يرغب الكثيرون بتداول العملات الرقمية في أمريكا و معرفة ضرائب العملات الرقمية. وذلك على اعتبارها عملات إلكترونية افتراضية لا وجود لها على أرض الواقع. ولكنها بالرغم من ذلك تتمتع بقيمة سعرية سوقية مميزة. كما تفوق القيمة السعرية للعملة المحلية الأساسية المتعامل بها في أمريكا أي الدولار. بالإضافة إلى ذلك يتميز تداول العملات الرقمية في أمريكا بكونه باب ربح سريع على الرغم من أنه محفوف بالمخاطر. كما أصبح تداول العملات الرقمية في أمريكا شائعًا ورائجًا بشكل متزايد. وعلى الرغم من عدم الاعتراف بالعملات الرقمية كعملة قانونية في الاقتصاد العالمي، لكنها فرضت نفسها كاستثمار جديد للمتداولين على المنصات لتداول العملات الرقمية للاستفادة وتحقيق الأرباح منها. كما وتخضع العملات الرقمية في أمريكا لضرائب على اعتبارها ممتلكات مثل الأسهم. وبالتالي على متداول العملات الرقمية في أمريكا التزامات مالية عليه الوفاء بها. ونظرًا لأهمية التداول سنتعرف على كل ما يتعلق بتداول العملات الرقمية في أمريكا. وأيضا الضرائب المفروضة على العملات الرقمية بشكلٍّ مفصّل. تابع معنا.

شاهد أيضا: تداول العملات الرقمية في هولندا ضرائب العملات الرقمية

محتوى المقالة

خطوات تداول العملات الرقمية في أمريكا

تعدُّ العملات الرقمية حقيقة ملموسة ومخيفة للبنوك المركزية في أمريكا. نظرًا لكونها تسحب ميزة كبيرة تتمتع بها البنوك المركزية وهي طباعة النقود. وذلك منذ فك ارتباط الدولار بالذهب. ما أدى إلى فك ارتباط جميع العملات الدولية عن الذهب. أيضا أصبحت العملات الورقية غير مرتبطة بشيء. ولكنها في بعض الحالات مرتبطة بعملة أقوى منها. بالإضافة إلى ذلك انتشر سوق العملات الرقمية في أمريكا بشكلٍّ كبير. وهو ما منح فرصةً للمتداولين في أمريكا بالعملات الرقمية استخدام أسلوب المضاربة على الأسعار . ولكن قبل أن يفتح المتداول بالعملات الرقمية مركزًا له. فمن الضروري معرفة كيفية تداول العملات الرقمية من خلال الخطوات التالية:

  1. قرر كمتداول طريقة أو كيفية تداول العملات الرقمية.
  2. تعرف كمتداول على كيفية عمل سوق العملات الرقمية.
  3. افتح حساب لتداول العملات الرقمية.
  4. ابن كمتداول خطة لتداول العملات الرقمية.
  5. اختر منصة تداول العملات الرقمية الأفضل الخاصة بك كمتداول أمريكي.
  6. فتح ومراقبة وإغلاق مركزك الأول كمتداول للعملات الرقمية.

طريقة تداول العملات الرقمية في أمريكا

توجد طريقتان متاحتان للراغبين في تداول العملات الرقمية في أمريكا. ولاسيما أن العملات الرقمية عملات افتراضية إلكترونية تخضع لخوارزميات معقدة. كما أن أهم ما يميزها أنها عملات متقلبة لا تثبت على سعر أو قيمة. بالإضافة إلى ذلك فإنّ هذا التقلب هو ضرورة هامة للتداول لتكون العملات الرقمية مربحة. كما أن تداول العملات الرقمية في أمريكا أصبح مثل تداول الأسهم أو التداول على العملات العادية في سوق الفوركس. وذلك لعمليات البيع والشراء القصيرة والطويلة الأجل على العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك إبرام الصفقات عليها والاستفادة من فرق البيع والشراء وتحقيق مكاسب مالية من عملية تداول العملات الرقمية في أمريكا. ولا سيما بعد الإقبال الكبير الذي فرضته العملات الرقمية من قبل مستخدميها في سوق التداول الأمريكي. وسنستعرض بشكلٍّ مفصل طريقتي تداول العملات الرقمية في أمريكا، وهما:

  • تداول العملات الرقمية في أمريكا باستخدام العقود مقابل الفروقات CFDs.
  • التداول في العملات الرقمية في أمريكا بشرائها عبر البورصة.

