يسعى الأشخاص في العالم العربي للربح من خلال الإنترنت ولا شك أن الربح من موقع lifepoints للاستبيانات يعد ذو موثوقية عالية جدًا، والأهم من هذا أنه سبيل للربح الكثير، لكن الربح لا يأتي بدون معرفة بالموقع وطرق العمل عليه والربح منه. ويبقى الربح من خلال الإنترنت والعمل به من أكثر طرق كسب الأموال سهولة ويكاد العمل الإلكتروني يعد الأفضل على الإطلاق، ومن هذا المنطلق سنتعرف في مقالنا على موقع لايف بوينتس وكيفية العمل عليه.

لمحة عن موقع lifepoints

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة في مجال الربح من الإنترنت ومنصة تعطي أجمل الهدايا والمكافآت من خلال نقاط يتم جمعها كلما أنجزت مهمة معينة. وتتنوع المهام بين مشاهدتك للفيديوهات عبر الموقع إلى البحث في شبكة الإنترنت حتى تحميل الألعاب والتطبيقات، أما مجال الربح الأساسي فهو استكمال الاستبيانات وملأها للكسب الكثير منها. ويعد موقع لايفبوينتس من المواقع التحفيزية جدًا حيث يكافئك بالنقاط عند إتمامك للمهمات. وطبعًا يمكنك تحويل هذه النقاط إلى أموال مباشرة يمكنك سحبها من خلال حسابك على بايبال أو حتى استبدالها ببطاقات هدايا من عدة متاجر إلكترونية أشهرها أمازون وعلي بابا.

طرق الربح من سوقع lifepoints

استطلاعات الرأي والاستبيانات

تعد استطلاعات الرأي والاستبيانات من أساس طرق الربح في موقع لايفبوينتس، وتتلخص الاستبيانات في الإجابات الحقيقية على استمارات الأسئلة التي تقوم الشركات الكبرى بطرحها، ولا يأخذ الاستبيان وقتًا طويلًا ويتراوح بين خمس دقائق إلى نصف ساعة وعند الإجابة يمكنك رؤية الربح بواسطة نقاط خاصة بك والتي تبدأ من 50 نقطة لكل استبيان إلى 100 نقطة. ربما ستجدها بطيئة في البداية لكن مع الوقت ستعتاد عليها وتدرك سهولتها. وبعد جمعك لعدد كبير من النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال.

عمليات البحث لموقع lifepoints للاستبيانات

تعد الطريقة الثانية من أسهل الطرق للربح من الموقع من خلال بحثك المتكرر يوميًا. وتتراوح نقاط البحث بين العشرة إلى العشرين نقطة على كل بحث تقوم به من خلال المتصفح الخاص بالموقع.

مشاهدة مقاطع الفيديو

أما الطريقة الثالثة فلا تحتاج أي مجهود، فيمكنك فتح أي مقطع فيديو تريد ومشاهدته. حتى أنه ليس من الضروري أن تشاهده يمكن تركه مفتوحًا في الخلفية. فهي تجربة ممتعة جدًا لا تشعرك بالملل أبدًا وبذات الوقت تحقق لك الربح من الموقع.

تحميل التطبيقات

تتعد طرق الربح على هذا الموقع وتصل حتى لكسب النقاط من تحميل التطبيقات على أي جهاز تملكه سواء هاتفك المحمول أو الكومبيوتر الخاص به. ويكون ذلك بتحميل التطبيق وفتحه وتركه لعدة ساعات ومن ثم يمكنك حذفه ولا تقلق أبدًا لن يخصموا لك النقاط إذا قمت بحذفه، وتنقسم التطبيقات على نوعين منها المجانية التي تربح من تحميلها ما من 20 إلى 50 نقطة والنوع الثاني هو التطبيقات المدفوعة ويكون ربحها خمسة أضعاف التطبيقات المجانية.

التسوق عبر الإنترنت

بهذه الطريقة كلما اشتريت من المتاجر الإلكترونية عبر الموقع يمكنك الربح من الموقع لكن بشرط أن تدخل للمتجر من خلال الموقع ذاته.

الإحالات 

يمكنك ببساطة إرسال رابط الموقع للأشخاص ليسجلوا من خلاله وبهذه الحالة ستأخذ 10% من جميع الأرباح التي سيجنونها. وبهذه الطريقة تربح بدون أي جهد منك أبدًا فلا تتردد في إرسال روابط الإحالات لأصدقائك.

طرق سحب الأموال من موقع lifepoints للاستبيانات

  • السحب من خلال الباي بال: عند وصول النقاط لعدد معين يمكنك سحبها كأموال عبر الباي بال الخاص بك. ويعد الحد الأدنى لتتمكن من السحب هو خمسة دولار.
  • بطاقات الهدايا: يمكنك تحويل النقاط في حسابك إلى بطاقات هدايا مقدمة من أشهر المتاجر لشراء ما تريد بالقيمة المتاحة.

الجدير بالذكر أن الموقع يأخذ وقتًا لا بأس به للربح من الموقع لكن بذات الوقت يعد العمل عليه ممتع جدًا

كيفية عمل موقع lifepoints للاستبيانات

تجميع النقاط على الموقع ليس بالأمر السريع لكن بذات الوقت هو سهل التطبيق والتعلم. والجدير بالذكر أنك لتجمع 5$ تحتاج لجمع 600 نقطة وتحتاج للوصول ل 100$ لتتمكن من السحب نقدًا. لكن هناك بعض الطرق التي ستسرع من عملية جمعك للأموال وهي:

  • قم بتعيين موقع لابفيونتس كمحرك افتراضي على جهازك, ويكون ذلك بتبديل الإعدادات لديك فبدلًا من جوجل ابحث بكل سهولة من خلال الموقع واكسب المال أيضًا من خلال أي عملية بحث تقوم بها.
  • اترك مقاطع الفيديو تعمل دائمًا في الخلفية واكتم الصوت إن أردت.

طريقة التسجيل في موقع lifepoints للاستبيانات

يمكنك عمل حساب خاص بك على الموقع بطرق روتينية وسهلة جدًا، تكون كالآتي:

  1.  ادخل إلى موقع lifepoints – لايفبوينتس.
  2. قم بالتسجيل المجاني من خلال الإيميل الخاص بك أو حتى من خلال الفيس بوك.
  3. املأ المعلومات المطلوبة من اسم وعنوان.
  4. قم بإدخال طريقة السحب وحساب الباي بال الخاص بك.
  5. وأخيرًا سيتم إنشاء الحساب الخاص بك على الموقع.

في الختام نكون قد تعرفنا تعريفًا شاملًا على كيفية الربح من موقع lifepoints للاستبيانات وأهم الطرق المختلفة التي يمكننا اختيار الأنسب منها لكسب النقاط منه أو حتى تطبيقها جميعًا لا بأس. الأهم أن تخصص وقت يومي للعمل على الموقع لتكسب في أسرع وقت ممكن.