قد تكثر التساؤلات حول صحة وجود بطاقة أمازون 100 دولار مجانا أو بطاقات هدايا أمازون مجانية بشكل عام، حيث يعتقد الكثيرون أن بطاقات هدايا أمازون المجانية مجرد خيال أو حتى كذبة، فهل هي حقيقة أم خيال؟ وإن كانت حقيقة كيف يمكن الحصول على هذه البطاقات؟ تابعونا لنتعرف على الإجابة.

من منا لا يعرف عملاق التجارة الإلكترونية “أمازون”، فعندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت، لا يمكن نكران حقيقة أن موقع أمازون هو الأفضل والأكثر شهرةً بين الأسواق المتاحة. على الرغم من مزايا أمازون المتعددة وبرامجها التنافسية، إلا أن التسوق من Amazon يعد مكلفًا. لكن لحسن الحظ تتيح هذه الشركة إمكانية توفير بعض المال عن طريق مجموعة من البطاقات تعرف باسم بطاقات هدايا أمازون، والتي يمكن الحصول عليها بعدة طرق وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل، فلنبدأ رحلتنا.

بطاقات هدايا أمازون

ببساطة وعند النظر إلى اسم بطاقات هدايا أمازون أو Amazon gift card يمكننا تعريفها على أنها بطاقات هدايا مقدمة من أمازون، وهي بطاقات شبيهة ببطاقات Google play وiTunes. وبشكل عام، تعتبر بطاقات أمازون البديل الأفضل للحسابات البنكية وبطاقات ماستركارد وفيزا كارد حيث توفر وسيلة دفع آمنة تمامًا. تتكون هذه البطاقات من مجموعة أكواد يصل عددها إلى 16 كودًا. كما تتوفر بطاقات هدايا أمازون بفئات متعددة، أشهرها:

  • بطاقة 10 دولار.
  • بطاقات بقيمة 25 دولار.
  • بطاقة أمازون 50 دولار.
  • بطاقة أمازون 100 دولار.
  • بالإضافة إلى بطاقة أمازون 150 دولار.

طرق الحصول على Amazon Gift Cards

بطاقات هدايا أمازون

في الواقع، يمكنك شراء بطَاقات هدايا أمَازون عن طريق الإنترنت. مع ذلك، تتوفر العديد من الطرق للحصول على هذه البطاقات بشكل مجاني عن طريق مواقع تقدم بطاقات هدايا أمازون مقابل إنجاز مجموعة من المهام تتمثل بشكل أساسي في:

  • مشاهدة مقاطع فيديو.
  • الألعاب.
  • تحميل التطبيقات.
  • الضغط على الإعلانات.
  • زيارة المواقع.
  • الإجابة على الاستبيانات.

بشكل عام، تتلخص آلية عمل هذه المواقع في الحصول على مجموعة من النقاط واستبدالها ببطاقات هدايا أمازون. بالإضافة إلى مواقع استطلاعات الرأي وتطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون مجانية، يمكن الحصول على هذه البطاقات من Amazon باستخدام تطبيقات مكافآت التسوق وبرنامج Amazon Trade-In.

مواقع استطلاعات الرأي لكسب بطاقات هدايا أمازون

على الرغم من انخفاض أجور استطلاعات الرأي، إلا أنها من أفضل الوسائل للحصول على بطَاقة هدية أمَازون مجانية، حيث تتيح معظم مواقع الاستبيانات إمكانية استبدال رصيد الحساب ببطاقات أمازون. أما أشهر هذه المواقع فهي:

  • موقع Survey Junkie: يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع ربح بطَاقات هدايا أمَازون مجانًا، ويمنح الاستطلاعات بناءً على الموقع الجغرافي. بشكل عام، يمكن صرف النقاط عندما تصل إلى 5 دولارات أمريكية، حيث يتيح هذا الموقع إمكانية استبدال النقود المجنية ببطاقات هدايا أمازون إلكترونيًا للأعضاء الأمريكيين، الكنديين، والأستراليين.
  • موقع Swagbucks: Swagbucks هو أحد أشهر المواقع الاستقصائية وقد تأسس عام 2008. يمكن لمستخدمي هذا الموقع الحصول على النقاط بعدة طرق مثل الإجابة على الاستبيانات، التسوق عن طريق الإنترنت، تحميل التطبيقات، مشاهدة مقاطع الفيديو، والبحث من خلال Swagbucks Search. في الواقع، يقدم Swagbucks العديد من خيارات المكافآت بما فيها بطَاقات هدايا أمَازون المجانية. كما يقدم مجموعة من بطاقات الهدايا مقابل دولار واحد فقط. ويمكنك التسجيل في الموقع من هنا.
  • موقع Pinecone Research: تعود ملكية هذا الموقع لشركة Nielsen، والتي تعد أحد أهم الشركات في مجال البيانات والأبحاث. ويمكن الحصول على 3 دولارات من خلال إتمام استبيان واحد، وهذا المقدار يمثل الحد الأدنى للسحب. بالتالي، يمكننا القول أن استطلاعًا واحدًا، يعد كافيًا للاستفادة وتحويل الرصيد المكتسب إلى بطاقات هدايا أمازون مجانية.

استخدام برنامج Amazon trade-In لكسب بطاقات هدايا أمازون

تعد هذه الطريقة من أبسط طرق كسب بطَاقات هدايا أمَازون مجانية، إذ يسمح برنامج Amazon Trade-In باستبدال المنتجات التي لا يحتاجها أصحابها ببطاقات هدايا أمازون. بمعنى آخر، تدفع أمازون مقابل عمليات تبادل السلع من خلال إيداع قيمة بطاقة هدايا في حساب أمازون الخاص بالعميل. مع ذلك، يجب أن تتطابق حالة هذه المنتجات مع الصفات المحددة لكل عنصر وفق أمازون وTrade-In. كما أن هذه الطريقة متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب أن يكون عنوان الشحن ضمنها.

من ناحية أخرى، ليست جميع المنتجات مؤهلة للاستبدال وفق هذا البرنامج حيث تصنف أشهر العناصر القابلة للاستبدال ضمن الفئات التالية:

  • الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • أجهزة البث.
  • الكتب المدرسية.
  • أجهزة التحكم وألعاب الفيديو.
  • قراء Kindle.

في الواقع، يمكن التحقق من قابلية المنتج للاستبدال ضمن برنامج Amazon Trade-In من خلال البحث في متجر الاستبدال. أما الخطوات اللازمة لعملية الاستبدال، فهي:

  1. تحديد حالة العنصر ومتطلبات الحالة لكل فئة من خلال صفحة معايير الحالة في أمازون.
  2. اختيار أحد خيارات الإعادة: فإذا اعتبرت أمازون حالة العنصر أسوأ مما ذكره صاحبه في تطبيقه، فسيكون العميل أمام خيارين، إما الإرجاع مجانًا أو متابعة عملية الاستبدال بمبلغ أقل.
  3. الاستعداد للشحن: من خلال إدخال عنوان الشحن الخاص بالعميل والعنصر الذي يرغب باستبداله.
  4. شحن البند: حيث يتضمن نموذج التقديم التاريخ المحدد لشحن العنصر.

بشكل عام، تستغرق صفقات التبادل هذه حوالي 10 أيام لإنهاء المعالجة. كما ترسل أمازون رسالة عبر البريد الإلكتروني خلال يومي عمل بقبول العملية أو رفضها وقيمة الاستبدال في حال القبول، حيث تختلف القيمة حسب حالة العنصر ونوعه وتتراوح عادةً بين 20 و60 دولار أمريكي.