تداول العملات الرقمية باستخدام العقود مقابل الفروقات CFDs

تعتبر العقود مقابل الفروقات بمثابة عقد توافق فيه على تداول تبادل الفرق في سعر العملة الرقمية من وقت المتداول بالعملات الرقمية في أمريكا مركزه لأول مرة إلى وقت إغلاقه. فإذا فتح المتداول بالعملات الرقمية مركزًا طويلًا وزادت قيمة العملات الرقمية سيحقق مربحًا. ولكن إذا انخفض سعر العملات الرقمية ستحصل له خسارة . كما يتيح تداول العملات الرقمية في أمريكا باستخدام العقود مقابل الفروقات في التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل للعملة الرقمية سيرتفع أم ينخفض. وذلك دون الحاجة إلى امتلاك الأصل. ومن الضروري للمتداول في العملات الرقمية في أمريكا أن يفهم أساسيات تداول العقود مقابل الفروقات. وذلك قبل أن يبدأ بالتداول مستخدمًا هذه الطريقة نظرًا للمخاطر المحتملة للتداول. كما يجب على المتداول باستخدام العقود مقابل الفروقات في أمريكا فتح حساب لتداول العملات الرقمية. ومن خلال هذا الحساب يمكنه تداول العقود مقابل الفروقات. أيضا المضاربة على الحركات المستقبلية في سعر السوق والشراء في حال الاعتقاد بارتفاع السعر.

تداول العملات الرقمية باستخدام طريقة العقود مقابل الفروقات CFDs

سنقدم شرحًا لطريقة تداول العملات الرقمية في أمريكا باستخدام طريقة العقود مقابل الفروقات. وذلك من خلال شراء عملة البيتكوين الرقمية، كما يوضح المثال التالي:

  • في حال كان لدى المتداول على العملات الرقمية في أمريكا الرغبة في تداول عملة البيتكوين. وبالتالي قرر فتح مركز لشراء العقود مقابل الفروقات بالدولار الأمريكي بمعنى بتكوين مقابل الدولار.
  • إذا كان سعر السوق الحالي يبلغ 45 ألف دولار أمريكي. ونظرًا لتوقع المتداول بزيادة قيمة البيتكوين اشترى عقدًا واحدًا أي بيتكوين واحد. وذلك بسعر شراء 45050 دولار وهو أعلى من سعر السوق. كما ويحتاج إلى إيداع 20% من المبلغ كهامش.
  • وإذا ارتفع سعر البيتكوين مقابل الدولار إلى 46 ألف دولار وقرر المتداول إغلاق مركزه لتحقيق الربح بسعر البيع 45950 دولار. وبالتالي ستكون أرباحه 1× (45950-45050)= 1×900= 900 دولار.
  • إذا انخفض سعر البيتكوين إلى 44 ألف دولار وقرر إغلاق مركزه بسعر بيع 43950. وبالتالي ستحسب خسارته كما يلي 1× (45050-43950)= 1×1100= 1100 دولار.

تداول العملات الرقمية بشرائها عبر البورصة

تقوم طريقة تداول العملات الرقمية في أمريكا بشرائها عبر البورصة من خلال عملية المضاربة. وذلك على العملات الرقمية المتداولة والأكثر استخدامًا في أمريكا مثل البيتكوين والإيثريوم واللايتكوين وغيرها من عملات رقمية أخرى. وذلك على حسب المنصة المعتمدة والمختارة من قبل المتداول على العملات الرقمية في أمريكا. ولكن الأهم في اعتماد هذا الطريقة وقبل البدء بعملية التداول الرقمية إجراء المتداول تقييمًا لعناصر تأمين حسابه على المنصة المختارة. أيضا فإنّ البورصات لا تتم إدارتها بنفس الطريقة التي تدار بها المؤسسات المالية الأخرى. نظرًا لعدم وجود اعتماد في أسواق العملات الرقمية. وبالتالي لا بدّ من توخي الحذر بشكلٍّ كامل قبل فتح حساب على المنصة المختارة لتداول العملات الرقمية في أمريكا عبر البورصة. وأيضا قبل تحويل أي أموال إلى الحساب. كما يجب على المتداولين بالعملات الرقمية أن يقيموا مستويات الرافعة المالية. وأيضا طرق الدفع المتوفرة على المنصة المختارة للتداول. بالإضافة إلى ذلك التحقق فيما إذا كانت البورصة توفر هامشًا للتداول أي رافعة مالية.

