تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت لم يعد أمرًا صعبًا في هذه الأيام، نتيجة توفره على العديد من متاجر تطبيقات الهواتف المحمولة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر Uptodown. لذلك، قررنا اليوم الخروج قليلًا عن المألوف، وسوف نتحدث عن طريقة تنزيل برنامج لايكي لايت من Uptodown. حيث يعتبر Likee Lite لايكي لايت واحدًا من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الآمنة التي حصدت شهرة واسعة في فترةٍ قصيرة. وبسبب الميزات التي يتمتع بها، أقبل الناس من جميع الدول حول العالم على تنزيله وبدأ مشاركة الوسائط مع أصدقائهم.

بناء على ذلك، سوف نتحدث في هذا المقال عن تطبيق Likee Lite لايكي لايت بشكلٍ عام، ثم سوف ننتقل إلى الحديث عن طريقة تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown. بعد ذلك، سوف ننتقل إلى الحديث عن أبرز ميزات وعيوب هذا التطبيق، وماذا يوجد في الواجهة الخاصة بالبرنامج. بالإضافة إلى أننا سوف نتحدث عن أقسام لايكي لايت، وكيفية إنشاء حسابك الشخصي عليه، فتابع معنا.

تطبيق Likee Lite لايكي لايت

تطبيق Likee Lite لايكي لايت

كما ذكرنا، إن تطبيق لايكي لايت هو أحد التطبيقات الشهيرة من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمفضل لدى الكثيرين. وهو عبارة عن منصّة إلكترونيّة تتيح لمستخدميها إمكانيّة إنشاء الفيديوهات الخاصة بهم ومشاركتها مع كافة أصدقائهم. بينما يقع المقر الرسمي لهذه المنصة في سنغافورة، وتعود ملكيته لشركة بيجو تكنولوجي، والشركة الأم هي Joyy في الولايات المتحدة. كما يعود تاريخ انطلاق التطبيق لأول مرة إلى عام 2017، ويوفر للمستخدمين فرصة الحصول على التجربة السينمائية وهم داخل منازلهم.

من ناحية أخرى، بلغ عدد مستخدمي هذا البرنامج ما يقارب 80.7 مليون شخص حول العالم في أواخر عام 2019. واحتلت جملة “تنزيل تطبيق Likee Lite” محركات البحث ومتاجر التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، لقد تم وضع ميزة “المراقبة الأبوية” لتطبيق لايكي، مما يسمح لأولياء الأمور أن يتحكموا بالتطبيق عن بعد وتقييد وصول أبنائهم إلى المحتوى. كما يقدّم هذا التطبيق إمكانية إنشاء مقاطع فيديو والتعديل عليها بسهولةٍ تامة، من خلال استخدام فلاتر “الواقع المعزز”. علاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي لتطبيق لايكي من خلال النقر هنا.

شاهد أيضًا: تفعيل الربح من تيك توك TikTok والشروط الازمة بكل بلد.

تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown

في الواقع، إن تطبيق لايكي لايت متوفرٌ لدى أغلب متاجر تطبيقات الأندرويد والآيفون، وويندوز أيضًا. وهنا سوف نخبركم عن تنزيل Likee Lite لايكي لايت من متجر Uptodown. بناء على ذلك، من أجل الحصول على أو تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح متصفح جوجل كروم Google Chrome الموجود على هاتفك.
  2. اكتب داخل مربّع البحث: “لايكي لايت Uptodown”.
  3. اضغط فوق النتيجة الأولى، وهي لموقع Uptodown.
  4. بعد الدخول إلى الموقع، ستجد بعض المعلومات الإضافية عن هذا التطبيق، وسوف تجد مربع أزرق كتب فيه “أحدث نسخة”. اضغط فوقه.
  5. ستنتقل إلى صفحةٍ جديدة، وفيها سترى مربع جديد أخضر كتب فيه “تنزيل 41 MB مجانا”. انقر عليه.

وعندها سوف يبدأ هاتفك بتنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown، وسيصبح بإمكانك الاستفادة من كافة الميزات التي يقدمها هذا البرنامج.

