رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي من الأمور الهامة التي يجب أن يوفرها أي بنك لعملائه. يواجه العديد من الأشخاص مشاكلًا كثيرةً أثناء فتح حسابًا خاصًا بهم في البنوك. أو في حال فقدانهم لبطاقاتهم. لذلك هم بحاجة إلى رقم يتصلون به بالبنك، لإشباع استفساراتهم. وذلك بدلًا من ذهابهم إليه وقطع مسافة لربما تكون ليست بقليلة. وبنك كويت ترك بالعربي يوفر لعملائه رقم خدمة العملاء، وذلك ليبقى على تواصل مستمر معهم، مما يزيد من مستوى مصداقيته وانتشاره. لذلك في مقالنا هذا سنتحدث بشكل عام عن بنك كويت ترك بالعربي، وعن طرق وشروط فتح حسابًا خاصًا فيه. بالإضافة إلى ذلك سنتناول الحديث عن كيفية الاستثمار فيه، وعن رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي. فإذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع تابعنا.

نبذة عن بنك كويت ترك بالعربي

يعتبر بنك كويت ترك بالعربي أحد أهم وأكبر البنوك الإسلامية في تركيا. وبما أننا ذكرنا أنه بنك إسلامي، بالتالي يجب المعرفة فوريًا بأنه لا يوجد فوائد أبدًا على معاملاته أو قروضه. وتأسس عام 1989 كأول بنك إسلامي متكامل الخدمات، على يد بيت التمويل الكويتي. كما يجدر الذكر بأن هذا البنك يقدم خدماته المتكاملة لرجال الأعمال، والمستثمرين الأجانب والعرب. وإن ميزة رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك من أهم الأمور التي زادت من التواصل بين البنك والعملاء. بالإضافة إلى ذلك يلقى اهتمامًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، بسبب مصداقيته وأمانته في التعامل مع العملاء. بالإضافة إلى ذلك يملك حوالي 227 فرعًا، منتشرين في أنحاء تركيا. كما حاز على العديد من الجوائز والمرتبات من قبل المؤسسات والجمعيات والقطاعات. وذلك بسبب مساهمته الكبيرة في رفع وتقدم اقتصاد البلاد. بالإضافة إلى ذلك كونه عاملًا مهمًا في جذب أصحاب المال والمستثمرين من كافة دول العالم إلى السوق التركي.

رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

خدمات بنك كويت ترك بالعربي

إذا رغبت في التعامل مع هذا البنك، يجب أن تعلم أن هناك خدمات متعددة ومتكاملة ستحصل عليها ألا وهي :

  • خدمات تحويل المال من وإلى البنك.
  • ويمكنك الحصول على دفتر شيكات.
  • كما يمكنك من خلاله تسديد كافة الفواتير والضرائب والأقساط المترتبة عليك.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك تسديد الإيجارات والرسوم وما إلى ذلك.
  • كما يجدر الذكر بأن هذا البنك يمنح عملائه إمكانية الحصول على كريدت كارد وفيزا كارد في تركيا.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية بأنواعها. كما يمكنك الاستثمار في المعادن الثمينة مثل الذهب، أو الاستثمار في البورصة.
  • وتستطيع الحصول من خلال هذا البنك على تمويلات لكافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بدون فائدة.
  • رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي.

كيفية فتح حساب في بنك كويت ترك بالعربي

قبل كل شيء يحب أن تذهب إلى أحد فروع البنك القريبة منك. ثم عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. تقديم ورقة تثبت فيها عنوانك، وتستطيع الحصول عليها من دائرة النفوس في تركيا.
  2. كما يجب عليك الحصول على رقم ضريبي من مصلحة الضرائب في تركيا. كما يجدر الذكر بأن هذه العملية تتم بوجود جواز سفرك.
  3. بعد ذلك يمكنك فتح حسابًا خاصًا بك بأي فرع تختاره من فروع بنك كويت ترك بالعربي. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار نوعية الحساب، ونوع عملة الحساب سواء بالليرة التركية، أو الدولار، أو اليورو.
  4. كما يجدر الذكر بأن فتح حساب لغير المقيمين في تركيا سواء أجانب غير تركيين، أو تركيين يتم عن طريق الإنترنت. حيث تتم كافة المعاملات والإجراءات عن طريق الإنترنت. وذلك يسهل التسجيل كثيرًا لكافة الأجانب.
  5. وهذا البنك يدعم اللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية والتركية على الموقع الرسمي الخاص بالبنك. بالإضافة إلى ذلك لديهم موظفون يتحدثون باللغة العربية في فروع البنك المتواجدة في مرسين، غازي عنتاب، إسطنبول. بالتالي هذا يسهل التسجيل كثيرًا للعرب.

