بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا لتسهل للعملاء إجراء معاملاتهم المالية ببساطة. بالإضافة إلى عمليات التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت. حيث تعاونت Visa مع العديد من البنوك والشركات المالية غير المصرفية لتقديم منتجات دفع تحمل علامة Visa التجارية، وأحد هذه المنتجات هو بطاقة ائتمان Visa إلى جانب الراحة والأمان في إجراء مدفوعات غير نقدية. كما تقدم Visa أيضًا تسهيلات مثل استبدال البطاقة في حالات الطوارئ والسلف النقدية والتأمين. وتختلف المزايا حسب نوع بطاقة فيزا كارد. ونحن بدورنا من خلال منصة تجارتنا الإلكترونية سنسهل عليك عمليات البحث عن بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا بإدراجها بالتفصيل البسيط ضمن مقالنا التالي.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2023.

بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا

بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا للاستفادة منها في التجارة الإلكترونية أو عمليات التسويق الإلكتروني والمدرجة على النحو التالي:

  • بنك دوكاسكوبي بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا.
  • بنك بايسيرا من أفضل بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا.
  • ثم بنك بايونير أهم بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا.
  • بنك ترانسفروايز transferwise يعطي بطاقة فيزا مجانا.

"<yoastmark

بنك دوكاسكوبي يعطي فيزا كارد مجانا

هو بنك حقيقي في سويسرا ويعطي بطاقة فيزا مجانا لتفعيل باي بال بطريقة قانونية في الدول التي تستعمل باي بال. فإذا كنت تعرف شخصًا في دولة أوربية أو إذا كانت دولتك لا تدعم باي بال يمكنك الاعتماد على بطاقة فيزا التي يقدمها بنك دوكاسكوبي. كما ويعطيك البنك حسابًا حقيقيًا في سويسرا لاستعماله بكل سهولة. لذلك ولتفعيل حسابك في هذا البنك يلزمك جواز سفر. كما وسيتم الاتصال بك بشكل هاتفي للتأكد بأنك شخص حقيقي. بالإضافة إلى ذلك يعطيك البنك هدايا و5 من عملة دوكاسكوبي لتتمكن من تفعيل باي بال.

شاهد أيضًا: أفضل 7 مواقع انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية.

بنك بايسيرا يعطي فيزا كارد مجانا

يدعم بنك بايسيرا أغلب الدول العربية. وهو بنك أجنبي في دولة ليتوانيا.حيث يمكنك إنشاء حساب في هذه الدولة. أما بالنسبة إلى ما ستستفيد به عبر هذا البنك هو أنه سيعطيك حساب بنكي حقيقي بعملة اليورو. بحيث يمكن استعماله في تفعيل حسابك في باي بال أو استعمال بطاقة فيزا كارد الخاص بهم لسحب الأموال في أي دولة عربية تدعم باي بال. وحتى إن كنت لا تستعمل باي بال يمكنك استعمال هذا الحساب البنكي للسحب عبر الإنترنت في المواقع التي تطلب حسابك البنكي على سبيل المثال وليس الحصر موقع أمازون أو غيره، حيث يمكنك ربطها بحسابك البنكي وطلب بطاقة فيزا كارد الخاصة بهم. كما يجدر بنا الذكر أنه عادة ما يطل البنك منك لتفعيل الحساب جواز السفر، أو رخصة القيادة.

شاهد أيضًا: عمل فيزا كارد من بنك الأهلي 2023.

بنك بايونير يعطي فيزا كارد مجانا

يتميز بنك بايونير بشعبية وشهرة واسعة لأنه يعطي بطاقة ماستر كارد بايونير التي يمكن الحصول عليها في أي دولة عربية. عدا ذلك فإن المميز في بنك بايونير أنه يعطي حاليًا بنوكًا افتراضيةً لسحب أموالك سواء بعملة الدولار اليورو أو الين الياباني. كما يمكنك أن تطلب منهم زيادة عملات إضافية في حال رغبت في سحب أموالك بعملة الدولار الكندي مثلًا. لكن إن مشكلة بايونير الوحيدة حاليًا أنه يتعامل مع الفري لانسر فقط. فلن يعطيك البطاقة إلا في حال ربحت 100 دولار في غضون 6 أشهر في مواقع ربحية معروفة عبر الإنترنت. فما تحتاجه هو أن تنطلق بالعمل في المواقع الربحية المعروفة. بالإضافة إلى ذلك فإن تفعيل الباي بال في بايونير يقتصر على عملة الدولار. لكن نستطيع القول إن بايونير مجهز للفريلانسر فقط.

