هناك أيضًا عملات رقمية جيدة أخرى أشرنا إليها في هذا المقال والتي قد تستحق الاستثمار فيها هي أيضًا، وتشمل كل من، RIA IMPT TAMA. لذا ضع في اعتبارك هذه العملات أيضًا أثناء تعرفك على توقعات سعر الايثريوم.

ايثريوم هي ثاني أكبر عملة رقمية في العالم استنادا على قيمتها السوقية. عندما تم إطلاقها في عام 2014، حصل عليها بعض المستثمرين المهتمين بمجال العملات الرقمية مجانًا خلال مرحلة التوزيع المجاني “Airdrop”. في 16 نوفمبر 2023، وصلت ايثريوم إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند سعر 4891.70$ دولارًا.

هذه القفزة السعرية “Pump” حققت أكثر من 308.622% للمستثمرين الصبورين. حاليًا، يتم تداول ETH مقابل 1610.61$ دولارًا أمريكيًا كنتيجة لتراجع السوق  في 2023. تعد ايثريوم أكبر عملة بديلة في العالم ولا يزال المستثمرون واثقين من أنها سترتفع فوق أعلى مستوى لها على الإطلاق في السنوات القادمة. في عام 2025، من المتوقع أن يتم تداول ايثريوم عند سعر 5511.84$ دولار ومن المتوقع أن يصل هذا السعر إلى 7143.74 دولار في عام 2030.

إذا كنت مستثمرًا ذكيًا، فأنت تعلم بالفعل أن قطار ايثريوم قد فاتك وأن المستفيدين منه يستمتعون بأرباحهم الآن. ومع ذلك، هناك عملة رقمية جديدة على البلوك تشين من المتوقع أن يرتفع صاروخيا في الأسابيع القادمة ويمنحك مكاسب ضخمة بمقدار 30 ضعفًا. ولكن في حالة ما إذا ركبت القطار مبكرًا فقط. هي عملة منصة Dash 2 Trade تحمل الرمز D2T، وهي مبنية على بلوك تشين ايثريوم.

هناك أيضًا عملات رقمية واعدة أخرى سنذكرها في هذا المقال والتي قد تستحق الاستثمار فيها أيضًا، وهذا يشمل عملات ورموز رقمية مثل RIA و IMPT و TAMA..

D2T ستمنحك مكاسب بمقدار 30 ضعفًا – لماذا يجب أن تستثمر مبكرًا 

فائدة واسعة

كل عملة رقمية مشفرة أو رمز مميز سجلت ارتفاعًا هائلاً في الأسعار، كان لها دائمًا فائدة فريدة قدّمتها لمجال صناعة البلوك تشين. كانت ايثريوم جيدة للعقود الذكية، وكانت بيتكوين مثالية للأمان والمدفوعات اللامركزية، في حين تم إنشاء سولانا Solana للمطورين على البلوك تشين، وما إلى ذلك. هذا هو السبب في أن العملات والرموز المميزة الخاصة بهم حققت أداءً جيدًا على مر السنين. تم إنشاء D2T ليسير في نفس الاتجاه. هذا الرمز هو عملة منصة Dash 2 Trade وهو مبني على بلوك تشين ايثريوم.

Dash 2 Trade تم تصميمه للسماح لمتداولي العملات الرقمية باتخاذ قرارات مستنيرة من خلال قوة التحليل الفني الآلي ومراقبة نبض المجتمع وتوقعاتهم. منصة التداول المبتكرة هذه، هي الأولى من نوعها وقريبًا ستصبح المنصة المفضلة للمتداولين في جميع أنحاء العالم. 

أي شخص يرغب في الاستمتاع بالمزايا الكاملة لمنصة Dash 2 Trade، يجب عليه الاشتراك فيها بواسطة عملة D2T. يمكنك أن تتخيل مستوى الطلب الذي ستحصل عليه عملة D2T في الأسابيع المقبلة أو في  غضون بضع سنوات. إذا اشتريت D2T الآن واحتفظت بها على المدى القصير والطويل، فأنت لن تستمتع بمكاسب 30 مرة فحسب، بل قد تحقق مكاسب تصل إلى 3000 ضعف عن سعر الشراء.

>>> شراء Dash 2 Trade الآن <<<

ثقة عالية للمستثمر

الطريقة الأولى لمعرفة توقعات سعر اليثريوم أو ما إذا كان الرمز المميز D2T سيرتفع سعره بشكل كبير هو من خلال ثقة المستثمر. عندما يتم إطلاق معظم الرموز والعملات الرقمية، فإنها تمر عبر مرحلة بيع أوليبطيئة وهذا الحال يتغير فقط بعد أن تحصل على قبول واسع من قبل المجتمع. لكن عملة D2T لها قصة مختلفة. تم إطلاق هذا الرمز المميز يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2023 وتجاوز $500.000 دولار في المرحلة الاولى للبيع الأوليوذلك في أقل من 24 ساعة. 

لم يمر أسبوع حتى الآن حتى تجاوزت عملة D2T بالفعل ما يزيد عن مبلغ 900.000 دولار في مراحل المبيعات المسبقة. يإلى أن المتداولين والمستثمرين في العملات الرقمية المشفرة لديهم توقعات عالية إيجابية لهذه العملة في المستقبل. العرض الأوليلا يزال جاريّاً وستنتهي الجولة الثانية عما قريب. عندما يتم إدراج D2T للتداول في المنصات الرئيسية. سيرتفع السعر بشكل صاروخي وستكون حينها سعيدًا لأنك استثمرت مبكرًا بما فيه الكفاية.

