بعد الميتافيرس ما هو الميجافيرس Megaverse، بداية إن الميتافيرس هو حديث الجميع في هذه الأيام، فإن جاز التعبير. الميتافيرس هو مفهوم الواقع الرقمي الجديد، حيث يمكن للأشخاص مقابلة بعضهم البعض، والتنافس، وحتى شراء المنتجات وبيعها وإنشاء اقتصاد رقمي كامل. وكل ذلك باستخدام صورة رمزية رقمية.

في الحقيقة، فكرة الميتافيرس ليست جديدة، لكنها استحوذت مؤخرًا على الكثير من الاهتمام. ومع ظهور العملات المشفرة والمحافظ والتطبيقات اللامركزية (dApps)، فإننا نتجه سريعًا إلى مستقبل الإنترنت.
وواحدة من أكبر وأشهر الأشياء حول Metaverse الآن هي الأراضي والعقارات الافتراضية التي يمكنك شراؤها وبيعها أو تأجيرها وكسب أموال حقيقية من خلال أصولك الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة الأراضي الافتراضية الأخرى، والترفيه عن نفسك بشكل افتراضي. وهنا يأتي دور الميجافيرس Megaverse. لذا، الآن بعد الميتافيرس ما هو الميجافيرس Megaverse. دعونا نلقي نظرة على ماهية الميجافيرس Megaverse وما يقدمه ولماذا يجب أن نبحث فيه.

ما هو الميجافيرس Megaverse

ما هو الميجافيرس Megaverse

ما هو الميجافيرس Megaverse

الميجافيرس Megaverse عبارة عن تجربة ميتافيرس metaverse قائمة على blockchain Polygon. تم إنشاؤها لتعريف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمعات العالمية الأكثر نشاطًا في العالم على ميتافيرس اللامركزية. وتتمثل مهمتها في تسريع انتقال وسائل التواصل الاجتماعي في metaverse ودفع المستقبل إلى الأمام. وسيفعلون ذلك عن طريق تحويل ما لا يقل عن مليون من 4.5 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي إلى مستخدمي ميتافيرس يوميًا خلال العامين المقبلين.
في الحقيقة، الميجافيرس مستوحاة في البداية من الخريطة الحرارية للعملات المشفرة، وتم تخيلها كمكان يكّرم ويحتفي بالأشخاص الذين جعلوا حياة blockchain والحياة المشفرة حقيقة واقعة. كما ستكون ميجافيرس Megaverse أيضًا مركزًا لمجتمعات التشفير. حيث تم تسمية أكثر من 20 أرضًا منفصلةً في Megaverse على اسم أكثر العملات المشفرة شيوعًا، مما يمنح كل مجتمع منزلًا فريدًا خاصًا به. كما تعمل ميجافيرس Megaverse مع Polygon وBinance Smart Chain، وAvalanche، وEthereum لتقليل الاحتكاك وتمكين المعاملات السلسة عبر الشبكات.
Mega DAO هي تجربة Metaverse قائمة على blockchain Polygon تم إنشاؤها لتعريف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمعات العالمية الأكثر نشاطًا في العالم على ميتافيرس اللامركزية. إنه حجر الزاوية لنظام Mega DAO البيئي الأوسع، والذي يتضمن MegaFi وMega NFTs.

أسباب إنشاء الميجافيرس Megaverse

ببساطة، تم إنشاء الميجافيرس Megaverse بهدف جلب الميتافيرس للجميع، من جميع الخلفيات الاقتصادية، ومن جميع مناحي الحياة. علاوةٍ على ذلك، يمكنك استخدام Megaverse لامتلاك أرض افتراضية في Metaverse، وإنشاء مناطقك الخاصة أيضًا.
ويمكنك استخدام Megaverse لكسب المال وتحقيق الدخل، سواء كنت مبتكرًا أو تاجرًا أو مجرد مستخدم عادي. كما أن أشياء مثل Mega Finance وMega NFTs متاحة لتمكنك من تحقيق أرباح داخل Metaverse.
قامت Megaverse بالفعل بتخصيص قطع أرض لمناطق المشجعين الرسمية للفرق الرياضية الشهيرة مثل مانشستر يونايتد، إلى الأحداث الرياضية بأكملها، مثل IPL. وهناك أيضًا مناطق المعجبين الرسمية لعلامات تجارية مثل فيراري ومشاهير مثل أريانا غراندي. من الواضح أن Megaverse راسخ، وهو في طريقه إلى أن يصبح أكثر شهرة مع مرور الوقت ويتم إنشاء المزيد من قطع الأرض.

