هل يمكن حل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل أدسنس Google AdSense على الموبايل؟ في البداية لنتكلم عن جوجل أدسنس قليلًا. حيث يستغرق إنشاء محتوى يحبه جمهورك وقتًا، لكن جعله مربحًا ليس بالأمر السهل. وهنا يأتي دور Google AdSense. إذ أنه مع AdSense يعرض المعلنون الموثوق بهم إعلاناتهم على موقعك، مما يولد لك عائدًا لمواصلة إنشاء محتوى رائع والارتقاء بأعمالك إلى المستوى التالي. كما يوفر لك حساب جوجل أدسنس AdSense أفضل ما في أتمتة Google وقابلية للتخصيص بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، التسجيل مجاني وسهل. لم لا تنضم إلى أكثر من مليوني ناشر يكسبون بالفعل أموالًا من مواقعهم باستخدام Google AdSense. لذلك تابع معنا المقال التالي للتعرف على حل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل أدسنس Google AdSense.

حل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل أدسنس

"<yoastmark

يتم حل مشكلة تسجيل الدخول  في حساب جوحل أدسنس  Google AdSense بواسطة ما يسمى بمستكشف أخطاء تسجيل الدخول لحل هذه المشكلة على جوجل أدسنس. حيث تم تصميم هذه الأداة حل المشكلات هذه لمساعدتك في حل المشكلات المتعلقة بتسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense. في كل خطوة، اختر الإجابة التي تصف حالتك وسيقدم لك إرشادات حول ما يجب فعله. كما سيساعد اتباع التعليمات بدقة في ضمان أفضل النتائج. اتبع الخطوات التالية:

  1.  سجل الخروج من أي حسابات Google.
  2.  امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح.
  3. مكن ملفات تعريف الارتباط و SSL 2.0.
  4. حدد مشكلتك:
    • لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي و / أو عنوان البريد الإلكتروني.
    • تظهر لي رسالة خطأ مفادها: “يبدو أن حساب Google هذا غير مرتبط بحساب AdSense”.
    • لقد حذفت حساب Google الخاص بي مؤخرًا.
    • لقد تم اختراق حسابي وأعتقد أن شخصًا آخر يستخدم حسابي.
    • أستخدم حساب Google من خلال عملي أو مدرستي أو مجموعة أخرى.

سيقوم بعدها المستكشف بتقديم المساعدة غبر خطوات ملائمة للمشكلة.

حل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل أدسنس على الموبايل

  • يمكنك الوصول إلى واجهة حساب جوجل أدسنس Google AdSense للجوال بزيارة صفحة تسجيل الدخول (من هنا) بواسطة جهازك الجوال.
  • كما يعرض AdSense بعد ذلك تلقائيًا واجهة الجوال الخاصة به.

وأهم ما يجب أن تعرفه عن واجهة الهاتف المحمول، وحل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل ادسنس فيما يلي:

  • يمكنك التحقق بسرعة من الأرباح وتشغيل التقارير الأساسية ومشاهدة معظم التنبيهات، والتي يمكنك معالجتها بعد ذلك من خلال الواجهة الكلاسيكية إذا لزم الأمر.
  • بينما يعمل إصدار الجوال من حساب جوجل أدسنس Google AdSense بشكل أفضل مع Android و iPhone و iPad، لا يزال بإمكانك الوصول إلى كل من إصدار الجوال والواجهة الكلاسيكية على أجهزة الجوال الأخرى.
  • في الوقت الحالي، لا يمكنك تنفيذ إجراءات معينة من واجهة الجوال، مثل تشغيل تقارير مخصصة أو منع الإعلانات. لهذه المهام الأقل تكرارًا، لذا يرجى استخدام الواجهة الكلاسيكية.
  • للتبديل إلى إصدار سطح المكتب الكامل للواجهة من جهازك المحمول، انقر فوق عرض في Classic في الجزء السفلي من الشاشة.

مزايا جوجل أدسنس Google AdSense

مزايا جوجل أدسنس Google AdSense

مزايا جوجل أدسنس Google AdSense

بعد أن تعرفنا على حل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل أدسنس، لابد لنا أن نشرح أهم مزاياه، وهي كالتالي:

  • عدد هائل من الناشرين والمعلنين، اعتبارًا من اليوم، حيث يستخدمه أكثر من 10 ملايين موقع.
  • كما يقدم مستوى عالي من الأمن والأمان والشفافية لكل من المعلنين والناشرين.
  •  هناك ميزة أخرى جيدة لبرنامج AdSense. تعمل Google كوسيط بين الجانبين وتدرك أن العملية برمتها شفافة وواضحة للجميع. كما يمكن تتبع جميع المقاييس اللازمة داخل حسابك في Google Analytics.
  • ويقدم مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات. في AdSense يمكن للمعلنين تشغيل، النصوص والصور وإعلانات HTML وإعلانات الفيديو وغير ذلك الكثير وبأحجام مختلفة. فبصفتك ناشرًا يمكنك تجربة أنواع مختلفة من الإعلانات ومعرفة أي منها يحقق لك أكبر قدر من الأرباح.
  • وكنصيحة: تحقق من الأحجام الأكثر استخدامًا من قبل الناشرين الآخرين وتعلم منها. على سبيل المثال، في دراستنا الخاصة، استنادًا إلى تحليل أكثر من 63000 معلن وناشر، اكتشفنا أن أحجام الإعلانات الأكثر شيوعًا هي 728 × 90 و 300 × 250 .

