سنتحدث اليوم عن شرح موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات، حيث تعددت أساليب وطرق الربح من الإنترنت وبدون رأس مال يذكر ولا مجهود يبذل. ومن أفضل هذه الطرق وأسرعها للربح هي مشاهدة الإعلانات ومواقع الربح من الإعلانات الصادقة، كما ظهرت تقنية PTC والتي تتميز بالنقر على الإعلان بعد مشاهدة المحتوى مقابل ربح يتم فعه لك من خلال مواقع وسيطةً مختصةً بهذه الأمور، والتي تتوسط بين الشركات المعلنة والمستخدمين لتحويل الأرباح . وحيث بلغ سعر النقرة الواحدة في بعض الأحيان 3.5$ مع إثبات السحب والدفع وضمان مصداقية هذه المواقع الربحية المميزة. ويقدم موقع adviev فرصة واسعة وكبيرة لكسب المال من خلال عرض الإعلانات وشراء الحزم وجذب مستخدمين ومستثمرين جدد. وسوف نقدم لكم في مقالنا التالي شرح مفصلًا عن موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات، وطرق التسجيل والاشتراك بهذا الموقع المميز.

ما هو موقع adviev للربح من الإنترنت

شرح موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات

يعتبر موقع adviev من أهم المواقع والشركات الربحية الرائجة في وقتنا الحالي، وهو منصة جديدة للأرباح والإعلان وجذب العملاء الجدد إلى أنواع متطورة من المشاريع. والتي يحصل المعلنون من خلالها على ريادات عالية الجودة وتصاميم خاصة لاستخدام البرامج الحاسوبية. حيث يوفر طريقة سهلة جدًا ومريحة لربح المال وذلك من خلال الاعتماد على طريقتين رئيسيتين لعرض الإعلانات، الأولى مجانية أما الطريقة الثانية مأجورة وتعتر كاستثمار أو تجارة عبر الإنترنت، ويتم ذلك عبر شراء عملة BAP التي تتضاعف قيمتها كلما ازداد عدد المستخدمين الذين يشاهدون هذه الإعلانات ضمن الموقع. كما أنه المفضل عالميًا وخصوصًا لأصحاب رأس المال البسيط والذين يبحثون عن انطلاقة صغيرة لمشاريعهم البدائية عبر الإنترنت.

عروض وميزات المعلن في موقع adviev 

يقدم adviev عروضًا للشركات ورجال الأعمال والأشخاص المعلنين على حدٍ سواء، وذلك من خلال حصولهم على ريارات عالية الجودة. فقد تم تصميم أجهزة خاصة للتخلص من استخدام البرامج الالكترونية والبرامج الحاسوبية، وبالتالي فإنه لا يتم عرض الإعلانات إلا عن طريق أشخاص حقيقين. كما تعتبر المنصة حلًا مثاليًا للترويج لمشروعاتك وعلامتك التجارية وخصوصًا المشروعات المرتبطة بالعملات المشفرة أو الألعاب المشفرة أو المشاريع الرياضية والمقامرة وغيرها الكثير من الأعمال المشفرة. وقد قدم أيضًا أسعارًا منافسة جدًا حيث تستطيع الحصول على 1000 مشاهدة لموقعك مقابل دولار أمريكي واحد فقط.

مزايا الأعضاء في موقع adviev 

يحصل العضو ضمن الموقع على المميزات الموجودة على منصة adviev، منها التداول في المنصة وشراء الحزم وجذب المال من منصات التداول وما إلى ذلك من الأعمال الربحية الكثيرة. كما يقدم عرض للأعضاء من خلال مشاهدة الإعلانات بقيمة ربح تبدأ من 0.002 دولار وتصل إلى 8.94 دولار مقابل كل مشاهدة إعلان. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على علامة التبويب “باب” الخاص بك عند عرض BAPs وهي لمواجهة الداخلية بسعر ثابت وسيتم التحويل إلى رصيدك، وكلما زادت تكلفة الإعلانات في BAP كلما زادت الأرباح التي سوف تتلقاها في رصيدك.

العائد من الحزم في موقع adviev شرح موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات

تقدم الحزم الإعلانات المميزة وخصائصها لمستخدميها، ويمكنك شراء باقات وحزم والتي من خلالها تحصل على نصيبك من إجمالي مدفوعات منصات موقع adviev. كما يمكن توكيل “باقاتنا” من الحزم في موقع adviev حيث يمكنك في هذه الحال أن تكسب ما يصل إلى 120% من كل باقة يتم شراؤها ويتم إضافة المرتجعات من الحزم كل يوم على الأرصدة الخاصة بحسابك في الموقع.

يمكنك الاطلاع أيضًا على الطرق الصحيحة للعمل والربح من الإنترنت.

إنشاء حساب في موقع adviev

شرح موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات

حتى تجني الأرباح من خلال موقع adviev، يجب أن تمتلك حسابًا ضمن هذا الموقع الرائع ولتحقيق ذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. أولًا الولوج إلى الموقع الرسمي لـ adviev من خلال رابط التسجيل للموقع من هنا.
  2. ثم كتابة الاسم الأول في الحقل المخصص له.
  3. كما يجب تدوين عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي.
  4. ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  5. تكرار كتابة كلمة السر وذلك للتأكد من صحتها.
  6. ثم تدوين معلومات طريقة الدفع التي ترغب بها، المحفظة، البريد الإلكتروني، أو أي طريقة تراها مناسبة لك.
  7. بالإضافة إلى ذلك التحقق من كود الكاباتشا.
  8. ثم الموافقة على سياسات وشروط الموقع الخاصة.
  9. الضغط على علامة التبويب “التسجيل.”

