موقع Get Like التسجيل والربح هل تريدون تحقيق الأرباح من الإنترنت؟ هنا طريقةٌ مضمونةٌ ولا تتطلب الكثير من الجهد، هل سمعتم بموقع Get Like الروسي؟ سنقوم بشرح موقع Get Like التسجيل والربح عن طريقه في المقال التالي.

كلنا بحثنا عن مواقع الربح على شبكة الإنترنت وسمعنا الكثير عنها أيضًا، مع العلم  أغلب تلك المواقع إما احتياليةٌ أو محظورٌ الوصول إليها في بلداننا أو من الممكن أن تنتهك خصوصية الشخص، ولكن موقع  Get Like مختلفٌ، موقعٌ لا يتطلب منك التسجيل باسمك الشخصي أو ربط حساباتك عليه ويحترم خصوصيتك، آمنٌ وسهل الاستخدام ولا يحتاج الكثير من الجهد والوقت للعمل عليه والربح مضمون، كما أن سحب مستحقاتك منه سهلٌ وبسيطٌ، لنتعرف سويةً على موقع Get Like.

ما هو موقع Get Like

موقع Get Like هو منصةٌ إلكترونيةٌ روسيةٌ للعمل على الإنترنت وكسب المال أنشئت منذ حوالي سنةٍ ونصفٍ، ولا تتطلب شروطًا معقدةً وتتيح للجميع التسجيل عليها بلا صعوباتٍ، حيث تقوم بتحديد مهامٍ محددةٍ كمتابعة أشخاصٍ على الإنستغرام، أو وضع إعجابٍ أو تعليقٍ على منشورٍ عليه أو على فيسبوك، تويتر، تيك توك أو حتى اليوتيوب وتكسب من كل خطوةٍ متبعةٍ نسبةً محددةً من الأرباح وتعد نسبةً أكبر مقارنةً بغيرها من المنصات الربحية الأخرى. كذلك إن موقع Get Like  ذو مصداقيةٍ ويدفع لكل المستخدمين، وله استخدامٌ يشبه منصة VK Target الروسية حيث يستخدم في الترويج لقناتك الخاصة على يوتيوب أو حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة التسجيل على موقع Get Like

عند الدخول إلى موقع Get Like سترى أن الواجهة كلها باللغة الروسية، لكن يمكنك ترجمتها بواسطة ترجمة غوغل الخاصة بالمتصفح. أما عن خطوات التسجيل في هذا الموقع، فهي كالتالي:

  1. ادخل لموقع Get Like واضغط على عبارة Зарегистрироваться وتعني سجل الآن بالعربية.
  2. عبّء بياناتك المطلوبة المتضمنة بريدك الإلكتروني وكلمة سرك، ثم أعد تأكيدها مرةً أخرى، ويحبذ عدم التسجيل بحساباتك الخاصة واستعمال حساباتٍ وهميةٍ، حفاظًا على خصوصية معلوماتك.
  3. أكّد أنك لست روبوتًا عن طريق حل الكابتشا reCaptcha، ثم انقر على Зарегистрироваться أو سجل الآن.
  4. سيطلب منك الموقع تأكيد حسابك، انقر على تأكيد حساب البريد الإلكتروني، عندها سترسل المنصة إلى بريدك رسالة تأكيدٍ، انقر عليها، وسيتأكد الحساب فورًا.

طريقة العمل على موقع Get Like

  1. من الصفحة الرئيسية، اضغط على خيارات في أعلى يسار الشاشة.
  2. انقر على  Биржа заданий أو كويست للصرافة.
  3. اختر إنستغرام أو أي حسابٍ آخرٍ تريد ربطه، وانقر على إضافة حسابك.
  4. أدخل معلومات حسابك بدقة، وانقر على الرابط.
  5. ستظهر لك صفحةٌ عليها مجموعةٌ من المهام بلونٍ أزرقٍ، ابدأ بالنقر على كل مهمة وستوجهك إلى انستغرام مباشرة إما لحسابٍ يطلب منك متابعته أو صورةٍ لتعجب بها وهكذا.
  6. عد إلى الخلف فتصبح علامة المهمة بلونٍ أخضرٍ مكتوبٌ عليها تحقق، انقر عليها للتحقق من قيامك بالعملية كي يتحول المال إلى المحفظة وهذه الخطوة هامةٌ يجب عملها كي لا تضيع الأرباح.

شروط قبول الحساب على موقع Get Like

  • أن يحوي الحساب 10 متابعين على الأقل.
  • وجود عشر منشوراتٍ مختلفةٍ غير متشابهةٍ على الأقل.
  • أن يكون الملف الشخصي عامًا.
  • أن يكون هناك صورةٌ شخصيةٌ للحساب.
  • يجب وضع بعض المعلومات الشخصية كالسيرة الذاتية والهوايات.

