إذا كنت في السعودية، فلا وبد وأنك قد استفدت من خدمات المصرف الراجحي الشهير عن السعودية، ولو لمرةٍ واحدة. واليوم في مقالنا سنتحدث عن خدمة تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير شرح كامل، والتي تعتبر إحدى أهم الخدمات التي قدمها مصرف الراجحي مؤخرًا، والتي تتيح للمواطنين شراء مختلف الاحتياجات التي لا يمكنهم دفع ثمنها بشكلٍ فوري، واللجوء لخدمة التقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير لتقسيط مشترياتهم، وتسديدها بشكلٍ مريح بحسب آلية البنك.

ولا بدّ أنه لحصولك على خدمة تقسيط بسعر الكاش عبر الراجحي جرير، يستوجب الاطلاع على الشروط والأحكام التي يحددها المصرف للاستفادة من تلك الخدمة بشكلٍ كامل. لذلك، سنقدم في مقالنا هذا آلية تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير شرح كامل، كما وسنتعرف على شروط الحصول على الخدمة تلك من مصرف الراجحي، لعلكم تستفيدوا من تلك المعلومات في اختيار تلك الخدمة لشراء متطلباتكم التي لا يمكنهم دفع ثمنها مباشرة، فتابعوا معنا.

تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير

تعتبر خدمة تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير من أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي للمواطنين في سبيل تسهيل عملية الشراء والدفع لأغلب فئات الشعب. حيث صُنّف بنك الراجحي على إثر تلك الخدمة كأشهر وأفضل البنوك التي يقصدها العملاء. فمن خلال خدمة التّقسيط بسعر الكاش الراجحي جَرير بات بإمكانك كمواطنٍ سعودي أن تشتري أي منتج تريده، وتستفيد من خدمة التقسيط من بنك الراجحي بسعر الكاش، ولمدةٍ تصل إلى قرابة عامٍ كامل، وبدون فوائد.

ففي حال رغبت بشراء منتج ما أيًا كان ثمنه، وأيًا كان نوعه. وأنت لا تملك المبلغ كاملًا لدفعه بشكلٍ فوري للبنك. حينها يعتبر بنك الراجحي الخيار الأفضل الذي سيتيح لك إمكانية شراء منتجك التي ترغب به، ودفع المبلغ بالتقسيط، وبدون فوائد. وتلك الخدمة يمكنك الاستفادة منها سواء كنت عاملًا في القطاع الحكومي، أو القطاع الخاص. وحتى في حال كنت طالبًا جامعيًا، يحقّ لك أن تستفيد من خدمة التقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير. والتي سنتعرف على آليتها في فقراتنا اللاحقة.

شاهد أيضًا: طريقة طلب بطاقة صراف الراجحي.

تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير شرح كامل

تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير شرح كامل

بدايةً، عليك أن تكون على درايةٍ بأنه لتستفيد من خدمة تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير. يجب أن تمتلك إحدى بطاقات المرابحة الخاصة ببنك الراجحي، سواء إنفينيت أو سيجنتشر أو بلاتينيوم. وذلك من أجل أن يُقبَل اشتراكك في برنامج تساهيل الراجحي الذي سيوفر لك تلك الخدمة.

سيتيح لك الاشتراك ببرنامج تساهيل الراجحي معرفة المتاجر والمحلات المتعاقدة مع البرنامج. حيث لا يمكنك الاستفادة من خدمة التقسيط بسعر الكاش سوى من المتاجر المتعاقدة مع برنامج تساهيل الراجحي. وبالتالي كلّ ما عليك فعله هو امتلاك البطاقة الائتمانية من بنك الراجحي (والتي سنتعرف على شروط امتلاكها لاحقًا)، ومن ثمّ التوجه للشراء من المتاجر المشتركة مع برنامج تساهيل الراجحي. ومن بعد شرائك، ستضاف نقاط مشترياتك على البطاقة الائتمانية. وحينها لتطلب تقسيطه بسعر الكاش عبر برنامج تساهيل، فيلزم عليك الاتصال على الرقم التالي : (920003344 )، وسيتم تحويلك إلى خدمة التقسيط بسعر الكاش من الراجحي جرير بشكلٍ مباشر.

لكن ضع بحسبانك أنّه ولتستفيد من عرض التقسيط بسعر الكاش بدون هامش ربح، يستوجب ألا تقل فاتورتك عن 1000 ريال عند أي تاجر تشتري منه. وأيًّا كان نوع المنتج الذي تود تقسيطه لدى مصرف الراجحي.

