ربح من موقع Swagbucks لعلّ العديد ممّن يرغبون بتحقيق المزيد من الدّخل عن طريق الإنترنت يبحثون عن شرح كامل للربح من موقع Swagbucks للاستبيانات. حيث تعتبر الاستبيانات من أبسط الطّرق لربح المال عن طريق الإنترنت، فهي لا تحتاج إلى أيّ خبرة أو رأس مال، بل تُبنى على استطلاعات حول خدمة أو منتج تقدّمها الشّركات، بهدف جمع معلومات من فئات معيّنة من الأشخاص. على سبيل المثال: منطقة جغرافيّة محدّدة أو فئة عمريّة محدّدة. وذلك لمساعدتها في تطوير خدماتها، وتحسين منتجاتها من خلال آراء عيّنة البحث التي يقدمها المستخدمون عبر إجابتهم على الأسئلة الاختياريّة.

ومن الجدير بالذكر، أنّ هذه الطّريقة تسمح للشخص بتحقيق أرباح جيّدة وهو جالس في منزله، وفي الوقت الذي يراه مناسبًا، دون الحاجة إلى الالتزام بوقت معيّن، أو عدد ساعات محدّدة. ومن أكثر مواقع الاستبيانات المعروفة والمشهورة عالميًّا، والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص لجني الأرباح عن طريق الإنترنت هو موقع Swagbucks. وفي مقالنا هذا سنتحدّث عن ماهيّة هذا الموقع، وأهمّ مميّزاته، وكيفيّة الرّبح منه، وطريقة التّسجيل فيه.

ما هو موقع Swagbucks

ربح من موقع Swagbucks يعتبر موقع Swagbucks للاستبيانات أحد أهمّ المواقع الربحيّة، والتي تتواجد لجميع الأشخاص في العالم. تعتمد الاستراتيجيّة المتّبعة للربح في هذا الموقع على تقديمه لمجموعة من المهام المختلفة للمستخدم، والتي من الممكن تنفيذها ببساطة وبوقت قصير. مثال على ذلك: مشاهدة الفيديوهات، وتنزيل التّطبيقات، والاستبيانات، وغيرها. وبعد تنفيذ هذه المهام، سيمنحك الموقع على كل مهمّة أنجزتها مجموعة من النّقاط تعرف باسم SBs وهي اختصار لكلمة Swagbucks، حتّى تجمع عددًا معيّنًا من النقاط ، وكلّ واحد SB يمنحك 0.01 دولار تقريبًا. ومن الجدير بالذكر، أنّه بإمكانك استبدال هذه النقاط بالمال عن طريق أيّ وسيلة للدّفع مثل باي بال paypal، وأمازون، حيث تستطيع سحب هذه الأموال واستخدامها بسهولة.  مع العلم  أنّ الحدّ الأدنى من الرّبح يتغيّر على حسب اختيارك لطريقة الدّفع.

مميزات موقع Swagbucks

بما أنك جعلت محرك بحثك يدور حول شرح كامل للربح من موقع Swagbucks للاستبيانات، فلابدّ من أنّك تريد معرفة أهمّ مميّزات هذا الموقع، والتي هي كالآتي:

  • يتميّز موقع Swagbucks بأنّ استبياناته سريعة، وأرباحه كبيرة. علاوة على ذلك، فهو يتمتّع بالسّهولة، حيث أنّه بإمكانك إكمال الاستبيان بين دقيقة إلى ساعة.
  • يحتوي Swagbucks على مهام مختلفة، ومتنوّعة، ومربحة للغاية.
  • يتضمّن هذا الموقع خيارات استرداد عديدة عند الشراء منه.
  • يقدّم لك Swagbucks الأموال بسرعة إذا كنت ترغب في الحصول عليها مقابل حلّ الاستبيانات.
  • يتيح لك هذا الموقع كسب نقاط SBs لمجموعة شاسعة من المهام. من الممكن أن يكون الأمر بسيطًا جدًّا. على سبيل المثال: الإجابة على استبيان، أو إعداد متصفّحك الافتراضيّ، أو مشاهدة إعلان.
  • يُمكّنك Swagbucks من تحويل نقاطك إلى نقود، أو بطاقات هدايا.
  • ستحصل على 5 نقاط SB فوريّة عند الإجابة على استطلاع أوليّ مدته 30 ثانية.
  • يعتمد المبلغ الذي يدفعه لك Swagbucks على طول الاستبيان. وعادة ما يكون من 0.5 إلى 8 دولارات أمريكيّة.
  • يعدّ هذا الموقع من أفضل مواقع الاستطلاعات التي تدفع عن طريق بطاقات هدايا Paypal، أو Amazon.

طرق الربح من موقع Swagbucks

كما ذكرنا سابقًا أنّ موقع Swagbucks للاستبيانات يتيح الكثير من الطّرق التي بإمكانك من خلالها تحقيق الرّبح، فإليكم شرح كامل لبعض هذه الطّرق:

الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع Swagbucks

يقدم موقع Swagbucks للاستبيانات مجموعة من الفيديوهات التي تتباين، وتتنوّع من حيث المحتوى. على سبيل المثال: قد تكون هذه الفيديوهات أخبار، أو إعلانات، وغيرها. وبعد مشاهدة الفيديوهات سيمنحك الموقع مجموعة من النّقاط، ولكنّها نقاط قليلة. حيث أنّه بعد مشاهدتك لفيديوهات تستغرق ثلاثين دقيقة سيمنحك الموقع ثلاث نقاط فقط.

