شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك نوردنت في السويد، من الخدمات المميّزة التي يجب معرفة طريقتها، عند التعامل مع بنك نوردنت السويد أو سواء كنت تبحث عن البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية المتطورة وتقديم خدمة عملاء مميزة. إذ أنّ بنك نوردنت السويد من أفضل البنوك وأكثرها تقدّمًا وتطورًا  نظرًا للميّزات التي يوفّرها البنك، ذات الطابع المتجدّد باستمرار. حيث يوفّر بنك نوردنت الكثير من الإبداعات والأفكار المتجددة مع ضمان سهولة الاستخدام. ويعدُ التوفير وتقديم خدمات للمبتدئين من ضمن هذه المزايا العديدة التي يقدّمها. وذلك لتحقيق هدفه الرئيسي وهو تصدر قائمة بنوك الشمال الأوروبي، وتحقيق سمعةٍ حسنة عند مستخدميه، وبالتّالي جذب المزيد من العملاء وتحقيق الشهرة المطلوبة. لذا دعونا وإياكم من موقع تجارتنا الذي يقدم سلسلة مقالات عن أهمّ وأبرز البنوك الأوروبية، نتعرّف على شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك نوردنت في السويد.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من البنك التجاري الألماني

بنك نوردنت في السويد

يُدار بنك نوردنت من قبل شركة Sharpeville، والتي تعدُ من أكبر شركات الاستثمار الاجتماعي في شمال أوروبا. كما يملك بنك نوردنت فروعًا عديدة في النرويج والدنمارك وفنلندا، بالإضافة إلى مقره الرئيسي في السويد، والذي بدأ كوسيط. ولكن اليوم أصبح من أشهر البنوك التي تقدم خدمات مصرفية كاملة من استثمارات وقروض وخدمة معاشات تقاعدية. إذ حقق نوردنت أرقامًا وإحصائيات مميزة، فقد بلغت قيمة أرباحه حوالي 310 مليون كرونة سويدية خالية من الضرائب في عام 2023م، بزيادة تقدر بحوالي 311% عن عام 2019م.

ويمكن زيارة المقر الرسمي في السويد كافة أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 4.30 مساءً عدا يوم السبت يوم العطلة الأسبوعية، وبالنسبة لخدمة الزبائن يومي الاثنين والخميس من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 6.30 مساءً.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من البنك النرويجي في السويد

كيفية إنشاء حساب في بنك نوردنت في السويد

تحتاج كعميل لدى بنك نوردنت في السويد إلى إنشاء حسابك الخاص بعد تأكيد شخصيتك بأنك مواطن سويدي أو عن طريق إقامة سويدية إذا كنت أجنبيًا، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك نوردنت من هنا.
  2. كتابة بريدك الإلكتروني.
  3. إدخال كلمة المرور.
  4. سيتم إبلاغك بكود حسابك الخاص عن طريق بريدك الإلكتروني أو هاتفك الجوال.
  5. تأكّد من تنشيط حسابك وقم بتسجيل الدخول واستفد من خدمات بنك نوردنت.

شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك نوردنت في السويد

إذا كنت تريد أن تحصل على كشف حساب أون لاين في بنك نوردنت يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على ava osikos في الصفحة الرئيسية لنوردنت.
  2. أدخِل معلوماتك هل أنت شخص أم شركة، وحدّد ما إذا كنت ضمن السنّ القانوني.
  3. أدخل معلومات الضمان الاجتماعي.
  4. اكتب رقم الهاتف الخاص بك وبريدك الإلكتروني، وبعدها ستحصل على salko أو الحساب الصحيح.
  5. حدّد الفرع الذي ستفتح حسابك منه.
  6. حدّد نوع حسابك هل هو حساب توفير الأسهم أو شيء أخر.
  7. ضع كل شيء بأحرف صغيرة.
  8. احرص أن تكون كلمة المرور قوية.
  9.  يجب تحديد الجنسيّة والمهنة، ولماذا تريد فتح الحساب، وكم مرّة تخطّط لوضع رصيد.
  10. بعدها اضغط على الزر الأزرق أسفل الشاشة لتفعيل حسابك.
  11. يعد ذلك تستطيع سحب كشف حساب أون لاين، بعد الدخول إلى القائمة الرئيسية والنقر على Person konton، يظهر أمامك المدفوعات الشهرية، وتستطيع كشف حسابك الشهري والتنقل بين الأشهر بكل سهولة.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من دويتشه بنك Deutsche Bank

أهم الخدمات الإلكترونية من بنك نوردنت في السويد

  • يملك بنك نوردنت السويد منصة رقمية تمنح المستثمرين والمدخرين فرصة الوصول إلى سوق الادخار العالمي بشكل مباشر. بالإضافة لمنح العملاء فرصة الاستثمار والادخار في الصناديق المشتركة والأسهم والأوراق المالية، وبأفضل الأسعار التنافسية عن طريق حسابات مختلفة.
  • يعمل بنك نوردنت على ابتكار وتقديم واجهات وتطبيقات متجددة باستمرار.
  • يستطيع العميل الاستفادة من الخدمات الرقمية والاستشارية، بالإضافة إلى إمكانية الاستثمار في أحد الصناديق التابعة للبنك.
  • خدمة الرواتب التقاعدية التي يقدمها بنك نوردنت في السويد، والتي تعدّ من أبرز الخدمات التي يقدمها البنك في كافة فروعه والتي تشمل:
    • خدمة المعاشات التقاعدية الرقمية بدون فرض أي رسوم على العميل المتقاعد، ويكتفي بدفع رسوم مقابل المعاملات التي يجريها فقط.
    • التأمين على الوقف بالتعاون مع شركة Kapten عن طريق تمكين العملاء من استثمار الأسهم غير المدرجة.
    • تأمين الهِبات وحاملي المعاشات التقاعدية بشكل تلقائي عن طريق برنامجٍ خاصٍ في بنك نوردنت عن طريق خدمة إقراض الأسهم.
    • تقديم حلول جديدة ومبتكرة للاستثمار بشكلٍ متجدد للمتقاعدين وأصحاب المهن.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من مصرف دمير حالك في هولندا

خدمة عملاء بنك نوردنت

يقدم بنك نوردنت عدد كبير من الخدمات لعملائه ومن أبرزها المنصة الرقمية التي يتميز بها وتقديم القروض بأنواع مختلفة برسومٍ منخفضةٍ بالإضافةِ إلى تقديم العديد من النصائح والابتكارات لمساعدة العملاء على تنظيم ميزانيّتهم. كما قدّم فرصةً ذهبيةً للمتقاعدين ليتمكنوا من العمل والاستثمار من جديد، ويمكن للعملاء الاتصال على الرقم الخاص ببنك نوردنت للإجابة عن جميع الاستفسارات على الرقم: +46 8506 3-3030.

في النهاية، يمكننا القول إن بنك نوردنت السويد Nordnet، وصل لمكانة مرموقةِ في قائمة بنوك شمال أوروبا نظرًا، لما يقدمه من ميزاتٍ وخدماتٍ مصرفيّة. بما في ذلك سحب كشف حساب أون لاين من بنك نوردنت في السويد.