الفرق بين تداول العملات الرقمية بنظام العقود مقابل الفروقات والبورصة التقليدية 

يتضمن تداول العملات الرقمية بشرائها عبر البورصة التقليدية في أمريكا استخدام العملات الورقية أو الرقمية لشراء العملات الرقمية المختارة. أيضا الاحتفاظ بها حتى يرتفع سعرها لاحقًا. وبالتالي بيعها لتحقيق الربح عند ارتفاع سعرها. لكن تداول العملات الرقمية بنظام العقود مقابل الفروقات في أمريكا هي أكثر تعقيدًا من طريقة البورصة. كما إنها جديدة نسبيًا في عالم العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك فالمتداول لا يملك في الواقع أي عملات رقمية.  وإنما يتوقع ارتفاع أو انخفاض قيمة عملة رقمية معينة يتداول بها. وبالتالي إذا تحرك سعرها ارتفاعًا سيحقق ربحًا وإذا انخفض سعرها سيتعرض لخسارة. بالإضافة إلى ذلك فإن تداول العملات الرقمية في أمريكا بطريقة العقود مقابل الفروقات تجنب المخاطر الأمنية المرتبطة بتداول العملات الرقمية. كما أنها توفر فرصة ربح في الأسواق الصاعدة والهابطة على عكس البورصة. التي لا تربح إلا بارتفاع قيمة الأصل أي العملات الرقمية المتاجر بها.

مزايا تداول العملات الرقمية باستخدام العقود مقابل الفروقات CFDs

تتمتع طريقة تداول العملات الرقمية في أمريكا باستخدام العقود مقابل الفروقات CFDs بالمزايا التالية

  • السماع بالتداول على الهامش بمكاسب أكبر.
  • ليس هناك حاجة لفتح أو امتلاك محفظة تخزين للعملات الرقمية أو القيام بعمليات تحويل.
  • تداول العملات الرقمية دون الحاجة إلى امتلاكها بشكلٍّ فعلي.
  • من السهل البدء باستخدام تداول العملات الرقمية.
  • القدرة على اتخاذ مراكز بيع وشراء العملات الرقمية.
  • الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتزايدة من العملات الرقمية الأكثر انتشارًا في العالم
  • تتيح طريقة العقود مقابل الفروقات قدرًا اكبر من المرونة واستخدام الرافعة المالية.
  • توفر أدوات التداول لإيقاف الخسارة وجني الأرباح للمساعدة في تقليل المخاطر من تداول العملات الرقمية.
  • يعد دعم العملاء المتداولين في منصات تداول العملات الرقمية مقابل الفروقات أفضل من بورصات العملات الرقمية التقليدية.
  • بالإمكان الاستفادة في حالات الصعود والهبوط كذلك في السعر. وذلك من خلال المضاربة على تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. وبالتالي يعتمد الربح أو الخسارة على مدى صحة توقعات المتداول للعملات الرقمية.

اختيار أفضل منصة لتداول العملات الرقمية في أمريكا

تتنوع وتتعدد منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا. ونظرًا لظهور العملات الرقمية التي أصبحت شائعة الاستخدام ظهرت أعدادًا كبيرة من منصات تداول العملات الرقمية. كما وتعدُّ منصات تداول العملات الرقمية  الوسيلة الرئيسية في تداول العملات الرقمية وذلك على اختلافها وتنوعها. أيضا الاستثمار فيها وشرائها وبيعها. وفي حال أراد شخص ما تداول أي نوع من العملات الرقمية عليه اختيار منصة تداول إلكترونية. كما تحقق له الأمان والسهولة في الاستخدام. وأهم منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا

  • منصة بينانس Binance.
  • كوين بيس Coinbase.
  • كراكين Kraken.
  • بولونيكسPoloniex.
  • بيتركسBittrex.

كما ويستطيع المتداول على العملات الرقمية في أمريكا الاستعانة بهذه المنصات. من خلال اختيار منصة تداول رقمية مرخصة وموثوقة للبدء في تداول العملات الرقمية في أمريكا. وعلى سبيل المثال تعد منصة بينانس من أفضل منصات تداول العملات الرقمية على مستوى العالم. نظرًا لحجم تداول العملات الرقمية الهائل عليها. كما أنها أكبر بورصة تشفير من حيث التداول. ادخل الرابط للتسجيل فيها.

شاهد أيضًا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في امريكا.

