لا بد أنك تتساءل عن سعر عملة bee network مقابل الدولار اليوم، لا سيما إذا كنت أحد مستخدمي تطبيق هذه العملة وتسعى لتعدين رموز عملة Bee فيها. كما قد تسعى لتعدين العديد من رموز هذه العملة بهدف تحقيق رصيد كبير فيما لو اكتسبت العملة قيمةً عاليةً مقابل الدولار في المستقبل.

ونقول “في المستقبل” لأنّ العملة لم تأخذ مكانًا حقيقيًا في منصات التداول حتى تاريخ كتابة هذه الكلمات. وهذا يجعل من الصعب على الشخص المتداول أن يقرر الاستثمار فيها من عدمه. ولكن تخيل مثلًا لو وصل سعر رمز الـ Bee الواحد إلى 1000 دولار، ستسعد جدًا لو كان لديك المزيد من الرصيد الذي يؤهلك لتحقيق ربح وفير فيما لو دخلت العملة منصات التداول الحقيقية.
فإذا كنت تؤمن بإمكانية ازدهار عملة Bee Network واحتلالها مكانًا مهمًا في سوق العملات المتداولة في المستقبل، تابع معنا هذا المقال لمعرفة المزيد عن هذه العملة المثيرة للجدل.

عملة bee network

تعتبر عملة bee network إحدى الابتكارات الجديدة في blockchain. حيث أتمتت عملياتها الأساسية بالموافقة على القواعد والمبادئ المحددة في الكودات دون أي تدخل بشري. يهدف مشروعها إلى توفير تجربة ألعاب للمستخدمين بهدف كسب عملات bee.
كما تعتبر عملة bee إحدى العملات المشفرة التي يمكن تعدينها باستخدام الهاتف المحمول وذلك من خلال التعدين والإحالة والتدقيق بالإضافة إلى المشاركة النشطة في لعبة bee network لجني مكافئات متنوعة.
إضافةً لذلك، يتوقع أن تشهد هذه العملة الصينية الجديدة رواجًا كبيرًا في المستقبل القريب كحال بقية العملات المشفرة التي بدأت صغيرةً ثم أصبحت ذات قيمة عالية.

تطبيق عملة Bee network على الهواتف الجوالة

نظرًا للحاجة لتسهيل عملية التعدين على مستخدمة هذه العملة، فقد طورت تطبيقًا لها على الهواتف المحمولة. حيث يمكن تحميل هذا التطبيق لهواتف الأندرويد على الرابط الآتي ولهواتف IOS على الرابط الآتي.
ويعمل هذا التطبيق على تيسير التواصل بين المستخدمين وتسجيل المزيد من رصيد Bee على التطبيق.

طريقة عمل تطبيق Bee network

يعتمد استخدام تطبيق Bee network على ثلاثة أدوار أساسية بحيث يعمل كخلية نحل. أما الأدوار فهي:

  • الحالم Visioner.
  • المرجع Referrer.
  • المحقق Verifier.

يحصل اللاعب الأساسي في دور Visioner على 1.6 bee لكل ساعة عن طريق تسجيل الدخول للتطبيق كل 24 ساعةً والنقر على زر bee النحلة. كما أنّ شبكة bee تخطط لتخفيض رصيد الساعة لـ Visioner من 1.6 bee حتى 0.8 bee عند وصول عدد المستخدمين حتى 100,000 مستخدم وإلى 0.4 bee عند وصول العدد إلى مليون مستخدم. ويمكن أن يصبح صفرًا في حال وصول عدد المستخدمين حتى مليار مستخدم.

أمّا دور المرجع Referrer، فيمكن من خلاله إحالة Visioners جدد للانضمام إلى فريق معين والتفاعل مع أعضاء الفريق وإنجاز المهام معًا في الوظائف القادمة داخل التطبيق التي سيعلن عنها عند دخول مشروع Bee Network إلى المراحل التالية.
علاوة على ذلك، بالنسبة لدور أداة التحقق Verifier يجري تشغيلها عند دخول Bee network المرحلة الثانية. كما أن هدف Bee Network هو بناء مجتمع ألعاب يضم الأعضاء الموثوق بهم. وبالتالي سيكون هناك حاجة إلى أدوات خاصة للتحقق من هوية الأعضاء الداخلين في هذا المجتمع.

