سعر عملة EGLD مشروع العملة ومستقبلها من أكثر ما يبحث عنه المستثمر ويرغب بمعرفته. نظرًا لكثرة التعامل بالعملات الرقمية واحتلالها شعبية كبيرة في عالم الاستثمار والمال. كذلك أخذت العملات الرقمية بالانتشار بشكل كبير بين الدول وأصبح التعامل عبرها أسهل من التعامل من خلال العملات الورقية. بينما مع تطور العملات الرقمية المشفرة ظهر مشروع عملة EGLD والذي لاقى رواجًا جيدًا بين أصحاب الأعمال. كما تعد EGLD رمزًا لعملة Elrond وتسمى أيضًا بالذهب الإلكتروني وهي عبارة عن نظام قائم على البلوكتشين إضافة إلى كونه يضمن الأمان والحماية والسرعة. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تزيد معلوماتك حول عملة EGLD وترغب بمعرفة التوقعات الموضوعة لهذه العملة تابع معنا ضمن مقالنا التالي سعر عملة EGLD مشروع العملة ومستقبلها.

مشروع عملة EGLD

مشروع عملة EGLD

مشروع عملة EGLD

عملة Elrond والتي يرمز لها بالرمز EGLD هي نظام أساسي مصمم ليستخدم دورانًا مبتكرًا للتقنيات الحالية وذلك لإنشاء شبكة قوية ومضمونة للعمل خلال شبكة الإنترنت. كما تعتبر Elrond بروتوكول بلوكتشين يهدف إلى تقديم معاملات ذات سرعات فائقة عبر استخدام التجزئة. كذلك الأمر يتصف مشروع عملة EGLD بأنه إحدى الأنظمة التكنولوجية البيئية للإنترنت الجديد والذي يضم التمويل اللامركزي وتكنولوجيا المال. بينما بإمكان منصة EGLD أن تجري حوالي 1500معاملة ضمن الثانية الواحدة. كذلك تكلفة المعاملة الواحدة حوالي 0,001 دولار وزمن الانتقال يصل إلى 6 ثواني. وهذا ما ساعد على تغير سعر عملة EGLD وارتفاعه.

شاهد أيضًا: معرفة سعر النقرة جوجل ادسنس.

ما هو Elrond

يعتبر Elrond من منصات blockchain القابلة للتطوير والآمنة للتطبيقات الموزعة وكذلك السريعة إضافة إلى حالات استخدام المؤسسات والإنترنت الجديد. كما تم الإعلان عنه في عام 2019. كذلك الأمر يحل Elrond المشكلات التي تعلق بقابلية التوسع عبر تحسين سرعة البلوكتشين وتكلفة وحجم وتجربة المستخدم. بينما يعمل Elrond من خلال استخدام تقنية التحجيم Adaptive State Sharding إضافة إلى تقديمه نهجًا جديدًا للإجماع يطلق عليه Secure Proof of stake. وحتى يستطيع المستخدم فهم Elrond يجب عليه أن يفهم هاتين التقنيتين والاختلاف بينهما بشكل كامل. وبفضل كونه من الأنظمة الآمنة ارتفع عدد الأشخاص الذين يتعاملون فيه، وبالتالي ازدياد شهرة مشروع عملة EGLD وتغير سعر عملة EGLD نحو الأفضل.

شاهد أيضًا: اهم مشاريع العملات الرقمية افضل عملات رقمية للاستثمار.

ما هو Elrond VM

يعد Elrond VM والمقصود به Elrond Virtual Machine من المحركات الذكية المخصصة لتنفيذ العقود المبنية على Web Assembly. كما أنه يوسع اللغات المسموحة لمطوري العقود الأذكياء. بينما بإمكان المطورين أن يكتبوا العقود الذكية باللغات المألوفة لديهم وتجميعها ضمن WASM إضافة إلى تصحيح تنسيق WAT الذي يتصف بكونه قابلًا للقراءة من الإنسان بسهولة. كما أدى استخدام هذا المحرك إلى الزيادة في استخدام عملة EGLD وأيضًا حدوث تغيير في سعر عملة EGLD نحو الأفضل وإقبال الكثير من الأفراد لاستخدام مشروع عملة EGLD.

