شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك فان لانشوت في هولندا. يمتد تاريخ بنك فان لانشوت في هولندا لما يقارب ثلاثة قرون فهو أحد أعرق البنوك العالمية وقد تميز بجودة خدماته طوال تلك السنين. نجد فروع للبنك في بلجيكا وسويسرا وطبعًا في هولندا. حيث يستحوذ البنك على مباني ذات طراز معماري قديم تعكس تاريخه العريق. ولكن هذا لم يمنعه من مواكبة التطور التكنولوجي وتقديمه خدماته المصرفية المختلفة الموجهة لكل من الأفراد والشركات أون لاين. حيث بإمكانك تحويل أموالك والدفع وبالطبع سحب كشف حساب أون لاين من بنك فان لانشوت في هولندا. وهذا سيكون محور مقالنا اليوم حيث سنتعرف على بنك فان لانشوت العريق وخدماته المختلفة. كما سنشرح كيفية سحب كشف حساب أون لاين من هذا البنك ولماذا قد تحتاج كشف الحساب في حياتك بشكل عام.

بنك فان لانشوت في هولندا

تأسس بنك فَان لانشُوت في 22 تموز من عام 1737. لذا يعدّ بنك فان لانشوت أحدّ أقدم البنوك المُنشأة في هولندا والدول المحيطة بها. بالإضافة لذلك، يمتلك بنك فان لانشوت شعارًا مميزًا يعود أصله إلى العائلة التي أسست البنك، حيث كانت تقطن في جنوبي هولندا. ويتألف شعار البنك من أرض بلون فضي وأخضر مع 3 شجرات من نوع الصنوبر بالإضافة لقلعة كبيرة في مقدمة ووسط الشعار.

لا بد من ذكر أن بنك فان لانشوت يحتل المرتبة السابعة في هولندا. حيث حقق حوالي 50 مليون يورو أرباح صافية في عام 2023 على الرغم من تأثير جائحة كورونا على الوضع الاقتصادي العالمي.

شاهد أيضًا: بنك فان لانشوت في هولندا

خدمات بنك فان لانشوت في هولندا

لدى بنك فَان لانشُوت الهولندي حزمة من الخدمات المصرفية المختلفة، مثل الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد الذين يملكون رأس مال عالي أو الأشخاص الداخلين إلى سوق الأعمال من فترة قصيرة. حيث تجدر الإشارة إلى أن بنك فان لانشوت مخصص لفئات معينة من المجتمع من مالكي الثروات أو الشركات الكبيرة العائلية أو المستثمرين في جمعيات خاصة بقطاع الرعاية الصحية بشكل عام. حيث يساعد البنك أولئك الأشخاص على إدارة أصولهم ومساعدتهم في الاستثمار الصحيح في الأسهم والأسواق المالية العالمية، بالإضافة إلى إقامة حفلات خيرية في مختلف أنحاء هولندا.

تطبيق الاستثمار المقدم من بنك فان لانشوت في هولندا

قدم بنك فان لانشوت الهولندي مؤخرًا تطبيق خاص بالاستثمار يدعى (Van Lanschot Investment)، حيث يضم التطبيق رصيد محفظتك الاستثمارية مع البنك بالإضافة إلى أهم أخبار الاستثمار الحالية في السوق العالمية. ويتميز هذا التطبيق بـ:

  • إمكانية الاتصال هاتفيًا والدردشة مع متخصص في شؤون الاستثمار العالمية لمراقبة أداء استثمارك مع إرسال صور ومستندات بطريقة آمنة.
  • عرض إجمالي الأصول المودعة في بنك فان لانشوت في هولندا في أي وقت ومن أي مكان.
  • الحصول على تحديثات مستمرة حول أخبار الاستثمار واتجاهات السوق وكيفية التحكم الصحيح في ثروتك.

يعدّ تطبيق الاستثمار هذا آمن جدًا حيث أنه محمي برمز وصول مكون من 5 أرقام بإمكانك اختياره بنفسك. ننصحك بعدم مشاركة التعليمات البرمجية الخاصة بك مع الآخرين. لذا إن كنت تريد الاحتفاظ بالرمز في مكان ما، فعليك اختيار مكان آمن وبالتأكيد لا ننصحك بحفظه على هاتفك الذكي. كما تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تحويل الأموال أو سحبها عبر التطبيق. كما يمكنك بسهولة تغيير رمز الوصول، وذلك من خلال تحديد “الإعدادات” من قائمة التطبيق واتباع التعليمات.

شاهد أيضًا: تأسيس شركة في هولندا والأوراق المطلوبة

لماذا تسحب كشف الحساب من البنك

يعدّ كشف الحساب بمثابة إثبات مالي لقدرة شخص أو شركة ما على الدفع مقابل شيء معين. لذا يكون كشف الحساب بمثابة دليل على هذه القدرة المالية، يتم طلبه عادة بحال أردت شراء منزل أو كفل قريب لك أو استحضار شخص ما بعقد عمل إن كنت شركة.

لا يتم إصدار كشف الحساب من البنك إلا بطلب من صاحب الحساب المصرفي. يضم هذا المستند جميع معاملاتك المالية بالتفصيل لفترة معينة فقط، يمكن إصداره ورقيًا أو تحمليه من الإنترنت. قد تطلب بعض الجهات تصديق كشف الحساب بعد إصداره، بهذه الحالة، عليك طلب خطاب بنكي شخصيًا وهو خطاب يصدره البنك يثبت ملكيتك للحساب.

ننصحك بطلب كشف الحساب قبل تقديم عرض الحصول على عقار سواء كان شخصيًا أو تجاريًا بحوالي أسبوع. حيث يحتاج كشف الحساب إلى 4 أيام عمل عادة لإصداره وتختلف هذه المدة باختلاف البنك.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من البنك الألماني

شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك فان لانشوت في هولندا

  1. عليك أولًا تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي من خلال موقع البنك من هنا أو عبر التطبيق الخاص به بعد تحمليه من غوغل بلاي أو آبل ستور.
  2. اضغط على المعاملات المصرفية واختر طلب كشف حساب إلكتروني أو أون لاين.
  3. حدد فترة كشف الحسب التي تريدها.
  4. يمكنك مراجعة الكشف على جهازك أو تحميله على حاسبك لطباعته لاحقًا.
  5. بحال تعثرت بأي خطوة يمكنك التواصل مع البنك على الرقم (+31 73 687 1897).

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك تريودوس في هولندا

يولي بنك فان لانشوت في هولندا اهتمامًا كبيرًا بالثقافة والفنون. حيث يرعى البنك الحفل الملكي في هولندا بل وحتى متحف الفنان الهولندي المشهور فان جوخ في العاصمة الهولندية أمستردام. وقد استفاد البنك من خبراته الكبيرة في العمل المصرفي ليصبح أحد أهم ركائز الاقتصاد الهولندي وتربع على عرش أهم البنوك في العالم في الآونة الأخيرة. ويعود ذلك لتمسكه بمبادئه كونه المصرف الداعم للفئة العليا من المجتمع وتقديمه خدمات تواكب العصر الحالي والتطور الكبير في القطاع المصرفي العالمي.