يتسابق الكثير من الناس بأفكارهم وإبداعاتهم لكسب الكثير من المال عبر الإنترنت في زمن تطور المعلومات والتكنولوجيا. وأحد أهم الأفكار التي يجب أن نضعها في قائمة أولوياتنا، هي بيع الصور على تطبيق foap الشهير. وبالطبع بيع الصور لا يقُل شأنًا عن رفع الملفات أو التسويق بالعمولة من ناحية كسب المال، خاصّةً بالنسبة للناس التي تملك هوسًا في التصوير الفوتوغرافي، أو تملك الموهبة في مجال حفظ اللحظة أو التقاط المشاهد المميزة. لذا إن كنت موهوبًا في هذا المجال، أو تعرف شخصًا موهوبًا. ابدأ العمل المناسب لك، وسارع لإنشاء حسابك الخاص على واحد من أهم التطبيقات وأشهرها، وهو تطبيق foap لبيع الصور. لتأخذ الفرصة التي تحلم بها وتبدع أكثر، وتجذب الشركات والوكالات لشراء صورك عن طريق تطبيق foap. وفيما يلي سنتعرّف على أهم الأمور التي تخص بيع الصور على تطبيق foap، لمساعدتك في اتّخاذ هذه الخطوة.

تعريف بيع الصور على تطبيق foap

في البداية، يمكنك تحميل تطبيق foap بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي، الذي يسمح لك بعرض صورك التي قمت بالتقاطها. فهو يأخذ دور الوسيط بين المصور والشركات التي تبحث عن صور ملائمة لإعلاناتها. مقابل عمولة يأخذها التطبيق، يمكن للمصوّر الاطلاع عليها ضمن شروط التطبيق. كذلك يمّكنك من بيع صورك المباعة لعدة مرات، كل ما عليك هو تطبيق إبداعاتك وتوظيفها بشكلٍ صحيحٍ على الكاميرا والتقاط الصور بدقة واحترافية عالية، كما سيروّج foap لك بشكلٍ مناسب. وسيقدّم لك ميزاتٍ عديدة، منها:

  • تستطيع تحميل عدد غير محدود من الصور على التطبيق.
  • تحويل صورك لدولارات، وذلك بعرضها على أقوى الشركات والوكالات العالمية.
  • يمكنك إنشاء حسابك الخاص بسهولة على foap، وعرض صورك على المشتركين.
  • تحصل على تعليقات خاصةٍ بصورك من أشخاصٍ آخرين.
  • رؤية صور رائعة من كل أنحاء العالم.
  • تستطيع استلام أرباحك بسهولة عبر PayPal.

شاهد أيضًا: بيع الصور على تطبيق alamy

كيف أكسب المال من تطبيق foap لبيع الصور

يوجد طريقتان لكسب المال من تطبيق foap لبيع الصور:

  • الطريقة الأولى: التقط صورك باحترافية ودقة عالية، كما يجب أن تكون هذه الصور بجودة عالية، ثمّ اعرضها للبيع عبر تطبيق foap، وانتظر حتى يتم بيعها. كما يمكنك بيع الصورة الواحدة عدة مرّات كونك المرجع الرئيسي.
  • الطريق الثانية: الدخول بالمسابقات التي تعلن عنها الشركات والعلامات التجارية العالمية. إذ يوجد العديد من الشركات التي تهتم بشراء الصور. وذلك عن طريق وضع شروطٍ خاصة للمسابقة، تطلب فيها صورة تتكلمّ عن موضوعٍ معينٍ وتحمل مواصفات محددة. ويحصل صاحب الصورة المختارة على مكافأة 100 دولار أمريكي، ويمكنك استلام مكافأتك عن طريق PayPal.

كيف أسجل حسابي الشخصي على تطبيق foap

يعدُ تطبيق foap من التطبيقات البسيطة وسهلة الاستخدام، والتي يمكنك بسهولة العمل عليها، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل وتحميل تطبيق foap من متجر Google Play أو من App Store،على هاتفك المحمول وتثبيت التطبيق، الذي يعمل على كافة أنظمة التشغيل الايفون والاندرويد.
  2. يمكنك تسجيل الدخول على تطبيق foap عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عن طريق البريد الإلكتروني.
  3. يوجد بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك القيام بها في حال الدخول عن طريق البريد الإلكتروني.
  4. ستصلك رسالة تأكيد الحساب والترحيب بك بعد أن تنهي جميع خطوات تسجيل الدخول، وبعدها سيكون بإمكانك تحويل الصور إلى مال عبر تطبيق foap.

شاهد أيضًا: بيع الصور على تطبيق shutterstock

كيف أحمل الصور على تطبيق foap

يمكن للمستخدم تحميل عدد غير محدود من الصور، وذلك بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول إليه، باتّباع ما يلي:

  1. النقر على إشارة + الموجودة في الزوايا والتي تعني إضافة الصور.
  2. يجب ألا تكون دقة الصور أقل من 960×1280.
  3. إضافة اسم توضيحي للصورة التي تقوم بتنزيلها، إذ يجب أن يشير إلى الموضوع الذي تشير إليه الصورة.
  4. إرفاق إصدار خاص بك لحماية صورك، وإبقائها تحت حماية القانون.

أفضل النصائح لكسب المال من تطبيق foap لبيع الصور

يراودنا جميعًا الطموح بجمع الثروة وكسب المال، لكن معظم الناس يبحثون عن نفس الهدف. لذلك لا تتوقع أن كسب المال أو الفوز بالمسابقات سيكون سهلًا فهنالك آلاف الناس التي لديها نفس شغفك وطموحك بتحقيق المكاسب المالية وجمع الثروة. لذلك يجب عليك التحلي بالصبر واتباع هذه النصائح التي سنقدّمها لك من موقع تجارتنا:

  • ينبغي عليك توظيف كل إبداعاك وموهبتك في التقاط الصورة، وتذكّر أن آلاف الناس يملكون صورًا بجودة ٍعالية.
  • واظب على عرض عدٍد كبيرٍ من الصور، لتزداد فرصك بربح المسابقات، إلى جانب تحقيق بيع عددٍ أكبر من الصور.
  • اجعل تركيزك أكثر حيويةً وغير ثابت بموضوعٍ محدد أو فكرةٍ ثابتة.
  •  اعمل على توسيع مجال رؤيتك للمناظر والمواضيع التي تجذب الناس، على سبيل المثال: اغتنم الفرصة المناسبة لتصوير الحيوانات البرية، وهي تقوم بسلوكٍ جذاب.

في النهاية، يمكننا القول يجب على كلِ شخصٍ طموح البحث عن ذاته وذلك بمعرفة العمل الأنسب لمهاراته. خصوصًا المصورين الموهوبين الذي يعد بيع الصور على تطبيق foap من أهم طرق كسب المال بالنسبة لهم.