من هم الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين؟ وما هي أبرز المعلومات التي تتوفّر حول هؤلاء الوسطاء؟ كلّ ذلك ستجدون الإجابة عليه في سياق مقالنا التّالي. علاوة على ذلك كله، سنذكر لكم العديد من مزايا وعيوب العمل في مجال الوساطة المعتمدة من قبل البنوك الإلكترونية. والأهم من ذلك كله، من الملاحظ تزايد الحاجة إلى التعامل مع الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين. وذلك بسبب حاجة عدد كبير من العاملين في مجال الأنترنت، والخدمات الإلكترونية لوسيلة آمنة تضمن لهم الحصول على العائدات المادية التي اكتسبوها. ولطالما كانت كلّ المؤشرات الحديثة تشير إلى تزايد نسبة العاملين ضمن شبكة الأنترنت في العالم العربي، وتزايد الإقبال على مسألة سحب الأموال من البنوك الإلكترونية العالمية.

هذا الأمر يدفعنا بلا شكّ إلى العمل على تقديم مختلف المعلومات المتوفّرة لدينا عن الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية، وذلك في سبيل تقديم المساعدة. بالإضافة إلى ذلك الرغبة في إرشاد هؤلاء العاملين إلى أسماء وبيانات أهمّ الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين. فمن هم الوسطاء المعتمدين الموثوقين؟ وما هي البنوك الإلكترونية التي أخذو منها هذه الاعتمادات؟ دعونا نكتشف الإجابة على هذه التساؤلات في مقالنا التّالي.

الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين

في خضم الحالة العامة التي تفرض العديد من القيود على مجال التعاملات المالية الإلكترونية في العديد من الدول العربية، وزيادة نسبة الرسوم المفروضة على هذه التعاملات. وفي الوقت الذي بات الفرق شاسعًا بين الدول العربية والعديد من الدول العالمية التي تعمل على تخفيض الرسوم المترتبة على هذه المعاملات. فقد نتج عن ذلك كله ظهور الوسطاء الإلكترونيين كحلّ رائع يجنّب أصحاب المعاملات مسألة دفع الرسوم العالية، ويضمن لهم مسألة إنهاء معاملاتهم مع البنوك الإلكترونية بنجاح. علاوة على ذلك كله، تفتقد العديد من الدول العربية مثل سوريا، ومصر لإمكانية تداول العملات الرقمية، والشراء عن طريق الإنترنت دون مساعدة الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين. فما هو تعريف الوسيط المالي للبنوك الإلكترونية؟ ومن هم أكثر الوسطاء المعتمدين الموثوقين؟ وما هي مميزات البنوك الإلكترونية؟ كلّ ذلك سنجد الإجابة عليه فيما يلي.

الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية

الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية

ما هو تعريف الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية

يعرّف الوسيط المالي بأنّه عبارة عن شركة وساطة مالية معتمدة ضمن الأنترنت مملوكة من قبل فرد، أو عدّة أفراد. علاوة على ذلك كله، فالهدف الأساسي هو الوساطة المالية عن طريق الأنترنت بمختلف أنواعها. والأهم من ذلك كله، سيتيح الوسطاء المعتمدين للمتعاملين معهم استلام الحوالات المالية بالدولار الأمريكي، ولكن بشرط كون مصدر هذه الأموال شركة موثوقة مثل شركات العمل الحر. حيث يتمّ تقديم الخدمات في هذه المواقع مقابل الحصول على عمولة مالية يتمّ سحبها من قبل الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية مقابل الحصول على رسوم مالية بسيطة. علاوة على ذلك كله، تتراوح قيمة هذه الرسوم التي يحصل عليها هؤلاء الوسطاء تتراوح بين 3% و8% من قيمة الأموال المسحوبة من البنك.

الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية

الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية

من هم الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين

سنعمل في السطور التالية على ذكر عدد من الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية والناشطين في هذا المجال ضمن بلدان العالم العربي:

  • شركة ليرات للحوالات المالية والوساطة المالية: تعتبر ليرات من أفضل الشركات التي تقدم حلول المال والوساطة المالية، كما تعتبر واحدة من أفضل شركات تحويل الأموال عبر الحدود لكافة بلدان العالم، كما أنها مرخصة  في بريطانيا برقم سجل 135854744، حيث يمكنك التواصل مع شركة ليرات عبر الموقع الرسمي من هنا، أو عبر رقم الهاتف : 35 66 866 552 90+ أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة: [email protected] . كما يمكنك تحميل تطبيق محفظة ليرات والبدء بالتداول وتحويل الأموال عن طريقها.
  • الوسيط مكتب باي كاش: ينشط المكتب في مجال الوساطة المالية في البنوك الإلكترونية ضن مدينة خان يونس الفلسطينية. وهو مكتب وساطة مالية معتمد من قبل معهد ترايدنت، ورقم التواصل مع هذا المكتب هو 0599496250.
  • الوسيط كاش فلسطين: يعدّ محمد الكرد هو المدير العام لمكتب كاش فلسطين، وينشط هذا المكتب في مدينة رفح الفلسطينية. وهو وسيط مالي معتمد من قبل معهد ترايدنت، ورقم التواصل مع كاش فلسطين هو 00970598368860 عن طريق الواتساب.
  • الوسيط باي زاد الجزائر: إنّ مالك باي زاد الجزائر هو بلقاسم وحشي، في مدينة غرداية الجزائرية. وهو أحد أهمّ الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين في الجزائر، والوطن العربي. ويمكنكم التواصل مع باي زاد الجزائر عن طريق الواتساب من خلال الرقم التالي 00213666344279. وهو الوسيط المالي المعتمد من قبل منتديات الجلفة.
  • الوسيط حسين الشاعر: وهو وسيط مالي معتمد من قبل 3 منتديات عربية وهي منتديات نتاوى، ومنتديات الدولار العربي، ومنتدى نقطة التطوير. علاوة على ذلك كله، يقع مقر شركته في محافظة الفيوم المصرية، ويمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق تطبيق واتساب من خلال الرقم التالي 01012366280.

