ماذا تعرف عن برنامج زيادة متابعين تويتر Twitter؟ يعد Twitter مكانًا رائعًا لتأسيس هوية علامتك التجارية والترويج للأعمال التجارية بكافة أنواعها. حيث يساعدك تويتر على تسويق المنتجات أمام جمهور كبير والتواصل مع المزيد من العملاء. ولكن هناك شيء واحد قد يؤثر على إمكانية الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وحركة المرور وقوة التفاوض. هل تعلم ما هو؟ إنه عدد المتابعين.

كما سيساعدك الحصول على المزيد من متابعي Twitter في كسب الآلاف أو حتى الملايين من مشاهدات التغريدات في غضون لحظات قليلة. من يدري كم منهم سيزور صفحاتك ويشتري العناصر؟ لذلك يجب أن تبذل أقصى الجهود للحصول على المزيد من المتابعين على Twitter، لكن كيف يكون ذلك ممكنًا؟

زيادة متابعين تويتر Twitter

هناك العديد من المواقع المتاحة، حيث يمكنك شراء متابعي Twitter بأسعار رخيصة أو على أساس المتابعة. بدءًا من دولار واحد فصاعدًا، سيقدمون خطط تسعير مختلفة لزيادة متابعيك بسرعة.

اختر خطة، ثم قم بالدفع، واحصل على متابعين جدد في غضون فترة زمنية أقصاها 48 ساعة. الجدير بالذكر أن بعض المواقع الأخرى تسمح لك باكتساب متابعين على الفور. وذلك إن أنشأت حساب، واتبعت الملفات الشخصية المدرجة، وأرسلت التغريدات، وأعجبت بصفحات Facebook للحصول على أرصدة بناءً على قوة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ومن خلال ذلك يمكنك الاستفادة من هذه الائتمانات لشراء متابعين جدد على Twitter.

برنامج زيادة متابعين تويتر Twitter

يوجد عدة برامج لزيادة متابعين Twitter وأهمها :

  • برنامج SocialBee لزيادة متابعين تويتر.
  • برنامج Crowdfire لزيادة متابعين تويتر.
  • برْنامج Twiends لزيادة متابعين تويتر.

برنامج SocialBee لزيادة متابعين تويتر Twitter

  • SocialBee هي أداة وسائط اجتماعية رائعة لأتمتة حملاتك التسويقية وإدارة متابعي Twitter.
  • حيث كما يتيح لك جدولة المنشورات على الشبكات الاجتماعية الرائدة في وقت الذروة لاكتساب أقصى قدر من التعرض لها. كما
  • تُعد صور Twitter المخصصة مفيدة لتعزيز رؤية تغريدات Twitter الخاصة بك باستخدام SocialBee.
  • يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو الفريدة على التغريدات أو استخدام الرموز التعبيرية لجذب المزيد من الجماهير.
  • كما ستساعدك هذه التغريدات المخصصة على كسب المزيد من المتابعين أيضًا.

خطوات استخدام برنامج SocialBee لزيادة متابعين تويتر Twitter

برنامج زيادة متابعين تويتر Twitter

  1. تفاعل مع متابعيك بانتظام، ورد على التعليقات.
  2. وأعد تغريد منشوراتهم الشيقة. ستساعدك هذه الاستراتيجيات على بناء علاقة قوية مع خبراء متخصصين آخرين وتوسيع الشبكة.
  3. كما يتيح لك SocialBee أيضًا مراقبة نمو Twitter والجمهور وحالات النشاط باستخدام المخططات الرسومية.
  4. ابحث عن منشوراتك الأفضل أداءً، وقم بإجراء التغييرات اللازمة في حملات التسويق لتحسين النتائج.
  5. توجه إلى SocialBee> Audience لاستكشاف المزيد من ميزات متابع Twitter.
  6. . بحث المستخدم هو الخيار الأول الذي ستراه في الصفحة الجديدة.
  7. وأدخل كلمتك الرئيسية في المربع للبحث عن مستخدمي Twitter حسب الاهتمامات أو المهنة أو الموقع، إلخ.
  8. أضف عوامل تصفية لاكتشاف المستخدمين النشطين أو الحسابات التي بها ما لا يقل عن 1 ألف متابع أو أكثر. على سبيل المثال، اختر فلتر “آخر تغريدة أحدث من يومين” للعثور على أكثر الملفات الشخصية نشاطًا على Twitter. بنفس الطريقة، الملفات الشخصية التي تحتوي على صور رمزية لاستبعاد المتابعين الوهميين من النتائج.
  9. إذا كنت تشعر أن أي مستخدم يطابق معاييرك، فانقر على أيقونة الرابط الخارجي لفتح الملف الشخصي المقابل في علامة تبويب جديدة.
  10. وتابع المستخدم وأعد تغريد إحدى تغريداته لجذب انتباهه.
  11. الجمهور المنافس هو جزء آخر من SocialBee، سيساعدك على التجسس على حسابات Twitter الخاصة بالمنافسين.
  12. أدخل عنوان Twitter الخاص بمنافسك واضغط على “بحث”. قم بتطبيق عوامل التصفية لإزالة الملفات الشخصية منخفضة الجودة من نتائج البحث. هذه الإستراتيجية مفيدة لسرقة متابعي منافسيك على Twitter وزيادة عدد الزيارات.