العملات الرقمية الأكثر تداول في أمريكا

تتعدد العملات الرقمية المستخدمة للتداول في المنصات الأمريكية. كما ويأتي على قائمة هذه العملات الرقمية المتداولة في أمريكا عملة البيتكوين الرقمية. والتي تعدُّ أشهر العملات الرقمية المتداولة. كما أنها أول عملة رقمية لا مركزية في العالم استخدمت عام 2009م. وبالإضافة إلى ذلك أحدثت عملة البيتكوين ثورة حقيقية في عالم الاقتصاد. كما تبعها لاحقًا ظهور عملات رقمية أخرى أصبحت شائعة الاستخدام. وأيضا متداولة على نطاق واسع حول العالم. وأهم هذه العملات الرقمية المتداولة في أمريكا

  • الإيثريوم وهي من أشهر العملات الرقمية بعد البيتكوين ظهرت عام 2015م. كما تسمح بعمل عقود ذكية.
  • البيتكوين كاش وظهرت عام 2017م. كما وحققت المركز الثالث من حيث القيمة السوقية للعملات الرقمية.
  • الريبل تحتل المرتبة الرابعة من حيث قيمتها السوقية. كما وتتميز أنها رخيصةً جدًا مقارنةً بغيرها من العملات الرقمية.
  • اللايتكوين وهي مشابهة لعملة البيتكوين.
  • ومن العملات الأخرى المتداولة في المنصات الأمريكية بيتكوين غولد وإيثريوم كلاسيك وبير كوين. أيضا ستيلر وليسك ومونيرو ونيم وبيفكس وكوتوم وغيرهم.

شاهد أيضًا: ماهي أهم العملات الرقمية.

كيفية عمل تداول سوق العملات الرقمية في أمريكا

لمعرفة كيفية عمل تداول سوق العملات الرقمية في أمريكا اطلع على ما يلي

  • الفارق في تداول العملات الرقمية والمقصود به الفرق بين سعر البيع والشراء المعروضين على العملة الرقمية المتداولة.
  • الحصص Lots في تداول العملات الرقمية وهي عبارة عن دفعات من العملات الرقمية حيث تستخدم لتوحيد أحجام التداولات. كما وتميل الحصص لأن تكون صغيرة فأغلبها وحدة واحدة من عملة الأساس الرقمية.
  • الرافعة المالية في تداول العملات الرقمية وهي وسيلة حصول على كميات كبيرة من العملات الرقمية. وذلك دون الحاجة إلى دفع قيمة تداول مقدمًا وإنما بالإمكان وضع إيداع صغير يسمى الهامش. وبالتالي عندما يغلق المتداول مركز الرافعة المالية يعتمد ربحه أو خسارته على الحجم الكلي للتداول.
  • الهامش في تداول العملات الرقمية وهو جزء رئيسي من التداول بالرافعة المالية. كما ويتغير اعتمادًا على الوسيط الخاص بالمتداول وكبر حجم التداول ويعبر عنه كنسبة مئوية من المركز الكامل.
  • النقطة Pip في تداول العملات الرقمية وهي وحدات مستخدمة لقياس الحركة في سعر العملة الرقمية.

شاهد أيضا: الرافعة المالية شرح كامل.

شاهد أيضا: تعريف وشرح الهامش في التداول.

بناء استراتيجية تداول العملات الرقمية 

يعتبر وجود خطة لتداول العملات الرقمية في أمريكا من الأمور الضرورية لنجاح أي متداول في العملات الرقمية. كما وتزداد أهمية هذا المتداول بالنسبة للمتداولين الآخرين في العملات الرقمية. ونظرًا لكون سوق العملات الرقمية يشهد تقلبات وتغيرات في أسعار العملات الرقمية المتداولة ما يعتبر سيفًا ذو حدين بالنسبة للمتداول. بالإضافة إلى ذلك يجعل التقلب في سوق العملات الرقمية جذابًا جدًا. كما ويجعله صعب التداول. وبالتالي يجب الأخذ بعين الأهمية  :

  • ضرورة وضع خطة واستراتيجية تداول خاصة بمتداول العملات الرقمية.
  • يجب أن تتضمن الخطة أدوات إدارة مخاطر التداول. أيضا الخطوط العريضة لأهداف المتداول والعملات الرقمية التي يريد تداولها.
  • إضافة إلى ذلك منهجية دخول التداول وإغلاقه. أيضا طريقةً يحلل بها  المتداول سوق العملات الرقمية سواء من حيث التحليل التقني TA أو الأساسي FA كأساليب لتداول العملات الرقمية.
  • من الضروري البقاء على اطلاع دائم على أي أخبار تخص سوق العملات الرقمية. نظرًا لكون العملات الرقمية ذات حساسية خاصة لميول السوق.