إنشاء حساب في لايكي لايت

بكل تأكيد، لن تستطيع استخدام تطبيق لايكي لايت من دون تسجيل الدخول عليه. ومن أجل أن تقوم بتسجيل الدخول سوف تحتاج إلى حسابٍ شخصي على التطبيق. بناء على ذلك، سوف نقدم إليكم خطوات إنشاء الحساب على تطبيق لايكي لايت:

  1. تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من أحد متاجر التطبيقات.
  2. ادخل إلى التطبيق.
  3. سترى قائمة تسجيل الدخول وطريقتها. والمقصود بذلك هل تريد تسجيل الدخول عبر حساب فيسبوك أم عبر بريدك الإلكتروني.
  4. أضِف بياناتك الشخصية، مثل الاسم، والجنس، ورقم الهاتف.
  5. انتظر وصول كود التأكيد، وأدخِله في المربع المخصص له.

وبهذه الخطوات يمسي لديك حسابًا شخصيًا على برنامج لايكي لايت، وأصبح بإمكانك الاستفادةَ من التجربة المميّزة التي يقدّمها هذا البرنامج.

انظر أيضًا: البيع من خلال التيك توك والتسويق من خلال TikTok.

أقسام تطبيق Likee Lite لايكي لايت

أقسام تطبيق Likee Lite لايكي لايت

بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت، وإنشاء حسابك الخاص عليه، سوف تدخل مباشرةً إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق. حيث تتكون هذه الشاشة من عدة أقسام سوف نذكرها لكم هنا، ثم سوف نتطرق إلى الحديث عن كل قسمٍ على حدى. وعليه، فإن أقسَام شَاشة لايكي لايت الرئيسيّة هي:

  • واجهة برنامج لايكي لايت.
  • قسم البحث عن الفيديوهات في لايكي لايت.
  • القسم تسجيل فيديوهات لايكي لايت.
  • قسم لغات برنامج لايكي لايت.
  • قسم البث المباشر من لايكي لايت.

واجهة تطبيق Likee Lite لايكي لايت

لدى دخولك إلى لايكي لايت، سوف تصل مباشرةً إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تتميز بسهولة التعرف عليها واستخدامها. حيث قامت الشركة المطوّرة لهذا التطبيق بالحرص على أن يكون تصميم واجهته بسيطًا لا يحوي تعقيدات. بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال الواجهة الرئيسية يمكن للمستخدمين الوصول إلى بقية الأقسام.

البحث عن فيديوهات لايكي لايت

قسم “البحث عن الفيديوهات” الموجود في تطبيق لايكي لايت يساعدك في الوصول إلى الفيديوهات التي تريد مشاهدتها. إذ أنّ كلّ ما عليك فعله هو الانتقالُ إلى هذا القسم وكتابة اسم الفيديو في مربع البحث، ثم الضغط على كلمة “بحث”، وسرعان ما سيظهر لك المحتوى الذي بحثت عنه. كما يمكنك أن تحظى بتجربة مميزة أثناء المشاهدة.

تسجيل مقاطع فيديو لايكي لايت

من المؤكد أن جميع مستخدمي لايكي لايت يستطيعون تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم. كما يمكنهم مشاركتها مع أصدقائهم والأشخاص الذين يتابعونهم، أو ببساطة يمكنهم الاحتفاظ بها لأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية التعديل على الفيديوهات بعد تسجيلها، وذلك بواسطة الأدوات الموجودة ضمن لايكي لايت. كما يمكنهم إضافة المؤثرات التجميلية للصور أو للفيديوهات بحرّيّة مطلقة، ودون الحاجة لوجود خبرةٍ سابقة باستخدام التطبيق.

لغات تطبيق لايكي لايت

في الحقيقة، إن تطبيق لايكي لايت يوفّر أكثر من 15 لغة، وذلك من أجل أن يغطي أكبر عددٍ ممكن من المستخدمين حول العالم. علاوة على ذلك، فإن هذا القسم أو هذه الميزة هي ما جعلت من تطبيق لايكي لايت من أكثر البرامج المحبوبة والمشهورة في العالم. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى قسم لغات لايكي لايت من خلال الواجهة الأساسية للبرنامج. وإن أبرز اللغات التي يقدمها برنامج لايكي لايت هي: العربية، الإنجليزية، الصينية، اليابانية، والفرنسية وغيرها..