لا تقلق بشأن التسديد على برنامج تساهيل الراجحي جرير فيما يخصّ العمليات الشرائية التابعة للمصاريف الدراسية والجامعية. حيث يمكنك أن تسدد خلال ثلاثة، أو ستة أشهر إلى حوالي عامٍ كامل. كما ويحق لأي عميلٍ كان أن يدرج أربع عمليات تقسيط نشطة فقط ضمن برنامج تساهيل. مع الأخذ بالاعتبار أن تلك الخدمة متاحة على البطاقات الائتمانية فقط.

شروط تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير

في حال شرائك لأي منتج، وتقسيطك له بسعر الكاش الراجِحي جرِير. فعليك أن تعلم بأن بنك الراجحي يضع شروطًا تختلف بحسب نوع المنتج الذي تودّ شرائه، وتلك الشروط هي:

  • عند شرائك لهاتف أو تلفزيون أو جهاز لابتوب.، وتقسيطه بسعر الكاش من الراجحي جرير. فإن المصرف سيخصم نسبة تبلغ حوالي 10% كفائدة.
  • إذا كنت تريد أن تستفيد من خدمة تقسيط بسعرِ الكاش الراجحِي جرير لشراء الإكسسوارات للموبايل أو للكمبيوتر، أو لشراء الكتب. فسيخصم البنك حوالي 15% من قيمة المشتريات، أي بحدٍّ أقصى يصل لمئة ريال.
  • في حال الشراء من المواقع والتطبيقات الإلكترونية، سيخصم مصرف الراجحي نسبًا معينة بحسب الموقع.
  • يشترط بنك الراجحي على العملاء المستفيدين من خدمة تقسيط من الراجحي جرير أن يدفعوا عبر الطرق التي يعتمدها البنك، وذلك من خلال البطاقة الائتمانية التي يمنحها البنك.
  • وإذا كنت طالبًا، وترغب بشراء جوال أو جهاز ما، فيمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة التقسيط بسعر الكاش، وبحد أقصى يصل إلى 30 ألف ريال، ولمدة تسديد تبلغ 24 شهرًا.

شاهد أيضًا: الطريقة الجديدة لطلب أجهزة الراجحي مدى من اجهزة الخدة الذاتية.

البطاقة الائتمانية الراجحي قسط

كنا قد ذكرنا سابقًا أنّ بنك الراجحي يقدم خدمة تقسيط بِسعر الكاش من  الرّاجحي جرير من خلال بطاقة القسط الائتمانية التي يمنحها البنك لجميع العاملين، وأيًا كان موقعهم. لكن بشروطٍ محددة من قبل البنك. وسنذكر فيما يلي قائمة الشروط التي يستوجب استيفائها للحصول على بطاقة القسط الائتمانية من بنك الراجحي:

  • إحدى تلك الشروط هي امتلاكك لحساب بنكي في بنك الراجحي.
  • يشترط أن يكتب سعر المنتج الذي ترغب بشرائه والاستفادة من خدمة التقسيط بسعر الكَاش من الراجحي جريِر من خلاله بشكلٍ واضح في فاتورة الشراء.
  • في حال أردت شراء هاتف بالتقسيط من كاش الراجحي جرير، فيجب ألا يقل السعر الأدنى له عن ألف ريال.
  • ومن أهم شروط الحصول على بطاقة القسط الائتمانية أيضًا هي امتلاكك لبطاقة مرابحة خاصة بمصرف الراجحي.
  • ضع بحسبانك أنه يمكن أن يرفض البنك طلبك، حتى لو استوفيت الشروط. وبدون ذكر أي توضيحٍ صريح للأسباب من قبل البنك.

طلب البطاقة الائتمانية الراجحي قسط

تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير شرح كامل

لطلب بطاقة القسط الائتمانية من الراجحي التي ستتيح لك الاستفادة من خدمة التقسيط بسعر الكاش الراجحي، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً، ادخل إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي من هنا، واملأ نموذج طلب بطاقة قسط الراجحي.
  2. قم بتعبئة كافة البيانات الموجودة كالاسم والعمر والجنسية ورقم الهوية، إضافةً إلى القطاع الذي تعمل به، وراتبك الشهري، وحسابك لدى مصرف الراجحي.
  3. اضغط على “إرسال”.
  4. بعد أن يدرس المصرف طلبك، وفي حال موافقته. سيعلمك بالموافقة، وسيرسل بطاقة القسط الائتمانية إلى عنوانك الوطني، أو يخبرك لتستلمها من أحد فروع المصرف المتوزعة في كافة أنحاء السعودية. والآن بعد امتلاكك للبطاقة، لا تتردد من الاستفادة من خدمة التقسيط بسعر الكاش.

وبذلك، نكون قد تعرفنا على تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير شرح كامل، ووضحنا كيفية الاستفادة من تلك الخدمة. وأنت عزيزي السعودي، أمامك فرصةً رائعة لانتهازها، وشراء احتياجاتك بالتقسيط المريح الذي سيناسبك حتمًا.