محفظة CoinEx هي خدمة تبادل عملات رقمية عالمية ومحترفة في هونغ كونغ تأسست عام 2017 من قبل “هايبو يانغ”. تقدم واجهة ودية للغاية، وهي معاملات تلقائية سلسة للودائع والسحب المدعومة من قبل تجمع التعدين الأعلى في العالم. هذا وتؤمن CoinEx أن تكون جميع الأصول الرقمية للمستخدمين على المنصة محجوزة بنسبة 100 ٪ بحيث لن يتم استخدامها في أي مكان آخر. إضافةً إلى العديد من الأدوات التي تجعل محفظة CoinEx أحد أفضل منصات تبادل العملات المشفرة في العالم. هذا وتلتزم CoinEx Chain ببناء الجيل التالي من blockchain كبنية تحتية مالية تتضمن سلسلة من السلاسل العامة لتحقيق النقد القابل للبرمجة. وللتعرف على شرح التسجيل في محفظة coinex، وكيفية عمل المحفظة تابع معنا القراءة.

كيفية التسجيل في محفظة coinex

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لـ CoinEx من هنا، ثم انقر فوق زر “التسجيل” في الزاوية اليمنى من الجزء العلوي.
  2. بعد فتح صفحة التسجيل، أدخل “البريد الإلكتروني” الخاص بك، ثم انقر فوق زر “الحصول على الرمز” لتلقي “رمز التحقق” من البريد الإلكتروني، وقم بتعبئته. ثم أعد كلمة المرور الخاصة بك، وانقر فوق خيار “لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة”. وبعد الانتهاء من قراءته، انقر فوق زر “التسجيل”.
  3. تذكر دائمًا أن عنوان بريدك الإلكتروني يرتبط بشكل كبير بحساب CoinEx الخاص بك. لذا يرجى التأكد من أمان حساب البريد الإلكتروني المسجل وإعداد كلمة مرور قوية ومعقدة، حيث يجب أن تتكون من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز. وأخيرًا، تذكر دومًا كلمات المرور لحساب بريدك الإلكتروني المسجل و CoinEx، واحتفظ بها بعناية.
  4. باتباع الخطوات السابقة، ستنتهي من التسجيل في محفظة CoinEx.

كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك في CoinEx

  1.  انتقل إلى الموقع الرسمي لـ CoinEx، ثم انقر فوق زر “تسجيل الدخول” في الزاوية اليمنى من الجزء العلوي.
  2. بعد إدخال حساب بريدك الإلكتروني المسجل أو رقم هاتفك المحمول، وإدخال كلمة المرور، انقر فوق زر “تسجيل الدخول”.
  3. بناءً على أداة الربط 2FA الخاصة بك، أدخل “رمز SMS” أو “رمز GA”. لتكون بعد ذلك تكون قد انتهيت من تسجيل الدخول إلى المحفظة.

خدمات محفظة CoinEx

  • توفر لك CoinEx طريقة بسيطة ومريحة لتداول نوع واحد من الأصول الرقمية مقابل نوع آخر من الأصول الرقمية.
  • تتيح لك CoinEx شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان.

كيفية شراء وبيع العملات المشفرة في CoinEx

  1. انتقل إلى موقع CoinEx على الإنترنت، وسجل الدخول. ثم انقر فوق خيار “Exchange” في الزاوية اليسارية العليا.
  2. خذ CET / USDT كمثال. ستحتاج إلى الذهاب إلى “USDT” على اليسار أولًا ومن ثم تحديد “CET”.
  3. في منطقة الشراء، حدد “Limit”، وأدخل السعر والمبلغ. بعد تأكيد المعلومات، انقر فوق “Buy CET”، لتقديم الطلب.
  4. في منطقة البيع، حدد “Limit” وأدخل السعر والمبلغ. ومن ثم أكد المعلومات وانقر فوق “Sell CET” لتقديم الطلب أيضًا.