سعر البيع المسبق رخيص

لمعرفة توقعات سعر الايثريوم ، لا بد من إدراك أن أفضل وقت لشراء أي رمز هو في مراحله الأولى للبيع المسبق. بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر عملة رقمية، دائمًا تكون بدايتها صغيرة. D2T هي في بداية مرحلة التطوير والمستثمرون الأذكياء يشترونها الآن بسعر منخفض. إذا لم تستفد من السعر المخفّض في مرحلة ما قبل البيع الجارية الآن، فقد تجد نفسك مستقبلا تدفع سعرًا أعلى بكثير مقابل نفس العملة. في الوقت الحالي، يتم تداول D2T مقابل 0.05 دولار، لذلك عليك شراء أكبر عدد ممكن من العملة قبل أن يرتفع سعرها في المراحل القادمة.

عملات رقمية أخرى ذات مكاسب عالية

IMPT

IMPT هو مشروع مؤثّر تم تصميمه لمكافحة تغير المناخ من خلال اعتماد تقنية البلوك تشين. تتيح لك هذه المنصة شراء. بيع و سحب أرصدة الكربون دون الخوف من الاحتيال. هو حلقة وصل بينك وبين آلاف العلامات التجارية المهتمة بالبيئة حتى تتمكن من الشراء والبيع باستخدام العملات الرقمية والمساهمة في إنقاذ الكوكب. المشروع مدعوم من قبل المستثمرين وقد تجاوز 4 ملايين دولار أمريكي في مرحلة البيع المسبق. إذا كنت تريد أن تكون طرفا في مكافحة تغير المناخ بالموازاة مع تحقيق أرباح ضخمة. فيجب عليك الاستثمار في  IMPT.

>>> شراء IMPT الآن <<<

Calvaria RIA

Calvaria هو مشروع بلوك تشين جديد في السوق، والذي تصدّر الأخبار مؤخرًا فيما يخص مرحلة البيع المسبق الناجح الذي بدأ في 21 أكتوبر. تعتمد اللعبة على البطاقات وتدور حول آلية عمل P2E. يمكن للمستخدمين الدخول إلى هذه اللعبة بطريقتين: الأولى من خلال تحميلهاا بكل بساطة من متجر PlayStore للجوال، والتي هي إصدار مجاني من اللعبة الأصلية يشجع اللاعبين على تجربة نسخة البلوك تشين.

من ناحية أخرى، تختلف نسخة البلوك تشين عن أي لعبة بطاقة أخرى. على سبيل المثال، يحتاج اللاعبون إلى شراء عملة RIA قبل أي مباراة والاحتفاظ بها. عند الفوز، يستعيد اللاعب عملته بالإضافة لعملات الخصم أيضًا.

Calvaria هي حاليًا في المرحلة الثانية من بيعها المسبق وقد جمعت بالفعل $716,123 دولارًا أمريكيًا عن طريق بيع 57,741,581 من RIA من أصل 60,000,000 دولارًا أمريكيًا. في الوقت الحالي يمكن للمستخدمين الحصول على 1USDT = 66.67RIA وبعد ذلك سيرتفع السعر إلى 1USDT = 50 RIA.

>>> شراء RIA الآن <<<

Tamadoge

TAMA هي العملة الأصلية لعالم Tamaverse. هذه التجربة الافتراضية هي أكبر حدث قادم في ألعاب P2E ولا يمكن الدخول إليها إلا من خلال رمز TAMA. تم إطلاق مرحلة البيع المسبق Tama في يوليو 2023 واستطاع تحقيق نجاح هائل. وهو ما أدى إلى قيام مطوري عملة الميم “meme” هذه، بإدراجها في منصة  OKX لتداول العملات الرقميه. لقد سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق وهي تباع بسرعة في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في ركوب قطار TAMA، فلم يفت الأوان بعد. قم بشرائها الآن، اليوم!

>>> شراء TAMA الآن <<<

معلومات إضافية عن توقعات سعر اليثريوم

من المتوقع أن يرتفع سعر الايثريوم في السنوات القادمة. ومع ذلك، فالحقيقة أن سعرها مرتفع حاليا والمستثمرين الأذكياء يستمتعون بالفعل بأرباحهم. D2T هي عملة جديدة من المقرر أن تصل إلى ارتفاع بنسبة 30 مرة في الأسابيع القادمة وأكثر من تلك النسبة بكثير في السنوات القادمة. يجب أن تستثمر مبلغًا جيدًا من المال في هذه العملة وانتظر مكافآت ضخمة أنت أيضا. 

نصيحة أخرى لدينا وهي عدم وضع كل استثماراتكفي سلة واحدة. تم تطوير D2T مثل عدد قليل من الرموز المميزة الأخرى، وهي     TAMA و IMPT. 

العملة الأصلية لـ Tamaverse هي TAMA. سيمنحك هذا الرمز المميز إمكانية الوصول إلى حيوانات أليفة على شكل NFT، الالعاب وإلى التجربة الافتراضية Tamaverse. وصفه الخبراء بأنه مستقبل ألعاب اللعب من أجل الربح “play-to-earn “.

IMPT هي عملة أخرى تم إنشاؤها للارتفاع حتى القمر”Pump to The Moon”. سجلت العملة ما يزيد عن 4 ملايين دولار في مراحل البيع المسبق وهي واحدة من العملات الرقمية المشفرة الخضراء الرائدة التي نمتلكها اليوم.