ما هو رمز EGLD

ما هو رمز EGLD

ما هو رمز EGLD

عملة EGLD أو الذهب الإلكتروني من العملات المحلية في Elrond. كما يتم دعم شبكة Elrond عبر العمل كوسيط للتبادل مع المستخدمين والمطورين الذين يعملون على دفع رسوم للمعاملات وذلك لاستخدام الشبكة وبين المدققين الذين يتقاضون هذه الرسوم كدفعة لتسديد الخدمات التي يعملون على تقديمها. كذلك الأمر توفر شبكة Elrond الخدمات لنشر العقود الذكية وبروتوكولات blockchain الكاملة إضافة إلى التطبيقات اللامركزية. كما تعتبر عملة EGLD وحدة قيمة تسمح بأداء هذه الأنشطة جميعها. بينما تحكم عملة EGLD الشبكة عبر مكافآت Validator وStaking، وذلك كطريقة دفع للعقود الذكية. كذلك الأمر تم تأسيس Elrond في عام 2017 وذلك من قبل Lucian Mincu وLucian Todea وBeniamin. ومن الجدير بالذكر أن هؤلاء الأفراد يمتلكون خبرة كبيرة ومعرفة واسعة ساهمت في نجاح مشروع عملة EGLD وبالتالي ازدياد عدد الأشخاص الذين يرغبون في استخدامها والتعامل فيها. لذلك نتج عن ذلك ارتفاع في سعر عملة EGLD وازدياد شهرتها.

شاهد أيضًا: تداول العملات الرقمية المشفرة من خلال باي بال paypal.

تاريخ تداول عملة EGLD

تبعًا لبيانات ناتجة عن TradingView وcointelegraph ارتفع سعر عملة EGLD بقوة منذ تأسيسها لتستمر بالارتفاع، نظرًا إلى مجموعة البيانات الإيجابية الناتجة عن الزيادة في حجم تداولها. كذلك الأمر تم تبني مشروع عملة EGLD بعد قرار جامعة Lucian Blaga تنفيذ طرق الدفع الإلكترونية عبر العملات المشفرة للطلاب والذين يصل عددهم إلى 11000 طالب، وهذا ما دفع الأفراد إلى تسديد الرسوم الخاصة بالقبول من خلال عملة EGLD. كما ساهمت الشراكة مع Shopping.io إلى ارتفاع سعر عملة EGLD بشكل كبير، وذلك من خلال إمكانية العملاء ربح المكافآت من بائعي التجزئة ضمن الولايات المتحدة الأمريكية عبر التسوق من خلال EGLD. وكذلك في الآونة الأخيرة ساهمت Polkamon في زيادة سعر عملة EGLD وارتفاع شعبية مشروع هذه العملة من خلال تصريحها بأنها ستتكامل وتتعاون مع منصة Elrond، وذلك لتعزيز تجربة المستخدم براحة وسرعة.

شاهد أيضًا: سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار. 

سعر عملة EGLD

يتأثر سعر عملة EGLD بالعديد من الأشياء التي تساهم في ازدياد إقبال العملاء على شراء هذه العملة. كذلك الأمر ما ساهم بارتفاع سعر عملة EGLD هو توفر أفضل أسواق العملات الرقمية لشراء هذه العملة مثل منصة Coinbase، ومن المعروف عن هذه المنصة كونها إحدى المنصات الرئيسية في تداول العملات الرقمية المشفرة وأيضًا هي مكان ممتاز للبدء في ذلك إذا كنت أحد المتداولين الجدد. كما تعتبر منصة Binance وهي من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم تتعامل بعملة EGLD. وذلك يساهم في زيادة السيولة والأفراد الذين يشترون عملة EGLD. وبالتالي يؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر عملة EGLD واعتبارها إحدى الرموز المميزة. وكما ذكرنا سابقًا تجري منصة العقود الذكية الخاصة بعملة EGLD حوالي 15000 معاملة ضمن الثانية. كذلك الأمر وصل سعر عملة EGLD المباشر إلى حوالي 41,02 دولارًا مع قيمة سوقية حالية تصل إلى 918,99M دولار.

