سعر عملة Bel الرقمية مقابل الدولار العملة بركانية كما يفضل بعض الخبراء في عالم العملات الرقمية أن يسموها. وذلك لارتفاع قيمتها الذي أدى بالمقابل إلى سقوط عملات إلى شفير الهاوية. إذ خلال 24 ساعة فقط تضاعف حجمها خمسة عشر مرة. هل قرأت يومًا عن مشروع التمويل اللامركزي Bella Protocol أو ما يسمى بمشروع Bella وعملته الرقمية BEL؟ هل تمتلك معلومات كافية عن سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار وكيفية تداولها؟ إذا كان جوابك كلا، تابع معنا وتمعن بانتباه هذه المقالة عبر موقع تجارتنا الإلكتروني حتى الكلمة الأخيرة وستعرف كافة التفاصيل عن المشروع وعملة BEL الرقمية وكيفية عمله.

عملة BEL الرقمية

عملة BEL الرقمية

أنشأ السيد Felix Xu وYemu Xu في عام 2023 مشروع Bella Protocol وعملته الرقمية BEL في بكين في الصين الشعبية. كما يعتبر Felix Xu المؤسس والرئيس التنفيذي للمشروع وعملته بيلا المشفرة. وقد تم ذلك من خلال منصة بينانس للعملات الرقمية التي تعد من أكبر المنصات العالمية، إذ أنها تحتوي على 150 مليون عميل في أكثر من 180 دولة من دول العالم. ومن الجدير بالذكر أن حجم التداول اليومي لمنصة بينانس هو 2,852,591,354 دولار أمريكي. وهذا يعطي العملاء المستخدمين لعملة BEL الرقمية أمانًا وطمأنينة على رصيدهم. بالإضافة إلى أنه يمكن تداول عملة BEL الرقمية في عمليات التصويت والخصومات والحوكمة، وكذلك لتحصيل الرسوم أو دفعها.

شاهد أيضًا: سعر YFE Mony مقابل Bella protocol

سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار

إليكم أهم المعلومات عن سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار:

  • بلغت سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار هو 09,5699 دولار أمريكي.
  • وبلغ إجمالي المتداول 56 مليون عملة، وأعلى إجمالي بلغ قدره 100 مليون عملة. مع العلم أن Binance هو أكثر الأسواق في الازدحام والحركة من حيث التداول في الوقت الراهن.
  •  وكذلك أعلى سعر حققته عملة BEL الرقمية مقابل الدولار هو 9.99 دولار أمريكي في أيلول من عام 2023.
  • ثم إن أدنى سعر حققته عملة Bella Protocol 0,215285 دولار أمريكي في أيار من عام 2023.
  • بلغ حجم التداول لعملة BEL الرقمية خلال 24 ساعة 190,751 دولار أمريكي.
  • كما أنه بلغت القيمة السوقية لعملة Bella Protocol الرقمية  3.7484 دولار أمريكي.

سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار في أواخر أيار 2023

ارتفع سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار  في الأسبوع الأخير من أيار عام 2023 بشكل جنوني كالتالي:

  • كان مشهد سعر عملة BEL الرقمية في اليومين الماضيين من 26 أيار عام 2023 كالبركان المنفجر، لتتصدر العملة الرقمية BEL المركز الأول ضمن تصنيف قائمة أكثر العملات ارتفاعًا من منصة تداول العملات الرقمية الأكثر شهرة وانتشارًا في أنحاء العالم كافة بينانس.
  • كما أن سعر العملة باشر بالارتفاع منذ يومين، حيث بلغ السعر 0.32 دولار ووصلت العملة إلى 0.93 دولار أمريكي لتكسب ارتفاعًا يضاهي ثلاثة أضعاف للمستثمرين بها خلال يومين فقط.
  • ثم إن حصة العملة في 26 أيار من عام 2023 في الصعود كانت كبيرة وملفتة للنظر، حيث بدأت العملة بسعر 0.50 دولار أمريكي ليصل سعرها إلى 0.77 دولار. بالإضافة إلى ارتفاع حجم التداول الكلي ليتضاعف خمسة عشر عن اليوم السابق، ليصل إلى مئة وتسعين مليون دولار أمريكي بعد أن كان ثمانية عشر مليون دولار أمريكي فقط.
  • وارتفع حجم تداول العملة في الـ 24 ساعة الماضية بـ 15 ضعف عن اليوم السابق، حيث وصلت إلى 190 مليون دولار بعد أن كان حوالي 18 مليون دولار أمريكي فقط.

مستقبل سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار

يشهد سوق العملات الرقمية إقبالًا ملحوظًا لما يتمتع به من إيجابيات ملموسة كالمرونة واللامركزية بالإضافة إلى السرعة في إنجاز المهمات. وحسب رأي بعض المختصين في عالم العملات الرقمية فإن سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار سيشهد ارتفاعًا جديدًا، وسيحافظ على تقدمه في قيمته السوقية بعد الارتفاع الكبير الذي شهده في أواخر أيار الماضي.

هل سينخفض سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار

هل سيشهد سعر عملة BEL الرقمية انخفاضًا مقابل الدولار؟ سؤال طرحه العديد من المشتغلين في سوق العملات الرقمية. ولكن أغلب المحترفين والخبراء الاختصاصين وكذلك المراقبين أكدوا أن سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار سيحافظ على صعوده. وذلك بسبب ارتباط العملة بشراكات جدًا محترمة ووثيقة مع شركات عالمية مهمة مثل شركات TIDAL، وكذلك شركة CHROMIA.

