بديل أدسنس للربح من اليوتيوب؛ يبحث روّاد مواقع الإنترنت؛ وعلى وجه الخصوص منصة اليوتيوب عن طرق للربح عبر استخدام بدائل أدسنس. فما هذه البدائل؟ هذا ما سنجيب عنه عبر سطورنا القادمة.

بديل أدسنس للربح من اليوتيوب

بديل أدسنس للربح من اليوتيوب؛ هناك بَدائل لجوجل أَدسنس بالنسبة للرِبح من على منصة اليُوتيوب حيث يتوجه الكثير إلى اليوتيوب من أجل البحث عن الشهرة كذلك المال بل أصبحت في نفس الوقت أحد الأدوات التسويقية الهامة التي تلجأ إليها العديد من الشركات الكبرى أو الأفراد من أجل التسويق عن الذات personal branding ويكون ذلك عن طريق إستخدام تلك المنصة في نشر الرسائل الإعلانية ولكن في المقابل ليست الشركات التي تساعد على نشر الإعلانات على مدونتك تتميز بنفس درجة المصداقية ولكن البعض منها تتميز بمصداقية والبعض الآخر لايتميز بها.

Stylehaul

من الشبكات المتخصصة كبديل لأدسنس للربح على اليوتيوب فهي من الشركات التي تتميز بالمصداقية فكل قناة تحتاج إلى ألف مشاهدة على الأقل يوميا من أجل أن تنضم إلى تلك المنصة في مساعدتك على وضع الإعلانات المناسبة على القناة الخاصة بك فيتم إحتساب كل ألف مشاهدة من دولار إلى ثلاثة دولار وهي من المنصات التي يوصي بها في مجال الإعلانات على اليوتيوب.

Social blade

من الشبكات التي تصلح أن تكون بديلة لجوجل أدسنس بالنسبة لمنصة اليوتيوب حيث تحتاج فقط أن يكون لديك مئة مشاهدة على الأقل على قناتك حتى تكون مشترك في تلك المنصة البديلة لأدسنس على اليوتيوب. كما أنها تتميز بالمصداقية والسرعة في السداد في الأوقات المحددة.

Full screen

 تعد تلك الشبكة واحدة من أفضل البدائل المتاحة عن جوجل أدسنس للربح من على اليوتيوب بجانب متوسط أرباحها. تصل إلى عشرة دولار لكل ألف مشاهدة كما أنها تحتاج إلى ألف مشاهدة فقط على القناة. لكي يشترك في تلك الشبكة وأن تكون قناة قديمة. وليست حديثة العهد ولديها كم من التسجيلات.

شبكة freedom

من الشبكات البديلة لجوجل أدسنس بالنسبة للربح من على اليوتيوب .ولا تحتاج سوى أن يكون لديك مائة مشترك على الأقل. وتصبح أحد مشتركي تلك الشبكة ومتوسط الربح من كل ألف مشاهدة من إثنين دولار حتى عشرة دولار.

شبكة vevo

كم أنها من الشبكات الكبيرة والتي قامت بعمل تحالفات كبيرة وشراكة مع اليوتيوب نظرا لأنها استطاعت جذب أشهر المطربين العالميين. ويتم نشر المحتوى على اليوتيوب وجني الأرباح. حيث تصل الأرباح إلى عشرة دولار بالنسبة لكل ألف مشاهدة ولكنها غير متاحة لكافة فقط للمطربين ذوي الشهرة الكبيرة.

Flash

 إحدى الشبكات السهلة التعامل معها في مجال أرباح الإعلانات كقناة بديلة عن جوجل أدسنس للربح على اليوتيوب فهي لا تحتاج إلى عقد بينك وبين الشركة فقط ألف مشاهدة كفيلة ببدء التعامل معها. وتنطلق لعالم الأرباح بجانب أيضا توجد شبكة mtx. وهي كذلك شبيهة بشبكة flash ولكنها في المقابل تحتاج إلى مائة مشاهد فقط.

Collective

 كذلك تحتاج إلى قناة على اليوتيوب من أجل الإشتراك في تلك المنصة لتلقي الأرباح من اليوتيوب أن تكون ذات نسب مشاهدة كبيرة وبشكل مستمر. حيث يتم التعاقد مع المنصة كحد أدنى عام إلى ثلاثة أعوام كحد أقصى للتعاقد. كما أن معدل المشاهدة لا تقل عن ألف مشاهدة والأرباح من دولارين إلى خمسة دولار.

بذلك أنهينا مقالنا عن بَديل أَدسنس للرِبح من اليُوتيوب.