تجربتي في الربح من التطبيقات دفعتني لكتابة هذا المقال بهدف نشر الإفادة بين الناس من خلال شرح كيفية الربح من التطبيقات. كما نعلم، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أساليب الربح من الإنترنت. على سبيل المثال: الربح من الإعلانات، والربح من كتابة المحتوى، والربح من إنشاء المدونات، وكذلك الربح من التطبيقات. ومن خلال تجربتي في الربح من التطبيقات يمكنني إخباركم بأنكم سوف تجنون الكثير من الأموال إن استخدمتم هذه التطبيقات بشكلٍ جيد.

بالإضافة إلى ذلك، فقد بات بإمكاننا اليوم أن نحصل على كافة التطبيقات التي نريدها، حتى لو لم نكن مبرمجين، وبأسهل الطرق. وذلك من خلال التعرّف على أبرز التطبيقات التي تتيح الربح من خلالها، وكيفية الحصول على هذه التطبيقات. بالإضافة إلى معرفة مقدار الأرباح التي يمكن أن تدر علينا من هذه التطبيقات، وميزات وسلبيات الربح منها. لذلك، دعوني أعرفكم من خلال مقالي في موقع تجارتنا على تجربتي في الربح من التطبيقات، مع شرح كيفية الربح من هذه التطبيقات، فتابعوا معي.

تجربتي في الربح من التطبيقات

تجربتي في الربح من التطبيقات كانت مميزة في الحقيقة، ولقد حظيت بالدعم والمساعدة المناسبين لهذه التجربة من كافة أصدقائي. وبشكلٍ خاص في ظل انتشار الأعداد الهائلة من التطبيقات، والتي يمكن أن يكون معظمها مخادع. وهنا أود لو أذكر لكم فكرةً هامةً، ألا وهي أن المبرمجين يصنعون التطبيقات ويستخدمون الناس لجني الأرباح منها، مع إعطائهم نسبة. ولكن هذا الأمر الذي لا يزال مجهولًا عند مستخدمي هذه التطبيقات.

وعلى الرغم من ذلك، فمن خلال تجربتي في الربح من التطبيقات، يمكنني القول إنني مررت بالعديد من التطبيقات، منها الجيد، ومنها المخادع. ولكن الجميل بالأمر أننا نستطيع توفير الكثير من الجهد والوقت من خلال محاولة الربح من التطبيقات مما دفعني للتجربة بنفسي. بناء على ذلك، يمكنني اختصار تجربتي في الربح من التطبيقات بأنها كانت مبهرة وقد جنيت فعلًا مبلغًا من المال. لذلك دعوني أعرفكم على أبرز التطبيقات التي تتيح لكم الربح من خلالها، ثم سوف أخبركم عن تجربتي في الربح من كل تطبيقٍ على حدى، مع شرح كيفية الربح.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة 2023.

تجربتي في الربح من التطبيقات

تجربتي في الربح من التطبيقات

تطبيقات الربح من الإنترنت

أما هنا، فسوف أقدم لكم قائمة بأبرز تطبيقات الربح من الإنترنت، والتي هي:

  • تطبيق Tagerly للربح من الإنترنت.
  • تطبيق Foab للربح من الإنترنت.
  • الربح من تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • الربح من التداول عبر الإنترنت.
  • تطبيقات مشاهدة الفيديوهات للربح من الإنترنت.

تجربتي في الربح من تطبيق Tagerly شرح كيفية الربح

في الحقيقة، يعتبر تطبيق تاجرلي “والذي يمكنكم دخوله من هنا Tagerly.com” أحد أهم التطبيقات التي تتيح الربح من خلالها. حيث يعمل هذا التطبيق على تسهيل عمليات البيع والشراء على كل مستخدميه. ولكن كيف عرفت هذا التطبيق؟! صديقي يملك مهارة فريدة في التجارة، إلا أن كل محاولاته للربح منها باءت بالفشل. لذلك بدأت البحث عن حل يساعده في ربح المال، لأفيده وأستفيد أنا أيضًا، حتى وجدت تطبيق تاجرلي أخيرًا. في الواقع، بسبب الإحباط الذي أحكم على صديقي، لم يرغب في البداية بتجربة Tagerly ولا بأي شلٍ من الأشكال. بناء على ذلك، بدأت أنا باستخدام التطبيق لأقنع صديقي بموثوقيته وحقيقة الربح منه، وبالفعل بدأنا نربح سويًا من خلال تطبيق تاجرلي.

