شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay هو الخطوة الأولى لاستثمار العملات الرقمية بكافة أنواعها على محفظة faucetpay، إذ تعتبر هذه المحفظة الإلكترونية أفضل مكان لتداول وحفظ العملات الرقمية، وذلك بسبب مزاياها الرائعة التي سنستعرضها في المقال

يبحث المستثمرون في العملات الرقمية على مواقع آمنة لحفظ رصيدهم من العملات، وكثيرًا ما حدثت عمليات قرصنة وسرقة في العديد من المحافظ الرقمية أدت إلى خسارة المستثمرين فيها لأموالهم، لذلك تعتبر محفظة faucetpay المكان الآمن لحفظ العملات، حيث جهز مبرمجو محفظة faucetpay موقعها ببرامج آمنة تفاديًا لعمليات السرقة، كما زودت واجهة المحفظة بأبسط الأدوات لسهولة فهم عمليات الإيداع والسحب ضمنها تفاديًا لحدوث الأخطاء. وفي المقال التالي سنتعرف على شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay، وكذلك عمليات السحب والإيداع ضمن المحفظة.

تعريف محفظة faucetpay

هي محفظة مشفرة للعملات الرقمية المختلفة، يمكن تشبيهها بالبنك الصغير، إذ يمكنك وضع ما شئت من أنواع العملات الرقمية مقابل اقتطاع أجزاء صغيرة من الأرباح، على عكس الأنواع الأخرى من المحافظ والتي تكون نسبة اقتطاع الأرباح فيها كبيرة. ومن أهم ما يميز محفظة faucetpay نسبة الأمان الكبيرة على ودائعك فيها، وكذلك سهولة استخدامها. وقد كانت الانطلاقة الأولى لمحفظة faucetpay في شهر كانون الأول في عام 2019. وتتيح هذه المحفظة تداول أشهر العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين، الدوجكوين، اللايتكوين، الإيثيريوم، الداش وغيرها. يمكن تتثبيت تطبيق محفظة faucetpay على الحاسوب الشخصي أو الهاتف أو ضمن أي أداة تخزين.

شرح  التسجيل في محفظة Faucetpay

شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay

شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay

تعد طريقة التسجيل في محفظة فوست باي Faucetpay سهلة وبسيطة، كما أن تسلسل خطوات التسجيل واضح، إذ يمكنك اتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  1.  الدخول إلى موقع محفظة Faucetpay  عبر الرابط .
  2. الضغط على  Sing Up، ثم تعبئة الحقول بالبيانات المطلوبة، مثل: اسم المستخدم، البريد الإلكتروني وتأكيده، كلمة السر، وتأكيدها مرة ثانية.
  3. الموافقة على اتفاقية المستخدم، كذلك يطلب الموقع التحقق بأنك لست برنامج روبوت.
  4. الدخول إلى البريد الإلكتروني والتحقق من وصول رسالة إتمام التسجيل بنجاح والضغط على رابط تأكيد التسجيل الموجود في الرسالة.
  5. أيضا يرسل موقع  Faucetpay كود تحقق إلى بريدك الالكتروني يجب نسخه ولصقه في عملية تسجيل الدخول الأولى إلى محفظة Faucetpay.
  6. الدخول إلى موقع  Faucetpay وإدخال بياناتك الشخصية، ثم الضغط على  Sing Up، وتسجيل الدخول إلى محفظتك.

مميزات محفظة Faucetpay

تمتلك محفظة Faucetpay ميزاتٍ رائعة جعلت منها الخيار الآمن والمريح لمتداولي العملات الرقمية، ومن أهم ميزاتها:

  • تتيح محفظة Faucetpay الاحتفاظ بمختلف أنواع العملات الرقمية المشفرة.
  • تتميز محفظة Faucetpay بدرجة أمان عالية.
  • نسبة اقتطاع الأرباح من عمليات التحويل المختلفة قليلة جدًا مقارنةً مع غيرها من أنواع المحافظ.
  • يمكنك جني الأرباح عبر استخدامك لمحفظة Faucetpay بالعديد من الطرق.
  • سهولة التحويل من محفظة Faucetpay إلى محافظ عملات رقمية أخرى.