شاهد أيضًا: افضل الشركات لحجز الدومين لعام 2023.

توقعات سعر عملة EGLD

من المعروف عن عالم العملات الرقمية بكونه متقلبًا ولذلك لا يمكننا توقع سعر عملة EGLD بشكل كامل ومؤكد. لكن أدى اتباع عوامل محددة مثل بروتوكولات الأمان العالية والخوارزميات المتقدمة إلى التأثير المباشر على الاستثمارات. كما يعد الهدف الرئيسي لفريق Elrond هو تصنيف الخصوصية والشفافية في نفس الوقت. لكن قد يكون توفير التوازن ضمن كليهما من التحديات الصعبة.

  • Trading Beasts: استنادًا إلى خوارزمية علمية تتميز عملة EGLD بالتقدمات قصيرة الأجل والمزايا المحتملة وذلك على المدى الطويل. تبعًا لتوقعات سيصل سعر العملة إلى حوالي 250 دولارًا.
  • GOV Capital: تبعًا للتوقعات حول سعر عملة EGLD فد يصل السعر إلى حوالي 764 دولارًا.
  • Wallet Investor: تتوقع Wallet investor وصول سعر عملة EGLD إلى 742 دولارًا.
  • Digital coin price: تصف بأن مشروع عملة EGLD من المشاريع المغامرة والقطاعات ذات النمو السريع وتبعًا لتوقعاتها ليس من المفترض أن يرتفع سعر عملة EGLD فوق 380 دولارًا.

شاهد أيضًا: رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون من جميع الدول لعام 2023.

توقعات سعر عملة EGLD لعام 2023

تبعًا لتوقعات سعر عملة EGLD في عام 2023 قد يتجاوز متوسط سعر العملة حوالي 280.96 دولارًا أمريكيًا. كما قد يكون الحد الأدنى المتوقع للسعر في نهاية العام حوالي 273.07 دولارًا أمريكيًا. علاوة على ذلك من المتوقع أن يصل سعر العملة كأقصى حد إلى حوالي 328.56 دولارًا. وذلك تبعًا إلى عدم تواجد هزات مفاجئة أمام أسواق العملات الرقمية المشفرة.

توقعات سعر عملة EGLD لعام 2023

وفقًا للتوقعات حول سعر عملة EGLD لعام 2023 من المفروض أن يرتفع سعر العملة ضمن العام إلى متوسط سعر قدره 404.28 دولارًا أمريكيًا. كما يجب أن يكون الحد الأدنى للقيمة المتوقعة في نهاية العام حوالي 390.23 دولارًا أمريكيًا. كذلك الأمر من الممكن أن يصل أقصى ارتفاع لسعر عملة EGLD حوالي 471.53 دولارًا.

توقعات عملة EGLD لعام 2030

تبعًا للتوقعات الموضوعة حول سعر عملة EGLD في عام 2030 من المتوقع أن يرتفع سعر هذه العملة ضمن العام ليصل إلى قيمة 6030.88 دولارًا أمريكيًا. كما من الممكن أن تكون قيمة الحد الأدنى للسعر في نهاية العام حوالي 5859.96 دولارًا أمريكيًا. كذلك الأمر قد يصل سعر العملة في نهاية العام كحد أعلى إلى حوالي 7038.27 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: تداول العملات الرقمية في تونس افضل منصات التداول في تونس.

واستنادًا لما سبق ندرك بأن عالم العملات الرقمية المشفرة يتطور ويتوسع بشكل كبير كل عام أكثر من العام الذي يسبقه. كما يتعامل عدد كبير من الأفراد بالعملات الرقمية ويستثمرون أموالهم فيها. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا سعر عملة EGLD مشروع العملة مستقبلها قدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجون إليها والمعرفة التي تستفادون منها.