تطبيقات ربح Amazon Gift Cards

مواقع ربح بطاقات هدايا أمازون

في الواقع، تعمل التطبيقات بنفس آلية عمل مواقع الاستطلاعات، حيث تقدم مجموعة من النقاط مقابل إنجاز مهام معينة كتحميل الألعاب والتطبيقات ومشاهدة الفيديوهات. بمجرد وصول عدد النقاط إلى الحد الأدنى المسموح به يمكن استبدالها ببطاقات هدايا أمازون مجانية. وبشكل عام، تشكل تطبيقات مكافآت التسوق أكثر التطبيقات شيوعًا للحصول على بطَاقات هدَايا أمازون مجانية. أما الآن فلنستعرض أشهر التطبيقات المستخدمة للحصول على بطاقات هدايا أمازون:

  • تطبيق Ibotta: يعد Ibotta أحد أشهر تطبيقات الخصم مقابل التسوق، حيث يدفع لمستخدميه عند التسوق من العروض الدعائية وتحميل الإيصالات. بشكل عام، يشترك إيبوتا مع حوالي 1500 علامة تجارية وبائع تجزئة ويمنح الأعضاء إمكانية الاسترداد من خلال شراء منتجات محددة من متاجر شركاء إيبوتا أو عبر التسوق عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق إيبوتا. كما يمكن استرداد الأموال مقابل بطاقات هدايا أمازون عندما يكسب العميل 20 دولارًا في الخصومات.
  • تطبيق Free My App: في الواقع، يعتمد هذا التطبيق على إنجاز بعض المهام للحصول على بطاقات الهدايا المختلفة وعلى رأسها بطاقات هدايا أمازون، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. تحميل تطبيق Free My App من هنا.
  2. إنشاء حساب.
  3. لعب بعض الألعاب وإنجاز مجموعة من المهام البسيطة.
  4. بمجرد إتمام العمليات المطلوبة، يضاف المال تلقائيًا إلى رصيد المستخدم.
  • تطبيق Fetch Rewards: يتيح تطبيق fetch rewards إمكانية كسب الأموال مقابل التسوق للعلامات التجارية الشريكة، حيث يجب شراء المنتجات من قائمة هذه الشركات. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من هنا، ثم تحميل إيصال مؤهل من خلال التطبيق لتتمكن من كسب النقاط. بمجرد الوصول إلى 3000 نقطة أو ما يعادل ثلاثة دولارات، يمكنك استرداد بطاقات الهدايا المجانية من أمازون.

مكافآت أمازون لكسب Amazon gift card

ببساطة، إن كنت ترغب بالتسوق من أمازون، فمن المفيد لك أن تعلم أن هذه الشركة تكافئ عملائها على ولائهم من خلال منحهم بطاقات هدايا أمازون مجانية بطريقتين أساسيتين وهما:

  • الحصول على عضوية في Amazon prime والاشتراك في Prime Reload، حيث يدفع هذا البرنامج مكافأة بقيمة 2% عند إعادة تحميل رصيد بطَاقة هدايا أمَازون. أما متطلبات هذه الطريقة، فهي حساب بنكي أمريكي ورقم رخصة قيادة.
  • استخدام أمازون كاش للمرة الأولى، إذ يسمح أمازون كاش إمكانية التسوق من أمازون دون الحاجة لاستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان للتسوق. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Amazon Cash من هنا والتحقق من الحساب باستخدام رقم الهاتف أو رمز حساب تطبيق Amazon، ثم تحويل الأموال إلى رصيد حساب أمازون. عمومًا، تمنح أمازون كاش رصيدًا بقيمة 5 دولارات عن كل 20 دولار مضافة إلى رصيد أمازون من خلال هذا البرنامج. مع ذلك، لا يمكن إضافة مبالغ دون حدود إذ يسمح أمازون كاش بإضافة مبالغ تتراوح بين 5 و500 دولار في المرة الواحدة.

في الختام، إن كنت ترغب في توفير بعض المال دون التخلي عن متعة التسوق من أمازون، يمكنك استخدام طرق الحصول على بطَاقات هدايا أمَازون مجانية بعدة طرق، وقد استعرضنا في هذا المقال أشهر الخيارات المتاحة لتتمكن من اختيار الطريقة الأنسب لك عزيزي القارئ.