برنامج زيادة متابعين تويتر

SocialBee هو أداة مثالية لكل من جدولة وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة Twitter. انقر فوق غير المتابعين للعثور على من لا يتابعك مرة أخرى على Twitter. وألغي متابعة الحسابات غير المتبادلة لتنظيف حساب Twitter الخاص بك. وإذا كنت تريد إزالة حسابات معينة من الظهور في قائمة غير المتابعين (مثل المشاهير)، فأضفهم إلى قائمتك البيضاء. بعد ذلك، لن يعرض SocialBee تلك الحسابات في قائمة المتابعة غير المتبادلة.

برنامج Crowdfire لزيادة متابعينTwitter

  • Crowdfire هي أداة تسويق قوية أخرى لجدولة المحتوى، ومراقبة التحليلات، وتتبع الإشارات، واكتساب متابعين مجانيين على Twitter.
  • حمل صورك الخاصة، وحدد موقعًا مستهدفًا، وأضف رموزًا تعبيريةً لتطبيق لمسة فريدة على تغريداتك.
  • سيقوم Crowdfire تلقائيًا بتحليل جمهورك على Twitter لمعرفة متى يكونون نشيطين على الأرجح وجدولة المحتوى الخاص بك وفقًا لذلك.
  • كما يعد تنظيم المحتوى ميزة بارزة أخرى تقترح أفضل المشاركات التي يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • حيث ستساعدك مشاركة المنشورات المتخصصة المماثلة في العثور على أشخاص جدد قد يكونون مهتمين بالموضوع وتشجيعهم على متابعتك.
  • راقب الإحصائيات لتحديد نوع المنشور، وأي علامات التجزئة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
  • كما يتيح لك Crowdfire أيضًا تتبع الإشارات، وقراءة التعليقات والرد عليها دون زيارة Twitter.
  • يذكر أنه مجاني للاستخدام لما يصل إلى 3 حسابات وسائط اجتماعية و10 منشورات مجدولة لكل حساب.

برنامج Twiend لزيادة متابعين تويتر Twitter

  • Twiends هي أداة شائعة لكسب متابعين Twitter بسرعة. حيث يضم الآلاف من مستخدمي Twitter الحقيقيين على الصفحة الرئيسية، وستكون قادرًا على تصفيتهم حسب الاهتمامات والموقع وما إلى ذلك.
  • انقر فوق زر Twitter لعرض أحدث التغريدات والصور والتغريدات. فمن الممكن أيضًا متابعة المستخدم بنقرة واحدة دون الانتقال إلى Twitter.
  • كما يختلف Twiends عن خدمات متابعي Twitter الشائعة. حيث أنه يعمل مثل الإعلانات على بحث Google و Twitter. وسيتم الترويج لملفك الشخصي بين الزوار لعدد معين من المرات والأمر متروك لهم لمتابعتك أو عدم متابعتك.
  • أما الميزة الرئيسية لـ Twiends، فهي أنها تتميز فقط بحسابات Twitter الحقيقية التي قد تتفاعل مع تغريداتك.
  • يذكر أنه الأفضل للشركات والمسوقين الذين يرغبون في تعزيز متابعي Twitter بسرعة.

طرق لزيادة متابعي تويتر Twitter

  • مشاركة المحتوى المفيد وذات الصلة: يأتي الأشخاص إلى Twitter للمشاركة في المحادثات ويستهلكون المحتوى الذي يهتمون به. لذا، لتنمية متابعيك، عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك يجذب جمهورك ويضيف قيمة سواء كان ذلك التغريد عن المبيعات، أو البرامج التعليمية للمنتج، أو الاحداث الحالي. إذا لم تكن متأكدًا من ماهية هذا المحتوى، فاستفد من Twitter Analytics لمعرفة المزيد حول أفضل ما يجذب جمهورك.

استفد من الموضوعات الشائعة عن طريق التحقق من صفحة الاستكشاف، وباستخدام الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف التي تتعلق بصناعتك وجمهورك. على سبيل المثال، تحقق من هذه النصائح حول كيفية دمج الموضوعات الشائعة في إستراتيجية Twitter الخاصة بك.

  • انشر المحتوى المرئي: 97٪ من الأشخاص يركزون على العناصر المرئية على Twitter2، لذا فإن إضافة الوسائط إلى تغريداتك يمكن أن يساعدهم حقًا في التميز. ويمكنك أن تضيف مجموعة متنوعة من العناصر المرئية ومقاطع الفيديو لجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية ولا يُنسى.
  • تحقق من إرشادات استخدام الصور على Twitter: غرد باستمرار، فمن المهم أن يكون لديك إيقاع منتظمًا للمحتوى، يمكن لجمهورك الاعتماد عليه والتطلع إليه. أنشئ تقويمًا للمحتوى لتخطيط أفكارك وتأكد من أنك تغرد خلال المواسم والأحداث المهمة.

في نهاية المطاف إن برنامج زيادة متابعين تويتر Twitter ضروري جدًا لمن يرغب بتفعيل حسابه وجعله حسابًا ذا مصداقية وانتشار، لكن يحب التقيد بخطوات استخدام كل برنامج.