بيع خدمات الكتابة على تطبيق mental floss يعتبر بحد ذاته مجال عملٍ واسع، ومكسبًا ماديًا مربحًا لأولئك الراغبين بتحقيق المكاسب المادية من التطبيقات الإلكترونية، والعمل الحر بمجال الكتابة بأشكالها سواء كتابة المقالات أو القصص أو المحتويات أو تقارير بحثية. فإذا كنت ترغب بالتعرف إلى كيفية بيع خدمات الكتابة على تطبيق mental floss، تابعوا معنا المقال للتعرف إلى ذلك.

باتت اليوم الأعمال الحرة، بما فيها كتابة المحتويات وبيع خدماتها من أشهر الأعمال التي يقصدها الأشخاص الذين يمتلكون خبرة في الكتابة والبحث، ويرغبون بالمقابل بجني الأرباح من العمل عن بعد. وخصوصًا بعد ظهور جائحة كورونا التي حتمت العمل عن بعد. وتطبيق mental floss إحدى التطبيقات الإلكترونية التي وفرت فرص عمل مستقلة في مجال الكتابة، وسهلت آلات كسب الأرباح، لتصنف اليوم في قائمة أفضل مواقع الأعمال الحرة الأجنبية.

تطبيق مينتال فلوس mental floss

يعتبر تطبيق مينتال فلوس mental floss من أشهر المواقع الإلكترونية التي تتخصص بمجالات كتابة المقالات والمحتويات المتنوعة بأساليب جاذبةٍ ترضي رغبة زوار الموقع. ونظرًا للأعداد الكبيرة لزوار المواقع، والذي بلغ مؤخرًا حوالي 11.9 مليون زائر بشكل شهري، أصبح موقع مينتال فلوس mental floss اليوم من أبرز مواقع العمل الحر.

بحسب آراء أصحاب الموقع، وُصِف موقع مينتال فلوس mental floss بأنه “موسوعة شاملة عن كل شيء”. هذا ويحوي الموقع كتابًا مستقلين يعملون بالقسمين الرئيسين للموقع، وهما قسم القوائم، وقسم الأسئلة الهامة. كما ويحدد الموقع رابطًا لتوجيه الاستفسارات إليه يمكنك الدخول إليه من هنا، وإرسال مقالات عليه. ففي حال نال مقالك إعجابهم، سيدفعوا لك مقابل بيع خدمات الكتابة على موقعهم الأجر الذي ترغب به و بكل سرور.

كيفية بيع خدمات الكتابة على تطبيق mental floss

يبحث طاقم موقع mental floss دائمًا عن كتاب للانضمام إلى موقعهم من أجل العمل والربح في الكتابة المقالات متعددة المجالات. ويستقبلون بشكل مستمر خدمات الكتابة التي يقدمها الكتاب الراغبين ببيع أعمالهم على الموقع. غالبًا يختار الموقع الكتاب القادرين على تغطية العلوم والثقافات الشعبية ومجالات الفنون والرسوم والأخبار الحديثة. كما ويحدد شروطًا وميزات للكتاب الراغبين بالانضمام إلى الموقع.

لذلك، إذا كنت ترغب بالانضمام إلى موقع mental floss لكتابة المقالات بأسعارٍ ترضيك. عليك أن ترسل نماذج من عملك، وأن تخبر طاقم العمل بنوع المجال الذي ترغب بكتابته إلى الموقع، وأن تنتظر لحين رد الموقع، ومن ثم يمكنك أن تتفق مع الموقع على الشروط وسعر كتابة المحتوى، وآلية العمل في حال قبل الموقع أعمالك.

كما وعليك أن تعلم أن الموقع يشترط كتابة ثلاث مشاركات أساسية في كل يوم من أجل نشرها على الموقع. إضافةً إلى كتابة عدد من القوائم المحددة في كل شهر، مع ضرورة توافر بعض الميزات في الكاتب المتقدم للعمل في موقع mental floss، والتي سنتعرف عليها في الفقرة اللاحقة.

شاهد أيضًا: بيع خدمات الكتابة على تطبيق listverse.

