كيفية التسجيل في Adworkmedia، تعتبر تلك الطريقة بسيطة ، وسهلة التسجيل كما أنها مجانية مع وجود الكثير من الخدمات مع وجود عروض متميزة ، ومتنوعة.

للتسجيل في شركة  Adworkmedia بطريقة بسيطة حيث يحتل المركز الأول على جميع مواقع الcpa   لكنه من  أصعب المواقع الذي يتم القبول فيه كما أنها تعد من أكثر الشركات شهرة ويكون الحد الأدنى للدفع  في الشركة هو 30 دولار ويتم الدفع من خلال wester union , أوالبي بال مما تسهل على الشركة ومستخدمي      السي بي كثيراً دون استنزاف الكثير من الجهد  ، والوقت بالتسجيل في كل شركة من شركات السي بي كما تعد من الشركات التي تعطي فرصة للمبتدئين في السماح لهم بالخطأ ، والتجربة ، وتصحيح الخطأ ، وتطوير قدراتهم،  والاستفادة من تجارب الآخرين.

شرح كيفية التسجيل في Adworkmedia

يتم الدخول على الموقع الرسمي للشركة  Adwork media  من خلال الرابط الخاص بالشركة ، والضغط عليه وسوف تظهر لك الصفحة  التي تقوم بتسجيل البيانات فيها من خلال الاسم ، واسم العائلة ، والعنوان ، والمهنة،  ورقم الهاتف والعنوان البريدي ، وكلمة المرور ثم يتم تتبع الخطوات الخاصة بالتسجيل وكيفية الشرح بالأرقام وتلك الخطوات تتمثل في .

  • وضع الرابط لموقع عليه إقبال كبير ، وترافيك كبير كل يوم وذلك من خلال البحث على جوجل عن أي موقع له ترافيك عالي weight loss وهي مدونة يتم نسخ الرابط  عليها ، وإضافته في خانة الروابط الموجودة.
  • نقوم بوضع الكود الظاهر أمامك ثم الضغط على الزر الأخضر وهو submint وبذلك يكون تم التسجيل بنجاح وننتظر للرد بالموافقة على الحساب أم لا من خلال رسالة يتم ارسالها على الإيميل الخاص بك بأنه تمت الموافقة على الحساب.
  • يعتبر هذا الحساب ضروري للغاية بالإضافة إلى الحساب الخاص بك بشركة Cpa grip حيث توفر تلك الشركة العديد من العروض المتميزة بمجرد التسجيل في الموقع .

مميزات التسجيل في شركة Adwork media 

  • من أهم مميزات التسجيل  أنه سهل ، وبسيط  بالرغم من صعوبة الموافقة عليه وفي تلك الشركات أنها توفر العديد من العروض لكافة البلاد والعروض التي تخص كل بلد سواء كانت عربية أو أجنبية  وكذلك تخصيص جوائز للمروجين النشيطين للمنتج على الموقع الخاص بالشركة وذلك لتحفيزهم عند جمع عدد كبير من النقط ويتم تحديد عدد الجوائز على حسب عدد النقاط التي يحصل عليها كل مروج ، وتختلف الهدايا باختلاف عدد النقاط  مما يجعلها من أفضل شركات الترويج ، والتسويق في كافة أنحاء العالم.
  • يتم تخصيص طرق معينة للترويج من خلال الفيس بوك أو من خلال اعلانات الفيس بوك من خلال منصات إعلانية كبيرة ، وضخمة وتستخدم في الترويج ، والتسويق عن بعد.
  • كما تعد من أفضل الشركات المتخصصة في الربح من خلال التسويق بالعمولة وهي من أقوى الشركات في ذلك النوع ، وتوفر كافة العروض التي تناسب البلاد العربية ، والأجنبية كما أن طريقة التسجيل في تلك الشركة سهل ، وبسيط من خلال قبولك للتسجيل مباشرة كمبتدئ دون الحاجة لعمل أي اتصال بك سواء عن طريق الهاتف أو طريقة أخرى للتواصل وهذا هو ما تفعله الشركات الأخرى للتسجيل لديها مما يجعل التربح من تلك الشركة سهل للغاية.
  • تعطي الشركة فرصة للمبتدئين من التعلم من أخطائهم ، وتدريبهم وتنمية مهاراتهم ليكتسبوا العديد من الخبرات على يد مسؤولين ومدراء.