أساليب تداول العملات الرقمية في أمريكا

يوجد أسلوبان رئيسيان لتداول العملات الرقمية. حيث يستخدم كل منهما في تحليل وتقييم تداول العملات الرقمية، وهما:

التحليل الأساسي FA في تداول العملات الرقمية

وهو فن التداول. كما يستخدم كلًا من العوامل الاقتصادية والمالية التي تؤثر على أصل معين لتحديد قيمة هذا الأصل. وأيضا من خلال التحليل الأساسي بالإمكان معرفة إذا كان الأصل مبالغًا في تقديره أو أقل قيمة في التقييم الحالي. كما ويتضمن التحليل الأساسي للعملات الرقمية FA عاملين هامين هما:

  • المقاييس على السلسلة وتشمل معدل تجزئة الشبكة وعناوين المحفظة النشطة والخاملة وتطبيقات الشبكة. أيضا معدل إصدار التوكينات والعملات الرقمية من حيث التضخم الانكماش ورسوم الشبكة والمعاملات.
  • المقاييس خارج السلسلة وتشمل مشاركة المجتمع وقوائم التبادل والأنظمة الحكومية.

التحليل التقني TA في تداول العملات الرقمية

وهي تقنية تداول للعملات الرقمية. تعتمد على فكرة استطاعة المتداول للعملات الرقمية توقع تحركات الأسعار المستقبلية للأصل بالنظر إلى حركة السعر التاريخية. بالإضافة إلى ذلك يستخدم التحليل التقني مجموعة مؤشرات فنية لتحقيق ذلك، ومنها:

  • حجم التداول.
  • المتوسطات المتحركة.
  • خطوط التوجه.
  • الشمعدانات.
  • أنماط الرسم البياني.
  • تحديد نقطة الدخول المحتملة.

يناسب التحليل التقني للعملات الرقمية أي جدول زمني للتداول بالمضاربة والتداول اليومي والاستثمارات طويلة الأجل. كما ويعتبر أفضل في حال كان المتداول يفضل الدخول والخروج من مراكز التداول عدة مرات في اليوم أي مضاربة. لكن يستخدم التحليل الأساسي لتحديد القيمة الجوهرية للأصل وإذا كان يستحق الاستثمار فيه. وفي بعض الحالات يستحسن استعمال كلا التحليلين للحصول على صورة أكثر اكتمالًا.

ضرائب العملات الرقمية في أمريكا

تفرض الضرائب على العملات الرقمية في أمريكا كالبيتكوين والإيثريوم وغيرهما من عملات رقمية أخرى يتم تداولها. وذلك على اعتبار العملات الرقمية في أمريكا ممتلكات مثل الأسهم والأصول الرأسمالية الأخرى. وبالتالي فإنّ تبادل البيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى. أيضا كل ما يتعلق ببيع البيتكوين أو شرائه خاضع للضريبة في أمريكا. كما أن تعدين العملات الرقمية أو تلقي أي شخص لعملة رقمية فهو مسؤول عن ضريبة الدخل على تلك العملات الرقمية. وذلك على اختلاف أنواع العملات الرقمية المستخدمة في هذه العمليات. أيضا فإنّ بيع العملة الرقمية مقابل العملة المحلية وهي الدولار الأمريكي تتعرض للضريبة. بالإضافة إلى ذلك إنفاق العملات الرقمية بشكلٍّ مباشر على البضائع أو الخدمات تتحمل ضرائب. وذلك في حال جني الأرباح منها. بالإضافة إلى ذلك من الضروري الإبلاغ عن أي نوع من العمليات الخاصة بالعملات الرقمية في أمريكا. وذلك كي لا يتعرض صاحبها لملاحقة قانونية وضريبية.

طريقة فرض الضريبة على العملات الرقمية في أمريكا

سنقدم مثالًا يوضح طريقة فرض الضريبة على العملات الرقمية في أمريكا.

في حال شراء شخص ما لعملتين من البيتكوين. وكل عملة منهما بسعر 15 ألف دولار أمريكي وباعهما بعد يومين بسعر 35 ألف دولار أمريكي فالمكاسب الرأسمالية هي: القيمة السوقية العادلة للعملتين معًا 70 ألف دولار. وأساس التكلفة للعملتين معًا 30 ألف دولار أمريكي. وبناءً على ذلك:

المكاسب الرأسمالية= القيمة السوقية العادلة – أساس التكلفة.

