مع إمكانيّة استخدام بيرفكت موني Perfect money أهم البنوك الإلكترونيّة في العالم العربي دون أي قيود. قد يتساءل الكثيرون حول كيفية شحن بيرفكت موني، وطرق سحب الأموال، وغيرها من التساؤلات. لذلك سنوضّح كل هذه التساؤلات في مقالنا التّالي، وتحديدًا السؤال عن شحن بيرفكت موني السعودية.

لا شكّ أن بيرفكت موني Perfect money من البنوك الإلكترونية الرائدة في العالم، فهو يتيح لمستخدميه الدفع الفوري وتحويل الأموال بكلّ أمان من خلال الإنترنت، موفّرًا بذلك فرصًا فريدةً للعملاء وأصحاب المشاريع. حيث يهدف بيرفكت موني إلى جعل تحويل الأموال عبر الإنترنت الحل المثالي في المعاملات الماليّة. وهذا ما جعله من أشهر البنوك في العالم، واكتسب ثقة العملاء من خلال ما يوفّره من خدمات وأمان. كما انتشر بكثرةٍ في عالمنا العربي، حيث يمكن للمستخدم العربي التعامل معه بكل سهولة. لذا إن كنت ترغب في معرفة المزيد عن بيرفكت موني Perfect money بشكلٍ عام، وعن شحن بيرفكت موني السعوديّة Perfect money بشكلٍ خاص تابع معنا هذا المقال.

لمحة بيرفكت موني Perfect Money

يعدّ بيرفكت موني Perfect money من أشهر البنوك الإلكترونية. حيث يسعى بنك بيرفكت موني Perfect money عبر العديد من الخدمات والميزات التي يوفّرها للعملاء إلى تحقيق الكمال بما يخصّ المعاملات عبر الإنترنت. وهذا ما جعله أرقى وأفضل البنوك الإلكترونيّة للتعامل معها. حيث يحظى بثقة أكثر من 50,000 شركة، بدءًا من أصغر الشركات إلى أكبر رجال الأعمال. ويستمتع عملاء بيرفكت موني البالغ عددهم أكثر من 10 آلاف مستخدم، بأكثر من 250 خدمةً تبادل عبر الإنترنت، حيث يمكنهم تحويل العملة الإلكترونيّة لبيرفكت موني Perfect money إلى أكثر من 20 عملة إلكترونية حول العالم. إضافةً لذلك يعمل بيرفكت موني Perfect money على توفير بيئة مالية آمنة، من خلال تحسين أساليب الحماية، وتحسين مهارات وخبرات الموظفين، واستشارة خبراء الأمن العالميين.

شحن بيرفكت موني السعودية Perfect Money

بشكلٍ عام تتوفّر عدّة طرق لشحن بيرفكت موني Perfect money، إلّا أنّ البعض منها غير متاح في البلدان العربيّة. وفيما يلي طرق شحن بيرفكت موني السعودية Perfect money:

  • شراء رصيد بيرفكت موني: توجد عدّة منصّات لبيع أرصدة البنوك الإلكترونيّة، منها رصيد بيرفكت موني Perfect money. لذا يمكن الاستعانة بهذه المواقع مثل منصة Mycrypto.market وغيرها الكثير، لشراء رصيد، ثمّ شحن حسابك في بيرفكت موني مقابل عمولة يحدّدها الموقع. قد تتراوح العمولة بين 1%-3% من قيمة المبلغ المراد وضعه. ولكن يُفضّل استخدام حساب باي بال Pay Pal عند اختيار هذه الطريقة، لضمان عدم التعرّض للنصب.
  • الشحن من خلال البتكوين: الشحن من خلال البتكوين من أفضل طرق شحن بيرفكت موني Perfect money، نظرًا لرسومها القليلة مقارنةً بطرق الشحن الأخرى. ويمكن استخدام الفيزا أو ماسترد كارد لشراء البتكوين من أي موقع، ثمّ سحب الرصيد وتحويله إلى حسابك في بيرفكت موني. إذ إنّ بنك بيرفكت موني لا يقبل التعامل بالفيزا أو الماستر كارد.
  • الإيداع البنكي: من طرق شحن بيرفكت موني Perfect money المتاحة أيضًا هو الإيداع البنكي، ففي حال كان لديك حساب بنكي، يمكن تحويل الرصيد بشكلٍ طبيعي من حسابك البنكي إلى حساب بيرفكت موني الخاص بك. إلّا أنّ عيب هذه الطريقة، أنّ الحد الأدنى للتحويل البنكي هو 300 دولار.

