إبقى معنا عزيزي القارئ لتستفيد من كل المعلومات حول تتبع شحنة سمسا smsa Express بسهولة. ولأننا سنقوم بشرح كل مايخص سمسا إكسبرس وسنقدم جميع المعلومات التي تسهل عليك الشحن وتتبع الشحنة عبر شركة سمسا إكسبرس. التي تعد واحدة من أهم الشركات المشهورة والمميزة على صعيد الدول العربية في خدمات الشحن شركة  الموجودة في السعودية، سنتكلم عليها وعن جميع مميزاتها و سنتكلم عن طريقة تتبع شحنة سمسا.

لمحة عن شركة سمسا إكسبريس SMSA Express

تعتبر شركة سمسا إكسبرس إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تقديم خدمة الشحن الخارجي والمحلي. حيث يتواجد مقر هذه الشركة في السعودية. وأهم سبب في شهرتها الواسعة وكثرة انتشار التعامل عبرها هو خدماتها الجيدة والسريعة والتي تمر عبر البر والبحر والجو. وذلك لأكثر من 250 مدينة في السعودية. وكذلك الكثير من الوجهات الخارجية والعالمية حيث أن شركة سمسا إكسبرس تستقبل كل الصادر والوارد وتقدم خدماتها منذ 1993 لتصبح شركة معتمدة ومعروفة من طرف جميع الجهات الحكومية، وذلك في الكثير من الأمور التي تخص الشحن.

مميزات وإيجابيات شركة سمسا إكسبريس SMSA Express

  • توفر الشركة إمكانية الشحن السريع لكل مناطق المملكة العربية السعودية.
  •  توفر الشركة الشحن لأكثر من 350 وجهة في الشحن الدولي.
  • يتم مراعاة الشحنات من طرف الشركة وحيث يتم مراعاة عدم تعرضها للتلف.
  •  يتم في شركة سمسا اكسبرس إشعار المتلقي بوصول شحنتك عبر الرسائل النصية.
  •  الشركة تحمل مصداقية كبيرة ومعتمدة بشكلٍ رسمي من ذلك من طرف جميع الجهات الحكومية.
  •  تمنح الشركة الكثير من الحلول وذلك في إدارة الغرفة البريدية.

طريقة تتبع شحنة سمسا إكسبريس

تقدم شركة سمسا إكسبريس طرق عديدة وذلك من أجل تعقب وتتبع الشحنات. سنذكر لكم الآن هذه الطرق وذلك في خطوات مبسطة وسهلة  من أجل معرفة مكان الشحنة بالتحديد ووقت وصولها بكل دقة.

تعقب الشحنات عبر الموقع الرسمي لشركة سمسا إكسبريس

  • أول طريقة يمكنك من خلالها تتبع شحنة سمسا هي أولا عبر الموقع الرسمي للشركة والذي أنشأته شركة سمسا اكسبريس.
    بحيث ستجد أداة بسيطة في نفس الموقع. قم بتدوين رقم البوليصة” الخاص بك فيها وبعد ذلك اضغط على زر “تتبع” .وسيظهر لك بعد ذلك كل المعلومات التي تخص طردك، بداية من الأماكن التي مر منها الطرد ونهاية بمكانها الحالي الذي يتواجد به الآن. وستعرف بدقة وعبر الموقع الوقت المحتمل لوصولها.
  •  الطريقة الثانية التي تمكنك من تتبع شحنتك، هي من خلال التطبيق المتوفر على جميع هواتف الأندرويد الذكية وهواتف IOS.
    وذلك من خلال تحميل التطبيق على هاتفك المتنقل بحيث يمكنك إدخال رقم بوليصة الشحن في الأداة عبر التطبيق الذي قمت بتحميله
    وبعد ذلك ستظهر لك كل المعلومات الخاصة بطردك. حيث يمكنك أيضا معرفة الكثير من المعلومات الأخرى التي يقدمها التطبيق، مثل الأسعار المتعلقة بالشحن المحلي والدولي لشركة سمسا إكسبريس، ويمكنك معرفة أيضا أوقات العمل الرسمي للشركة ومعلومات كثيرة مفيدة أخرى.

الاستعلام عن شحنة سمسا عبر رقم الجوال

قامت شركة سمسا اكسبريس بتقديم ميزة تتبع شحنة سمسا بكل بساطة. وذلك من خلال مجموعة الخدمات الخاصة التي تقدمها الشركة و لجميع المستخدمين ولجميع الشركات في السعودية. وهذه الخدمات تتمثل في القيام بالشحن الداخلي أو الشحن الدولي، بالإضافة إلى جميع خدمات النقل والتجارة والتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت. لذا أصبح بإمكان كل المستخدمين لشركة سمسا تتبع الشحنات من خلال رقم الجوال. وذلك باتباع هذه الخطوات التالية:

  • يجب عليك أولا تحميل تطبيق سمسا على هاتفك الخاص.
  • بعد ذلك افتح التطبيق من على هاتفك المحمول واختر تتبع الشحنة.
  • ثم بعد ذلك قم بإدخال رقم البوليصة الخاص بشحنتك.
  • أخيرًا قم بالضغط على زر العرض.

هكذا ستتمكن من التعرف على كل معلومات الشحنة الخاصة بك والتي تنتظرها و ستتعرف على ووقت وصولها. وماهو مكان تواجدها الحالي مع بقية التفاصيل الأخرى الخاصة بها.

ماهي المدة المعينة لتوصيل الشحنة في سمسا إكسبريس

تستغرق هذه المدة ما يقارب الأربعة أيام، وذلك إذا كانت الشحنة داخلية أي أنها قادمة من داخل المملكة العربية السعودية.
ويمكن الدفع عند استلام الشحنة وذلك في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة الرياض لأن هذه الخدمة لاتتوفر في أي مدينة سعودية أخرى.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع تتبع شحنة سمسا smsa Express بسهولة نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم جميعا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.