هل محفظة CoinEx آمنة

تعد CoinEx بالتأكيد واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة أمانًا لأنها:

  • تعتمد على تقنية تشفير HTTPS.
  • توفر مصادقة ثنائية متاحة للحماية المزدوجة. حيث تقدم أمانًا مثاليًا عند تسجيل الدخول إلى حسابك، فهي تجعل بياناتك أكثر أمانًا على الإنترنت.
  • تخزن ما في المحفظة وهي الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين العملات المشفرة.
  • تضمن إستراتيجية التوقيع المتعدد سلامة الأصول.
  • يوفر التعاون مع فريق الأمان الأعلى في العالم حماية كاملة الأبعاد.

الدول المدعومة من محفظة CoinEx

تقبل CoinEx المستخدمين من جميع دول العالم بما في ذلك الاتحاد الأوروبي، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وأستراليا وكندا. كما تدعم CoinEx الآن لغات متعددة وتقدم خدمات تجارية عالمية في ما يقارب 100 دولة ومنطقة.

حدود السحب من محفظة CoinEx

إذا قمت بربط حسابك بهاتفك المحمول يمكنك السحب على مدار 24 ساعة مبلغ 10،000 دولار أمريكي. ولكن ذلك يتم بعد استكمال التحقق من هويتك. وفي حال أردت زيادة معدل السحب اليومي، فستحتاج إلى الاتصال بالدعم التقني في المحفظة.

ما هي مكافآت الإحالة من محفظة CoinEx

عندما يسجل أصدقاؤك باستخدام رمز الإحالة الخاص بك أو الرابط، ستحصل على مكافآت إحالة وفقًا لكل طلب مكتمل قاموا به.

هل يوجد حد لمكافآت الإحالة من محفظة CoinEx

  • يمكن استخدام روابط الإحالة بشكل متكرر لدعوة الأصدقاء ولا توجد حدود عليا لها.
  •  يمكن لكل مستخدم النقر على خيار “إنشاء رابط” لإنشاء 19 رابط إحالة إضافي والنقر على “تحرير”. وذلك، لتعيين نسبة عمولة الإحالات الخاصة بك لكل رابط إحالة.

هذا ويتم تحديث نسبة المكافأة الأساسية الخاصة بك تلقائيًا بناءً على مستوى VIP الخاص بك.

كيف أحصل على مكافآت الإحالة الخاصة بي من محفظة CoinEx

  1.  انتقل إلى موقع CoinEx على الويب، وسجّل الدخول إلى حسابك، ثم انقر على القائمة المنسدلة في الزاوية اليمنى العليا، ثم اضغط على خيار “Referral Rewards”.
  2. الآن سيكون لديك قوائم خيارات للإشارة وهي:
    • الخيار الأول: انقر على الجانب الأيمن من رمز الإحالة الافتراضي للحصول على رمز فريد جاهز في لوحة اللصق، وبمجرد أن يسجل أصدقاؤك حساباتهم باستخدام الرمز الخاص بك، سيصبحون إحالاتك.
    • الخيار  الثاني: انقر على الجانب الأيمن من الرابط الافتراضي للحصول على رابط فريد جاهز في لوحة اللصق، وبمجرد أن يسجل أصدقاؤك حساباتهم باستخدام هذا الرابط، سيصبحون إحالاتك.
    • أما الخيار الثالث: انقر على ملصق الإحالة لإنشاء ملصق رمز الاستجابة السريعة، ثم استخدمه كأداة إحالة، ومن ثم انقر لتنزيل الملصق وإعادة التوجيه إلى الترويج الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. وبمجرد أن يمسح أصدقاؤك رمز الاستجابة السريعة لتسجيل حساباتهم سيصبحون إحالاتك.
    • الخيار 4: انقر فوق “دعوة الآن” لمشاركة الدعوة في تلغرام، أو تويتر، أو فيسبوك، أو ويبو أو QQ. بمجرد أن يسجل أصدقاؤك حساباتهم باستخدام هذا الرابط، سيصبحون إحالاتك أيضًا.

في النهاية، العملات المشفرة هي مستقبل المال وهذا هو السبب في أن CoinEx ستلعب دورًا مهمًا للغاية في المستقبل القريب. لذلك احرص على اختيار المحفظة المناسبة لك ولتداولاتك.