المقصود بالعملة الرقمية تيثير- Tether هي عملة رقمية مشفرة تدعمها عملات قوية وكبيرة وتعمل على تحويل العملات النقدية إلى سعر العملات المتداولة مثل الين ، واليورو ، والدولار ، والفرنك الفرنسي وسمحت للأعمال المتعلقة بالتشفير ، والمحافظ ، والبورصات ، وأنظمة الدفع ، ومنصات التداول ، وأجهزة الصراف الآلي من معرفة واستخدام الرموز المدعومة الموجودة في البلوكشين وتعادل عملة التيثير ما يقارب دولار أمريكي واحد ، وارتباطها بالعملات العالمية تعطي للمستثمرين مزيدا من الشجاعة في التعامل بها ، والبعد عن مخاوف تقلبات العملات الرقمية المشفرة.

تعتمد منصة تيثير على الشفافية ، والمصداقية في تعاملاتها وفي نشر أرصدتها بكل صراحة كا تخضع لمراجعة مهنية متكررة لتأتي متوافقة مع كافة الأرصدة المتداولة في سوق الأوراق المالية ، والعملة كما أنها آمنة حيث يوجد بها عنصر الحماية التابعة للمقاييس العالمية كما تستوفي كافة المعايير المطلوبة ، وأنظمة الإمتثال الدولية.

كما تعتبر تلك العملة هي الملجأ الآمن لدى المستثمرين ، والمتداولين للعملات المشفرة لما لها من الخصائص المتميزة والتي تنفرد بها في التطبيق ، والتعدين والتي تؤخذ بعين الإعتبار قبل إتخاذ أي نوع من القرارات.

مميزات العملة الرقمية Tether

  • تتميز تلك العملة بأنها تخضع لمراجعات ومراقبة من قبل الأنظمة الدولية كما يمكن تخزينها واستخدامها من جهة المستخدمين سواء العملات المشتراه أو المستخرجة بصورة مشابهة لكل من عملةBitcoin أو عملة Binance coinأو  عملة إيثريوم أوعملات رقمية أخرى بنفس القواعد ، والشروط .
  • تتميز عملة Tetherبمميزات كثيرة منها الأمان حيث تتيح تقنية البلوكشين الحماية من الطراز العالمي في الوقت الذي تكتمل معايير الأنظمة الكثيرة.
  • الخصوصية من أهم مزايا العملة الرقمية Tether لأنها مدعومة بالدولار ونظام 1 مقابل1 من العملة الموجود في احتياطياتها لذلك فإن 1 تيثير يعادل 1 دولار أمريكي .
  • الدقة ، والإستقرار حيث أنها ترتبط بأسعار العملات العالمية ذات القيمة المالية الكبيرة وتحول التيثير  الدولار إلى عملة رقمية مشفرة لربط القيمة بسعر العملات الوطنية.
  •  الشفافية من أهم مميزات عملة التيثير وخاصة عند نشر أرصدتها والسرعة لأنها تجمع بين النقاط الإيجابية في كل من تكنولوجيا البلوكشين المفتوحة وعالم العملة التقليدية ويتم التحقق من مبلغ التيثير المطلوب في مستكشف البلوك أو البلوكشين باستخدام المستكشف للتأكد من المبلغ بالدولار وهل يساوي ما يعادل من العملات المشفرة المشتراه .
  • تعتبر تلك العملة هي الأكثر رواجا ، واندماجا حيث يتم بيعها وشراؤها في جميع منصات التداول التي من بينها منصة Huobi وكذلك منصة Binance وهي بديل آمن لطرق الإيداع والسحب بالعملة التقليدية وتعمل على إدارة أصول العملاء بعملة مستقرة وصحيحة.
  • تتميز تلك العملة بأنها مدعومة  بنسبة 100٪ باحتياطياتنا ، والتي تشمل العملة التقليدية وما يعادلها من النقد ، وقد تتضمن ، من وقت لآخر أصولًا ومبالغًا أخرى مستحقة من قروض مقدمة من Tether إلى أطراف ثالثة ، والتي قد تشمل الكيانات التابعة (مجتمعة ، ” محميات”).

تقنية  Blockchai من أهم صفاتها وتم تصميم منصة Tether على قمة تقنيات blockchain المفتوحة ، مما يعزز الأمان ، والشفافية التي توفرها كما تشتمل على تكامل واسع النطاق.

سعر عملة Tether

قيمة عملة Tether من أفضل أسعار العملات المشفرة حيث تقوم شركة “Tether Limited”  باعتبارها البديل لطرق السحب والايداع بالعملة النقدية وبشكل مستمر بنشر الحساب البنكي الخاص بها ، والرصيد المتاح من عملة USDT وما يقابلها من الدولار الأمريكي أو أكثر حتى يتم التحقق بشكل شخصي من قبل كل مستثمر قبل التحويل إلى هذه العملة من الموقع الخاص بالشركة ويتمكن المستخدم من تحديد جميع الأسعار والخدمات للعملاء لديها وتقديم الخدمات بشكل مختلف عن العملات الرقمية الأخرى  فلابد وأن يتناسب المبلغ الموجود في الشركة من عملة USDT مع مبلغ الدولار الأمريكي، ويقوم المهنيون والمحترفون بالتأكد من هذه الكمية المتناسبة بشكل مستمر، مما يجعل المستثمر مطمئن عند تحويل محفظته المالية من أي عملة مثل البيتكوين أو اللايتكوين أو غيرها إلى محفظة بها عملة USDT بكل سهولة ويسر وتعمق من آلية التبادل بين العملات وتحافظ على قيمة أموالهم عند حدوث تقلبات في الأسعار.

أما العيب الذي يواجه عملة التثير هو عدم إمكانية تعدين تلك العملة لأنها لا تتماشى مع الأهداف التي إبتكار تلك العملة من أجلها لذلك كان  هذا عائقا وحيداً أما تلك العملة.