رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex، يتساءل عنه كل من يود إرسال طرود إلى مختلف أنحاء العالم عبر شركة ارامكس الكويت التي تتيح خدمات الشحن البري والبحري والجوي، مع إمكانية تتبع الشحنة من لحظة الإرسال حتى وصولها إلى منزلك أو أي نقطة من العالم. حيث تستخدم هذه الشركة أحدث التقنيات والتكنولوجيا مع توفير خدمات لوجستية عالية الجودة لجميع عملائها من أجل الشحن السريع دون إحداث تلف أو ضرر في الشحنات. إضافةً إلى ذلك يتميز طاقم عملها بالأمانة وعدم التواني في الرد على كافة استفساراتكم أو تلقي شكاويكم من خلال رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت، سواء عبر الرد على رقم ارامكس الكويت الموحد أو رقم واتساب ارامكس الكويت. لذلك يسعدنا أن نعرفكم من خلال هذا المقال على هذه الأرقام لنسهل عليكم التواصل مع ارامكس الكويت نتمنى لكم متابعة شيقة.

نبذة عن شركة ارامكس aramex

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex

أسس شركة ارامكس رجل الأعمال الأردني فادي غندور عام 1982. ومقرها الرئيسي في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة ولها عدة فروع في مختلف أنحاء العالم كالأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وأمريكا، إضافة إلى وجود الكثير من فروع ارامكس الكويت. فهي شركة عالمية يتمتع طاقمها بالأمانة وخدمة عملاء ارامكس الكويت يبذلون كل جهدهم للرد على اتصالاتكم بالسرعة القصوى والإجابة على كل استفساراتكم من خلال رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex أو رقم واتساب ارامكس الكويت أو حتى رقم ارامكس الكويت الموحد.

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex

نظرًا للمزايا الكثيرة التي تتمتع بها شركة ارامكس من حيث الشحن السريع في عملية نقل الطرود، سواء من داخل الكويت أو خارجها، حصلت الشركة على ثقة العملاء والمستثمرين وثقة أصحاب الأعمال الحرة داخل الشرق الأوسط. ونتيجة لهذه الثقة أخذت الشركة بالنمو والتطور حيث زاد حجمها وعدد فروعها في جميع أنحاء الدول. لذلك يسعى الكثيرون إلى معرفة رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت بكافة فروعها إضافة إلى عناوين هذه الفروع للإستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

رقم ارامكس الكويت الموحد

هل تريد  استخدام شركة ارامكس لشحن طرودك ولا تعرف كيفية التواصل معها والإستعلام عن كافة الخدمات التي تقدمها؟ أو هل فعلًا أرسلت بعض الطرود وتريد تتبع حركتها؟ أو هل لديك أي استفسارات عن كل مايخص هذه الطرود؟ وهل لديك أي شكاوى أو ملاحظات يمكن أن تقدمها لتطوير عملية الشحن؟ للقيام بكل ذلك لاداعي لزيارة فروع شركة ارمكس aramex الكويت. حيث وبكل بساطة تستطيع التعامل مع خدمة العملاء المميزة لهذه الشركة والإتصال بها على رقم ارامكس الكويت الموحد التالي 920027447.

رقم واتساب ارامكس الكويت 

رقم واتساب ارامكس الكويت 

رقم واتساب ارامكس الكويت

يستخدم الكثير خدمة الواتساب للتواصل ويعتبرونها من أسهل الطرق لذلك خصصت شركة ارامكس الكويت خدمة التواصل عبر الواتساب للرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بالشركة والخدمات التي تقدمها إضافة إلى تقديم الشكاوي عبر الواتساب ومتابعة عملية الشحن للطرود وذلك من خلال فريق متخصص بالإجابة على كافة الأسئلة بشكل سريع وفوري أما عن رقم واتساب الذي خصصته الشركة لخدمة زبائنها فهو 97272639 كما يمكنك التواصل عبر الرقم 920035200.

خدمة عملاء ارامكس الكويت

بالإضافة إلى تميز ارامكس الكويت بعمليات الشحن السريع والأسعار المناسبة والدقة في المواعيد كذلك فهي تتميز بخدمة عملاء على مستوى عالي من الرقي وجاهزة للرد على تساؤلاتكم في أي وقت كان سواء كان ذلك في المقر الرئيسي للشركة أو حتى في الفروع التي تنتشر عبر العديد من المدن ونوضح لكم في السطور التالية أرقام التواصل مع خدمة العملاء في مختلف هذه الفروع:

  • إن رقم ارامكس الكويت في فرع السالمية: 9651820011 إضافة إلى الرقم 965239188
  • أما رقم فرع العالرضية فهو: 24346190
  • وبالنسبة لرقم فرع أفينور: 1820011
  • ورقم فرع الضفة الشرقية:1820011

ماهو عنوان فروع ارامكس في الكويت

لدى شركة ارامكس الكثير من الفروع حول العالم وسنعرفكم في هذه الفقرة على أهم فروع ارامكس الكويت والتي تقدم خدماتها إلى إلى جميع العملاء داخل الكويت وتجيب على كافة الإستفسارات:

  • فرع السالمية: المقر الرئيس في شارع سالم المبارك – Tala Complexm Basement floor – منطقة السالمية – الكويت.
  • كذلك فرع مدينة العارضية الصناعية: يعد من الفروع المتميزة ويوجد في الكويت بلوك 1 – Ardiya Industrial Area، Kuwait.
  • بالإضافة إلى فرع الكويت: الذي يوجد في جادة برانش Basement 9.

