أصبح بيع التصاميم تطبيق society6 من طرق الربح المفضلة لدى الكثير من ذوي المواهب الإبداعية في التصميم والابتكار، وأولئك الذين يبحثون عن منصةٍ واسعة شهيرة تسمح لهم بعرض تصاميمهم وأعمالهم الفنية وبيعها للعملاء في مختلف أنحاء العالم. وهذا ما يوفّره حقيقةً تطبيق society6 الذي بات اليوم بمثابة سوق ترويجية داعمة للقطاع الفني الإبداعي، ومربحة بذات الوقت.

سواء كنت رسامًا أو فنانًا أو فوتوغرافيًا أو مصممًا. فموقع society6 سيقدم لك الدعم الترويجي والربح المادي لعرض أعمالك الفنية بمختلف أنواعها، وبيعها بأسعارٍ متفق عليها، والترويج لأفكارك الإبداعية التي ستقدمها لاحقًا على الموقع. وذلك بمجرد أن تنشئ حسابًا على الموقع، وتتعرف على آلية البيع. والآن تابعوا معنا المقال للتعرف على ماهية تطبيق society6، وآلية بيع التصاميم عليه.

ما هو تطبيق society6

يعتبر تطبيق society6 من أهم المواقع الالكترونية الأجنبية التي تتيح عمل تصاميم الأزياء المختلفة الخاصة بالرجال والنساء والأطفال وبيعها، وكذلك صنع الديكورات المتنوعة والخاصة بالأجهزة والأثاثات والمنازل، وطرحها على الموقع لبيعها.

تم إنشاء موقع society6 في عام 2009 لتعزيز إبداع الفنانين وتطوير أعمالهم من خلال توفير منصة قادرة على دعم تصاميمهم وعرضها وبيعها على الموقع، وتحقيق الأرباح من خلالها. واليوم تطورت المنصة وأصبحت تضم أكثر من 300000 فنان مستقل، وبأكثر من 160 دولةٍ مختلفة.

كما يوفر تطبيق society6 منصةً مفتوحة لتمكين الفنانين والرسامين وذوي المواهب من مشاركة فنونهم وإبداعاتهم ومواهبهم، وعرض تصاميمهم على العملاء من مختلف أنحاء العالم وبيعها بأسعار محددة. وذلك بعد عمل حساب على الموقع، ومعرفة آلية وضع التصاميم وبيعها وتحديد وسيلة للدفع واستلام الأموال.

كيف أبيع التصاميم على تطبيق society6

للتمكن من بيع التصاميم على موقع society6، فأنت بحاجة لإنشاء حساب على الموقع، ومن ثم تحميل تصاميمك وأعمالك وبيعها. لذلك، اتبع هذه الخطوات التي ستقودك لفهم آلية بيع التصاميم في موقع society6:

  1. عليك أولًا أن تدخل على موقع society6 من هنا، ومن ثم عليك أن تنشئ حساب على الموقع. حيث يجب أن تختار اسم مستخدم مناسب لعملك، وذلك لكونك لن تتمكن من تغييره بعد اختياره.
  2. أضف صورة رمزية، وصورة غلاف، بحيث تكون دقتها (1000 ×100 بكسل).
  3. اكتب السيرة الذاتية الخاصة بك، فذلك يوضح حسابك لدى العملاء.
  4. تحقق من حساب paypal الخاص بك من خلال النقر على مربع “الحصول على التحقق”. وذلك للتمكن من الحصول على الأموال بعد بيع التصاميم.
  5. حمل عملك الفني، وذلك من خلال النقر على خيار “بيع” الموجود في الجزء العلوي الأيمن من قائمة التنقل. بعد ذلك، قم بإسقاط عملك الفني في منطقة الإسقاط التي يوفرها الموقع.
  6. يُنصَح بتحميل تصميمك الفني بأعلى جودة ممكنة، وبحدٍ أقصى لحجم الملف حوالي 150 ميغا بايت.
  7. تأكّد من إضافة عناوين التصاميم، والعلامات التجارية، والأوصاف ذات الصلة.
  8. بحال أتممت الخطوات السابقة، وأعجبك شكل التصميم المعروض. انقر على زر “نشر” الموجود في الجانب الأيسر من صفحة إنشاء المنتجات.
  9. روج لمتجرك وتعرف على أهمية التسويق الالكتروني، وحمل ما لا يقل عن خمس قطع تصميمية في كل مرة لملء متجرك ودعمه.
  10. قدم عروضًا ترويجية بين كل فترة وفترة لعملائك.

