كيف أعرف رقم تتبع الشحنة سمسا Smsa Express هو موضوعنا لهذا اليوم. لأنه وكما تعلمون إن أغلب  الناس اليوم يستخدمون تقنيات الإنترنت  في التسوق. مما جعل خدمة التوصيل السريع واحدة من الأشياء الضرورية. التي يحتاجها الشخص وتحتاجها معظم  الشركات أيضا. حيث أنهم سيحتاجون هذه الخدمة حتى في توصيل الطرود  والسلع، وذلك لأي مكان في العالم.

شركة سمسا اكسبريس Express

إن شركة سمسا اكسبريس  Express  واحدة من الشركات الرائدة والمتقدمة  في هذا المجال في الدول العربية وحتى وفي جميع  مناطق العالم. وشركة سمسا أصبح  لديها العديد من الأشخاص الذين يعتمدون عليها وذلك عند رغبتهم في خدمة توصيل سريعة. مما جعل سمسا Express تضيف في خدماتها مجموعة  كبيرة من المميزات الهامة. والتي لا تتوفر عند  باقي شركات  الشحن الأخرى.

كيف أعرف رقم تتبع الشحنة سمسا SMSA Express

قبل تتبع الشحنة من أجل معرفة مكان تواجدها، يجب علينا أولا أن نحصل على رقم تتبع الشحنة. أو ما يطلق عليه اسم  رقم البوليصة. وهذا الرقم بالتحديد  يسأل عنه الكثير من الأشخاص. ويسألون أيضا عن طريقة الحصول عليه وذلك من أجل تتبع شحنة سمسا Express . ومن أجل معرفة مجموعة من الأمور   المختلفة والتي  تخص شحنتهم الخاصة.
إن رقم الشحنة غالبا ما يمكنك الحصول  عليه من خلال  رسالة نصية  تأتيك على هاتفك الجوال وذلك من موقع شركة سمسا  أو  قد يكون مسجل  على نفس الموقع، أو ربما قد يصلك على بريدك  الإلكتروني . لهذا يجب أن تحصل على هذا الرقم، الذي  سيفيدك كثيرا،  وذلك من أجل القيام بتتبع شحنتك الخاصة بك ومعرفة كمية  من المعلومات. بهذه الطريقة يمكن إدخال ذلك الرقم في التطبيق الخاص بشركة سمسا،  Express أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وتتبع  طريق شحنتك خطوة بخطوة .

 تتبع  الشحنة في سمسا  في المملكة العربية السعودية

طريقة تتبع الشحنة في سمسا بالمملكة العربية السعودية تتم عبر الخطوات التالية:
  •  يجب عليك  أولا أن تقوم بشحن طلبك من الموقع الرسمي المراد.
  • بعد ذلك ستتواصل  معهم من خلال رقم الشحنة  وذلك مباشرة عبر  بريدك الالكتروني الخاص بك.
  •  يمكنك  بعد ذلك و من خلال هذا  الرقم  أن تتبع شحنتك  حيثما  كانت. من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة سمسا   Express أو من خلال تطبيق سمسا Express
    ولمعرفة طريقة تتبع الشحنات عبر تطبيق سمسا وموقع سمسا ، يمكنكم زيارة  موقع الشركة الإلكتروني.

خطوات تتبع الشحنة سمسا SMSA Express في المملكة العربية السعودية

  • عند أخذك  لرقم شحنة سمسا يجب عليك أولا القيام بإدخالها في الموقع الرسمي  الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالشركة.
  • قم بإدخال الرقم  في مكان  تتبع الشحنة.

يمكنك الآن  وبعد أن أدخلت الرقم أن تتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بشحناتك  ويمكنك أن تتعرف على مكان تواجدها الحالي خطوة بخطوة.
إذا لم تتواصل  مع الشحنة في الوقت الذي يناسبك أو إذا فقدت أو أضعت رقم الشحنة أو  في حال تعرضك  لأي مشكلة تستطيع التواصل والإتصال مع خدمة العملاء الخاصة بشركة سمسا.  وذلك من خلال موقع الشركة الخاص. ومن أجل أن تتعرف  على الرقم الموحد الخاص بشركة سمسا  Express  مع كل  الأرقام الخاصة بالإدارة العامة للشركة ومع وحدة الأعمال الدولية. إليك الارقام التالية:

تتبع الشحنة سمسا SMSA Express أرقام التواصل

شركة سمسا اكسبرس للشحن ذ.م.م:
67  المطار ، صندوق بريد 36670 القرهود، دبي ، دولة الإمارات.
هاتف رقم: 6069099 4 971+
رقم مركز الاتصال هو: 527225 600 971+
رقم الفاكس هو: 2351166 4 971+
البريد الإلكتروني للشركة هو : [email protected]
مركز الاتصال (24/7) : 600527225 971+
الرقم من خارج  الإمارات العربية المتحدة هو  (6069099 4 971+)

أسعار  شركة سمسا  إكسبرس  من أجل الشحن الداخلي

وأخيرا بعد معرفة رقم التتبع الشحنة سمسا لابد أن نتطرق إلى الأسعار. تصل أسعار توصيلات شركة سمسا الداخلية في السعودية، إلى حوالي 30 ريال سعودي، تدفع سلفا مع الطلب.
أما أسعار شركة سمسا   للشحن  خارج المملكة العربية السعودية 2023، تختلف من مكان  لآخر. ويمكن الإستفسار حول الأسعار من خدمة عملاء شركة سمسا،  Express  أو من خلال  الإتصال برقم شركة سمسا. وفي حال ضيعت رقم شحنة  شركة سمسا، يجب عليك  القيام بالاستفسار  وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء، أو من خلال الاتصال بمندوب توصيل سمسا.  وذلك من أجل أن  تحصل على رقم جديد يمكنك من خلاله القيام بتتبع شحنتك خطوة بخطوة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع كيف أعرف رقم تتبع الشحنة سمسا Smsa Express  دمتم بخير.