متوسط الأرباح من موقع Get Like

تقدر الأرباح على كل عملية متابعةٍ بـ 0.10 روبل وعلى كل عملية إعجابٍ بـ 0.07 روبل، وبذلك تستطيع الوصول في وقتٍ قصيرٍ إلى الحد الأدنى لسحب المستحقات، وهو 100 روبل أي ما يعادل 1.40$ تقريبًا وبسهولةٍ شديدةٍ.

طريقة سحب المستحقات من موقع Get Like

  1. اذهب إلى خيار سحب الأموال عندما تصل المستحقات للحد الأدنى للسحب من موقع Get Like والتي هي 100 روبل روسي.
  2. انقر على علامة Вывод أو إنتاج وضع المبلغ المستحق سحبه.
  3. اختر طريقةً للدفع إما حسابٌ بنكيٌ أو حساب بايير.
  4. ضع رابط المحفظة على الحساب البنكي أو حساب بايير، وانقر على إرسال، وستصل الأرباح إلى حسابك خلال يومين على الأكثر.

ميزات موقع Get Like

  • التسجيل على الموقع سهلٌ جدًا، والشروط بسيطةٌ.
  • أسعار المهام التي يعطيها الموقع مرتفعةٌ بالنسبة لباقي المواقع.
  • الحد الأدنى لسحب المستحقات 100 روبل أي 1.40$ وهو حدٌ منخفضٌ كثيرًا.
  • سهولة استخدام الموقع.
  • الموقع ذو واجهةٍ بسيطةٍ وسهلة الاستخدام.
  • أسلوب العمل والمهام بسيطٌ ومريحٌ.

عيوب موقع Get Like

  • عدد المهام وتنوعها قليلٌ.
  • لا يؤمن طرقًا كثيرةً لسحب المستحقات.
  • لا تتوفر الكثير من اللغات لاستخدام الموقع.

طريقة كسب الأرباح عن طريق إحالة موقع Get Like

تعمل هذه الطريقة بنسخ رابط ملفك الشخصي وإرساله إلى أصدقائك أو نشره على مجموعات التواصل الاجتماعي أو مدونتك الشخصية أو على قناتك على يوتيوب.

حين يدخل أي شخص ويسجل على موقع Get Like عن طريق رابط إحالتك ويباشر العمل عليه ستحول 50% من أرباحه إلى محفظتك، وكلما زاد عدد الأشخاص المسجلين عن طريق إحالتك ستزيد نسبة ربحك، لكن هذا لا يعني أن من سجل عن طريقك سيقطع من أرباحه شيءً لكن الموقع يعطيك نسبةً إضافيةً تدعى بالدخل السلبي ثمنًا لتسويقك الموقع، وتسجيل بعض الأشخاص عن طريقك.

زيادة متابعي حسابك على انستغرام وشراء إعجابات من خلال موقع Get Like

يتيح لك موقع Get Like  شراء متابعين حقيقيين على انستغرام وبسعرٍ رخيصٍ جدًا، كل ما عليك فعله هو:

  1. الضغط على قائمة الخيارات، ثم على واجباتي، وفي الخيارات ستظهر أيقونة شراء متابعين على انستغرام وشراء إعجابات، وتختلف أسعار المتابعين عن الإعجابات فهي أعلى سعرًا بقليلٍ، إذ تتراوح بين 0.08 للإعجاب الواحد و 0.10 للمتابع الواحد.
  2. انسخ رابط حسابك على انستادغرام، والصقه في الخانة المخصصة له، واختر إما متابعين سريعين أو بطيئين. والأفضل اختيار متابعين معتدلين لأن معظم مستخدمي الموقع يصنفون كمعتدلين.
  3. اختر السعر الخاص لكل متابعةٍ أو إعجابٍ، وينصح باختيار أعلى سعرٍ، حيث يرتفع ترتيب المهام حسب أعلى سعرٍ.
  4. اختر عدد المتابعين أو الإعجابات الذي تحتاجه، وانقر على إنشاء مهمةٍ وعندها سيتم المباشرة بمهمتك عند توافر مبلغٍ كافٍ من الروبل في محفظتك.

كما أن هذه الخدمة تتيح لك زيادة عدد مشتركي قناتك على اليوتيوب ومتابعيك على تويتر وفيسبوك أيضًا بنفس الطريقة السابقة.