طرق التواصل مع ارامكس الكويت

بالإضافة إلى أرقام خدمة عملاء ارامكس الكويت التي ذكرناها سواء رقم واتساب ارامكس أو رقم ارامكس الكويت الموحد. كذلك يمكنك التواصل مع شركة ارامكس الكويت من خلال موقعها الإلكتروني من هنا. سواء كنت تواجه مشكلة وتريد حلها أو لديك بعض الاستفسارات فيمكنك إرسال طلب للدعم يتضمن اسمك وبريدك الإلكتروني والرمز البريدي ورقم الهاتف إضافة إلى الموضوع الذي تحتاج الدعم فيه مع ذكر وصفه من هنا  وإذا كان لديك شكوى فهناك نموذج خاص بتقديم الشكاوي تستطيع ملأه وتضغط على إرسال. أما لتزويد الشركة باقتراحاتك فيما يخص عملية تطوير العمل والشحن أو أي اقتراحات أخرى من شأنها الوصول بالشركة لمستوى أفضل. فهناك أيضًا نموذج خاص بالإقتراحات على الموقع الإلكتروني للشركة. إضافة إلى كل ذلك وضمن تبويب دعم العملاء هناك نموذج للمطالبة. يتضمن معلومات عن العميل وعن الشحنة فيما إذا كانت متضررة إضافةً إلى وصف تفصيلي للبضاعة المفقودة أو التالفة من حيث التغليف الخارجي أو الداخلي ووصف محتوى التلف.

أوقات دوام ارامكس الكويت

يود الكثير من الناس ممن يرغبون بالتعامل مع شركة ارامكس الكويت معرفة أوقات الدوام في هذه الشركة إضافةً إلى كافة فروعها. لذلك يسرنا أن نخبركم أن الشركة تعمل على مدار أيام الأسبوع كافةً باستثناء يوم الجمعة. اعتبارًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً. لتلبية رغباتكم والقيام بنقل منتجاتكم بشكل سريع مع إمكانية تتبع شحنة ارامكس وخط سيرها حتى وصولها إلى المكان المقرر الوصول إليه. مع المحافظة على الطرد من التلف أو الكسر الذي قد يحصل أثناء التوصيل.

طرق الشحن لدى شركة ارامكس

تتعهد شركة ارامكس بتوصيل الشحنات في الوقت المحدد سواء عبر النقل البري أو الجوي أو البحري. من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات الحديثة والمبتكرة. بغض النظر عن حجم الطرود أو عددها فهي تلبي كافة احتياجاتك سواء كنت تدير مشروعًا أو ترغب بإرسال طرد شخصي وإليكم أهم طرق الشحن:

الشحن البري ارامكس

تعد ارامكس من أحدث شركات الشحن البري في الشرق الأوسط وبريطانيا وايرلندا. من خلال أساطيل حديثة مزودة بنظام تتبع GPS. كما توفر حلول التتبع بحمولة كاملة للشاحنة LTL أو بجزء من الحمولة من خلال مراكز شحن موزعة في مناطق استراتيجية. لضمان نقل البضائع بشكل دقيق وموثوق إضافة إلى توصيلها في الوقت المحدد وبشكل آمن.

الشحن الجوي ارامكس

تؤمن شركة ارامكس مجموعة واسعة من حلول النقل السريعة والإقتصادية لتلبية مختلف الإحتياجات وبالشكل الأمثل. كذلك فهي تضمن خدمات نقل من الباب إلى الباب عن طريق خدمات التخليص الجمركي السلسة. ومن خلال شبكة الفروع الواسعة في مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى الحلول التكنولوجية المتطورة وخدمة عملاء ارامكس يمكنكم تتبع الشحنات منذ انطلاقها وحتى وصولها.

الشحن البحري ارامكس

تغطي خدمات ارامكس خطوط الشحن إضافة إلى الطرق التجارية الرئيسية في مختلف أنحاء العالم. يدعمها في ذلك شبكة الفروع الواسعة وفرق العمل بما فيهم خدمة عملاء ارامكس الذين يتمتعون بالكفاءات العالية. إضافة إلى استخدام الأنظمة التقنية المتطورة حيث تلتزم ارامكس بكافة مراحل إدارة الشحن بدءًا من الإستلام مرورًا بالتخليص الجمركي وانتهاءً بالتسليم.

قدمنا لكم رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت aramex للتواصل مع هذه الشركة الرائدة في مجال الشحن السريع بمختلف أنواعه البري والجوي والبحري إضافة إلى الموقع الإلكتروني لهذه الشركة في حال كان لديكم أي استفسار أو شكوى لاتترددوا في الإتصال على هذه الأرقام ونشكر متابعتكم.