شاهد أيضًا: مواقع بيع تصاميم تيشرتات.

ميزات بيع التصاميم على تطبيق society6

من أهم الميزات التي يتيحها الموقع، والتي تشجع عمليات بيع التصاميم على تطبيق society6 هي:

  • يتيح الموقع عرض أعمالك الفنية بخطوات سهلة وبسيطة.
  • يسمح الموقع بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، بما فيها فنون الجدران، وديكور المنزل، والملابس، والأثاث، والملابس.
  • يتواجد في الموقع مجموعة من الخبراء القادرين على تنفيذ خدماتك، وطباعتها، وشحنها، وتسويقها أينما كنت في العالم.
  • يجذب الموقع ملايين العملاء المتنوعين المبدعين، والذين يملكون قدرات إبداعية في فن التصميم.
  • يضم الموقع نخبة من الفنانين الخبراء الذين يدعمون بعضهم البعض، ويعلمون المبتدئين منهم على كيفية العمل بشكل ناجح إيمانًا منهم بأن الجميع ينجح عندما ينجح أحدهم.

من يمكنه البيع على society6

يمكن لأي شخصٍ كان أن يبيع التصاميم على تطبيق society6. فكما ذكرنا سابقًا، موقع society6 مفتوحًا لجميع الفنانين الراغبين بعرض تصاميمهم وبيعها، وجني الأموال من خلالها. وكل ما عليك فعله إنشاء حسابك الخاص على الموقع، وتحميل أعمالك الإبداعية، وجعل تصاميمك متاحة للبيع.

شاهد أيضًا: بيع التصاميم تطبيق esty.

مالذي يمكن بيعه على تطبيق society6

في الحقيقة، يمكن بيع الفن الأصلي بمختلف أشكاله. ويمكن للفنانين على اختلاف مهامهم أن يبيعوا أعمالهم على الموقع، سواء كانوا مصورين، أو فوتوغرافيين، أو مصممين رسومات، أو مصممين طباعة. كما ويمكنهم أن يصمموا فنون الجدران، وديكورات المنازل والأثاثات، والملحقات التقنية. إضافةً إلى الملابس والأزياء والإكسسوارات التي تشكل عامل التصميم الأكثر جذبًا على الموقع.

كيف يمكن كسب الأرباح على تطبيق society6

في كل عملية بيع لتصميم من التصاميم المعروضة على تطبيق society6، يحصل الفنان على نسبة 10%. إذ تعتبر تلك النسبة جيدة إلى حد ما لكون الموقع هو من يتكفل بإنتاج التصميم وتغليفه وشحنه. ومن ناحيةٍ أخرى. يمكن للفنانين أن يتحكموا في الترميز الخاص بهم، وأن يعينوا أسعارًا بنسبٍ تتجاوز 10%. وذلك عند تصميمهم المطبوعات الفنية، والمطبوعات المؤطرة، والمطبوعات القماشية. مما يوفر الموقع فرصةً تسمح بكسب نسبة 10% إضافية على المبيعات من خلال الانضمام إلى “برنامج الشراكة الخاص affiliate programe” بالموقع من هنا. حيث تُدفع أرباح الفنانين عبر تطبيق بايبال في أول يوم عمل من كل شهر، وتودع أموالهم في حسابهم على باي بال بعد مرور شهر من شحن كل طلب. لذلك، ينصح بالتحقق من حساب باي بال كخطوة أساسية في عملية إعداد الحساب على الموقع.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى كيفية بيع التصاميم تطبيق society6. يتبين لنا أهمية وجود هكذا مواقع إلكترونية تدعم المواهب الإبداعية، وتفتح آفاقًا واسعة لدعم الفنانين والمبدعين الذين لا يملكون فرصةً لترويج منتجاتهم، وعرضها على مواقع عالمية تضم أعدادًا ضخمة من العملاء.