اختصار الروابط adf-ly؛ شركة adf-ly لإختصار الروابط هدفها اختصار اللينكات الطويلة، وجعلها سهلة وقصيرة، وذلك يجذب الأفراد العاديين لاستخدامها وعدم التوتر من هذه الروابط، لأن الزائر عندما يرى رابطاً طويلاً في الموقع، فمن الممكن أن يقلق ولا يضغط على الرابط خوفاً من كونه ملئ بالفيروسات، أو البرامج الخبيثة التي قد تهاجم جهازه، لذا سنقدم لكم اختصَار الرَوابط adf-ly في هذا المقال.

اختصار الروابط adf-ly

اختصَار الروابط adf-ly؛ تعتبر شركة adf-ly من أكبر المواقع لاختصَار الرَوابط في العالم، ومن المواقع ذات الربح الكبير، والفكرة الجميلة جداً، فشركة adf-ly عبارة عن وسيط بين الناشر والمعلن، وانت يعتبر الناشر، ويقوم المعلن بدفع مقابل للشركة عندما يظهر إعلانه في الموقع، فكلما قام الزائر بالضغط على اللينك، تظهر لك اعلانات داخل اللينك ليشاهدها، وبعدها سيتم تسجيل عدد المشاهدات، وسيكون لك نسبة أرباح من هذه المشاهدات، بالإضافة إلى أرباح خاصية الريفال، التي تتم عند تسجيل شخص ما عن طريقك.

منظومة الربح من اختصار الروابط في adf-ly

اختصَار الرَوابط تعتبر من الطرق السهلة للربح من الانترنت، فيمكنك بناء منظومة خاصة بك للربح من الانترنت، عن طريق نشر الروابط الخاصة بك في أي مكان، وكافة المنتديات العربية، وكذلك الأجنبية، فيمكنك عزيزي أن تستخدم adf-ly في مدونتك أو موقعك، كما يمكنك استخدام نظام اختصَار الرَوابط في الرَابط الخاص بتحميل الملفات، مثل لينك تحميل البرامج المختلفة للكمبيوتر.

 كذلك جاء في اختصار الروابط adf-ly. تعتبر هذه الشركة من الشركات المضمونة عالمياً، وقد سجل بها حوالي مليون مشترك حول العالم. حيث أن التسجيل والاشتراك بها لن يكلف أي شيء. ويمكن للمشتركين سحب أرباحهم عن طريق بطاقة بايونير او بايبال، موقع بايونير هو المفضل بالنسبة للعرب. لأن باي بال يمكنه أن يمنع سحب الأموال لبعض الدول العربية، والحد الأدنى للسحب هو عشرة دولارات فقط. وعملية التسجيل في الموقع سهلة جداً، وعندها يمكنك اختيار نوع الحساب المناسب لك. هل هو معلن أم ناشر.

مزايا شركة adf-ly

اختصار الروابط adf-ly؛ يمكن سحب الأرباح في باي بال بحد أدنى 5 دولار، أما عند السحب من بايونير الحد الأدنى هو 10 دولار. يعطي الموقع نسبة 20٪ على أي شخص يشترك من خلالك، وتظل تربحها طوال العمر. عمولة 5٪ على اعلانات كل مشترك معلن من خلال رابطك الخاص. تدفع الأرباح أوتوماتيكيا مع كل بداية شهر، إذا وصل الرصيد للحد الأدنى. يوفر الموقع للمشتركين الكثير من الأدوات للعمل بسهولة.

في النهاية وضحنا تعريف اختصَار الروَابط adf-ly، وذكرنا نبذة مُختصرة عن الموقع نفسه. وتحدثنا عن منظومة الربح من اختصَار الرَوابط adf-ly. وكذلك ذكرنا مزايا هذا الموقع. ونتمنى أن ينال المقال على اعجابكم.