شروط بيع خدمات الكتابة على تطبيق mental floss

في الواقع، يحدد الموقع بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المرشحين للانضمام إلى الموقع، وبيع خدمات الكتابة على موقع mental floss. ومن أهم تلك الشروط هي:

  • أن يملك المُرشَّح خبرة في الترويج، والترويج على الويب لما لا يقل عن سنتين.
  • توافر مهارات عالية في إدارة الوقت.
  • تواجد القدرة على تحديد الأولويات في العمل. لكون الموقع يحتاج إلى خدماتٍ بشكل يومي.
  • وجود مستوى عالي من الاهتمام بتفاصيل العمل.
  • الكتابة بشكل نشط وفعال وجاذب وسلس.
  • توافر مهارات قوية في البحث.
  • القدرة على إعداد التقارير، والاستعداد لإجراء المقابلات.
  • المعرفة التامة بمنصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتحليلات، وكيفية تحسين محركات البحث.
  • الجاهزية الدائمة لتولي ملكية المشاريع، والتعاون مع أعضاء الموقع.
  • إمكانية توليد أفكار إبداعية، والمقدرة على ترجمة المفاهيم المعقدة لكتابة سهلة ومريحة.
  • القدرة على تصوير القصص، وعرضها، وتنفيذ الخدمات المطلوبة في المواعيد المحددة.

نصائح لبيع خدمات الكتابة على تطبيق mental floss

في حال كنت ترغب بالبدء ببيع خدمات الكتابة على الموقع، سواء كانت كتابة مقالات، أو محتويات أو قصص قصيرة في أي مجال كان. إليك بعض النصائح التي ستساعدك في تقديم خدمات أفضل على الموقع، وكسب أرباحٍ أعلى بالمقابل:

  • تأكد من قضاء وقت كبير في دراسة الموقع وقراءته قبل التعرف على نوع المحتوى الذي ستقدمه.
  • اخبر طاقم الموقع بخبرتك ومجالك التي تحبذه. وذلك في حال كنت بارعًا وتملك خبرة في مجال ما من الكتابة.
  • فكر بعمق في عناوين كتاباتك، وحاول تضمين عنوان مقالك بعنوان رئيسي مفهوم.
  • توقع أن يصلك ردًا على عروض كتاباتك في الموقع خلال أسبوعين كحد أقصى.
  • اعط وصفًا موجزًا لموضوعك، ووضح غايتك في الكتابة عن موضوع ما.

شاهد أيضًا: بيع خدمات الكتابة على تطبيق contently.

سعر خدمات الكتابة على تطبيق mental floss

بالتأكيد يتم احتساب سعر خدمات الكتابة تبعًا لعوامل عديدة تتعلق بعدد كلمات الخدمة المقدمة على الموقع، وبمدى خبرة الكاتب، وبموضوعه، وطول القصة المكتوبة، ومقدار التقارير والبحث. وكل تلك العوامل تؤثر على الربح من كتابة المقالات والمحتويات على مختلف المواقع.

بالنسبة لتطبيق mental floss، فإن سعر قوائم خدمات الكتابة تبدأ من 150 دولار، وتزداد حسب الطول. حيث يكون عادةً سعر الكتابات القصيرة (بحدود 500 كلمة) 125 دولار، أما الكتابات الأطول فتبدأ من 200 دولار.

عادةً، تتم مناقشة رسوم الكتابة وأسعارها، والاتفاق عليها قبل البدء بالعمل مع الموقع ضمانًا لإرضاء كلي الطرفين. وعند الاتفاق على السعر، يطلب من الكتاب التوقيع على إتفاقية العمل مع الموقع. بعد ذلك، تحول المبالغ المالية من خلال الإيداع المباشر، ويصدر فاتورة بها في نهاية كل شهر بعد تقديم خدمة الكتابة، بحيث يدفع للكاتب خلال 15 إلى 20 يومًا.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى كيفية بيع خدمات الكتابة على تطبيق mental floss، يتبين لنا أهمية وجود هكذا تطبيقات التي تقدم ميزات عديدة وشروطًا سهلة لاستقبال الكتاب، تمكنهم من بيع خدماتهم بسهولة على الموقع. وبالمقابل يضمن أجورهم وحقوقهم المادية، ويتفق معهم على ما يرضي أتعابهم.