ثغرة في موقع Get Like

هل تعلم أن بإمكانك جعل المهام تنفذ تلقائيًا على موقع Get Like، وذلك باستخدام بوتٍ خاصٍّ لفعل تلك المهمات عنك، ولتفعيل هذا البوت يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. حمّل تطبيق البوت الخاص بموقع Get Like من هنا
  2. ثبّت تطبيق البوت على جهازك وشغله.
  3. سجّل معلومات حسابك على موقع Get Like وحسابك على انستغرام.

عند تطبيق هذه الخطوات سيبدأ البوت بفعل المهام من تلقاء نفسه.

استراتيجيات لكسب الأرباح من موقع Get Like

  • بيع متابعين على انستغرام وتويتر: حيث يمكنك عمل العديد من الحسابات وربطهم بموقع Get Like، ثم اشتري متابعين كما تحدثنا سابقًا، وبعدها اعرض تلك الحسابات للبيع.
  • يمكنك بيع متابعين انستغرام وتويتر عن طريق عرض خدماتك على مواقع مثل خمسات وكفيل، كأن تعرض بيع 1000 متابع مقابل 5 دولاراتٍ، ومن الممكن أن تطلب سعرًا أكبر، لكن يفضل أن تبدأ بسعرٍ قليلٍ لكي تزيد من طلباتك.
  • يمكنك بيع مشتركين لقنوات اليوتيوب بنفس الطريقة، كل هذا وأكثر تستطيع فعله على موقع Get Like .

وهنا يأتي دور البوت فهو يسهل العمل عليك، حيث يقوم بالمهام عنك، ويجمع المستحقات بسرعةٍ، وينفذ عنك الحملة التي تختارها لزيادة متابعي حسابٍ معينٍ أو اشتراكات قناةٍ معينةٍ.

المشاكل التي تواجه المشتركين في موقع Get Like

  • قد يتم تقييد وصولك إلى الموقع في حال زيادة تنفيذ المهام عن حدٍّ معينٍ في اليوم، وخاصةً في حال كان الحساب جديدًا يجب عدم تنفيذ أكثر من 50 مهمةٍ في اليوم، وينتهي هذا التقييد بعد مرور 24 ساعةً عليه.
  • عند استخدام البوت من الممكن أن يحظر حساب انستغرام على موقع Get Like، لأنه يقوم بعمل مهامٍ زائدةٍ عن اللزوم كمتابعة الكثير من الحسابات خلال يومٍ واحدٍ مثلًا، لذا ينصح بعدم استخدام الحسابات الشخصية وإنشاء حساباتٍ أخرى يمكنك الاستغناء عنها.
  • من الممكن أن يخطئ البوت في جمع المال بعد تنفيذ المهمة لكنه أمرٌ نادر الحدوث.

الأسئلة الشائعة حول موقع Get Like

  • هل من الممكن عمل أكثر من حسابٍ واحدٍ على موقع Get Like؟

نعم، لكن يجب استخدام بريدٍ إلكترونيٍ مختلفٍ، وحساب انستغرام مختلفٍ، لأن سياسة الموقع لا تسمح بامتلاك أكثر من حساب انستغرامٍ واحدٍ لكل بريدٍ إلكتروني مسجلٍّ على الموقع، حتى أنه يمكنك ربط أكثر من حسابٍ على أكثر من متصفحٍ على جهازك.

  • ما مقدار الكسب اليومي من موقع Get Like؟

لا نستطيع إعطاء إجابةٍ دقيقةٍ لكن في حال طبقت الطرق المذكورة سابقًا ستكسب الكثير من الروبل، لكن ليس من البداية بالطبع، فكل عملٍ يبدأ بالتدريج.

  • هل المتابعات حقيقية ومضمونة؟

نعم، لأن الموقع يتأكد من المتابعات التي تأتي لمن قدم طلب شراء متابعين بخلاف بعض المواقع الأخرى يعتبر موقع Get like ذا مصداقيةٍ وأفضل خيارٍ للزبائن.

في النهاية موقع Get Like يوفر فرصةً جيدةً لمن يريد العمل بلا تكاليفٍ وبأساليب بسيطةٍ وغير معقدةٍ، كذلك هناك فرصٌ لا تحصى ومواقعٌ عديدةٌ للعمل على شبكة الإنترنت، لا يلزمنا سوى البحث عن المواقع المضمونة وبذل جهدٍ بسيطٍ للإقلاع فيها فحال هذا النوع من العمل حال أي عملٍ آخرٍ يتطلب المواظبة والالتزام لتحقيق أفضل الأرباح، فقط بالبحث الصحيح عن المواقع الموثوقة واختيار الأنسب يمكنك كسب المال وأنت جالسٌ خلف شاشة حاسبوك أو هاتفك المحمول.