تعدين عملة Bee Network

لتعدين عملة Bee Network يلزم وجود شيئين أساسيين، هما التطبيق على الهاتف الذكي ورمز دعوة لبدء تعدين عملة Bee. كما لا بد بعد ذلك من تسجيل الدخول يوميًا كما أسلفنا سابقًا للحصول على الرصيد اليومي لعملة Bee بناءً على الدور الذي يلعبه المستخدم بين الأدوار الثلاثة في تطبيق Bee Network. علماً أن الدور الثالث Verifier لم يفعل حتى الآن.
كما إنه من الجيد أن تبدأ الآن في التعدين، لأنه عند الوصول إلى نحو مليار مستخدم، ستنخفض عملات التطبيق إلى النصف. وهذا يعني أرباحًا أقل على التعدين لكل شخص.

طريقة التسجيل في تطبيق Bee Network

يمكن للمستخدمين التسجيل في تطبيق Bee Network عبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. تسجيل الدخول باسم حساب الفيسبوك أو رقم الجوال.
  2. يجب إدراج الرقم المرجعي للمستخدم.
  3. إدراج الرقم المرجعي للعميل الذي دعا المستخدم للتطبيق. وعادةً ما يكون هذا الرقم خاليًا من المسافات.
  4. توجيه الإحالات إلى الأصحاب بهدف كسب المزيد من العملات المشفرة عن طريق قبول إحالات التعدين يوميًا عبر التطبيق.

هل عملة Bee Network موثوقة أو احتيالية

لا تعتبر عملة Bee Network عملةً احتياليةً نظرًا لأن استخدام تطبيقها لا يتطلب دفع أي مبلغ. كما يمكن أن نأخذ بالحسبان العوامل الآتية لمعرفة مدى موثوقية عملة Bee Network:

  • التعامل بتطبيق Bee Network مجاني تمامًا.
  • معدل التعدين أخفض مما كان عليه في البداية.
  • لا يستهلك التطبيق بطارية الهاتف وبالتالي هو تطبيق عادي.
  • يتطلب استخدام تطبيق Bee Network الضغط على زر واحد والبدء في تعدين الـ Bees فقط. كما سيستمر هذا التعدين لمدة 24 ساعةً بنقرة واحدة مدتها عشر ثوانٍ.
  • حتى لو كان المستخدم وحيدًا في التطبيق دون وجوده ضمن فريق، يمكنه أن يجني المال عن طريق دعوة الآخرين مثلًا.
  • لا يسرب التطبيق البيانات الخاصة.

ما هو مستقبل عملة Bee Network

هناك اعتقاد سائد بأن عملة Bee Network سوف تزدهر في المستقبل شأنها شأن عملة بيتكوين التي يبلغ سعرها حاليًا عشرات آلاف الدولارات. ولكن من ناحية أخرى، لا يمكن القول إن عملة Bee Network هي عملة رقمية كباقي العملات الرقمية. وذلك نظرًا لعدم دخولها مرحلة التمثيل الحقيقي في منصات التداول المعروفة.
علاوة على ذلك، فإن نجاح Bee Network الحالي يعتمد على ارتباط مستخدميها فيها. كما أن زيادة عدد مستخدميها قد يجعلها متاحةً للتداول في منصات التداول المعروفة.

سعر عملة bee network مقابل الدولار اليوم

عملة Bee ليست قابلة للتداول حاليًا ولا تحمل أي قيمة حتى الآن. ويعني ذلك أن المستخدمين غير قادرين على سحب الرموز التي يكسبونها في التطبيق. إلا أنّها قد تتحول إلى عملة قابلة للتداول كغيرها من العملات الأخرى في المستقبل القريب.

ختامًا، تذكر دائمًا أن أشهر العملات المشفرة مثل بيتكوين بدأت بقيمة صفر دولار وازدهرت شيئًا فشيئًا لتصبح أغلى العملات على الإطلاق. فلا يغرّك أن سعر عملة bee network مقابل الدولار اليوم هو صفر دولار، فقد يصيبها حظ من النصيب الجيد الذي أصاب باقي العملات المشفرة.