كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام، منذ سنين طويلة والمشروبات الغازية تغزو الأسواق العالمية بصورة كبيرة، الأمر الذي قد وصل لحد الإدمان عند بعض الناس جراء شربها بكميات كبيرة، وتأتي زجاجات البيبسي على هيئة أحجام مختلفة، وحتى أن منها أطعم متنوعة، كما يكون منها أنواع بمحليات طبيعية وهي ما يطلق عليها البيبسي دايت، وعبر موضوعنا لهذا اليوم سنعرف كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام.

أنواع المشروبات الغازية في السعودية

تتواجد في المملكة العربية السعودية أنواع مختلفة من المشروبات الغازية والتي تنتشر في كافة المحافظات ويوجد منها أطعم مختلفة بالإضافة إلى نكهات متنوعة، وعبر موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على أنواع المشروبات الغازية في السعودية:

بيبسي pepsi

  • من خلال موضوعنا كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام سنؤكد على أن شركة بيبسي من أشهر الشركات الخاصة بإنتاج المشروبات الغازية في العالم.
  • تهتم الشركة بتوفير عدد كبير ومختلف من النكهات والأطعم مثل: بيبسي دايت، وكريستال بيبسي، وبيبسي فانيلا، بيبسي خالي من السكر، بيبسي بدون كافيين.

كوكاكولا Coca cola

  • إن شركة كوكاكولا شركة غنية عن التعريف فيما يخص شركات المشروبات الغازية، فهي تهتم بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الغازية للمستهلكين حول مختلف أنحاء العالم.
  • تقوم الشركة بتغذية الأسواق المحلية والعالمية بمنتجاتها منذ سنين طويلة بمختلف أنواع المشروبات الغازية المختلفة.

سبرايت Sprite

  • إن شركة سبرايت تابعة لشركة كوكاكولا وهي شركة غنية عن التعريف والمنتجات الخاصة بها تغزو كافة أنحاء العالم.
  • كما أن الطعم المشهورة به شركة سبرايت هو المشروب الغازي بطعم الليمون ويوجد منه ما هو مشروب بالسكر العادي، ومنه السبرايت دايت الذي يتم تصنيعه بواسطة المحليات الصناعية مثل السبارتيم وتكون هذه المشروبات في الغالب خالية من الكافيين.
  • ذكرنا لكم هذه المعلومات ضمن موضوعنا كم سعر علبة البيبسي في السعودية.

سفن أب seven up

  • إن شركة سفن أب هي في الأساس تابعة لشركة بيبسي كولا وقد بدأت إنتاج المنتجات والمشروبات الخاصة بها للأسواق العالمية منذ عام 1929م.
  • يقوم الكثير من الناس بشرب السفن أب من أجل تهدئة المعدة لديهم في حالات البرد وغيرها.

ميرندا Mirinda

  • من أكثر المشروبات المشهورة في المملكة العربية السعودية وهو يأتي على أحجام ونكهات مختلفة، وتحاول الشركة في كل مرة أن تقدم للزبائن مجموعة من النكهات الجديدة والمبتكرة وآخرها كان نكهة الفراولة، والكركديه، والتمر هندي، والرمان، واليوسفي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة كانت قد وفرت المشروب بنكهات مختلفة مثل: البرتقال، والأناناس، والفراولة، والتفاح، والعنب.

مشروب فانتا Fanta

  • إن شركة فانتا تعتبر من الشركات الرائدة في محال المشروبات الغازية، وقد قامت بطرح أكثر من مئة نكهة من المشروبات الغازية إلى الأسواق العالمية.
  • إن من أكثر النكهات التي طرحتها الشركة شهرة هي: البرتقال، والأناناس، والتفاح، والعنب.

شاهد أيضا: كم اسعار السجائر في مصر

كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام

إن شركة بيبسي من أشهر الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها وتغطيتها لكافة أنحاء العالم، وهذا الأمر يظهر جلياً من خلال الفروع المنتشرة للشركة سواء في المملكة العربية السعودية أو غيرها من الدول، وسنعرف الآن كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام:

الحجمالسعر
330 مل2.25 ريال سعودي
عبوة 24 عبوة بحجم 355 مل56.99 ريال سعودي
عبوة 30 عبوة بحجم 150 مل47 ريال سعودي

شاهد أيضا: كم تكلفة زراعة الرحم في السعودية

أسعار المشروبات الغازية في السعودية

إن في المملكة العربية مجموعة واسعة من المشروبات الغازية، والتي يوجد عليها إقبال واسع من قبل كافة فئات المجتمع، فهو نوع من المشاريب القريبة لقلب كل شخص سواء كبير أو صغير، وعبر موضوعنا سنتعرف على أسعار المشروبات الغازية في السعودية:

