هل ترغب بالتعرف على خدمات موقع light in the box؟ وهل تود الاطلاع على بعضٍ من تجارب زبائن موقع light in the box؟ حسنًا، يمكنك متابعة مقالنا للتعرف على ماهية موقع light in the box، وعن أهم أقسامه وخدماته التي يقدمها للزبائن.

فاليوم تعتبر المتاجر الإلكترونية الوسيلة الأسرع والأنسب لمجتمعنا العصري الذي يفضل شراء كل متطلباته واحتياجاته عبر الإنترنت، وخصوصًا في ظل جائحة كورونا التي حتمت على البشرية الجلوس في المنازل. وموقع light in the box مثال حيّ عن مواقع التسوق الإلكترونية المشهورة، والتي تلبي حاجات زبائنها بجدارة، وذلك لكونه يبيع في أقسامه كل ما قد يحتاجه الكائن البشري من ألبسة، وأدوات إلكترونية، ومعدات رياضية، وأجهزة كهربائية، وغيره الكثير. كما يوفر الموقع طرقًا سهلةً لاستلام المنتجات، وخيارات عديدةً للدفع. الأمر الذي يجعله من مواقع التسوق الرائجة عالميًا لما يقدمه من تسهيلات في مجال التسوق عبر الإنترنت.

ما هو موقع light in the box

هو أحد مواقع التسوق عبر الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها شراء العديد من المنتجات والخدمات عبر تطبيق خاص بالموقع يتيح لك التصفح، ورؤية المنتجات مع سعر خاص لكل منها، وطلب المنتجات في حال أعجبتك، ورغبت بالشراء منها.
وشركة light in the box تأسست في يونيو من عام 2007 من قبل العديد من المؤسسين، من ضمنهم “liang zhang”، و”chit Jeremy chau”، و”jun liu” الذين ارتكزوا في بناء الشركة على إمكانية استفادتها من التصنيع، وسلسلة التوريد في جمهورية الصين.
واليوم يعتبر موقع light in the box من أفضل مواقع التسوق العالمية بفضل ميزاته العديدة، وبفضل مؤسسيه الذين اعتمدوا في إنشائه على فكرة الارتقاء به ليكون عند حسن ظن الزبون.

أقسام موقع light in the box

هناك الكثير من الأقسام التي يملكها موقع light in the box، والتي من أهمها:

  • قسم يحتوي على كل ما يخص أزياء الزفاف، كفساتين الأعراس، وبدلات الرجال.
  • هناك قسم يحوي كافة منتجات الألبسة، ولكافة الأعمار، وبجودة عالية وأسعار مناسبة.
  • قسم خاص بالهواتف المحمولة، والأدوات الكهربائية وبأفضل معايير الجودة.
  • يحوي الموقع أيضًا على جناح يحوي أجهزة المطبخ، ومعدات الإضاءة، بالإضافة لماكينات القهوة.
  • يملك الموقع قسمًا يحوي زخارف منزليةً والتي ترغب باستخدامها النساء في تنسيق بيوتهنّ كالخلفيات ونمط النوافذ.
  • بالإضافة لما سبق، فإن الموقع يملك أيضًا جناحًا استثنائيًا للألعاب، ولمختلف الأنشطة الترفيهية.
  • وأيضًا قسم خاص بالرياضة يحوي على جميع مستلزمات، والأدوات الرياضية.

خدمات موقع light in the box

من أهمّ الخدمات التي يقدمها موقع light in the box:

  • يبيع الموقع كل ما تحتاجه من منتجات الألبسة والأحذية، وبأجود الأنواع، وأنسب الأسعار، وبكافة المقاسات.
  • يشحن الموقع للعديد من دول العالم، بما فيها البحرين والإمارات ومصر، وعمان، والسعودية، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها الكثير.
  • يتيح الموقع إمكانية الدفع عبر بايبال، أو عبر بطاقات الائتمان الخاصة بك بعد طلب المنتج.
  • من ضمن خدمات موقع light in the box أنّه يوظف عملاء للرد على الأسئلة والاستفسارات التي تراود زبائن الموقع فيما يخص بطاقات الائتمان، أو المنتجات، أو الأسعار.
  • يوفر الموقع إمكانية الشحن السريع للمنتجات. وفي حال طلب الزبون التوصيل السريع لمنتجاته، فإن الموقع سينفذ طلبه، ولكن مقابل رسوم إضافية.
  • يسمح الموقع باستبدال واسترجاع المنتجات بعد شرائها، ولكن بعد مدة محددة من قبل الموقع تتراوح بين 15 إلى 30 يومًا من تاريخ الاستلام.
  • يؤمن الموقع شحنًا مجانيًا لطلبات الزبائن التي تتجاوز قيمتها 27 دولارًا.
  • يقدم موقع  light in the box خدمة إرجاع مجانيةً بشكل كامل لطلبك الأول منه.
  • من أهم خدمات الموقع أنه يقدم تخفيضات وتنزيلات باستمرار على منتجاته، وخصوصًا لزبائنه الذين يشترون منه باستمرار.
  • يقدم الموقع أيضًا أكواد خصم بنسب كبيرة على منتجاته.

