ما هو سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار؟ خلال الأونة الأخيرة، بدأت عملة Unibright/UBT الرقمية بالانتشار الكبير وتحقيق سمعة جيدة في سوق العملات الرقمية. ويعود ذلك إلى تقديم الشركة الألمانية المالكة للعملة لتقنية blockchain بشكل مطور وسهل الاستخدام خصوصًا للمبتدئين في هذا المجال. كما اكتسبت عملة Unibright/UBT الرقمية شهرة واسعة بعد شراكتها الأخيرة مع شركة كوكاكولا المعروفة والتي تمت في عام 2019، وكانت السبب في تحقيق الشركة الألمانية مكاسب كبيرة وواسعة.

لذا، إن كنت تودّ الاستثمار في هذه العملة وتحويل ما تملكه من مدخرات بالدولار إلى عملة Unibright/UBT الرقمية، عليك أولًا معرفة سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار. وهذا ما سنتكلم عنه في مقالنا اليوم، مع الإشارة إلى كيفية شراء عملة عملة Unibright/UBT الرقمية من خلال محفظة Coinbase. تابع معنا.

عملة Unibright/UBT الرقمية

عملة Unibright/UBT الرقمية

تعدّ Unibright/UBT بمثابة إطار عمل يهدف إلى استخدام تقنية blockchain والعقود الذكية لجعل الوصول إلى التكنولوجيا أكثر سهولة من خلال التركيز على نهج “عدم التشفير”. كما تقوم شركة Unibright بتطوير حلول blockchain للشركات، من خلال بناء منصات متكاملة، توفر نظامًا بيئيًا حول الأصول الرمزية. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم Unibright/UBT ما يسمى بنهج “عدم الحاجة إلى تشفير” والذي يسمح بإنشاء العقود الذكية ونشرها وتحديثها تلقائيًا عبر سلاسل الكتل المختلفة. كما تعمل Unibright/UBT مع القوالب المرئية للدمج التلقائي لأنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية في blockchain.

إضافة إلى دورها السابق، تهدف Unibright/UBT إلى تزويد الشركات والمؤسسات الأخرى بإمكانية استخدام تقنية blockchain بدون تكاليف عالية، ودون الحاجة إلى امتلاك مجموعة كبيرة من المطورين. بالطبع، يتكون فريق عملة Unibright/UBT الرقمية من مجموعة من المتخصصين في blockchain، وذلك من المعماريين والمطورين والاستشاريين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 20 عامًا في العمليات التجارية المتكاملة.

شاهد أيضًا: سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار

يبلغ سعر عملة Unibright/UBT الرقمية حاليًا 0.322758 دولار أمريكي. كما بلغ إجمالي عائد الاستثمار لعملة Unibright/UBT الرقمية منذ إطلاقه 130%، وذلك حتى لحظة كتابة هذا التقرير. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ القيمة السوقية الحالية 48,353,999 دولارًا أمريكيًا، وبذلك تحتل المركز 448 بناءً على القيمة السوقية.

استخدامات عملة Unibright/UBT الرقمية

كما ذكرنا سابقًا، تركز عملة Unibright/UBT الرقمية على جعل تقنية blockchain في متناول الشركات بتكاليف منخفضة نسبيًا، مع الحفاظ على مستوى عالي من الأداء المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات الاستفادة من سير العمل المرئي الذي أنشأته Unibright لإنشاء وإطلاق عقود ذكية على blockchain. بالطبع، لا يتطلب الأمر أي معرفة بالترميز أو  بالـ blockchain أو بمجال تطوير العقود الذكية، ولا يلزم حتى امتلاك معرفة بتطوير البرامج التقليدية.

ولقد تم بالفعل دمج عدد من تطبيقات الأعمال مباشرة في النظام، مثل الفواتير وعمليات الشحن وأنظمة التصويت وغيرها. كما يمكن للمستخدمين تحديد حالة الاستخدام الخاصة بهم بسهولة بعد إنشاء سير أعمال مخصص لكل مستخدم. وبعد ذلك، تُستخدم هذه التقنية لربط المعلومات بين blockchain الجديد والأنظمة الحالية، مثل ERP.

على الرغم من الانخفاض الحالي لسعر معظم العملات الرقمية أمام الدولار، نجد أن سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مستقر نوعًا ما مقابل الدولار. وذلك بسبب الاستخدامات المتعددة والمطورة لهذه العملة الرقمية الجديدة نسبيًا في السوق العالمي.

