يزداد الحديث عن العملات الرقمية يومًا بعد يوم، إذ نشهد بشكل مستمر ظهور عملات جديدة. وتعد عملة Saitama من العملات الجديدة التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، فلماذا تأخذ كل هذه الضجة وما الجديد فيها؟ وما هو سعر عملة Saitama مقابل الدولار؟ تابعونا لنتعرف على الإجابة.

على الرغم من ظهور وانتشار العملات الرقمية منذ أكثر من عقد، لكننا لا نزال في بداية طريق الثورة النقدية الرقمية التي تعد بإعادة تنظيم المجتمع وتوزيع الأموال لإعطاء أي شخص فرصة الحصول على الحرية المالية. لذلك يتميز مجتمع Saitama بتقديم رؤية جديدة مبنية على فهم طريقة عمل المال أثناء الاستثمار لتحقيق فرص جديدة لتكوين الثروة.

بناءً على هذه المعلومات، وجدنا أنه لا بد من تخصيص مقال للحديث عن عملة Saitama لعلها تشكل فرصة استثمار مربحة. لا يزال سعر عملة Saitama مقابل الدولار منخفضًا جدًا، لكن لا يوجد قواعد ثابتة تحكم التحركات في عالم العملات الرقمية. فماذا لو ارتفع سعرها في المستقبل كما حدث مع البيتكوين سابقًا؟ ألن تكون قد فوتت هذه الفرصة!! ربما يمكنك اتخاذ القرار المناسب بعد الاطلاع على هذا المقال حول عملة Saitama.

ما هي عملة Saitama

عملة Saitama هي العملة المشفرة الأصلية لمجتمع Saitama Inu blockchain الذي يمثل منصة مجتمعية لا مركزية مبنية على شبكة Ethereum تتيح إمكانية إنجاز المعاملات والدفع بسهولة. بالتالي، فإن عملة سايتاما هي عملة من نوع ERC-20 على شبكة الاثريوم. تعد هذه العملة حديثة نسبيًا، حيث أطلقت لأول مرة منذ حوالي خمسة أشهر وتحديدًا بتاريخ 31 أيار لعام 2023.

بشكل عام، تركز سايتاما على مستثمري الجيل Z، حيث تتمثل رؤيتها بتقديم محتوى تعليمي لهؤلاء المستثمرين حول كيفية عمل الأموال أثناء الاستثمار. تتميز التعاملات بـ Saitama بتوزيع مكافأة 2% بعد كل عملية بيع أو شراء لكل شخص يحتفظ بعملة سايتاما ويتم حرق 2% من المخزون. بمعنى آخر، بمجرد الاستثمار والاحتفاظ بهذه العملة في محفظتك يحصل جميع المحتفظين بها على دخل مستمر، وبهذه الطريقة تسعى سايتاما لتحقيق الربح للجميع. كما يتم ترميز عملة Saitama بطريقة تمنع حاملي المحافظ الكبيرة من محاولة التلاعب بالسعر وإغراق العملة الرمزية عن طريقة البيع. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي من الرابط التالي: Saitama

سبب تسمية Saitama

يعود سبب تسمية عملة سايتاما بهذا الاسم إلى أحد الأساطير اليابانية المعروفة بأسطورة “كلب شبح”. تتمثل الأسطورة بوجود شخصية أو شبح على شكل وحش شبيه بالذئب يرتدي فراء الحيوانات، ويجوب الجبال في منطقة سايتاما في اليابان كوصي ضد الحظ السيء. ومن هنا يريد أصحاب هذا المشروع الإشارة إلى أن العملة والعلامة التجارية الخاصة بـ Saitama تنمو وتثبت نفسها كوصي على حسن الحظ.

طريقة شراء عملة Saitama

على عكس العملات المشفرة الأخرى، لا يمكن شراء عملة Saitama مباشرةً باستخدام الأموال الورقية، وإنما تتم عمليات الشراء بواسطة شراء الاثريوم أولًا. وتتوفر سايتاما على Uniswap (V2) و LBank، حيث تعد أفضل طريقة لشراء رمز سايتاما هي توصيل المحفظة الرقمية بمنصة التداول اللامركزية Uniswap وذلك قبل إطلاق SaitaMask. لكن مع التطور المستمر أٌدرجت هذه العملة في عدد من البورصات الجديدة أبرزها LBank. بالتالي أصبح من الممكن شراء Saitama من إحدى البورصات المدرجة بها.

