شرح موقع Genesis Mining

Genesis Mining هو الشريك المؤسس لـ Logos Fund ، وهو أول صندوق تعدين بيتكوين يستثمر في تعدين البيتكوين. يعتمد Logos Fund على الخبرة القوية لشريكه Genesis Mining في السوق، وسمعته الكبيرة في الصناعة، ومعرفته وقدراته التكنولوجية المتقدمة.

في المقال تقرأ عن شركة Genesis Mining، وكيفية العمل فيها.

نشأة Genesis Mining

تم إنشاء Genesis Mining في نهاية عام 2013 ومع أكثر من 2،000،000 مستخدم حاليًا، تعد شركة التعدين السحابي متعددة الخوارزميات هي الشركة الرائدة عالميًا وتدير مزارع تعدين متعددة تقع في أوروبا وأمريكا وآسيا.

قامت شركة Genesis-Mining بسداد مدفوعات العملة المشفرة يوميًا على مدار السنوات الخمس الماضية، وأعربت على مر السنين عن أنها عالجت كل دفعة بسبب الخدمة ووعدت بعملائها الكرام، وبالتالي تعتبر كمصدر موثوق حيث تعمل باستمرار على تحسين النظام والعمل على حلول من شأنها القضاء على المشكلات التي لا تزال قائمة في الناشئة. ونتيجة لذلك، شكلت الشركة فريقًا يعمل على مدار الساعة لضمان استلام جميع المدفوعات فى الوقت.

كيفية عمل Genesis Mining للتعدين السحابي

 فور اقتناء العقد، ستتم إضافة العقد إلى ملف التعريف الذي يخصك، وتستطيع الانطلاق في التعدين بسرعة بناءً على خوارزمية blockchain التي تنتقيها والولوج في عقد عمل التعدين الذي تدخله، أولاً يتم نشر مخرجات التعدين بعد 48 ساعة، ثم يتبع ناتج التعدين اليومي وستتم معالجة ربح التعدين يوميًا وإرساله إلى حسابك في غضون 24 ساعة بعد نهاية يوم التشغيل.

طرق الدفع في Genesis Mining

1. بطاقة الائتمان (فيزا وماستر كارد)

2. بيتكوين ، لايتكوين ، دوجكوين ، داش ، بيتكوين كاش.

الرسوم في  Genesis Mining

فواتير الصيانة وكل التكاليف المرتبطة بالتعدين، بما فيها فواتير الكهرباء، التبريد والمعالجة واستضافة الفواتير ثابتة بالدولار الأمريكي ولكنها تحذف من مكافآت التعدين اليومية المحددة يوميًا، وتستطيع الاطلاع على تفاصيل الفواتير الصيانة للعقد الذي اخترته في شروط الخدمة من قبل الشراء.

شراء عقد مفتوح في Genesis Mining

العقد مدته غير محددة، فالمدة متغيرة ويتم تحديدها من خلال ثلاثة عوامل: صعوبة التعدين وأسعار البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وتكاليف الصيانة اليومية. لا يمكن السيطرة على العاملين الأولين ولا يمكن توقعهما، لكن الشركة تطلق أحدث تقنيات التعدين لمواصلة العمل بأقصى طاقتها. 

الحد الأدنى لمبلغ السحب

يتم إخراج التعدين يوميًا، لكنك لن تتلقى nang إلا بعد جمعها إلى مبلغ معين ويتم تعيين هذه المخرجات على الحد الأدنى لمبلغ التعدين لتجنب ذلك لا يدفع العملاء رسومًا باهظة. يمكنك زيارة قسم “حسابي -الإعدادات -المحافظ” في حسابك لمزيد من التفاصيل حول الحد الأدنى للسحب لجميع العملات المتاحة وبيتكوين، الحد الأدنى للسحب هو 0.025 BT.

استخراج العملات

كيف يمكنك استخراج عملات مختلفة في نفس الوقت؟

شرح موقع Genesis Mining يتلخص في أن الشركة تمنح لعملائها تعدين أنماط متنوعة من العملات في ذات الوقت وعليك أن تحدد العملات التي تفضلها ويمكنك تحديد طاقة التجزئة وفقًا لذلك.

من أجل الحصول على رحلة تعدين، تأكد من إضافة عنوان (عناوين) المحفظة إلى ملف تعريف Genesis Mining الخاص بك واكتشف المزيد من التفاصيل حول كيفية إضافة محفظتك (محفظتك) في القسم التالي.

كيف تضيف عناوين المحفظة إلى ملف تعريف Genesis Mining الخاص بك؟

في قائمة “حسابي”، اختر “إعدادات” ثم “محفظة”. هنا يمكنك تحديد عناوين المحفظة لكل نوع من أنواع العملات.

طريقة التسجيل في شركة Genesis Mining   

  • أولا، قم بالولوج للرابط الرسمي للشركة Genesis Mining وننقرعلي start mining now.
  • ثانيًا، أدخل الايميل وكلمة السر، ثم كرر كتابة كلمة السر، بعدها تحقق من الكابتشا بعدها اضغط على sign in.
  • ثالثًا، أكمل عملية التسجيل ثم ارجع للصفحة الرئيسية للموقع.

أخيرًا فإن Genesis Miningهي مؤسسة لبيع معاملات تعدين بيتكوين، وتعد في الوقت الراهن من أعظم مؤسسات التعدين السحابي في العالم. المؤسسة متميزة في مجتمع بيتكوين ويحرص فريق المؤسسة على التواجد في مختلف التجمعات الدولية مثل باريس، نيوزيلاندا، لوس انجلس، نيويورك، هونغ كونغ.