إنشاء حساب بيرفكت موني Perfect Money

يمكن إنشاء حساب بيرفكت موني باتّباع الخطوات التّالية:

  1. ادخُل إلى صفحة التسجيل من هنا، واضغط على “تسجيل الدخول”.
  2. أدخل البيانات المطلوبة (اسم الحساب، والاسم الكامل، والمدينة، والعنوان، والرمز البريدي، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، واختيار نوع الحساب “شخصي” أو “تجاري”، وكلمة المرور)، ثمّ وافق على الشروط والأحكام، واضغط على “تسجيل”.
  3. بعد ذلك سيصلك رقم حسابك Member ID عبر البريد الإلكتروني، وهو الرقم المطلوب للدخول إلى الحساب.
  4. عند تسجيل الدخول بواسطة رقم الحساب، قد يطلب الموقع إدخال كود الأمان PIN، الذي يجري إرساله عبر البريد الإلكتروني. أدخله للدخول إلى حسابك.

تفعيل حساب بيرفكت موني Perfect Money

يمكن استخدام حساب بيرفكت موني دون تفعيل، لكن ذلك سيفرض رسومًا إضافيّةً على كلّ عمليّة تحويل. لذا يُفضّل تفعيله كما يلي:

  1. ادخل إلى إعدادات الحساب.
  2. اختر” تأكيد الحساب Account Verification”.
  3. ثمّ اضغط “إدارة التحقّق Verification Management”.
  4. لتظهر أمامك ثلاثة خيارات لتفعيل الحساب، على الشكل التّالي:
    • الإثبات من خلال الهويّة الشخصيّة: عن طريق رفع صورة الهويّة الشخصيّة أو جواز السفر.
    • العنوان: من خلال رفع صورة لفاتورة كهرباء أو ماء، تحمل الاسم والعنوان.
    • تفعيل الهاتف: اربط الحساب بهاتفك لتفعيل الحساب بشكلٍ كاملٍ، كما أنّ هذه الخطوة ستساعدك في حال نسيت كلمة المرور.

سحب أموال بيرفكت موني Perfect money

يوفّر بيرفكت موني Perfect money لعملائه إمكانيّة سحب الأموال إلى البنوك في معظم دول العالم، بإحدى الطرق التّالية:

  • السحب عبر التحويل البنكي: يمكن سحب أموالك من بيرفكت موني عبر التحويل البنكي، باتّباع الخطوات التالية:
    1. ادخل إلى قسم السحب في حسابك على بيرفكت موني.
    2. حدّد خيار التحويل المصرفي، ثمّ املأ البيانات المطلوبة (من المهم توفير جميع البيانات المطلوبة بشكلٍ صحيح، من قبل البنك الذي تتعامل معه).
    3. بعد ذلك سينشئ النظام أمر السحب، وستحرر الأموال خلال 24 ساعةً بعد طلب السحب.
    4. يجب استلام الأموال خلال 3-5 أيّام.
      مع العلم أنّ الحد الأدنى لمبلغ السحب عن طريق التحويل البنكي هو 100 دولار أمريكي، في حين لا يوجد حد أقصى. لكن في حالة المبالغ الضخمة جدًا، قد يطلب بيرفكت موني وجود حساب عميل للشركة.
  • السحب عبر شركاء البنك: عن طريق سحب الرصيد وتبديله مع أحد شركاء البنك، من خلال خيار “Certified Partners”. لتحصل بعدها على الرصيد من خلال بنك آخر حسب اختيارك.
  • السحب عبر البتكوين: يمكن تحويل الرصيد من بيرفكت موني بالاعتماد على البتكوين. وتعدّ هذه الطريقة من أفضل طرق السحب، إذ إنّها أقلّ عمولةً مقارنةً بالطرق السابقة. وتجري من خلال فتح حساب بتكوين للحصول على محفظة، ثمّ تحويل الرصيد من بيرفكت موني إليها.

مميزات بيرفكت موني Perfect money

  • إجراء مختلف عمليات الدفع على الويب.
  • يدعم العمل في معظم دول العالم تقريبًا.
  • يوفّر درجةً عاليةً من الأمان لعملائه، ويحافظ على معلومات مستخدميه.
  • سهولة الاستخدام.
  • رسوم المعاملات منخفضةٌ جدًا مقارنةً مع البنوك الإلكترونيّة الأخرى.
  • يدعم أكثر من 20 لغةً، من ضمنها اللغة العربيّة.
  • يدعم بيرفكت موني الكثير من مواقع التسوّق.

ختامًا، تتوفّر العديد من طرق شحن بيرفكت موني السعوديّة Perfect money وهي واحدة من الخدمات الكثيرة التي يوفّرها بيرفكت موني للعملاء سواءً في العالم العربي، أو أنحاء العالم جميعًا. ولا شكّ أن هذه الخدمات والميّزات التي يقدّمها البنك، هي ما جعلته من أفضل البنوك الإلكترونيّة حول العالم.