وبالتالي فإن المكاسب الرأسمالية= 70 ألف- 30 ألف= 40 ألف دولار أمريكي وهو ما يخضع للضريبة.

وتمثل القيمة السوقية العادلة السعر الحالي في السوق الفورية الذي نجده على أحد منصات التداول مثل منصة بينانس. لكن أساسا التكلفة يمثل السعر الأصلي الذي دفع مقابل شراء الأصل، بالإضافة إلى أي رسوم أخرى. مع العلم أن المكاسب الرأسمالية من الممكن أن تكون في حالات أخرى خسائر رأسمالية. كما وتعتمد ضرائب المكاسب المالية على إجمالي الدخل الخاضع للضريبة والحالة الاجتماعية لمقدم الإقرار الضريبي. أيضا مقدار الوقت الذي احتفظ فيه بالأصل وقد تصل إلى 15%.

قانون فاتكا FATCA الضريبي في أمريكا

وهو قانون ضريبي أمريكي صدر بدايةً عام 2010م كقانون فيدرالي يخص الحسابات الأجنبية وبشكلٍّ نهائي عام 2013م. كما ويهدف قانون فاتكا الضريبي إلى

  • التصدي لعمليات التهرب الضريبي للأمريكيين ممن يعتمدون على فتح حسابات لهم استثمارات في مؤسسات مالية خارج أمريكا.
  • مطالبة أي مؤسسة مالية غير أميركية البحث في سجلاتها عن عملاء لديهم ارتباطات مالية بأمريكا. وبناءً عليه إبلاغ دائرة الإيرادات المالية الأميركية عن الأصول المالية غير الأميركية لكل عميل وذلك بشكلٍّ سنوي
  • أيضا تعبئة النموذج 8938 للإقرار الضريبي بما له العميل من أنشطة اقتصادية أو مالية. وبالتالي يتوجب عليه دفع ضرائب للخزانة الأمريكية.

ونظرًا لكون العملات الرقمية الموجودة خارج أمريكا هي أصول مالية أجنبية يجوز الإبلاغ عنها وفقًا لقانون فاتكا للحسابات الخارجية. وبالتالي على دافعي الضرائب الالتزام ماليًا بما يتعلق بتداول العملات الرقمية وبيعها أو شرائها. أيضا من المفروض أن يخضعوا جميعًا كمتداولينَ للعملات الرقميةْ لهذا القانون الضريبي الأمريكي.

إدارة مخاطر تداول العملات الرقمية 

يرتبط تداول العملات الرقمية في أمريكا بإدارة مخاطر تداول هذه العملات. وبالتالي فإن إدارة مخاطر التداول هو جزء أساسي ومهم من عملية التداول. كما أنه من الضروري التركيز عليه لنجاح المتداول في العملات الرقمية في أمريكا. أيضا تدلُّ المخاطرة في تداول العملات الرقمية إلى احتمال الحصول على نتائج غير مرغوب فيها. نظرًا لكون تداول العملات الرقمية محفوف بالمخاطر. وأهمها:

  • المخاطر المرتبطة بالتداول وتحركات السوق، وتشمل:
    • خسارة الأموال بقيمة أكبر من المودع في حساب المتداول.
    • الخسارة المفاجئة للأرباح المحققة.
    • التفاوت بين التكاليف التقديرية والفعلية.
    • الإغلاق غير المتوقع للمراكز أي فقدان الهامش.
  • المخاطر التقنية والتكنولوجية.
  • مخاطر الاحتيال عبر الإنترنت.

ولذلك من الضرورة اختيار أفضل شركات تداول العملات الرقمية المرخصة لتداول آمن وموثوق. بما يحدُّ من مخاطر التداول. نظرًا لكون شركات التداول الكبرى تتيح وسائل أكثر فعالية لإدارة المخاطر عند عقد الصفقات. كما أنها تدعم متداول العملات الرقمية عبر خدمة العملاء وأدوات التحليل. التي تمكن المتداول من توقع تحركات السوق بصورة أكثر دقة.

وأخيرًا في نهاية هذا المقال. استوضحنا بشكل مفصل كل ما يتعلق بتداول العملات الرقمية في أمريكا ضريبة العملات الرقمية. وبالتالي يستطيع أي شخص تداول العملات الرقمية باتباعه خطوات تداول العملات الرقمية. وأيضا تسديد ضريبة العملات الرقمية وأي عملية تتعلق بها من تداول أو بيع أو شراء.