وعليه، يمكنك من خلال تطبيق تاجرلي أن تعرض صور المنتجات مع وصفها بعد أن تحصل على صفحتك الشخصية الخاصة بالتطبيق. ثم، كل ما ستحتاج إلى فعله هو تحديد المنتج من الموقع وإرساله إلى العميل من خلال إضافته إلى عربة التسوق الخاصة بالتطبيق. باختصار، أنت تربح من تطبيق تاجرلي بمجرد تسجيلك للمنتجات ولعناوين العملاء. علاوة على ذلك، فإن كل ما ستحتاج إليه من وقتٍ للعمل على هذا التطبيق هو ثلاث ساعاتٍ يوميًا من الاتصال بالإنترنت، مما سيغنيك عن التواجد في سوق العمل. بينما بالنسبة لطريقة استلام المال، فيمكنك استلام المال من كافة شركات الحوالات المتواجدة في بلدك.

تجربتي في الربح من تطبيق Tagerly شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيق Tagerly شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيق Foab شرح كيفية الربح

يعتبر تطبيق Foab واحدًا من تطبيقات ربح المال الشهيرة عبر الإنترنت، حيث يهتم بشكلٍ خاص بالمصورين الموهوبين. كما أن صديقتي هي من أخبرتني عنه، فهي تحب التصوير، ولديها مهارة فريدة في رؤية الأشياء من منظور مختلف. بناء على ذلك، قمت بتحميل تطبيق Foab.com على هاتفي الجوال، وسجلت دخولي من خلال إنشاء حسابي الشخصي على هذا التطبيق. عندما دخلت إلى التطبيق، وجدت الكثير من صور الحيوانات والحشرات وغيرها، وبدقة عالية، وجميلة بشكلٍ مذهل. لا بد من أنكم تتساءلون ما المربح من نشر الصور المختلفة على هذا التطبيق؟ إن الربح من تطبيق Foab يأتي من شراء الناس للصور التي التقطتها بنفسك. بناء على ذلك، بدأت أتعلم مهارات التصوير، وأشارك الصور مع متابعي حسابي على تطبيق Foab، والذين كانوا في ازديادٍ مستمر. كما بدأت أجني الأموال من خلال بيع هذه الصور، ولكن ليس كصديقتي التي جمعت أضعافًا مضاعفة مما جمعته أنا.

تجربتي في الربح من تطبيق Foab شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيق Foab شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح كيفية الربح

هل تتساءلون فيما إذا كان فيسبوك وغيره من تطبيقات التواصل يتيح لنا ربح المال فعلًا؟ بالطبع ستفعلون. ولكن لا بد من الإشارة إلى أنكم سوف تحتاجون لإتقان بعض المهارات، كتصميم الإعلانات، والبرمجة.. بناء على ذلك، يمكنكم البدء بتصميم الإعلانات المدفوعة ذات الجودة العالية للصفحات التجارية المروّجة للمنتجات. كما يمكنكم شراء التطبيقات والتعديل عليها وتحديثها، ثم إعادة بيعها عبر مواقع التواص الاجتماعي نفسها.

اقرأ أيضًا: الربح من تطبيقات الاندرويد بأكثر من طريقة في 2023.

تجربتي في الربح من تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من التداول عبر الإنترنت شرح كيفية الربح

عندما نسمع بكلمة “تداول” فإننا جميعًا ندير ظهورنا ونبدأ البحث عن أشياء أخرى، كما كنت أفعل. ولكن للأسف أن المفهوم الذي نحمله عن التداول ليس صحيحًا، والتداول عبر الإنترنت من أبسط وأشهر طرق الربح عبر الإنترنت. وبناء على تجربتي في الربح من التداول عبر الإنترنت، يمكنني إخباركم أنها ستكون من أكثر التجارب متعة وحيوية. على الرغم من أن التداول يعتمد بشكلٍ كبير على الحظ، ولكن للذكاء دورًا فعالًا في عمليات التداول عبر الإنترنت.