ويمكننا تلخيص طريقة شراء سايتاما من خلال Uniswap بما يلي:

  1. إنشاء محفظة وشراء إثريوم: من خلال تسجيل حساب ETH على MetaMask أو Coinbase أو محفظة موجودة. لا بد من توفر الاثريوم لشراء سايتاما، لذا ستحتاج لشراء ETH من البورصات المعروفة.
  2. توصيل محفظة ETH بـ Uniswap: من خلال زيارة موقع Uniswap وإدخال رمز العقد الخاص بسايتاما يدويًا وهو (0x8b3192f5eebd8579568a2ed41e6feb402f93f73f)، أو السماح باستيراده مباشرة. وهنا لا بد من الانتباه إلى اختيار البروتوكول الصحيح الذي تستخدمه محفظتك، وبعد ذلك يمكنك تأكيد الاتصال في تطبيق محفظتك.
  3. ضبط إعدادات UniSwap: اضغط على تداول باستخدام V2 عندما تظهر رسالة لا توجد سيولة. بعد ذلك، ينصح بتعيين معدل تحمل الانزلاق بين 5 و10 %.
  4. الخطوة الأخيرة هي مبادلة الاثريوم بسايتاما من خلال إدخال المبلغ الذي ترغب بشرائه والنقر على زر التبديل.

سعر عملة Saitama مقابل الدولار

تحتل سايتاما الترتيب 2729 ضمن قائمة العملات الرقمية بقيمة سوقية تعادل 4,187,268,209 دولارًا أمريكيًا. أما أسعار عملة Saitama مقابل بعض العملات فهي كالتالي:

  • يبلغ سعر Saitama مقابل الدولار اليوم 0.00000009433 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول 62،711،289 دولار.
  • ارتفع سهم سايتاما بنسبة 4.45 % خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.
  • بما أن عملة Saitama مبنية على الاثريوم، فلا بد من ذكر سعرها مقابل ETH، حيث تساوي كل وحدة من سايتاما 0.000000000021 اثريوم.
  • أما مقابل البيتكوين فهو 0.000000000002

ما الذي يجعل سايتاما مختلفة

يرى مجتمع سايتاما أن الجزء الأكبر من الجيل القادم لم ينضم بعد إلى الاستثمار في العملات الرقمية والتمويل اللامركزي لسببين أساسيين وهما العقبات التكنولوجية والحاجة لفهم طريقة عمل هذه الأموال. لذلك تتميز Saitama بتوفير الأدوات والمحتوى اللازمين لتخطي هذه العقبات وخلق فرص أكبر لتكوين الثروة.

وتَعِد Saitama بتقديم نظام بيئي متكامل يعطي قيمة رمزية حقيقية على عكس العديد من العملات. تهتم منصة Saitama بتقديم محتوى تثقيفي حول كيفية ادخار واستثمار وإدارة الأموال، بالإضافة إلى توفير فرص للثروة. كما تسعى لتمييز نفسها عن طريق جعل المحتوى النواة المركزية لأعمالها، وتخطط لإنشاء أعمال تتيح لمنشئي المحتوى مشاركة خبراتهم حول التمويل.

كما تعتبر محفظتها الخاصة SaitaMask محفظة ذكية تجعل التشفير أسهل لكافة مستويات المستثمرين وتتيح لهم تتبع استثماراتهم بسهولة. بمعنى آخر، فهي تقدم حلًا للمشكلات الأساسية المتعلقة بالتمويل اللامركزي وتسمح للمستثمرين بالسيطرة على ثرواتهم. ومن خلال SaitaMarket يمكن لأفراد المجتمع شراء وبيع السلع والخدمات. أما SaitaMaker فهي تدعم العملاء في إنشاء وإطلاق المشاريع على أساس سايتاما.

في الختام، تظهر تحركات الأسعار الأخيرة إشارة لفرصة استثمارية جيدة خاصةً أن سعر عملة Saitama مقابل الدولار يكاد يساوي الصفر. لذلك، لا تفوت الفرصة مرة أخرى وتذكر ما حصل سابقًا مع البيتكوين التي بدأت من الصفر ووصلت إلى المرتبة الأولى كأغلى العملات على الإطلاق. مع ذلك، كن حذرًا ولا تبالغ كثيرًا، فعالم العملات الرقمية ينطوي على العديد من المفاجآت.