كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار، كما عرف أن تطبيق Sweatcoin هو واحد من التطبيقات الروسية التي أطلقت خلال عام 2016 ميلادي، وكما عرف أن الهدف من تصميم التطبيق هو العمل على تحفيز كافة مستخدمين التطبيق على إتمام رياضة المشي، وذلك من أجل المحافظة على اللياقة البدنية، وبالتالي يتم العمل على زيادة التعامل في عملة السويت كوين، وسنتعرف على كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار.

تعريف تطبيق Sweatcoin

  • هو تطبيق يكافئك على المشي، حيث يعطيك Sweatcoins مقابل خطواتك، والتي يمكن استبدالها بالمنتجات والنقود والمزيد.
  • تأسس Sweatcoin في عام 2016 من قبل Oleg Fomenko وAnton Derlyatka، وهما روسيان مهتمان باللياقة البدنية. ونشروا التطبيق لتحفيز الآخرين على زيادة نشاطهم البدني، وهدفهم النهائي هو تحويل Sweatcoin إلى عملة كاملة.
  • إن Sweatcoin ليس على blockchain وبالتالي فهو ليس عملة مشفرة. ولا تعتبر نقودًا حقيقة أيضًا لأن Sweatcoins لا تتمتع بالقوة الشرائية خارج التطبيق. ولكن يريد مؤسسوها أن يجري تداول Sweatcoin في البورصات في مرحلة ما، لذلك قد تكون عملة Sweatcoin المشفرة احتمالًا في المستقبل.
  • يعتبر التطبيق شرعيًا وآمنًا فهو لا يبيع بياناتك مطلقًا، ولا يتطلب تشغيل بيانات GPS ثابتة للعمل بشكل صحيح.

سعر السويت كوين مقابل عملات جميع الدول

من خلال التعرف على كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار سوف نتمكن من التعرف على كافة المعلومات التي تختص في سعر السويت كوين مقابل عملات جميع الدول، وهذه المعلومات هي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها من خلال التالي:

  • تم تحديد سعر عملة السويت كوين ما يقابل الدولار بقيمة 0.05 دولار أمريكي.
  • كذلك، تم تحديد سعر عملة السويت كوين ما يقابل اليورو بقيمة 0.012 يورو.
  • تم تحديد سعر عملة تطبيق المشي Sweatcoin ما يقابل الليرة التركية بقيمة 0.024 ليرة تركية.
  • كذلك، تم تحديد سعر عملة تطبيق المشي Sweatcoin ما يقابل الكرون السويدي بقيمة 0.13 كرونة.

كيفية عمل تطبيق Sweatcoin

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار تغيرت طريقة عمل Sweatcoin وحساب الخطوات بشكل كبير منذ بداية عام 2023. حيث كان التطبيق سابقًا يتتبع الخطوات الخارجية فقط، مع استخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف كطريقة لتأكيد الخطوات الحقيقية، وهذا كان يستنزف البطارية. ويحول عدد الخطوات بشكل سيء فمن 1000 خطوة يجري تحويل 650 فقط إلى Sweatcoin.
أما الآن فإن Sweatcoin لديه خوارزمية أكثر تقدمًا. فلم يعد بحاجة إلى بيانات GPS لتأكيد الخطوات ويمكنه حساب الخطوات الداخلية. وقد أدى ذلك إلى خفض استخدام البطارية وزيادة معدلات تحويل الخطوات إلى 90٪ وسطيًا.

تكسب 0.95 Sweatcoin لكل 1000 خطوة وليس 1 وذلك لأن Sweatcoin تحصل على عمولة بنسبة 5٪ على كل عملة يجري إنشاؤها. وذلك لأنهم بحاجة إلى الأموال لدفع الإحالات والمكافآت الأخرى.
بمجرد كسب بعض Sweatcoins، يمكنك إما حفظها أو استردادها مقابل مكافأة في التطبيق (تتغير المكافآت يوميًا) أو نقلها/بيعها إلى صديق ضمن الشبكة الاجتماعية للتطبيق.
ويمكن استخدام هذه العملات لشراء الكثير من الأشياء مثل: أحذية الجري، والساعات الرقمية، والإلكترونيات، ومشروبات الطاقة الصحية، وتنزيل الموسيقى، والمزيد.