وعليه، عندما تحصل على حسابك في أحد تطبيقات التداول عبر الإنترنت، فسوف تحتاج إلى تحويل مبلغ صغير من المال على شكل دولارات من خلال التطبيق. ثم، لا بد من مراقبة حركة السوق ودراستها بدقة وانتظار اللحظة المناسبة لبيع أسهمك. صدقوني، عندما تعتمدون على الذكاء أكثر من اعتمادكم على الحظ، ستربحون الكثير من خلال التداول، إذ أن أهم شيء في عملية التداول، يكمن في اغتنام الفرصة المناسبة.

تجربتي في الربح من التداول عبر الإنترنت شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من التداول عبر الإنترنت شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات شرح كيفية الربح

لقد ربحت القليل من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات، ولكن الحقيقة أن الأمر لم يعجبني أبدًا. كما نعلم، تعددت تطبيقات صناعة المحتوى في هذه الأيام، فنجد من يستخدمون تطبيق يوتيوب، ومنهم من يستخدم تيك توك ولايكي، وغيرها.. ولكن لا بد من أننا نعلم أشخاصًا فشلوا في تجاربهم مع صناعة المحتوى. وعليه، يكمن السر في الربح من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات بتقديم المحتوى الهادف والمفيد، كتسخير اهتماماتنا بصنع محتوى يخدم ويفيد الناس الذين يملكون اهتماماتٍ مماثلة.

على سبيل المثال، كان أحد أصدقائي مهتمًا بكرة القدم، ولديه بعض المهارات في اللعب وتنفيذ الحركات الصعبة. لذلك قرر صنع المحتوى الخاص به عن طريق تأدية بعض الحركات الصعبة، وبالفعل استطاع جمع العديد من المتابعين خلال فترة وجيزة. بينما أنا لم يعجبني الأمر وذلك لأن صناعة المحتوى أخذت الكثير من وقتي. حيث أن المحتوى الذي رغبت في مشاركته كان عن تاريخ مصر القديمة. وعلى الرغم من حصولي على المتابعين منذ البداية، إلا أنني لم أرغب في المتابعة.

تجربتي في الربح من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات شرح كيفية الربح

تجربتي في الربح من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات شرح كيفية الربح

مقدار الربح من التطبيقات

وفقًا للإحصائيات التي أجرتها شركة “Statista“، فقد وصلت عائدات الربح من تطبيقات في عام 2015 حتى 69.7 مليار دولار. كما أضافت أنه من المتوقع أن يصل هذا المقدار حتى أكثر من 198 مليار دولار في عام 2023. وعليه، فقد قال روّاد التكنولوجيا بأن هذا الرقم عادي، وذلك نتيجة احتلال الهواتف الذكيّة لنسبة 77% من زحمة الإنترنت حول العالم. علاوة على ازدياد الطلب عليها بشكلٍ كبير، حيث سيبلغ عدد المستخدمين للهواتف الذكية اثني مليار شخصٍ مع نهاية هذا العام. كما يتوقعون أن يصلَ حجم الإيرادات الشهريّة لتطبيقات متجر Google play حتى الخمسون مليار دولار. علاوة على ذلك، فإن أكثر الدول التي تستخدم تطبيقات الأندرويد هي: البرازيل، الهند، المكسيك، تركيا، أندونيسيا..

من جهة أخرى، فقد نشرت مجلة Tekrevol مقالًا يوضح ما يلي: إن التطبيقات ذات القيمة العالية ستربح الكثير عاجلًا أم آجلًا. كما أضافت أن أفضل التطبيقات المربحة موجودة في متجر جوجل بلاي، وتحقق ما يقارب 85 ألف دولارٍ يوميًا. بينما أفضل 800 تطبيق في المتجر فيحققون 3500 دولار يوميًا. أما بالنسبة لتطبيقات الألعاب، فتصل أرباحها حتى أكثر من 22 ألف دولار يوميًا، والتطبيقات المصنفة ضمن قسم الترفيه، فتحقق يوميًا 3090 دولار.

