انتشرت في الآونة الأخيرة وعلى نطاق واسع جدًّا ما يسمى بمواقع الربح السريع، ومن الطبيعي أن ينجذب الإنسان إلى كل ما يأتيه بالمال. وإذا كانت الوسيلة مضمونة وسريعة وسهلة ولا تتطلب خبرة واسعة، ومن هذه الوسائل، مواقع استطلاعات الرأي أو الاستبيانات، ومن ضمن هذه المواقع الأكثر مصداقية موقع ون اوبينيون OneOpinion. فإذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر عن هذا الموقع، فتابع معنا في هذا المقال شرح موقع ون اوبينيون OneOPinion وكل ما يلزمك من معلومات كي تستطيع اتخاذ القرار الأنسب حول الانضمام لهذه الطريقة في الربح أم لا.

التعريف بموقع ون اوبينيون OneOpinion

تم تأسيس موقع OneOpinion في 2012 وقد استطاع آلاف المستخدمين الاستفادة من هذا الموقع والحصول على المال من خلاله. إذ يقدم موقع OneOpinion ما يسمى بالاستبيانات أو استطلاعات الرأي. ومجموعة من الأسئلة المطروحة من قبل بعض الشركات بهدف تقييم منتجاتها المطروحة أو التي لم تطرح بعد. وفي المقابل تقوم هذه الشركات بمكافأة كل شخص يقوم بهذا الاستطلاع إيمانًا منهم بأن كل رأي هو توجيه حقيقي نحو ربح أكبر.

يعرض موقع ون اوبينيون كل يوم حوالي 5 استطلاعات رأي للمستخدم. ولكن من المهم جدًا أن نشير إلى أنه ليس بالضرورة أن يكون المستخدم مؤهلًا لكل الاستطلاعات المعروضة. والمقصود بالتأهل هنا هو صلاحية المستخدم ومدى فائدته للشركة في حال أدلى برأيه ضمن الاستطلاع. لذلك من الممكن ألا يتم توجيه الاستطلاع لكل المستخدمين.

الجوانب التي تحكم التأهل للاستطلاعات في موقع ون اوبينيون

  • البلد الذي يعيش فيه المستخدم، حيث أن هذا العامل يعتبر من أهم العوامل كي يقرر الموقع إمكانية تأهل المستخدم للقيام بالاستبيان أم لا. وذلك لأن بعض الشركات تستهدف جمهورًا في منطقة جغرافية محددة، أو يهمها رأي جماهيرها في بلد معين لأن هذا البلد يحقق لها أرباحًا ضخمة، أو أن خدمات بعض الشركات لا تغطي بعض البلاد. فعند ذلك لا داعٍ لقيام المستخدم بالاستطلاع طالما أن خدمات الشركة أصلًا لن تصل إليه.
  • استخدام المنتج من قِبَل المستخدم،، حيث من الممكن أن يتم طرح بعض الأسئلة على المستخدمين. بحيث تكشف هذه الأسئلة عن بعض العادات التي بدورها تعطي الشركة فكرة مسبقة عن فائدة رأي العميل. فمثلًا استطلاع رأي من شركة منتجة لصنف من أصناف الشاي. فإن هذا الاستطلاع سيكون موجهًا للأشخاص الذين يشربون الشاي بكثرة. ففي حال أن المستخدم أعطى معلومة مفادها أنه لا يحب شرب الشاي. فإن الشركة حتمًا لن توجه الاستبيان له، لأنه لن يقدم لها أية فائدة.

طرق الدفع في موقع ون اوبينيون

بعد الحصول على المكافآت نتيجة القيام باستطلاعات الرأي على موقع ون اوبينيون OneOpinion يتميز الموقع بأنه يدفع تلك المكافآت عن طريق ثلاث طرق يمكن للمستخدم الاختيار منها إما عن طريق بطاقات الهدايا أو البيتكوين أو الدفع نقدًا من خلال حساب بايبال.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يعطي مكافآته على شكل نقاط، بحيث أن كل 600 نقطة تعادل دولار واحد. مع العلم أنه بالإمكان لأي مستخدم سحب مستحقاته عند الوصول للمبلغ 3 دولار فقط. وبالتالي لا يضطر مستخدمي موقع ون اوبينيون الانتظار طويلًا قبل استلام أتعابهم.