    الوسطاء العرب في البنوك الإلكترونية

    الوسطاء العرب في البنوك الإلكترونية

الخدمات المالية التي يقدمها الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية

  • يساعد الوسطاء الماليين في مجال شحن كافة الحسابات البنكية من البنوك الإلكترونية مثل باي بال، وويب موني، وبايزا، وغيرها الكثير.
  • العمل على سحب مختلف أنواع الأرصدة من الحسابات الموجودة ضمن البنوك الإلكترونية، وسحب أموال هذه الأرصدة بالدولار الأمريكي.
  • علاوة على ذلك كله، يمكنهم العمل على تحويل أرصدة حسابات البيتكوين وتسليمها نقدًا.
  • بالإضافة إلى ذلك كله، يساعدون في مجال تحويل الأموال من أرصدتكم إلى أشخاص آخرين.
  • كذلك الأمر يعمل هؤلاء الوسطاء على دفع الفواتير المستحقة مثل اشتراك الاستضافة، والدومين.
  • علاوة على ذلك كله، يساعد الوسطاء على شراء الكورسات المختلفة.

    الخدمات المالية التي يقدمها الوسطاء

    الخدمات المالية التي يقدمها الوسطاء

أهم البنوك الإلكترونية

سنعمل فيما يلي على ذكر، وتعداد عدد من أهمّ البنوك الإلكترونية المعروفة على مستوى العالم، علاوة على ذلك كله سنعمل على وضع الروابط الخاصة بهذه البنوك في سبيل تسهيل وصولكم إليها:

  • بنك باي بال: يمكننا أن نقول بأنّ باي بال يصنّف كأفضل البنوك الإلكترونية في العالم، وهو بطبيعة الحال أضخم البنوك الإلكترونية، وأكثرها أمانًا في العالم. ولكن العيب الوحيد الذي يمكننا ذكره عن باي بال هو عدم دعمه للعملاء في العديد من بلدان العالم العربي.
  • بنك بايونير: وهو واحد من أفضل البنوك الإلكترونية العالمية، حيث يعمل بايونير على تأمين الحصول على حساب بنكي أمريكي. علاوة على ذلك كله، يتيح لكم القدرة على استقبال الأموال من عدد كبير من الشركات العالمية. والأهم من ذلك كله، سيوفّر لكم هذا البنك إمكانية الحصول على بطاقة ماستر كارد خاصة بكم.
  • سكريل بنك: يعدّ بنك سكريل أحد أكثر البنوك الإلكترونية انتشارًا في العالم في يومنا هذا، حيث يتيح لكم بنك سكريل إمكانية استلام الأموال من مختلف المواقع. علاوة على ذلك كله، يمكنكم تحويل الأموال إلى أيّ شخص آخر في العالم عن طريق هذا البنك.
  • بنك بايسرا: وهو أحد أهمّ وأفضل البنوك الإلكترونية الناشطة في العالم حاليًا. ويعمل paysera على تقديم كلّ من بطاقات فيزا كارد، وحسابات بنكية في العديد من البنوك الأوروبية.

علاوة على ذلك كله، يوجد عدد آخر من البنوك الإلكترونية في العالم حاليًا، ومن أهمّ هذه البنوك سنذكر لكم البنك الروسي web money. وبنك سبكتروكيون.

مميزات البنوك الإلكترونية

  • تتيح لكم هذه البنوك إمكانية فتح حساب بشكل مجاني.
  • ومن المعروف بأنّ هذه البنوك تمتلك نظام حماية، وأمان عالي جدًّا يهدف إلى حماية معلوماتكم الشخصية.
  • علاوة على ذلك كله، تسمح لكم هذه البنوك في تحويل الأموال، واستلامها في أيّ مكان في العالم.
  • والأهم من ذلك كله، ستضمن لكم هذه البنوك الراحة والسهولة في الاستخدام، وتفرض رسومًا رمزيةً عند التحويل من عملة إلى عملة أخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنّ رسوم تحويل الأموال واستقبالها قليلة، وبسيطة بالمقارنة مع رسوم البنوك العادية.
  • كما أنّ عددًا كبيرًا من هذه البنوك يسمح بدفع المال إلى عدد كبير من مواقع التسوّق الإلكترونية.

    مميزات البنوك الإلكترونية

    مميزات البنوك الإلكترونية

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا نكون قد ذكرنا لكم لمحةً عن الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين. علاوة على ذلك كله، فقد ذكرنا لكم أهمّ المعلومات الخاصّة بالبنوك الإلكترونية، ومزاياها. وهذا الأمر سيساعدكم بلا شكّ في سبيل اختيار الوسيط الخاص بكم، والبنك الإلكتروني المناسب لاحتياجاتكم.