كيف يتم شراء البضائع عبر موقع علي بابا ali baba؟ هل تتساءل عن ذلك؟ إن موقع على بابا من المواقع المشهورة والتي تقدم عروض وطلبات المنتجات بالنسبة للتجار والمستوردين، كما أن الموقع يضم مئات والالاف التجار الذي من خلالهم يتم العمل على التجار وتصدير المنتجات وتوصيلها لجميع الدول من الصين وإلى جميع دول العالم كيف تشتري من علي بابا. لذا تابع معنا لتعرف الإجابة على سؤالك.

ترويج بضاعة بعد شرائها من موقع على بابا

شراء البضائع من موقع علي بابا من المحتمل أن تقوم باستيراد منتج معين على سبيل المثال شراء منتجات خاصة بمناسبة معينة، في أبلغتك شركة الشحن بأن البضاعة تتأخر وتصل بعد المناسبة، فهذا يعتبر أمر سئ لذا نقوم بعدة خطوات حتى نستطيع ترويج المنتج بعد المناسبة، وهذه الخطوات تتلخص فيما يلي:-

تأسيس متجرك الإلكتروني

شراء البضائع من موقع علي بابا يمكن لأي عميل أن يقوم بتأسيس متجر إلكتروني خاص به وهذا حتى يكون لديك الفرصة الكافية لتوزيع منتجاتك عليه وبالتالي يمكنك التواصل مع أكبر قدر من العملاء، وعند إختيار إسم المتجر لابد من الإستعانة بمتجر “name tshakr” وهو موقع يساعدنا هل الإسم الذي قمت بإختياره للموقع متواجد على مواقع ” التليجرام، سناب شات، تويتر” أم لا

  • تأسيس متجر عبر مواقع التواصل الإجتماعي
  • كتابة محتوى لعمل حملات ترويجية لجلب العملاء لشراء منتجتنا.

الاستراتيجية المتبعة بعد نجاح الدفعة الأولى من شراء المنتج من موقع على بابا

تتمثل كما يلي شراء البضائع من موقع علي بابا:

  1. تكبير سلم المشتريات
  2. وجود tripo وهو جهاز يستخدم في تثبيت الموبايل لأخذ صور حسنة للمنتجات ومن ثم عرضها على الموقع أو المتجر الإلكتروني.
  3. نقوم بشراء ” منتجات ملائمة للمتجر ” في هذه الخطوة لابد من تواجد منتجات تكون مناسبة للمتجر الخاص بك، حيث نقوم بعمل ميزانية من المنتجات حتى نكفي ميزانية المشتريات.
  4. Private labeling وهو بناء علامة تجارية خاصة لصندوق المشتريات، ولابد أن يتم وضع الشروط والمواصفات التي لابد أن يحتوي عليها منتجك داخل الصندوق.

الأهداف المتبعة للوصول لأكبر ربح من الأموال من منتجاتك

تتمثل كما يلي:

  • قمنا بإحضار منتجات جديدة.
  • تسويق لهذه المنتجات من خلال عمل دعايا وأعلانات على المتجر الإلكتروني الخاص بنا.
  • ثم نقوم بتوزيع المنتجات على التجار الذي يرغبون في شراء منتجنا ” تجار الأونلاين “

كيف يمكنك تكبير سلة المشتريات

يوجد بعض الأمور التي من خلالها تكبير سلة المشتريات منها:

  • كثرة التسويق على بعض المواقع الإلكترونية منها سناب شات وتليجرام وتويتر وهذا يحدث عن طريق عرض المنتجات بصورة أكثر دقة عبر هذه المواقع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بنا.
  • عرض عروض كثيرة خاصة بالمنتجات، وعمل عروض تنافس الكثير من التجار الذين يعملون بنفس المنتجات التي تعمل فيها.
  • شراء المنتج بأقل تكلفة ومن ثم بيعه بأقل من سعر السوق، هذا يعني ربح أكثر من التجار وهذا يجعلك لك سوق أكثر من أي تاجر أخر يعمل في مجالك، فهذه الطريقة فعالة للغاية لتكبير سلة المشتريات.

وصلنا إلى نهاية مقالنا كيف يتم شراء البضائع عبر موقع ali baba. كما نرجو أن تكون معلوماتنا قد نالت إعجابكم.