ويستطيع المستخدم بعد اختياره لطريقة الدفع المناسبة له سحب مستحقاته بطرق السحب المعروفة. مثل آيتونز باي بال فيزا كارد بطاقة غوغل بلاي أو رصيد في أحد البنوك الإلكترونية.

التسجيل في موقع ون اوبينيون OneOpinion

بداية سنعتمد على متصفح غوغل كروم وسنضيف إضافتين (extensions) من كروم ويب ستور، الإضافة الأولى هي WebRTC أما الثانية فهي User Agent switcher، ثم سنتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع CashTunnels وسجل ضمن الموقع بشكل طبيعي، ومن ثم النقر على KiwiWall وعلى All ثم النزول للأسفل، والبحث عن OneOPinion والذي يوجد في الصفحة 19. ويجب ملاحظة أن هذا Offer يتوفر فقط على أندرويد. ولذلك يتم إضافة User Agent Switcher في البداية.
  2.  يتم الدخول تلقائيًا على موقع OneOpinion ويقوم المساعد الآلي بالسؤال عن الاسم الذي يريد المستخدم التسجيل به ضمن الموقع. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب اختيار اسم أميركي.
  3.  يرسل المجيب الآلي الشروط والقوانين المطلوب الموافقة عليها ضمن المحادثة القائمة بينه وبين المستخدم. ويجب على المستخدم الإجابة بنعم إشارة إلى موافقته على تلك الشروط.
  4. يتم سؤال المستخدم عن الإيميل الذي يريد التسجيل بواسطته ضمن الموقع، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد، واسم الشارع الذي يسكن فيه المستخدم. عندها يجب التوجه مباشرة إلى Whoer كي نستطيع معرفة Zipcode المستخدم، وبالتالي نقوم بمعرفة البلد الذي يشير له هذا الكود، وومن ثم نأتي باسم شارع ضمن هذا البلد من Google map، ونكتبه. يالإضافة إلى Zipcode الذي ننقله من Whoer.
  5.  يقوم المساعد الآلي بالسؤال عن كلمة السر الذي يريد المستخدم استعمالها ضمن الموقع. ويتم السؤال عن النوع ويفضل أن يتم وضع male في كل الأحوال.
  6. وأخيرًا، يتم ظهور رسالة ترحيبية على الشاشة تفيد بأن هناك إيميل سيصل للمستخدم خلال 3 إلى 5 أيام. حيث يتم إعلامه بقبول أو رفض التسجيل ضمن الموقع.

نصائح للعمل في موقع ون اوبينيون

  • من المهم جدًا ألا يغيب المستخدم عن الموقع لمدة تفوق 60 يومًا. فبعد مرور هذه المدة يتم إعادة النقاط إلى الصفر. وذلك في حال غياب المستخدم عن الموقع، أو عدم سحبه للنقاط التي تم تجميعها.
  • ويمكن للمستخدم الاستفادة من رمز الإحالة في الاستخدام الأول للموقع. وهذا الرمز يستطيع أخذه من مستخدم سابق للموقع، وبمجرد أن يقوم المستخدم الجديد بإدخال هذا الرمز يتم تحويل 50 نقطة فورية مجانية تلقائية لحسابه.
  • عند إجابة المساعد الآلي عن تاريخ الميلاد يجب الانتباه  إلى ملاحظة بسيطة، حيث يقوم المساعد الآلي في بعض الأحيان بإدراج فخ بسيط لتقييم المستخدم، حيث يعطي المجيب الآلي صيغة التاريخ التي يجب إدخالها، شهر ثم يوم، ثم سنة على سبيل المثال، وهو بذلك يخالف الترتيب المعروف عند إدخال تاريخ الميلاد يوم ثم شهر ثم سنة. فيجب الانتباه إلى الترتيب المعطى من قبل المساعد الآلي.

وفي النهاية، إن موقع ون اوبينيون OneOpinion، يعتبر من مواقع الاستطلاعات المدفوعة الموثوقة، والتي يستخدمها آلاف الأشخاص حول العالم لكسب مبالغ مالية متفاوتة. ولكن من المهم جدًا أن نعلم بأن موقع ون اوبينيون OneOpinion ليس مصدرًا للثراء ولا يغني عن إيجاد مهنة حقيقية سواء في الواقع أو في العالم الافتراضي. ولكنه مصدر إضافي جيد للمال. فابدأ الآن في كسب الأموال من موقع OneOPinion، واستمتع بهذه الفرصة المضمونة والممتعة!