آلية مشروع Bella Protocol وعملته الرقمية BEL

آلية مشروع Bella Protocol وعملته الرقمية BEL

من المعروف أن بينانس هي منصة ضخمة على المستوى العالمي، كما أنه بإمكانها القيام بأكثر من 1.4 مليون معاملة في الثانية. ويعتبر مشروع Bella Protocol هو أول بروتوكول يعمل عليها. كما أنه في عام 2023 تمكن بروتوكول بيلا من تحصيل 4,50 مليون دولار أمريكي في عملية بيع واحدة خاصة به. بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين تداول العملة الرقمية BEL لقاء عملة بينانس BNB أو ARPA التي تخصهم في مجموعة من أجل إنشاء العملة الرقمية BEL. وكذلك بإمكان المستثمرين في عمله BEL إجراء المشاركة والربح عبر إيرادات يتم كسبها في النظام البيئي لبروتوكول Bella، والاستفادة من ميزة الخصم على الرسوم، بالإضافة إلى الحوافز التشجيعية كالمكافآت لقاء حصصهم المشاركين فيها. ومنذ أيلول 2023 أدرجت بينانس عملة BEL، وفتحها للتداول أمام الأزواج التالية:

  • BEL / BTC.
  • BEL / BNB.
  • BEL / BUSD.
  • BEL / USDT.

طريقة تخزين العملة BEL الرقمية

طريقة تخزين العملة الرقمية BEL

طريقة تخزين العملة الرقمية BEL

كما جميع العملات الرقمية، علينا توخي الحذر عند التخزين. وهذه هي الركيزة الرئيسية، لمنع حدوث أي مفاجآت غير محمودة. ويجب تأمين محفظة Bella Protocol المخصصة بك عن طريق اختيار محفظة آمنة. كما أنه من المفروض الانتباه والحذر عند إجراء عمليات تخزين العملة تجنبًا من الاختراقات وعمليات الاحتيال التي ازداد عددها في الفترة الأخيرة.
بالإضافة إلى أن عملية تخزين العملة الرقمية BEL على المحفظة Ledger Nano S أو Trezor تعتبر الأكثر أمانًا ثم إنها كذلك أكثر سهولة في الاستخدام.

اقرأ أيضًا: كيفية تخزين العملة الرقمية.

تعدين العملة الرقمية BEL

لا يمكن أبدًا تعدين العملة الرقمية BEL . فأحيانًا من الممكن تعدين العملات الرقمية المشفرة بأجهزة كمبيوتر ذات أداء عالي في التقنية المصرفية. أما بالنسبة للعملة المشفرة BEL لا يستطيع أي جهاز تعدينها ثم أن إمكانية الحصول على العملة يكون من خلال توفيرها من تعدين السيولة أو من خلال رهانات أصول معينة.

ماذا يوفر بروتوكول Bella

يوفر بروتوكول Bella فرصة للعملاء الاستفادة من الكثير من التقنيات، ومنها:

  • Bella Liquidity Mining: يمكن للعملاء المساهمة في ARPA أو BEL أو حتى USDC، وربح الحوافز والمكافآت كعملة BEL.
  • وكذلك Bella Flex Saving: هي طريقة موازنة للعوائد يتم من خلالها تحقيق السيولة التي تعمل عن طريق العملات المستقرة وغيرها.
  • وأيضا Bella 1-Click: هي من أشكال البوابات الذكية يتمكن المستخدمين من خلالها نشر الأصول على منتجات DeFi.
  • Bella Robo-Advisor: ويكون هذا لإنشاء محفظة خاصة من خلال ملف تعريف المستخدم.
  • بالإضافة إلى Bella lend: هو عبارة عن قرض لامركزي.

مكونات عملة BEL الرقمية

تتكون المنصة من المنتجات الرئيسية التالية:

  • منصة Bella Liquidity Mining والمدخرات المرنة.
  • وكذلك بوابة ذكية بنقرة واحدة لنشر الأصول بلا رسوم على منتجات DeFi الواسعة والمربحة.
  • بالإضافة إلى منصة الإقراض وRobo-Advisor التي تقدم المساعدة أثناء عملية اختيار الاستثمار.
  • ورغم حداثة إطلاقها في سبتمبر 2023، فإن جميع هذه المنتجات تعمل بالفعل.

ميزات سعر عملة Bella الرقمية

لعملة بيلا الرقمية مميزات هامة، نذكر منها:

  • إمكانية تحسين تجربة المستخدم عن طريق بوابة DeFi الذكية المبسطة في الوقت نفسه.
  •  وكذلك تسمح ميزة المسبح الذكي من Bella المستخدمين من الوصول إلى أكثر العوائد المتاحة في سوق DeFi.

وفي ختام مقالنا نكون قدمنا لكم معلومات عن سعر عملة BEL الرقمية مقابل الدولار الرقمية وأسعارها، بالإضافة إلى طريقة تخزينها ومكوناتها، وذلك في سبيل تكوين معرفة شاملة تفيد المهتمين بعالم العملات الرقمية.