بيئة الميجافيرس Megaverse رباعية الأبعاد

بيئة الميجافيرس Megaverse رباعية الأبعاد

بيئة الميجافيرس Megaverse رباعية الأبعاد

تم افتتاح أول مسرح للواقع الافتراضي التفاعلي (VR) في العالم في أتلانتا، أنشأته شركة التكنولوجيا الجديدة Exploring Digital. تجمع Megaverse بين سماعات الرأس VR وأدوات التحكم اليدوية مع تجربة لمسية متعددة الحواس لا مثيل لها في السوق. مع حرية غير محدودة في الحركة، يتفاعل الناس جسديًا في مسرح الواقع الافتراضي هذا، ويدخلون حرفيًا في بيئة metaverse.
Megaverse هي بيئة حاصلة على براءة اختراع للألعاب الغامرة رباعية الأبعاد. ظهرت Megaverse لأول مرة في Sky Zone Trampoline Park في Roswell, Ga، مع خطط التوسع في جميع أنحاء البلاد، وهي المنتج الأول من Exploring Digital. وهي شركة جديدة أسسها رواد الأعمال Dave Walens و Matt Kelly وفريق التطوير الذي تم الاستحواذ عليه مؤخرًا، 3rdRealmCreations of Mobile, Ala.
في Megaverse، يتفاعل ما يصل إلى ستة لاعبين مع بعضهم البعض أثناء تجولهم بحرية حول الأرضية المزعجة، والمشي والقفز وحتى التقاط وتحريك الأشياء داخل مسرح الواقع الافتراضي المستوحى من metaverse. كما ينتقل اللاعبون من غرفة افتراضية إلى أخرى، صعودًا وهبوطًا في المصاعد الافتراضية، ويمكنهم اختيار التحدي الذي يواجههم. محققًا خوارقًا، أو جاسوسًا هاربًا، أو حامل سلاح.
بفضل المحتوى المخصص والتصميم سهل التكوين، فإن Megaverse حقًا رباعي الأبعاد، بما في ذلك اللمس والرياح والاهتزاز بالإضافة إلى تحديات الواقع الافتراضي. حيث تستخدم شركة Megaverse سماعات رأس HTC VIVE Focus 3 ووحدات تحكم للواقع الافتراضي الكل في واحد بدقة 5K وإدخال سهل يوفر عناصر تحكم بديهية ودقيقة.
قال جيف كول، مالك ورئيس Sky Zone Roswell” ،Megaverse هي تجربة ألعاب عالية التقنية تثير إعجاب أعضاء Sky Zone وعملائنا”. “مقابل أقل من 15 دولارًا، يمكن لأي شخص استخدام سماعات رأس للواقع الافتراضي والتفاعل مع أصدقائه في هذه البيئة الفريدة تمامًا.”

كيفية الربح من الميجافيرس Megaverse

الميجافيرس Megaverse يقدم كلًا من الترفيه وفرص الكسب. فعلى الرغم من أن Megaverse عبارة عن وسيلة غامرة للمجتمعات والمعجبين وجميع الجماهير، إلا أنها أكثر من ذلك أيضًا. حيث هناك مكونان لـ Megaverse يوفران لمستخدميها إمكانات هائلة لتحقيق الأرباح.

  • Mega NFTs: ربما تعرف بالفعل ما هي NFTs. مع Megaverse، يمكنك إنشاء وتبادل وبيع NFTs الخاصة بك داخل نظام Megaverse البيئي. كما يمكنك بيع NFTs في سوق MegaFi وكسب الرموز.
  • MegaFi: ستكون MegaFi أو Mega Finance عبارة عن بورصة لامركزية. تشمل المقايضة والمزرعة والمسبح، وسوق NFT، وStaking، ومنصة إطلاق لمشروعات التشفير، والألعاب، والميتافيرس الجديدة.

ستصبح Megaverse قريبًا نظامًا بيئيًا متعدد الجوانب، وستضيف Binance Smart Chain و Ethereum وAvalanche، للسماح بإجراء معاملات سلسة. ومن المتوقع قريبًا أول بيع عام لـ Mega Token على إطلاق العملات النحاسية.
رمز الحوكمة الضخم هو لبنة البناء وراء نظام Mega DAO البيئي. نظرًا لأن هذا رمز مميز للحوكمة، فهذا يعني أن المستخدمين الذين يمتلكون هذا الرمز المميز سيكونون قادرين على التحكم في مستقبل Mega DAO، بالإضافة إلى أي قرارات حاسمة حول النظام الأساسي.
وسيحصل الرمز المميز على أول عملية بيع عامة له قريبًا، بسعر أرضي متوقع يبلغ 0.025 دولارًا.

ميزات الميجافيرس Megaverse

بالإضافة إلى مكونات الربح الموجودة في الميجافيرس، فهو يشتمل على العديد من الميزات:

  • Mega Guild: نظام بيئي للألعاب يركز على نموذج أعمال اللعب لتكسب (P2E). يمكنك لعب بعض أشهر الألعاب القائمة على البطولات في العالم. ولا يقتصر الأمر على لعب اللعبة فحسب، بل يمنحك Mega Guild تجربة مشتركة تجمع بين اللاعبين والأكاديميين ومجتمعاتهم.
  • Mega VR: بدأت Megaverse ككون ثنائي الأبعاد، لكنها احتضنت المستقبل ثلاثي الأبعاد تمامًا. ويمكنك قريبًا الاستمتاع بالتجربة بأكملها في بيئة واقع افتراضي غامرة تمامًا.
  • Mega Builder: ستتيح لغة البرمجة Megaverse إنشاء تطبيقات وألعاب ومشاهد ديناميكية ثنائية وثلاثية الأبعاد. كما سيكون المستخدمون قادرين على بناء كائنات، وتحميل القوام، وترميز تفاعلات المستخدم، وإدارة الضوضاء، وإجراء مكالمات خارجية.

أخيرًا، في نهاية مقالنا هذا (بعد الميتافيرس ما هو الميجافيرس Megaverse). أود القول، أنه خلال فترة قصيرة قد تتراوح من 5 إلى 10 سنوات، سنكون جميعًا جزءًا من الميتافيرس بشكلٍ أو بآخر. في جميع أنحاء العالم، نشهد حفلات الزفاف، وإطلاق الأفلام والألبومات الموسيقية، واجتماعات الشركات. بالإضافة إلى ذلك، الكثير من الأشياء، فالميتافيرس يجمع الذكاء الاصطناعي (AI)، والواقع الافتراضي (VR)، والواقع المعزز (AR) و الإصدار التالي من الإنترنت الويب 3، والأمر سيزداد قوةً وانتشارًا بمرور الوقت. وهنا تأتي أهمية الميجافيرس من خلال تعريف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمعات العالمية الأكثر نشاطًا في العالم على الميتافيرس.