طريقة الشراء من موقع light in the box

في الواقع، لا تختلف طريقة الشراء من موقع light in the box عن سائر المواقع الأخرى. وسنقدم في هذه الخطوات كيفية الشراء من الموقع:

  1. عليك بدايةً أن تدخل إلى الموقع الإلكتروني من هنا.
  2. اختر اللغة المناسبة لك.
  3. ابحث عن المنتجات التي تودّ شراءها عبر محرك البحث، أو عبر قائمة التصنيفات المختلفة التي يحددها الموقع.
  4. سيعرض لك الموقع بيانات تفصيليةً عن كل منتج؛ بحيث تتضمن المقاس، والسعر، واللون، والماركة. وهذا يتيح لك اختيار منتجك باللون والتفاصيل التي ترغب بها.
  5. بعد بحثك واختيارك للمنتجات، أضفها إلى العربة.
  6. اختر طريقة الدفع التي ترغب بها، وأدخل كود خصم من خلال النقر على “استخدام الكوبون” إذا رغبت.
  7. أدخل بياناتك الخاصة في الموقع كاسمك، وعائلتك، ومنطقتك، وبلدك، وعنوان الشحن، بالإضافة لرمز البريد ورقم الهاتف.
  8. اختر شركة الشحن التي ستتعامل بها. حيث تتعدد شركات الشحن التي تتعامل مع هذا الموقع كشحن إكسبريس، وشحن بريد سريع.
  9. بعد أن يصلك المنتج، ادفع المبلغ المستحق بأحد الطرق السابقة، واستلم منتجاتك.

تجارب مع موقع light in the box

في عالم الإنترنت الذي لا يخفى فيه شيء، سيعطي الجميع آراءهم بالمنتجات التي يحصلون عليها، ويعرضها على الإنترنت. وسنرى الآن بعض تجارب الشراء من موقع light in the box، ومدى الإعجاب أو الرفض من منتجاته:

تجربة شراء فستان من موقع light in the box

تقول إحدى الفتيات إنها اشترت فستان زفافها من موقع light in the box، واشترت معه الطرحة والتاج. وبالفعل كانت مواصفات المنتجات مطابقةً لما كان معروضًا في الموقع عبر الصور والفيديوهات، وإن تكلفة شراء الفستان مع التاج والطرحة ومصاريف الشحن بلغت جميعها 389 دولارًا، ودفعت الفتاة عن طريق باي بال. وأكدت بعد بحثها في منتجات الموقع أن تكاليف فساتين الزفاف وملحقاتها تختلف حسب نوع القماش، ونوع الماركة. وختمت بأنها بالفعل كانت تجربةً ناجحةً.

تجربة شراء الأدوات الإلكترونية من موقع light in the box

يقول أحد العملاء إنه طلب من الموقع أجهزةً إلكترونيةً، وإكسسوارات، وأحذيةً، وبالفعل كانت تجربةً جيدةً. إذ وصلت المنتجات بتكلفة شحن مناسبة، وكانت المنتجات ذات جودة كبيرة، وبمعايير صنع عالية.
من ناحية أخرى، يقول أحدهم إنه طلب منتجات إلكترونية، وبالفعل وصلته وبجودة عالية، ولكن تأخر الموقع في تسليمها، وهذا ما أزعجه في الطلب. وهناك من يقول إن الطلبية لم تصل بالكامل إليه، الأمر الذي جعل تجربته مع الموقع فاشلةً.

وفي الختام، ويعد التعرف إلى خدمات موقع light in the box. يتبين لنا تعدد الخدمات التي يقدمها الموقع، وتعدد المنتجات التي يبيعها في أقسامه، عدا عن ميزاته الكثيرة التي تجعل من تجارب الشراء منه تجارب ناجحةً بالفعل.