المشروب الغازيالحجمالسعر
ميرندا330 مل2.25 ريال سعودي
بي كولا4.4 ريال سعودي
سبرايت330 مل2.25 ريال سعودي
ماونتن ديو (زجاجة بلاستيكية)عبوة 6 زجاجات بحجم 2.25 لتر48.49 ريال سعودي
ماونتن ديو للتقلصعبوة 24 زجاجة بحجم 250 مل59.48 ريال سعودي
ميرندا برتقال (زجاجة بلاستيكية)عبوة 6 زجاجات بحجم 2.25 لتر45.99 ريال سعودي
شاني صودا سائلةعبوة 24 زجاجة بحجم 355 مل69.98 ريال سعودي
ميرندا برتقال ( علب معدنية)عبوة 30 علبة بحجم 150 مل48 ريال سعودي
بلونا تفاح275 مل48.99 ريال سعودي
د. جيم كولاعبوة 30 علبة بحجم 250 مل44.99 ريال سعودي
ليمونيتاعبوة 24 زجاجة بحجم 275 مل48.99 ريال سعودي

شاهد أيضا: ما هي احجام ماء نوفا واسعارها

أسعار كوكاكولا في السعودية

إن كوكاكولا هي واحدة من أشهر شركات المشروبات الغازية في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع كذلك، فهي تقوم بإنتاج أحجام مختلفة من المشروب الغازي المفضل لدى الجميع وهو الكوكاكولا، وعبر موضوعنا سنعرف أسعار كوكاكولا في السعودية:

كوكاكولا لايت (عبوة من 24 زجاجة بحجم 250 مل)63.48 ريال سعودي
كوكاكولا لايت (عبوة من 24 زجاجة بحجم 330 مل)61.99 ريال سعودي
كوكاكولا (عبوة من 6 زجاجات بحجم 1 لتر)30 ريال سعودي
كوكاكولا (عبوة من 24 زجاجة بحجم 330 مل)61.00 ريال سعودي
كوكاكولا (عبوة من 24 زجاجة بحجم 400 مل)61.99 ريال سعودي
كوكاكولا (عبوة من 6 زجاجات بحجم 2.5 لتر)47 ريال سعودي

ما هو أفضل مشروب غازي

إن عالم المشروبات الغازية عالم واسع به الكثير من النكهات المختلفة، وحتى الأحجام والأشكال المتباينة للعبوات التي يتم فيها تعبئة المشروبات الغازية المختلفة، وعبر موضوعنا كم سعر علبة البيبسي في السعودية سنعرف ما هو أفضل مشروب غازي:

كندا دراي Canada Dry

  • إن من أكثر المشروبات الغازية التي اشتهرت مؤخراً في المملكة العربية السعودية هو مشروب كندا داري والذي تم إنشائه لأول مرة في دولة كندا من قبل شركة بيبر سنابل الأمريكية.
  • تأتي النكهة الخاصة بهذا المشروب غريبة نوعاً ما للمجتمع العربي وذلك لأنها تتكون من اختلاط بنكهتي الصودا والزنجبيل.

فيمتو Vimto

  • أما بالنسبة للمشروب الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية ويوجد عليه إقبال كبير من مختلف المواطنين لاسيما في شهر رمضان المبارك هو مشروب الفيمتو والذي يأتي على هيئة مشروب مركز يتم تخفيفه ويكون بطعم الفواكه.
  • ولكن في الفترة الأخيرة قد أصبح هنالك أشكال أخرى من مشروب الفيمتو، فمنه ما يأتي بدون سكر لأصحاب الحميات الغذائية، ومنها ما هو على شكل مشروب غازي.
  • وقد ذكرنا لكم هذه البيانات ضمن موضوعنا كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام.

تروبيكانا Tropicana

  • إن مشروب تروبيكانا هو أحد منتجات شركة كوكاكولا، وقد تم إنتاجه لأول مرة بعام 2017م.
  • يأتي هذا النوع من المشروبات الغازية بنكهات مختلفة ولكن أشهر هذه النكهات هو نكهة البرتقال، وأكثر ما يميز هذه الشركة بأنها تقدم مشروباتها للمستهلك بسعرات حرارية أقل وهو الأمر الذي يبحث عنه عدد كبير من الناس.
  • كما أن المشروبات بمختلف أنواعها وأشكالها والأطعم الخاصة بها يجب على الشخص أن يحجم استهلاكها لاحتوائها على نسب سكر مرتفعة ومواد صناعية قد تكون مضرة.

كان موضوعنا لهذا اليوم يحمل عنوان كم سعر علبة البيبسي في السعودية 2023 لكافة الأحجام والذي من خلاله قد تطرقنا إلى معرفة كافة أنواع المشروبات الغازية الموجودة في المملكة العربية السعودية وأسعارها وأحجامها.