كيفية الربح من محفظة Faucetpay

من الميزات الرائعة لمحفظة فوست باي Faucetpay، أنها تمكن مستخدميها من جني الأرباح، وذلك باتباع العديد من الطرق التي سنوردها في التالي:

  • Faucet List وهي قائمة على محفظة Faucetpay تتيح لك ربح البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية، مع إمكانية الاحتفاظ بالأرباح على محفظة Faucetpay.
  • Offer wall في هذا القسم من الموقع  يمكنك جني الأرباح عن طريق إتمام المهام و العروض والاستبيانات البسيطة، إذ أن  كل 400 نقطة ستجمعها تساوي 1 دولار.
  • الضغط علي الإعلانات  PTC يوجد في موقع Faucetpay قسم يدعى Paid to Click، كل ما عليك هو الضغط على الإعلانات الموجودة في هذا القسم، كما يمكنك ربح 500 ساتوشي من عملة البيتكوين  باتباع هذه الطريقة وفي أقل من ربع ساعة يوميًا.

الإيداع في محفظة Faucetpay

شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay

شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay

تعد عملية إيداع الأموال  في محفظة Faucetpay سهلة وبسيطة، حيث لا وجد حد أدنى للإيداع في هذه المحفظة، وللقيام بعملية إيداع صحيحة يجب  اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على خانة DEPOSIT في واجهة البرنامج.
  2. تظهر لنا صفحة بها العديد من خيارات العملات التي تتعامل معها المحفظة، مثل: البيتكوين واللايتكوين.
  3. نضغط على الخانة الموجودة في أسفل خيار العملة، حيث يتم النسخ مباشرة وتحويلنا إلى صفحة الإيداع.

السحب من محفظة فوست باي Faucetpay

شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay

شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay

محفظة Faucetpay  كغيرها من المحافظ الرقمية التي يمكننا من خلالها سحب العملات الرقمية منها وتحويلها إلى محافظ أخرى أو سحبها على مواقع التداول للبدء بأعمال الاستثمار، وتتم عملية سحب الأموال من محفظة فوست باي Faucetpay باتباع الخطوات التالية:

  1. نختار linked address من واجهة البرنامج الأساسية .
  2. من خيار العنوان address نضع عنوان المحفظة التي نريد السحب منها.
  3. في خيار name نضع اسم المحفظة التي نريد السحب إليها.
  4. من خيار coin نختار العملة التي نريد السحب بها.
  5. نضغط على خيار link.
  6. بعد ذلك، نختار withdraw لسحب أي عملة رقمية من الموقع.

أيضا يوفر موقع Faucetpay  طريقتين لسحب العملات الرقمية عبره هما:

  • السحب العاديnormal withdraw: وتتم عملية سحب العملات الرقمية في غضون أربع ساعات فقط، كما تكلف هذه العملية حوالي 400 ساتوتشي فقط.
  • السحب السريعpriority withdarw:أو السحب حالًا، تتم عملية السحب هنا في خلال خمس دقائق فقط، وبسبب سرعة هذه العملية فإن تكلفتها عالية تصل إلى 7000 ساتوتشي.

تبديل العملات في محفظة Faucetpay

من ضمن الخيارات الكثيرة التي توفرها محفظة Faucetpay إمكانية التبديل بين العملات بطريقة سهلة جدًا، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. نختار Trade من واجهة البرنامج الأساسية.
  2. ضمن هذا الخيار يوجد coin swap.
  3. بعد ذلك، تظهر لنا صفحة تبديل العملات الرقمية Exchange.
  4. نختار العملة التي نريد تبديلها من خيار Convert from، ثم عدد الساوتشي المراد تحويلها.
  5. من خيار Convert to نختار العملة التي نريد التحويل إليها.
  6. في النهاية، نضغط على خيار Make Exchange لإتمام عملية التبديل بنجاح.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على شرح خطوات التسجيل في محفظة faucetpay، نجد أن طريقة التعامل مع هذه المحفظة بسيطة، كما أن الميزات الكثيرة التي تقدمها محفظة faucetpay لمستخدميها تجعلها من ضمن الخيارات الأولى للمحافظ الرقمية للعملات المشفرة.