البث المباشر من لايكي لايت

في الواقع، إن مستخدمي لايكي لايت غير قادرين على القيام بالبث المباشر ومشاركته مع أصدقائهم. وعلى الرغم من ذلك، فهم ما زالوا قادرين على مشاهدة البث المباشر الذي يقوم به الآخرون عبر تطبيق لايكي الأصلي.

تعديل المعلومات الشخصية في لايكي لايت

في حال كنتَ قد أخطأتَ في إدخالِ بعض البيانات الشخصيّة الخاصّة بك في برنامج لايكي لايت، فلا تقلق. بات بإمكانك إعادة تعديل معلومات على التطبيق من خلال اتّباع ما يلي:

  1. سجّل دخولك إلى لايكي لايت بعد تنزيل تطبيق Likee Lite.
  2. انقر فوق خيار “الملف الشخصي” الموجود في أعلى الواجهة.
  3. سترى العديد من الخيارات، ابحث عن خيار “تحرير البيانات”. ثم سيصبح بإمكانك التعديلَ وإضافةِ كافّة البيانات التي تريدها على ملفّك الشخصي.

طرق الربح من لايكي لايت

في الحقيقة، إن الربح من تطبيق لايكي لايت بعد تنزيل تطبيق Likee Lite يعتمد بشكلٍ أساسي على عدد متابعيك. فكلما زاد عدد المتابعين لك كلما زاد التفاعل على فيدوهاتك، وبالتالي زادت فرصك بالربح. حيث يقوم المتابعين بإرسال الهدايا لك في حال أعجبهم المحتوى الذي تقدمه في فيديوهاتك. علاوة على ذلك، فهناك أيضًا بعض طرق الربح من تطبيق لايكي. على سبيل المثال: نشر مقاطع الفيديو المرفقة بالتاغ “#”، والتي تشير إلى منشئ الفيديو الأساسي. والمقصود بذلك، هناك العديد من الشركات التي تقوم بإطلاق المنتجات الخاصة بها وتسويقها باستخدام علامة التاغ، وبالتالي الربح من تطبيق لايكي.

من ناحية أخرى، فإن المكافأة التي تقدمها الشركة كمكافأة للمستخدم الحاصل على أكبر عدد مشاهدين لمنتجهم، تتراوح بين 50 سنت و100 دولار. بالإضافة إلى ذلك، هنالك طريقة الربح باستخدام GoLive، أو البث المباشر. على الرغم من الأموال الكثيرة التي يمكن جنيها من البث المباشر، إلا أن المستخدمين لن يتمكنوا من القيام بالبث المباشر إلا عند إكمال 35 مستوى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق لايكي يتيح للمشتركين فيه الربح من خلال المسابقات والبطولات الخاصة بالتطبيق. وذلك من خلال الانتقال إلى لوحة التحكّم الرئيسيّة، ثم إلى الرسائل. بعد ذلك، انتقل إلى المسابقة بالضغط على Go، ثم تكون قد اشتركت بالمسابقة.

بدائل الربح من لايكي لايت

في حال لم تستطع الربح من لايكي لايت بعد قيامك بتنزيل تطبيق Likee Lite، فلا بأس. بات اليوم بإمكانك الربح من بدائل لايكي لايت والتي تتلخص فيما يأتي:

  • Vigo Video: أحد البدائل الرائعة للايكي. بينما تركز اهتمامها على البث المباشر ونشر الفيديوهات القصيرة جدًا والتي لا تتجاوز 15 ثانية. كما يتيح إمكانية التعديل على الفيديوهات باستخدام الملصقات والفلاتر. علاوة على ذلك، يعمل على مبدأ الهدايا المتبادلة بينك وبين متابعيك وأصدقاءك.
  • Kwai: تم تصنيفه كمجتمع، إذ يستخدمه اليوم أكثر من ستين مليون مستخدم. بينما بواسطة هذا التطبيق يمكنك التعديل على فيديوهاتك من خلال إضافة الفلاتر والملصقات الثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قص الفيديو، وإضافة موسيقى الخلفية وعدة أمور أخرى. علاوة على ذلك، يملك ميزة إتاحة مشاركة الفيديوهات إلى خارج التطبيق.
  • Dubsmash: وهو التطبيق الحاوي على أكبر عدد من مجموعات الأصوات حول العالم. ويكمن جوهر عمله في أنه يتيح خدمة مزامنة حركات الشفتين مع الأغاني. علاوة على ذلك، تستطيع عبر التطبيق التعرّف على الكثير من الأصدقاء والدردشة معهم، ويمكنك محاولة الانضمام أو البدء بتحدي رقص للحصول على الإعجابات الكثيرة.
  • Funimate: أحد أهم بدائل تطبيق لايكي لجميع الهواتف، بسبب إتاحته لإمكانية إنشاء الفيديوهات الاحترافية. بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تضم الفلاتر وإمكانية التعديل والملصقات.
  • MuStar: أحد التطبيقات التي تعمل على المزامنة بين حركة الشفتين مع كلمات الأغاني مع إضافة الفلاتر والتأثيرات المختلفة. وتكمن طرق الربح منه من خلال مشاركة الفيديوهات القصيرة والجميلة واكتساب الشهرة الواسعة.

ميزات تطبيق Likee Lite لايكي لايت

ميزات تطبيق Likee Lite لايكي لايت

كما سبق وذكرنا، فإن تطبيق لايكي لايت يعتبر من التطبيقات المميزة جدًا والمشهورة حول العالم. علاوة على ذلك، فإن عدد مرات بعد تنزيل تطبيق Likee Lite يزداد كل يوم، وذلك بسبب الميزات التي يقدمها. وإذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Likee Lite، فبالطبع سترغب في معرفة ميزاته، وهي:

  • سهل الاستخدام.
  • واجهته بسيطة.
  • يوفر العديد من الخدمات.
  • يتيح إمكانية نشر وتسجيل الفيديوهات بسهولة.
  • متوفر بعدة نسخ، ليناسب جميع أنواع الأجهزة، الجيدة والضعيفة منها.
  • متوفر بعدة لغات.
  • سهل التنزيل، متوفر على عدة متاجر تطبيقات.
  • تنزيله مجاني.
  • حجمه صغير نسبيًا.

شاهد أيضًا: كيفية سحب المال من تيك توك Tik Tok.

عيوب تطبيق Likee Lite لايكي لايت

كما تجري العادة، فمن الصعب أن نجد أي تطبيقٍ يخلو من العيوب. وعلى الرغم من ذلك، إلا أن عيوب تطبيق لايكي لايت قليلة جدًا، لدرجة أنه يملك فقط عيبين اثنين. وبالطبع سترغب في معرفتهم قبل قيامك بتنزيل تطبيق Likee Lite وهما:

  • وجود محتوى غير مناسب للأطفال.
  • عدم وجود ميزة البث المباشر الموجودة في التطبيق الأصلي.

اقرأ أيضًا: الربح من تيك توك 2023.

الفرق بين لايكي الأصلي ولايكي لايت

في واقع الأمر، عند قيامك بتنزيل تطبيق Likee Lite ستجد أنه مجرّد نسخةٍ معدلةٍ من برنَامج لايكي الأصلي، بدون وجود اختلافاتٍ جوهريّة. إنما يكمن وجه الاختلاف الأساسي في أن حجمه أقل، ولا يدعم البث المباشر للمستخدمين.

ختامًا، لقد تحدثنا في هذا المقال عن كافة الميزات والعيوب التابعة لتطبيق لايكي لايت. كما أننا تطرقنا إلى الحديث عن تنزيل تطبيق Likee Lite لايكي لايت من Uptodown. فإن كان محتوى هذا المقال قد أفادكم، فلما لا تقوموا بتنزيل تطبيق Likee Lite وتشاركونا تجربتكم عبر التعليقات.