وبذلك تكون قد حصلت على حساب ضمن موقع adviev المميز ويمكنك الآن الاستفادة منه بالطريقة التي ترغب بها.

موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات

 

أهم ما يتميز به موقع adviev هو اعتماده على نظام الربح من مشاهدة الإعلانات الطويلة، وذلك لكسب المال وزيادة الدخل بدون أي مجهود يذكر ومما يساعدك على ذلك هو أن تمتلك رأس مال للعمل والربح عن طرق هذا الموقع الرائع. ويتم الربح من الإعلانات كما يلي:

  • أولًا تسجيل الدخول من حسابك الخاص بك إلى موقع adviev.
  • ثم أخيار علامة التبويب كسب المال.
  • اضغط على علامة التبويب “الربح من الإعلانات.”
  • وعندها سوف تظهر لديكم مجموعة ضخمة جدًا من الإعلانات المدفوعة، والتي تدفع لكم المال مقابل عرض الإعلانات على حسابك في موقع adviev مقابل مدة قصيرة جدًا لا تتجاوز الثواني.
  • في كل مرة تسجل فيها الدخول إلى أحد الإعلانات سوف يتم فيها نقلك إلى إعلان آخر منبثق عن الإعلان الأول ويحتوي على عداد يسر ويمكنك مشاهدته وهو يعمل.
  • عندما ينتهي العداد اضغط على علامة التبويب CLOS وسوف يتم احتساب الأرباح التي حققتها وإضافتها إلى رصيدك في موقع adviev.

ملاحظة: يمكنك أيضًا ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات عبر نظام دفع CCP.

اقرأ أيضًا: مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2023 بالأسماء والروابط.

الربح من الروابط المختصرة في موقع adviev

ابتكر موقع adviev هذه الطريقة لزيادة كسب المال وربحه عن طريق الإنترنت. ويعتمد مبدأ هذه الطريقة هو تحقيق الربح كلما زادت الروابط المختصرة عن طريقك. حيث يقوم الموقع بالتأكد من إتمام زياراتك إلى تلك الروابط من خلال كود معين تجده في تلك الروابط المختصرة. ثم تنسخ الكود وتلصقه في الحقل المخصص له في صفحة الآن الرابط ثم الضغط على علمة التبويب “التأكد” ليتم بعدها إضافة الأرباح إلى رصيدك في موقع adviev.

الربح من زيارة الأصدقاء أو ما يعرف بالريفر ال

حيث تمكنك هذه الطريق من الربح المال مباشرةً من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في موقع adviev وقد تصل نسبة أرباحك من هذه الطريقة حتى 4% عن كل زائر يسجل ضمن موقع adviev من خلال الرابط الخاص بكم كما أنك سوف تربح 0.05$ عن كل إحالة عن طريقك.

استخدام chumsreferral من موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات

استخدام موقع chumsreferral عبر موقع adviev للربح من الإنترنت، هي الطريقة الأسهل والتي تحقق ربحًا يصل إلى 15 دولار يوميًا. حيث يدعم موقع chumsreferral ميزة جديدة، وذلك من خلال إضافة اسم العلامة التجارية لشركة adviev والرابط الخاص بك ” رابط الريفر ال، داخل موقع chumsreferral. الأمر الذي يدعو الكثير من الناس حول العالم للتسجيل في تلك العروض وهو ما يجعلك تزيد من أرباحك باستمرار. كما تتميز هذه الطريقة بإنفرادها بالربح في جميع الدول العربية وحتى العالمية، كونها لا تحتاج إلى حساب بنكي. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا فتح حساب خاص بك ضمن موقع chumsreferral من هنا.
  2. ثم تأكيد الحساب عن طريق رسالة التفعيل التي تصلكم عبر البريد الإلكتروني.
  3. اضغط على علامة التبويب “إضافة علامة تجارية جديدة.”
  4. ثم تسجيل اسم موقع adviev في الحقل المخصص للعلامة التجارية.
  5. كما يجب كتابة الكود الخاص بك والذي تجده في نهاية رابط الإحالة.
  6. ثم أدخل رابط الإحالة referral.
  7. كما يجب أن تضع هاشتاغ باسم موقع adviev.
  8. بالإضافة إلى ذلك تقييم العلمة الجارية بخمسة نجوم.
  9. ثم كتابة رسالة تحتوي على تفاصيل رابط الإحالة وذلك م أجل زيادة تجيع الناس حول العالم للتسجيل في الموقع.
  10. وفي النهاية انقر على علامة التبويب “إرسال العلامة التجارية”.

وبإتمامك هذه الخطوات أصبح لديك حساب ضمن موقع chumsreferral.

لزيادة الاطلاع اقرأ أيضًا: أفضل طرق الربح من الإنترنت العصرية 2023.

وفي ختام مقالنا وبعد أن تحدثنا عن شرح موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات. ننوه إلى أهمية هذا الموقع في تحقيق الربح للآلاف من الأشخاص حول العالم. وننصح جميع الباحثين عن فرصة لتحقيق أحلامهم وتحسين أوضاعهم المادية بالانضمام إلى هذا الموقع المميز وتحقيق الأرباح من خلاله.