كيفية عمل جوحل أدسنس Google AdSense

  • العملية برمتها بسيطة للغاية، ويمكنك إنشاء حساب جوجل أدسنس Google AdSense وإدخال كمية صغيرة، من الشفرة في صفحات موقعك على الويب وهذا كل ما تحتاجه للبدء.
  • ستعرض Google إعلانات مستهدفة على صفحتك إما ذات صلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك أو بعمليات البحث السابقة للمستخدمين، وذلك بناءً على الخوارزميات الخاصة بها.
  • كما سيبدأ زوار موقع الويب الخاص بك في النقر فوق تلك الإعلانات، وأفضل جزء هو أنه سيتم الدفع لك مقابلها.
  • و يعمل حساب جوجل أدسنس Google AdSense على أساس تكلفة النقرة ومشاركة الأرباح. هذا يعني أن مهمتك الرئيسية ستكون توفير أكبر عدد ممكن من النقرات لتلك الإعلانات.
  • لا تحاول خداع Google وزيادة عدد النقرات بشكل مصطنع. ولا تشجع زوار موقعك على النقر فوق الإعلانات، وبالطبع لا تنقر فوق إعلاناتك الخاصة تحت أي ظرف من الظروف! فهي تمتلك Google نظامًا دقيقًا ومعقدًا للغاية لمنع النقرات الاحتيالية. بمجرد أن يلاحظ بعض النشاط المشبوه على موقع الويب الخاص بك أو لديه أي شكوك حول جودة حركة المرور والنقرات الخاصة بك، قد يقوم بتعليق حسابك.

طريقة الربح مع جوجل أدسنس Google AdSense

  • تفرض Google رسومًا على المعلنين لكل نقرة على الإعلان. و يحصل الناشرون على 68٪ من مبلغ النقرات (أو 51٪ عندما يتعلق الأمر ببرنامج AdSense للبحث).
  • تعتمد العمولة التي تحصل عليها بشكل كبير على المنافسة وتكلفة النقرة في المجال المناسب. في الممارسة العملية، يمكن أن تتراوح عمولة كل نقرة من 0.20 دولارًا أمريكيًا إلى 15 دولارًا أمريكيًا. و تجلب غالبية المنافذ أقل من 3 دولارات لكل نقرة للناشرين. ومع ذلك، هناك بعض المجالات التي يمكن أن تكون مربحة للغاية.

هناك طريقتان لاكتشاف الموضوعات الأكثر ربحية:

  • تقدير متوسط تكلفة النقرة في الموضع المناسب باستخدام أداة خريطة تكلفة النقرة: حيث يمكنك أن ترى أن أغلى ثلاث منافذ في الولايات المتحدة هي التأمين والتعليم عبر الإنترنت والتسويق والإعلان. وإذا كنت على وشك بدء مدونة واختيار الموضوعات التي تريد تغطيتها، فستكون هذه الأرقام مفيدة للغاية بالنسبة لك.
  • تحقق من تكلفة النقرة لكلمة رئيسية معينة في أداة Keyword Magic :SEMrush لبرنامج AdSense، أداة Keyword Magic. هذه الأداة مدعومة بأكبر قاعدة بيانات للكلمات الرئيسية في العالم (أكثر من 14.6 مليار كلمة رئيسية اعتبارًا من أغسطس 2019). حيث يمكنك فقط إدخال كلمة رئيسية أولية (“adsense”، على سبيل المثال) وستمنحك الكثير من مصطلحات البحث ذات الصلة مع تكلفة النقرة وحجم البحث ومستوى المنافسة لكل مصطلح من هذه المصطلحات.

لا يعتمد المبلغ الذي تربحه على تكلفة النقرة في مكانتك فقط. يعتمد ذلك أيضًا على كيفية تطابق الإعلانات مع اهتمامات جمهورك، وأين توجد الإعلانات على الصفحة، وما إلى ذلك. لذا انتبه إلى محتوى موقع الويب الخاص بك وشكله وأسلوبه واختبر مواضع مختلفة داخل الصفحة للعثور على الخيار الأكثر فاعلية.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على حل مشكلة تسجيل الدخول في حساب جوجل أدسنس Google AdSense على الموبايل، وعلى الأجهزة عمومًا. وبعد أن علمنا كيف يمكن الربح عبره يبقى أن نحاول استخدامه كما يجب كعميل محترف.