اقرأ أيضًا: الربح من التطبيقات طرق الربح من تطبيقات الجوال.

طرق الربح من التطبيقات

في هذه الفقرة سوف أقدم لكم أبرز طرق الربح من تطبيقات الجوال، وهي ما سوف ترغبون بمعرفته بعد أن عرفتكم على تجربتي مع الربح من التطبيقات. بناء على ذلك، فإليكم أبرز طرق الربح من التطبيقات:

  • الربح من الإعلانات: أكثر طرق الربح شيوعًا وأمانًا، فكل ما يطلب منك هو السماح لشبكات الإعلانات بنشر إعلاناتها في التطبيق الخاص بك. ولعل أشهر الشبكات التي يمكنك التعامل معها هي AdMob التابعة لشركة Google والتي تشبه منصة “أدسنس”.
  • التطبيقات المدفوعة: وهي التطبيقات التي توجب عليك أن الدفع لضمان حصولك على تطبيقك الخاص.
  • إضافة الميزات المدفوعة Features: والتي تتيح إضافة الميزات مقابل مبلغ من المال.
  • الحصول على الترافيك: وهي طريقة تتناسب بشكل كبير مع أصحاب المواقع الإلكترونية، بحيث يعملون على برمجة تطبيق خاص بمواقعهم، يسهل عملية تصفح الإعلانات وتسويق المنتجات والتواصل مع العملاء.
  • الاشتراكات: حيث يمكنك جعل محتوى التطبيق غير قابل للمعرفة ما لم يتم الاشتراك المدفوع بهذا التطبيق.
  • بيع التطبيق نفسه: يمكنك بيع تطبيقك والربح من هذه العملية، في حال وجود الكثير من المهتمين بالتطبيق ويريدون شراءه.

طرق الربح من التطبيقات

مميزات الربح من التطبيقات

من خلال تجربتي في الربح من التطبيقات، وجدت أن للربح من التطبيقات الكثير من المميزات، مما يجعلني أشجع الجميع على الخوض في هذه التجربة. بناء على ذلك، فإن مميزات الربح من التطبيقات تكمن فيما يلي:

  • تسهل التعامل مع مواقع الإنترنت المختلفة.
  • تتيح إمكانية تخصيص مواقع الإنترنت واستخدامها بطرقٍ مختلفة.
  • توفر السرعة في تصفح المعلومات.
  • تتيح سرعة التواصل، أي إرسال الرسائل وإجراء المكالمات بضغطة زر فيما تتنقّل بين التطبيقات.
  • تتعدد استخدامات تطبيقات الجوال. على سبيل المثال: الشراء، البحث عن المعلومات، لعب الألعاب، مشاهدة الصور والفيديوهات، والتواصل والعمليات الحسابية، وغيرها من الاستخدامات اللا متناهية.
  • تتيح إمكانية الدفع من أجل أي شيء، بشكل موثوق وآمن كليًا. وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها Google pay وApple pay.

مميزات الربح من التطبيقات

عيوب الربح من التطبيقات

على الرغم من أن للربح من التطبيقات بعض العيوب، إلا أننا نستطيع حلها جميعها. وعليه، إليكم عيوب الربح من التطبيقات:

  • قد لا يمتلك الفرد مهارات التواصل وحسن المعاملة مع العملاء.
  • الحاجة لوضع خطة تمويلية، مما سيؤثر على الوضع المادي للفرد.
  • تأخر حصول الفرد على الربح، سيؤدي إلى فقدان الشغف.
  • الحاجة للتفرغ كليًا لهذا العمل مع مرور الوقت، وذلك من أجل المحافظة على نفس المستوى.

في الختام، سيسرني لو شاركتموني آراءكم حول تجربتي في الربح من التطبيقات، وشرحي لكيفية الربح من التطبيقات. إذ تعتبر رغبة الناس في جني الأموال أحد أهم الأسباب التي تدفعهم للخوض في التجارب المختلفة. لذلك قررت مشاركة تجربتي معكم لأشجعكم في البدء باستغلال وقتكم الذي تقضونه في استخدام هواتفكم المحمولة فيما يساعدكم بجني المال.