يعرض سوق كوم في مصر، كونه من أكبر المتاجر الاكترونية في العالم العربي، أكثر من 8 مليون منتج في موقع
الاكتروني من فئات متنوعة تشمل كل من :الأجهزة الإلكترونية، ومعدات المطبخ، والأجهزة لمنزلية،والإكسسوارات، والتابلت والأجهزة الحمولة، والألعاب والكتب، والشبكات ومستلزمات الكمبيوتر، ومستلزمات الموضة من الأحذية والشنط وملابس الرجال والنساء والنظارات، ومستلزمات الصحة والجمال، والمعدات الرياضية، ومستلزمات الأطفال، والعطور، والكاميرات وغيرها . وسنقدم في هذا المقال شرح مفصل عن كيفية التواصل مع رقم الخدمات في موقع سوق.كوم في مصر

أرقام خدمات البائعين  سوق.كوم مصر وفروعه في المحافظات 

يوفر لك سوق.كوم مصر رقم عنوان شركة الشحن الشاحنة للطرود، أو تسليمها الى المقر الرئيسي لسوق كوم، بالاضافة الى أرقام خدمة العملاء والبائعين وغيرها، وللتواصل مع خدمة الموزع  في سوق كوم يمكنك الاتصال عبر الرقم التالي+20231602101، كما يمكنك التواصل مع خدمة البائعين والتجارالمنتشرة في العديد من المحافظات المصرية لخدمة حوالي 23 مليون زائر بشكل يومي .

رقم خدمة البائعين سوق.كوم مصر ..الإسماعيلية

يسمح سوق.كوم في محافظة الإسماعيلية بفروعه المتعددة بتلبية طلبات التسوق من أي مكان من خلال التواصل مع الأرقام التالية

“20231602101+” أو “02-25989500” كما يمكنك من خلالهما الاستلام من البائعين أو استخدام الشحن كيو اكسيريس

رقم خدمة البائعين سوق.كوم مصر ..الإسكندرية

يمكنك التواصل مع احدى الأرقام التالية “02-25989500” أو “+20231602101” للاستعلام عن التجاروالبائعين  أو طرق الشحن والتواصل مع البائعين، كما يمكنك الاستفسار عن خدمات وتكاليف استخدام شحن كيو اكبريس .

رقم خدمة البائعين سوق.كوم مصر.. المنصورة

يمكنك التواصل عبر هواتف سوق.كوم المتواجدة في فرعها ضمن المنصورة “02-25989500” أو” +20231602101″ للاستفسار عن خدمة العملاء وطرق الشحن وامكانية إرجاع البضائع أو الغاء طلبات الشراء .

رقم خدمة البائعين سوق.كوم مصر ..طنطا

تتوفر خدمة العملاء والاستفسار عن نقاط الشحن وسلسلة المتاجر اون لاين الخاصة بـ سوق.كوم في طنطا عبر الهواتف التالية “0225989500” أو  “+20231602101” كما تتواجد عدة أرقام ساخنة مختصرة للإجابة عن تساؤلات المتسوقين وحل مشاكلهم . 

مميزات خدمة البائعين في سوق.كوم مصر

1- توفرسوق.كوم امكانية الاتصال على رقم مختصرمفعّل على مدار الساعة لاستقبال أكثر عدد من الاتصالات لخدمة العملاء .

2- تكلفة سعر الدقيقة على الرقم المختصر هي نفس سعر الدقيقة العادية ضمن شبكات الهواتف الخليوية المصرية.

3- سهولة التواصل مع سوق.كوم مصر وبائعيه والتعامل بمهنية واحترافية مع العملاء .

4- امكانية الوصول الى الشحنة وطريق مسيرها، من لحظة خروجها الى مكان تلسيمها للزبون، بالتنسيق مع خدمة التواصل مع البائعين والشحن الدوري من أقرب نقطة لفروع السوق . 

كيف يمكنك الحصول على شحن مجاني من سوق.مصر ؟

يوفرسوق.كوم في مصر امكانية الشحن المجاني للبضائع التي تزيد قيمتها المادية عن 350 جنيه مصري، حيث يمكن إدراجها في برنامج الشحن المجاني الخاص بسوق .كوم مصر مجاناً .

أما بانسبة للبضائع مثل المكيفات ومبردات المياه وغرف النوم والديكورات والأفران فتخضع لعمولة متفاوتة في رسوم الشحن حسب أسعارها .