لعلّ العديد من متداولي العملات الرّقمية يبحثون عن شرح التسجيل في محفظة SafePal، والذي سنتطرّق إلى ذكر خطواته في مقالنا هذا. ولكن في البداية دعونا نتعرف عن تاريخ هذه المحفظة.

أُسست محفظة SafePal في يناير 2018، وتعدّ من محافظ العملات الرقميّة الجديدة، التي تدعمها منصة Binance. علاوة على ذلك، تتضمّن هذه المحفظة فريقًا يمتلك خبرات صناعيّة متعدّدة في مجال العملات المشفّرة، بالإضافة إلى البرمجيات والتّطبيقات. كما تحتوي على عقود مختلفة من الخبرة في الأجهزة، وتصميم واجهة المستخدم، والبرامج والأمن السيبراني. بالإضافة إلى ذلك، يسعى تطبيق SafePal إلى حل نقاط الضّعف الرّاهنة التي تعرقل تجربة أمن التّشفير للمستخدمين، والرّبط بين الأمان، والبساطة، والقدرة على الوصول إلى منتج موحّد، وذلك بسبب احتوائها على فريق متجذّر بشدّة في كل من الأجهزة والبرامج. علاوة على ذلك، بلغت محفظة SafePal في الوقت الرّاهن، أكثر من 60000 مستخدم من أكثر من 80 دولة في العالم. وذلك عبر خطوط منتجاتها المتعلّقة بمحفظة الأجهزة النّادرة، ومحفظة البرامج، وكلها مرتبطة، ومدارة عبر تطبيق SafePal. حيث بإمكان المستخدمين تحقيق ثرواتهم المشفّرة، وتداولها، وإدارتها، وتنميتها، ومبادلتها بسهولة دون خرق أمان الأصول. وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن ماهيّة هذه المحفظة، وأهم مميّزاتها، والمنتجات التي تقدّمها، وطريقة التسجيل فيها.

ما هي محفظة Safepal

قبل البدء في شرح التسجيل في محفظة Safepal  سنعرفكم على ماهيّة هذه المحفظة. محفظة Safepal هي عبارة عن محفظة للعملات الرقميّة تهدف إلى تأمين الحماية والأمان لعملائها، ومساعدتهم في حفظ، وتطوير الأصول اللّامركزيّة الخاصّة بهم. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر safepal أوّل محفظة من النّوع Hardware أيّ من المحافظ المحمولة، التي تستثمر فيها منصة BINANCE وتؤيدها. علاوة على ذلك، تعرض Safepal محافظ محمولة، ومحافظ إلكترونيّة، تُدار عبر تطبيق safepal. حيث بإمكان المستخدمين تداول عملاتهم المشفّرة، وإدارتها، وتخزينها، واستبدالها من دون تعريض أصولهم للخطر. كما يمكن تنزيل المحفظة الإلكترونيّة بشكل مجانيّ، أمّا المحفظة المحمولة فيتحتّم شرائها من الموقع الرسميّ. ومن الجدير بالذكر، أنّ عدد مستخدمي المحفظة في وقتنا الحاليّ يتراوح إلى أكثر من 100,000 مستخدم، متوزعين في كافّة دول العالم .

ما هي المنتجات التي تقدمها Safepal

قبل شرح التسجيل في محفظة Safepal، دعونا نتعرّف على المنتجات التي تقدّمها، وهي كالتّالي:

  • محفظة Safepal المحمولة S1: وهي عبارة عن محفظة محمولة لامركزيّة، ليست متّصلة بالإنترنت. علاوة على ذلك، تؤيّد هذه المحفظة أكثر من 20 بلوكتشاين، وأكثر من 10,000 عملة مشفّرة. بالإضافة إلى تقنيّة أمان متطورة. على سبيل المثال: آليّة التّضمير الذاتيّ، وآليّة مصادقة الجهاز.
  • لوحة Cypher: وهي عبارة عن لوحة حديديّة سميكة، تستخدم لكتابة كلمة السّر المتعلّقة بالمحفظة، وذلك لتتمكّن من حمايته من التلف.
  • الغطاء الجلدي للمحفظة: يعرّف الغطاء الجلديّ للمحفظة بأنّه ملحق لحماية Safepal S1 من الخدوش، والصّدمات. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان المستخدم استعماله كحامل للبطاقة أيضًا.
  • تطبيق Safepal: هو تطبيق يتّسم بسهولة الاستعمال. كما تتواجد فيه العديد من الميّزات. على سبيل المثال: بيع، وشراء، وتداول العملات على منصّة binance. ومن الجدير بالذكر، أنّه متاح على المواقع الخاصّة بهم، مثل  Safepal، وAppstore، وGoogle Play.