شروط فتح حساب في بنك كويت ترك بالعربي

هناك عدة شروط لفتح حساب في بنك كويت ترك بالعربي. وتختلف هذه الشروط حسب حالة الشخص، سواء أكان تركي، أو أجنبي مقيم، أو أجنبي غير مقيم في تركيا. وسنذكر هذه الشروط لكل فئة في هذه الفقرة:

شروط فتح حساب للمواطنين المقيمين الأتراك

هناك عدة شروط ألا وهي :

  • الهوية الشخصية التركية، أو رخصة القيادة الخاصة بالمواطن. أو جواز السفر التركي.
  • كما يجب إحضار وثيقة تثبت فيها عنوانك. مثل ورقة فاتورة، أو ورقة صادرة عن مؤسسة حكومية عمومية. وفي حال أردت الاستعلام أكثر يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي.

شروط فتح حساب للأجانب المقيمين في تركيا

هناك عدة شروط لفتح حساب للأجانب المقيمين في تركيا ألا وهي :

  • جواز السفر الخاص بالأجنبي، أو تصريح الإقامة الصادر من تركيا.
  • رقم الهوية الأجنبية الخاصة به.
  • كما يجب إحضار وثيقة تثبت فيها عنوانك. مثل ورقة فاتورة ما، أو ورقة تصريح الإقامة الخاص بك.

شروط فتح حساب للأجانب المقيمين خارج تركيا

هناك عدة شروط ألا وهي :

  • جواز السفر الخاص بالاجنبي غير المقيم في تركيا.
  • كما يجب إحضار وثيقة تثبت فيها عنوانك. مثل ورقة فاتورة صادرة عن مؤسسة حكومية عمومية ما.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب إحضار ورقة تبين فيها الرقم الضريبي الصادر من مكتب الضرائب في تركيا. وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي.
رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

أنواع الحسابات المتوفرة في بنك كويت ترك بالعربي

يوفر هذا البنك عدة حسابات، ويمكنك اختيار الحساب الذي تريده. ومن هذه الحسابات :

  • الحساب الجاري : وهو الحساب الذي يمكنك إيداع وسحب الأموال منه في أي وقت وأي مكان.
  • حساب المشاركة.
  • بالإضافة إلى حسابات المشاركة المتراكمة.
  • حسابات المشاركة الرقمية.
  • حساب السلة.
  • وأخيرًا، حساب المشاركة المدفوع مع حصص ربحية.

رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

طبعًا مثله مثل أي بنك آخر لديه رقمًا خاصًا به يمكن العملاء من الاتصال به، والاستفسار عن كافة المعلومات المتعلقة بفتح حساب والاستثمار وما إلى ذلك. ورقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك  هو 1230444. كما يمكن لاي عميل الإتصال فورًا على هذا الرقم خلال أوقات الدوام في حال حدثت أي مشكلة أو في حال الرغبة في الحصول على معلومات متعلقة بالبنك. أو في حال فقدان بطاقة الائتمان التي يوفرها بنك كويت ترك بالعربي لعملائه. كما يجدر الذكر بأن هناك موظفون ناطقون باللغة العربية سيجيبونك على رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي.

كيفية الاستثمار في بنك كويت ترك بالعربي

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة حول هذا البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، منها كم فائدة بنك كويت ترك. كما ذكرنا سابقًا أن بنك كويت ترك  هو بنك إسلامي، أي لا توجد فوائد أبدًا على معاملاته أو تمويلاته. بالتالي الاستثمار في بنك كويت ترك يتم عن طريق تداول العملات الأجنبية أو المعادن الثمينة عندما يكون سعرها رخيص نسبيًا. ثم بيعها عندما يرتفع سعرها. وبذلك تكون قد استثمرت أموالك في هذا البنك.

رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي

وفي نهاية مقالنا رقم خدمة العملاء في بنك كويت ترك بالعربي نأمل أن نكون قد وفرنا لكم المعلومات الكافية حول هذا البنك، وحول أهم المعلومات المتعلقة فيه. ودعونا نتفق أن استثمار الأموال في هذا البنك، يساعدك على زيادة أموالك بطرق سهلة جدًا.