وهما طريقتين:

  • حساب بايير: وهي الطريقة الأشهر والأسهل في الموقع، حيث يمكن دفع الأموال عند الوصول للحد الأدنى من الأرباح وهو 20 دولار. وبالتالي يدفع الموقع عند طلب المستخدم من خلال صفحة رصيدي والتوجه إلى قسم سحب الأرباح.
  • تحويل بنكي: يدعم الموقع التحويل البنكي المباشر إلى عدة بلدان حول العالم فقط تحتاج إلى حساب بنكي معتمد ويقبل التحويل الخارجي. حيث يمكنك سحب أرباحك عند الوصول للحد الأدنى، وهو 50 دولار عن طريق وضع رقم حسابك البنكي وبياناتك الشخصية.

ميزات العمل على موقع getlike لربح الروبل بدون رأس مال

هنالك الكثير من المميزات التي تجعل موقع getlike خيار مناسب للعملاء، وهي:

  • الحد الادنى لسحب الأرباح منخفض.
  • وجود مهمات مرتفعة بالسعر فأداء مهمة واحدة أفضل من أداء عشر مهمات على باقي المواقع.
  • يحصل العميل على حوالي 0.010 روبل لكل عملية فولو للحساب و0.07 لكل تسجيل إعجاب.
  • المهمات المطروحة في غاية السهولة.
  • التسجيل في الموقع متاح للمبتدئين، ولا يحتاج مراجعة لقبول الحساب.

سلبيات العمل على موقع getlike لربح الروبل بدون رأس مال

لا يخلو الموقع من بعض السلبيات التي يجب ذكرها، وهي:

  • الموقع متاح باللغة الروسية وقليل من يستطيع فهمها.
  • قلة طرق سحب المال وتحويل الأرباح.
  • قلة عدد المهمات المتاحة بشكل يومي للعملاء.

هل موقع getlike صادق

كثرت الأسئلة حول مصداقية موقع getlike في دفع المال بسبب تخوف الناس من عمليات النصب وتجنبًا لإضاعة الوقت والجهد. وبالتالي من خلال تجربة العملاء بالعمل على الموقع فهو موقع صادق، وذلك بسبب صحة الحساب البنكي واثباتات الدفع الموجودة عليه. كذلك من خلال التعليقات وتقييم الموقع من خلال العملاء، حيث لم تذكر أي عملية نصب أو احتيال على المستخدمين أو المعلنين.

هل موقع getlike صادق

هل موقع getlike صادق

وفي الختام،  يعتبر مقال شرح موقع getlike بالتفصيل لربح الروبل مجانا بدون رأس مال البوابة لكل شخص يرغب بتحقيق دخل مادي عبر الإنترنت. لذلك ينصح بالتسجيل بالموقع والبدء بتحقيق الأرباح لأنه من أفضل مواقع ربح المال أون لاين.