مميزات محفظة Safepal

بما أنّك مهتمّ بالبحث عن شرح التسجيل في محفظة Safepal، فلابدّ أنّك تريد أيضًا معرفة مميّزات هذه المحفظة. والتي سنذكر منها ما يلي:

  • تدعم هذه المحفظة تلقّي عملة الـ Bitcoin بـ 3 عناوين مختلفة، ألا وهي:segwit ،legacy ،native segwit.
  • تمتلك ميّزة ارسال البيتكوين لعدّة عناوين في نفس المعاملة.
  • تدعم Safepal 11 عنوان لبضع عملات كلاسيكيّة. على سبيل المثال: البيتكوين، والبيتكوين كاش، وغيرهم.
  • أهمّ ميّزة لهذه المحفظة هي دعم التّداول Binance spot، بأسلوب آمن جدًّا. كما لو أنّك تتداول في منصة Binance المركزيّة.
  • تمتلك خاصيّة الـ Dapp لإضافة مواقعك، وتصفّحها.
  • تتضمّن المحفظة منتج هارد وير أوفلاين، تستطيع من خلاله تخزين عملاتك، والاحتفاظ بها بأمان.
  • تمتلك هذه المحفظة عملة خاصّة بها ورمزها SFP.
  • تستطيع تسجيل الدّخول بمحفظتك الـ Trust، أو ميتا ماسك على تطبيق Safepal، بدون الحاجة لإنشاء محفظة جديدة. وذلك من خلال ادخال الكلمات الـ 12 المفتاحيّة المرتبطة بمحفظتك الـ Trust.
  • تتّسم محفظة SafePal S1 بتصميم مبدع للأجهزة. فهي مزودة بعنصر آمن محدّث، وكاميرا عالية الجودة، وشاشة ذات دقة عالية.
  • تتّصف SafePal بأنّها صغيرة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعتمد في استخدامها على وضع خارج الإنترنت بنسبة 100٪. الأمر الذي يجعل معلومات المستخدم محمية من أيّ تسرب.
  • تتمتع بآليّة التّدمير الذاتيّ، حيث أنّه بمجرد اكتشاف أيّ هجوم برمجيّ، أو ماديّ، سيدمر الجهاز المفتاح الخاصّ لضمان أكبر قدر من الأمان.
  • يمكن للمستخدمين مشاركة أصولهم في SafePal، ونيل مكافآت SFP. ومن الجدير بالذكر، أنّه يحق لحامليّ SFP الحصول على قسائم خاصّة، وأنشطة عديدة، ومقتنيات خاصّة من SafePal.

طريقة إنشاء محفظة Safepal

في هذه الفقرة سنعرض لكم شرح التسجيل في محفظة SafePal، والذي يتضمّن الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Safepal، واختر Software wallet.
  2. اضغط على خيار Create wallet.
  3. ادخل كلمة السّر الخاصّة بك، ثم حدّد اسمًا للمحفظة.
  4. اختر عدد الكلمات المفتاحيّة 12 أو 24. وبعدها أدخل جملة سريّة من اختيارك.
  5. اضغط Done، ثم Back up my phrase.
  6. ادخل المحفظة، واذهب إلى قسم المنصّات والبلوكتشين، واختر منصّة Binance.
  7. سجّل حساب في منصة Binance، من خلال تطبيق Safepal، وفعّل خدمة التحقّق بخطوتين.

خاصية المبادلة الفورية في محفظة SafePal

بعد شرح التسجيل في محفظة SafePal، دعونا نتطرق لذكر أحد أهمّ الخاصيّات التي تتمتّع بها هذه المحفظة، ألا وهي عمليّة المبادلة Swap. حيث أنّه بإمكانك من خلال هذه المحفظة، استبدال أيّ عملة أو توكن، من شبكة BNB إلى BEP20 مجانًّا. وذلك عبر الخطوات التّالية:

  1. افتح المحفظة على قسم ال swap.
  2. تحديد العملة والشّبكة التي نرغب في تبديلها.
  3. ادخال الكميّة التي نرغب في مبادلتها.
  4. الضّغط على زر التّالي، وذلك بعد المراجعة والموافقة على المبلغ الذي ترغب بمبادلته.
  5. دفع رسوم الشّبكة. ومن الجدير بالذكر، أنّ هذه الرسوم تختلف حسب نوع الشّبكة.
  6. مسح رمز الاستجابة السّريعة، لتّأكيد هذه المبادلة.

في الختام يمكن القول إنّ محفظة SafePal، اكتسبت قاعدة مستخدمين كبيرة، كونها أوّل مشروع محفظة للأجهزة، والمدعوم بقوّة من منصّة Binance. وفي الوقت الحالي، جمع الفريق الخاصّ بها ما يقارب 7.2 مليون دولار، بالإضافة إلى إمكانات كبيرة لحركة المستخدمين.