بنك ترانسفروايز transferwise يعطي بطاقة فيزا مجانا

من أفضل البنوك التي تعطي فيزا كارد مجانا لأنه يدعم كل الدول العربية. كما أنك وبمجرد إنشاء حساب في بنك ترانسفروايز transferwise وتفعله يمكنك الحصول على العديد من الحساب البنكية الحقيقية سواء الأوربي الأمريكية ونيوزيلندا وكندا وغيرها. وبذلك يمكنك ربطه لاحقًا مع الباي بال الخاص بك وتفعيله تفعيلًا كليًا عبر البنك وسحب أرابحك من خلال بنك ترانسفروايز transferwise، ثم يمكنك استعماله لتحويل أموالك إلى بنوك أخرى.

على سبيل المثال، أن تسحب أموالك من خلال ترانسفروايز وترسلها إلى بلدك الحقيقي. لكن المشكلة الوحيدة في ترانسفيروايز هي أن البطاقة ماستر كارد الخاصة بهم لا ترسل إلى الدول العربية. فإذا كان لديك إقامة في بلدان أجنبية أو كنت تستعمل ما يسمى بالعناوين الافتراضية يمكنك أن تستعملها في بنك ترانسفروايز لاحقًا لإرسال البطاقة لها، ثم إرسالها إلى دولتك واستعمالها. ولتفعيل حسابك في هذا الموقع يجب عليك إضافة 20 يورو في حسابك، ثم سيطلب منك تفعيل الحساب بالوثائق، مثل كلمة المرور الخاصة بك أو رخصة القيادة أو بطاقة التعريف الخاصة بك.

شاهد أيضًا: افضل بطاقات الائتمان في هولندا 2023.

كيفية إنشاء فيزا كارد عن طريق الإنترنت

بعد أن تعرفنا على بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا، يجدر بنا شرح كيفية إنشاء فيزا كارد عن طريق الإنترنت وفق الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الإلكتروني بايونير على سبيل المثال.
  2. ثم يجب عليك تحديد دولة من مجموعة الدول الموجودة.
  3. اكتب العنوان الخاص بك بالشكل الكامل باللغة الإنكليزية.
  4. ثم اكتب مدينتك التي تسكنها.
  5. كما ويجب عليك كتابة رمزك البريدي.
  6. ثم كتابة رقم الهاتف الجوال.
  7. وبعد ذلك يتوجب إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، ثم كتابة كلمة السر مرةً أخرى للتأكيد.
  8. وبعد أن تنتهي من السابق ينبغي عليك اختيار سؤال سري للحساب الخاص بك، ثم كتابة الإجابة للسؤال السابق وعدم نسيانها أبدًا، ذلك لأنك ستحتاجها يومًا ما.
  9. وبعدها، يتوجب عليك كتابة الرمز الخاص بدولتك ووجهة الإصدار.
  10. ثم الموافقة على الخيارات والشروط الخاصة بالموقع.
  11. ثم وبعد تنفيذك لجميع الخطوات السابقة سيرسل لك الموقع رسالةً. ما عليك سوى تحميلها عن طريق الماسح الضوئي.
  12. وأخيرًا سيرسل الموقع لك الموافقة مرفقة بتاريخ إصدار بطاقة فيزا.

ما هي مزايا بطاقة فيزا كارد

بعد أن تحدثنا عن بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا، لا بد لنا أن نضيء على ميزات بطاقة فيزا كارد وهي:

  • تتميز بطاقة فيزا كارد بعامل أمان بالنسبة للمعاملات عبر الإنترنت.
  • تتيح بطاقة فيزا كارد عمليات التسوق عبر الإنترنت سواء كنت في منزلك أو خارجه.
  • لا يوجد تكلفة تضاف للدفع عند استخدام فيزا كارد.
  • إمكانية مراقبة نفقاتك لتتمكن من الحصول على بيان بمعاملاتك المالية شهريًا.

"<yoastmark

ما هي عيوب بطاقة فيزا كارد

على الرغم من الإيجابيات التي تتميز بها بطاقة فيزا كارد. لكن الأمر لا يخلوا من بعض العيوب المدرجة في سطورنا التالية:

  • إذا أدخلت كلمة السر بشكل غير صحيح لأنك نسيها أو لأسباب أخرى، فستواجه مشاكلًا في بطاقة فيزا كارد الخاصة بك، بالإضافة إلى الجهاز الحامل للتأشيرة، أو ستعلق العملية الخاصة بالتأشيرة لمدة من الوقت حتى تدخلها بالشكل الصحيح.
  • إذا فقدت التأشيرة الخاصة بك أو نسيت كلمة السر الخاصة بك، فلن تستطيع إعادة تعيينها بنفسك. وستحتاج لاستشارة الجهة الخاصة بالبطاقة.

شاهد أيضًا: ميزات الفيزا كارد البنك الأهلي.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم قائمة أهم بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا. بالإضافة إلى مزايا وعيوب فيزا كارد. آملين من تحقيق الفائدة المرجوة.