شاهد أيضًا: عملة OP الرقمية ومشروع Optimism القيمة السوقية

كيفية شراء عملة Unibright/UBT الرقمية

لا يمكن شراء بعض العملات المشفرة مثل Unibright، إلا  من خلال تبديلها بعملة أخرى مشفرة في البورصات اللامركزية. لذا، لشراء عملة Unibright/UBT الرقمية، ستحتاج أولًا إلى شراء Ethereum (ETH) ثم استخدام ETH لشراء UBT. وللقيام بذلك، فأنت بحاجة إلى ما يسمى بمحفظة العهدة الذاتية. وسنشرح خطوات شراء عملة Unibright/UBT الرقمية بالتفصيل:

  1. حمّل Coinbase Wallet

عليك امتلاك محفظة ذاتية مثل Coinbase Wallet لشراء عملة Unibright/UBT الرقمية. إن هذه المحفظة متاحة للتحميل كتطبيق للجوال وكامتداد للمتصفح. ويمكنك تنزيل Coinbase Wallet من هنا.

2. اختر اسم مستخدم Coinbase Wallet

كجزء من إعداد Coinbase Wallet، عليك اختيار اسم مستخدم، يتيح هذا الاسم لمستخدمي Coinbase Wallet إرسال معلومات التشفير إليك بسهولة. بالطبع، يمكنك الاحتفاظ بخصوصية اسم المستخدم الخاص بك، ولكنك ستحتاج إليه للوصول إلى الحساب.

3. خزن عبارة الاسترداد الخاصة بك بشكل آمن

عندما تنشئ محفظة عهدة ذاتية جديدة، ستحصل على عبارة استرداد تتكون من 12 رمز عشوائي. تعدّ عبارة الاسترداد هذه بمثابة مفتاح التشفير الخاص بك، مما يعني أن أي شخص لديه عبارة الاسترداد الخاصة بك يمكنه الوصول إلى التشفير المقدم من خلالك. لذا، لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أي شخص. كما نوصي بتدوينها على الورق وتخزينها بشكل آمن، وكذلك استخدام ميزة النسخ الاحتياطي السحابي في Coinbase Wallet. فإذا فقدت عبارة الاسترداد الخاصة بك، لن تتمكن Coinbase من مساعدتك في الوصول إلى محفظتك.

4. فهم والتخطيط لرسوم شبكة Ethereum

تختلف الرسوم بناءً على مدى انشغال الشبكة ومدى تعقيد المعاملة وسرعة إتمامها. لذا، عليك تخصيص بعض المال للرسوم.

5. شراء ونقل ETH إلى Coinbase Wallet

إذا كنت تستخدم Coinbase Wallet على هاتفك الجوال، فيمكنك شراء Unibright مباشرة من التطبيق. وذلك وفق التالي:

    1. اضغط على صورة تطبيق Coinbase Wallet، ثم اضغط على علامة التبويب “Trade”.
    2. اضغط على “اختيار عملة” وحدد Unibright. أدخل مبلغ ETH الذي ترغب في استبداله بـ Unibright. وتذكر أن تترك ما يكفي لرسوم المعاملات.
    3. أكد الشراء واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للإنهاء.
    4. أما إذا كنت تستخدم Coinbase Wallet على المتصفح، فانقر على الزر “تحويل”.
    5. ابحث عن Unibright وأدخل مبلغ ETH الذي ترغب في استبداله بـ Unibright.

شاهد أيضًا: شرح تطبيق محفظة Coinbase لتخزين وإسال واستقبال العملات الرقمية

مستقبل سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار

مستقبل سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار

يتوقع مراقبي سوق العملات الرقمية أن يصل سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار إلى حوالي 0.6649 دولار خلال 5 سنوات. كما يمكن أن بقارب سعر العملة 2 دولار في عام 2030. بينما يتفاءل الخبراء بتوقعاتهم التي تقول إن سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار سيصل لحدود 4 دولار في عام 2040. لذا، نجد أن عملة Unibright/UBT الرقمية تمتلك مستقبلًا جيدًا من ناحية السعر مقابل الدولار الأمريكي. وهي استثمار جيد لأي شخص يودّ الاستثمار في مجال العملات الرقمية بشكل عام.

شاهد أيضًا: سعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم سعر ومُخطط وأخبار عملة

أخيرًا، وبعد التعرف على سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار تجدر الإشارة إلى أن هذا السعر يتبع لمتغيرات مختلفة كحال معظم العملات الرقمية التي يتغير سعرها كل يوم. لذا، احرص على الحصول على تحديثات يومية حول سعر عملة Unibright/UBT الرقمية مقابل الدولار عند تداولها.