طرق جني Sweatcoin للمال

  • التمويل: يقدم المستثمرون أموالًا إلى Sweatcoin لدعم النمو. ويحصلون في المقابل على جزء من الشركة.
  • شركاء العلامة التجارية: تأتي المكافآت على Sweatcoin من العلامات التجارية، وتدفع هذه العلامات التجارية لتكون هناك.
    Sweatcoin في الأساس منصة إعلانية متخصصة جدًا.
  • الإعلانات: توجد ميزة “المكافأة اليومية” في تطبيق Sweatcoin التي تمنحك عددًا عشوائيًا من Sweatcoins مقابل مشاهدة إعلان. يجني Sweatcoin القليل من المال في كل مرة تشاهد فيها أحد هذه الإعلانات.
  • العضوية المميزة: أضيفت حديثًا في عام 2023. يمكن للعملاء الآن دفع 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أو 24.99 دولارًا في السنة) لمجموعة من الامتيازات.
  • تعمل Sweatcoin أيضًا مع الحكومات وشركات التأمين لكسب المال: حيث يمكن أن تؤدي زيادة النشاط البدني إلى تحسين المجتمعات وتقليل المخاطر الصحية.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار لا يمكن تحديد قيمة SWC على الإطلاق وذلك لأنه يتقلب ويتغير بناءً على العروض المتاحة والقيمة المتصورة. ولا يوجد تبادل رسمي لتحديد السعر الفعلي. ولكن هناك طريقة للحصول على فكرة عامة عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.
في الماضي كان بإمكانك تداول 20,000 SWC مقابل 1000 دولار من PayPal كعرض ماراثون. وبناءً على هذا التبادل يكون سعر عملة Sweatcoin واحدة تساوي 0.05 دولار.
ولكن عرض 1000 دولار غير متوفر حاليًا. وبناءً على العروض الحالية على سبيل المثال: مجفف الشعر Dyson 400 دولار مقابل 20,000 SWC،  يكون سعر عملة Sweatcoin واحدة مقابل الدولار تساوي 0.02 دولار.

كم يدفع تطبيق Sweatcoin لك

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار كما ذكرنا سابقًا يدفع التطبيق 0.95 SWC لكل 1000 خطوة معتمدة. وبالتالي يجب عليك المشي 1053 خطوةً لتحصل على 1 Sweatcoin. وتجري الموافقة على 90٪ فقط من جميع الخطوات وتحويلها إلى Sweatcoin. لذلك تحتاج إلى حوالي 1170 خطوة لكسب 1 Sweatcoin. وبافتراض أنك تمشي حوالي 100 خطوة في الدقيقة، فسوف يستغرق الأمر حوالي 12 دقيقةً لكسب 1 SWC. وبالطبع تحتاج لوقت أقل إذا كنت تجري.
بقيمة 0.02 دولار لكل واحد SWC، ستكسب حوالي 0.10 دولارات في ساعة من المشي باستخدام Sweatcoin. فإذا كان نشاطك اليومي 3000-4000 خطوة (90 ألف إلى 120 ألف/شهر)، فإن ذلك يصل إلى حوالي 1.50 دولارًا – 2.05 دولارًا أمريكيًا في الشهر.
أما إذا كنت أعلى من المتوسط ​​وتجاوز حد Sweatcoin المجاني البالغ 10,000 خطوة في اليوم، فستربح حوالي 8.5 Sweatcoin يوميًا (تبلغ قيمتها حوالي 0.17 دولارًا) أو 255 Sweatcoin شهريًا أي حوالي 5.10 دولارات.

ويمكنك زيادة أرباحك بطريقة آمنة وشرعية باتباع النصائح التالية:

  • ترقية حسابك: إلى الإصدار المميز إذا كنت تمشي كثيرًا.
  • احمل هاتفك في كل مكان: كلما حملت هاتفك أكثر، زاد عدد الخطوات التي ستحولها وزاد ربحك.
  • دعوة الآخرين: ستحصل على 5 SWC لكل صديق تدعوه.
  • احصل على مكافآتك اليومية: المكافآت اليومية هي طريقة سهلة لزيادة أرباحك من Sweatcoin.
  • استخدم التعزيز اليومي مرتين: يمكنك تنشيط التعزيز اليومي مرتين من شاشة Sweatcoin الرئيسية.
  • لا تخرج من التطبيق مطلقًا: لأن التطبيق لا يمكنه تتبع خطواتك إذا أغلقته.
  • افتح تطبيق Sweatcoin مرة واحدة يوميًا: سيسمح هذا بمعالجة خطواتك والتحقق منها.

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار، ويتم تحديد السعر الخاص في العملة بما يتوافق مع العوامل اليومية الخاصة في العملات.