أهمّ مميّزات هذه الطّريقة، والتي يوّفرها الموقع للمستخدمين، هي إمكانيّة تحديد محتوى الفيديو الذي ترغب بمشاهدته، بالإضافة إلى القدرة على عرض الفيديو بخلفيّة هاتفك.

الربح من الاستبيانات على موقع Swagbucks

تعتبر هذه الطّريقة من أكثر الطّرق المتداولة على Swagbucks وأبسطها. حيث يعرض عليك الموقع يوميًّا مجموعة من الاستبيانات حتى تعبئها. ومن الجدير بالذكر، أنّ حلّ الاستبيانات لا يستغرق الكثير من الوقت، حيث تتراوح مدّة الإجابة من دقيقة إلى 30 دقيقة. كما يمكن ربح حوالي 100 نقطة يوميًّا من خلال هذه الطّريقة.

الربح من تحميل التطبيقات على موقع Swagbucks

في هذه الطّريقة يُحمّل المستخدم التّطبيقات من خلال موقع Swagbucks للاستبيانات، أيًّا كان نوع الجّهاز الذي يستخدمه سواءً كان أندرويد، أو حاسوب، أو غيره. وقد يختلف عدد النّقاط التي يمكن للمستخدم ربحها من الموقع بعد تحميل التّطبيقات، اعتمادًا على نوع التّطبيق الذي حمّله.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان التّطبيق المحمّل مجانيًّا، سيحصل المستخدم على 50 نقطة. أمّا في حال كان التّطبيق غير مجانيّ، سيحصل على أضعاف هذه النّقاط.

التسوق عن طريق الإنترنت من خلال موقع Swagbucks

يمنحك موقع Swagbucks فرصة لكسب المال من خلال تقيّيمك للمنتجات التي تشتريها، فهو يشترك مع مجموعة من المتاجر الإلكترونيّة. على سبيل المثال: Argos، وeBay، وWilko، وPC World، وCurrys، وJust Eat، وASOS، والتي سيحصل المستخدم عند التّسوق منها على ثلاث نقاط مقابل كل دولار يصرفه.

الربح من دعوة الأصدقاء على موقع Swagbucks

تعتبر هذه الطّريقة من الطّرق التي لا تتطلّب مجهود، وفي الوقت نفسه بإمكانك من خلالها تحقيق أرباح عالية. حيث بإمكان المستخدم إرسال رابطه الخاصّ لأصدقائه، للتسجيل بموقع Swagbucks. وبعد تسجيل الأصدقاء في الموقع، وإنجازهم للمهام، سيحصل المستخدم على 10% من نقاط أصدقائه، دون التّأثير على قدر أرباحهم.

الفوز باليانصيب على موقع Swagbucks

يطرح موقع Swagbucks مجموعة من المسابقات، والتي يمكن الاشتراك فيها بالنّقاط التي أحرزها المستخدم مسبقًا. ومن الجدير بالذكر، أنّه إذا فاز المستخدم في هذه المسابقات، سيحصل على نقاط كثيرة جدًّا، أو جوائز رمزيّة. وإذا خسر فسيخسر النّقاط الموجودة لديه. ونتيجة لذلك، سيتعيّن عليه جمع نقاط غيرها.

كيفية التسجيل في موقع Swagbucks

بعد أن عرضنا لكم شرح كامل للربح من موقع Swagbucks للاستبيانات، سنستعرض لك طريقة التّسجيل في هذا الموقع. والتي تتمثلة فيما يلي:

  1. تثبيت متصفّح firefox باللّغة الإنكليزيّة.
  2. تثبيت برامج إضافيّة وهي: webRTC، FoxyProxyStandard، X-Forwarded-For header، User-agent switcher،Translate Web.
  3. الدّخول إلى الصّفحة الرّسميّة للموقع، من الرّابط الموجود هنا.
  4. تسجيل الدّخول عبر الفيس بوك، أو إنشاء حساب جديد عبر بريدك الإلكترونيّ.
  5. إذا كنت ترغب بإنشاء حساب جديد، فسيتعيّن عليك إدخال اسمك، وبريدك الإلكترونيّ، وكلمة السّر الخاصّة بك.
  6. ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكترونيّ تتضمّن كودًا لتّأكيد عمليّة تفعيل الحساب.
  7. إدخال الكود في الخانة المخصّصة، وتأكيد الحساب.

في الختام يمكن القول إنّ موقع Swagbucks للاستبيانات هو من المواقع المضمونة، والآمنة جدًّا في الاستخدام. بالإضافة إلى تميّزه بتوفير طرق كثيرة، ومتنوّعة يمكن للمستخدم من خلالها كسب الكثير من الأرباح. لذلك إن كنت من الراغبين في تحقيق دخل إضافي عن طريق الإنترنت، لا بد لك من تجربة هذا الموقع.