سحب المال من تيك توك أصبح جني المال في أيامنا هذه أكثر سهولةً وسرعةً وإبداعًا. وذلك لما توفره تطبيقات التواصل الاجتماعي من إمكانية الوصول إلى الناس، وعرض ما تريده عليهم. وتطبيق التيك توك TikTok هو واحد من برامج التواصل الذي يوفر منصة رائعة للإعلان عن المنتجات، والموسيقى، ومقاطع الفيديو والمزيد. حيث يستخدم المؤثرون التطبيق للترويج للمنتجات وسحب المال من تيك توك TikTok مقابل خدماتهم مع العلامات التجارية التي تقف وراء تلك المنتجات.

قواعد السحب النقدي من تيك توك TikTok

كل ما تحتاجه هو الإبداع وعدد كبير من المتابعين لتتمكن من استثمار المحتوى الخاص بك. وتدفع الشركات ما بين 200 دولار و20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية اعتمادًا على عدد المتابعين لديك. وإذا كان لديك عدد كبير من المتابعين وقمت بإنشاء عدد قليل من مقاطع الفيديو التي حصلت على أموال مقابلها، فيمكنك سحب الأموال من التطبيق بمجرد أن تتراكم لديك أكثر من 100 دولار (حوالي 10000 قطعة نقدية) في ملفك الشخصي. وتتحول العملات المعدنية إلى ألماس، ثم تتحول إلى نقود عند سحبها. حيث يمكن لـ TikTok توجيه الأموال فقط إلى حسابات PayPal، بالتالي يتعين عليك التسجيل للحصول على حساب PayPal إذا لم يكن لديك حساب. وعند قيامك بتسجيل حسابك في البرنامج، فتأكد من صحة جميع المعلومات التي قدمتها، بالإضافة إلى ذلك تحقق من تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك وعنوانك.

  • الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار: لا يمكنك سحب أي مبلغ أقل من 100 دولار. وإذا كان المحتوى الخاص بك لا يولد الكثير من العائدات، فيجب الانتظار بضعة أيام / أسابيع حتى تتراكم الأموال قبل إجراء السحب وتصل للحد الأدنى للسحب.
  • الحد الأقصى اليومي 1000 دولار: يمكنك سحب ما يصل إلى 1000 دولار فقط من حساب TikTok إلى حساب PayPal الخاص بك يوميًا. فإذا كان لديك، على سبيل المثال: 3400 دولار في حسابك TikTok، فيجب عليك سحب الأموال على مدار أربعة أيام عن طريق سحب 1000 دولار كل يوم لأول ثلاثة أيام، ثم سحب الباقي في اليوم الرابع. قد يكون هذا غير مريح بعض الشيء، لكن هذه هي القواعد. وبالتأكيد يتعين عليك الموافقة على شروط الخدمة قبل إجراء عمليات السحب.

خطوات سحب المال من تيك توك TikTok

يعد إجراء عمليات السحب من TikTok أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ. سنشرح فيما يلي ما عليك فعله بالخطوات:

  • افتح تطبيق TikTok.
  • اضغط على علامة القطع الأفقية (ثلاث نقاط) في الزاوية اليمنى العليا، والتي تنقلك إلى الإعدادات.
  • حدد المحفظة.
  • اضغط على عائداتي My Income.
  • حدد السحب.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal المسجل الخاص بك.
  • تأكد عملية السحب.

بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يجب أن يكون المال الآن في حساب PayPal الخاص بك. وتذكر أنه لا يمكنك صرف النقود إلا عندما يكون لديك أكثر من 10000 قطعة نقدية في حساب TikTok الخاص بك.

رسوم سحب المال من تيك توك TikTok

لا يفرض تطبيق TikTok أي رسوم نقل، ولكن PayPal يقوم بذلك. وذلك اعتمادًا على البلد الذي تم تسجيل حسابك فيه وما يصنفه PayPal للسحب على أنه (تبرعات وتحويلات غير شخصية وما إلى ذلك). ويمكن لـ PayPal أن يفرض عليك 2٪ أو أكثر رسوم ثابتة لكل عملية سحب أموال.

الوقت الذي يستغرقه سحب المال من تيك توك TikTok

ننصحك ألا تعتمد على الأموال التي لديك على TikTok إذا كنت في حاجة إليها بشكل عاجل. حيث يستغرق التطبيق ما يصل إلى 15 يوم لمراجعة طلب السحب الخاص بك ويقولون إن ذلك لأسباب أمنية، لكنهم يذكرون أيضًا أن الموافقة على الدفعة قد تستغرق وقتًا أطول. وعندما يوافق التطبيق أخيرًا على السحب، تضطر إلى الانتظار أكثر بسبب PayPal.

وتسمح سياستهم بتعليق أموالك حتى ينتهوا من عمليات الفحص الأمني. ومن الممكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 21 يوم حتى تصبح أموالك متاحة في حساب PayPal الخاص بك. وعند سحب الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي، ستنتظر ليوم واحد على الأقل، ولكن يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل. وبعبارة أخرى يمكن القول إنه سيتعين عليك الانتظار كثيرًا قبل أن تتمكن من إنفاق الأموال التي كسبتها من TikTok.

مقدار المال الممكن كسبه من تيك توك TikTok

إن تحقيق الدخل على TikTok ليس بالأمر السهل لأنه عليك أن تكون مبدعًا. بالإضافة إلى ذلك وجود جمهورًا كبيرًا لتصبح مؤثرًا. وحتى إذا بدأت في جني بعض المال، فإن البقاء على تواصل مستمر وإنشاء محتوى عالي الجودة بوتيرة ثابتة هو عمل بدوام كامل. ويمكنك كسب الكثير من المال عند تحقق الشروط السابقة، على سبيل المثال: حقق أفضل 10 فنانين أداءً متوسط 46000 دولار في أسبوعين فقط في عام 2016 وجنى بارت بيكر 30 ألف دولار بناءً على عدد قليل من عروضه. هذا يعني أنه يمكنك كسب الكثير من TikTok إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.

ختامًا نقول إن العمل على TikTok يحتاج الكثير من الصبر والمثابرة، والأهم من ذلك هو معرفة الإبداع والقاعدة الجماهيرية التي تمكنك من الوصول لتحقيق الأرباح، وبالتالي سحب المال من تيك توك TikTok.